فان غال أمام أمل يتضاءل - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 



الرياضة العالمية ▪● متابعة وتحليل البطولات الرياضية المختلفة عالمياً وأخر أخبار الاحداث الكروية والعالمية , الدوري الايطالي الدوري الاسباني الدوري الانجليزي وكل الدوريات الاوربية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 02-25-2016, 12:27 PM
اريج المحبة غير متواجد حالياً
Canada     Female
SMS ~ [ + ]
ربـي
هـب لـروحـي و أرواحـهـم طـمـأنـيـنـة لا تـفـنـى.
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل : Jan 2016
 فترة الأقامة : 3163 يوم
 أخر زيارة : 07-22-2016 (11:46 AM)
 الإقامة : لا وطــــن يحتوينــي
 المشاركات : 51,469 [ + ]
 التقييم : 55803
 معدل التقييم : اريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 15 مرة في 13 مشاركة
افتراضي فان غال أمام أمل يتضاءل




يواجه فريقا مانشستر يونايتد ونابولي الإيطالي خطر الخروج من الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم بعد خسارتهما ذهابا أمام ميتجيلاند الدنماركي 1-2 وفياريال الأسباني 0-1 على التوالي. ولا مجال للخطأ بالنسبة إلى مانشستر يونايتد وخصوصا مدربه الهولندي لويس فان غال الذي يعيش ضغوطات كبيرة، وتكمن أهمية هذه المسابقة بأن الفائز بها يتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وقد تكون الأمل الوحيد الباقي له للاستمرار على رأس الجهاز الفني للشياطين الحمر الموسم المقبل في ظل تقارير تحدثت عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافته.
ومني مانشستر يونايتد بالخسارة ذهابا 1-2 بعد أن تقدم أواخر الشوط الأول بواسطة الهولندي ممفيس ديباي وقد طالبت الصحف المحلية وأنصار الفريق بإقالة المدرب في اليوم التالي دون أن تستجيب إدارة النادي. صحيح أن مانشستر يعاني من غياب 11 لاعبا بداعي الإصابة أبرزهم قائده واين روني في الآونة الأخيرة لكن ذلك لا يعفي لاعبيه الآخرين من الانتقاد خصوصا أن ميتجيلاند فريق مغمور على خارطة الكرة الأوروبية.
ونجح مانشستر بعد خسارته أمام الفريق الدنماركي في تخطي عقبة شروزبيري في ملعب الأخير 3-0 في مسابقة الكأس المحلية ليتنفس الصعداء بعض الشيء، لكن خروجه أمام ميتجيلاند سيعجل بلا شك في إقالة فان غال.
وقال المدرب الهولندي بعد لقاء شروزبيري “أنا راض تماما عن الأداء الذي قدمه فريقي ضد شروزبيري. لقد أظهر اللاعبين تصميما كبيرا”. وأضاف “كل شيء يجوز، لا نزال نحارب في ثلاث مسابقات”.
وقد يعود إلى صفوف الفريق الحارس الأساسي الأسباني ديفيد دي خيا الذي أصيب في كاحله خلال العمليات الإحمائية قبل انطلاق مباراة ميتجيلاند ذهابا، أو سيستمر الأرجنتيني سيرجيو روميرو في العرين. وأقر ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد بأنه لم يرق بعد إلى مستوى تطلعات أنصار الفريق بعد صفقة انتقاله الضخمة من نادي إيندهوفن الهولندي وتعهد بالعمل بقوة للتطور.
وانضم ديباي إلى يونايتد في يونيو الماضي في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 25 مليون جنيه إسترليني (35 مليون دولار) بعدما احتل الموسم الماضي صدارة قائمة الهدافين في الدوري الهولندي برصيد 22 هدفا لكنه أخفق في التأقلم مع الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما والذي وصفه لويس فان غال بأنه يملك “الإمكانات التي تؤهله لأن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين على الإطلاق” ستة أهداف فقط في كل المسابقات مع يونايتد. ونقلت وسائل إعلام بريطانية عنه قوله “لم أرتق بعد إلى طموحات الجماهير وتوقعاتها”.
وتابع “لدي الكثير من الطموحات لنفسي لكن الأمر سيأتي رويدا رويدا.. الثقة والخبرة ستساعداني كثيرا. يتعين أن أستفيد من أخطائي ومواصلة العمل بقوة للتطور”.
وقال الجناح إنه يعمل عن كثب مع رايان غيغز لاعب وسط يونايتد السابق والمساعد الحالي لفان غال في محاولة للوصول إلى مستوى ثبات والتخلص من الأخطاء التي ضربت موسمه. وأضاف ديباي “رايان غيغز من الأساطير ويتحدث معي كثيرا وينصحني، فهو يملك الخبرة ومر بكل الظروف وبالتالي سيساعدني كثيرا”. وتابع “يعمل كثيرا معي وكذلك يفعل وين روني. هذا الأمر يشجعني كثيرا فهما من الأساطير. أشعر أنني أحقق أشياء جيدة معهما”.
ويستقبل نابولي، على ملعبه سان باولو، فياريال الأسباني، وهو في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين ليستمر في مشواره القاري. ويعتبر نابولي مفاجأة الموسم في الدوري المحلي حيث تصدر عن جدارة الترتيب العام بقيادة هدافه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، لكن مستواه تراجع بعض الشيء في الآونة الأخيرة، فسقط أمام يوفنتوس منافسه الأساسي على اللقب وتنازل عن المركز الأول، ثم خسر أمام فياريال ذهابا 0-1، قبل أن يسقط على ملعبه في فخ التعادل السلبي مع ميلان الاثنين الماضي.
ولن يواجه إشيبلية الأسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين أي صعوبة في تخطي مولده النروجي بعد أن تقدم عليه ذهابا 3-0. ويتوجه بوروسيا دورتموند الألماني بمعنويات عالية إلى بورتو البرتغالي حيث يواجه فريق المدينة حامل اللقب عامي 2003 أمام يتضاءل011 وذلك بعد أن تقدم عليه ذهابا بهدفين نظيفين.





thk yhg Hlhl Hlg djqhxg llg glhx djqhxg uhl thk




 توقيع : اريج المحبة



"الاخ خيــاط"
عبارات الشكر لن توفيكم حقكم
ولو جمعت حروف الابجديات كلها
لكم سعادة تغمركم


إذا كان أجمل مافي الورد الرحيق ..
فإن أجــمل مافي الدنيـــا "الصديق"
ملاك الورد- اوراق الورد
عسى ربي يحميكم ويسعدكم
احبكم في الله

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممل, لماء, يتضاءل, عام, فان
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تمدح زوجتك أمام أهلك , مدح الزوجة أمام الاهل فاتن حَيآتُنآ الأُسَريهْ ▪● 22 02-25-2016 10:30 AM
علاج آلام الظهر شموخ وايليه آلطِبُ وَ الصحْه ▪● 21 01-26-2016 11:30 PM
عد لا تخذلني ولا تكسرني أمام نفسي ~ ضوء القمر м ό в ι เ є ▪● 13 07-29-2015 08:09 AM
الوقوف أمام مفترق الطرق سراج المحبة [ عآلم آلنجآح وتطوير آلذآت▪● 16 02-19-2015 10:20 PM
منتجع عين أسردون في بني ملال ( المغرب ) سراج المحبة [ السًـــيـــآَحـــہْ ▪● 22 02-06-2015 05:24 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:18 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM