01-23-2017, 05:38 AM
|
#71
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
بحب: لمتى وانتي تصديني عنك.! ملاك:سلطان بعد عني مو وقتك كلش الحين بروح عند الحريم ولاتسوي فيني الـ................ سلطان: لا ماراح اسوي شي بس بسوي....... طبع بوسه على شفايفها بادلته نفس البوسه ماقدرت تقاومه أكثررررر حطت ايدينها ورا رقبته وايدينه هو على خصرها .. وشفايفهم تاأخذ مجراها.... بعدت عنه بنعومه.. : سلطان يا نمشي.. سلطان:طيب يلا .. حست شفايفها مثل النااااار استحتتتتتتتت لعنت نفسها مليووووون مرا ليييييش ضعفت له ليششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لبست عبايتها ركب السياره وركبت جنبه بهدوء. ناظرت وجه : ههههههههههههههههههههههههههههه سلطان رفع حاجبه بأستنكار : وش فيك.؟ ملاك: هههههه .. خذت منديل ومسحت الرووج الي على شفايفه من شفايها .. سلطان بزعل : كااان تركتيه ليش مسحتيه.. ملاك: لا فشله عند الرجال يلا تأخرنا امشي.. سلطان: طيب يلا......... انتهى الباارت تحياتي ~جــوولــي~ البارت العشرون 20 خذت منديل ومسحت الرووج الي على شفايفه من شفايها .. سلطان بزعل : كااان تركتيه ليش مسحتيه.. ملاك: لا فشله عند الرجال يلا تأخرنا امشي.. سلطان: طيب يلا......... ................... وصلوا بيت أبو سلطان نزل ملاك عند باب الحريم وصف السياره بالكراج.. &&&&&&& سلمت على المتواجدين . وجلست جنب سااره واستلمتها اسئله.. ملاك: اشوفك ياسوير حيل متشققه من الفرحه عساه دوم وش مسوي فيك اخوي.. ساره بخجل: وه فديته زوجي حبيبي .ز وانتي شدخل صدق انك حشريه انا ماسئلك يلا طسي.. ملاك: مالت عليك بس وتقول بخاطرها>> اخووك نومني ع الكنبه بليله عرسي لنا الله بس<< شوق كانت تناظرهم والغيره بتاكلها اكل وحاطه رجل على رجل وتهزهم بحركه سريعه تدل على توترها والكل لاحضهاا .!!! استئذنتهم شوق اتجهت لدوره المياه . &&&&&&&&&&&& بمجلس الرجال.. سلطان: هههههههههه والله يامعااذ شسووي مافضا اجيك لاتلومني صرت متزوج مو عزابي زي قبل.. معاذ: اااااه اتري العرس خذاك عني لنا الله بس وش اقوول بكرا بتهاوش عليك انا ومرتك هههههه سلطان كان عقله مع ملاك ياربي ليش تغيرت معاملتها علي وش فيها ليكون طول العمر بتعاملني كذا لكن انا بروضها وتشوفين ياملاك اذا ماخليتك تموتين فيني زي قبل ماكون سلطان معاذ: يالحبيب ووين هيه سلطان.. سلطان: هلا هلا اسف ماكنت معك .. عن اذنك .. قام راح لدوره المياه. دوره المياه الرجال والحريم متلاصقه مابينهم الأ جدااااار وباب يفصل بينهم .. سمعت صوت ضحكه حبيبهااااااا الي حلمت طوول عمرها تكووون له وهو كان مسما لهاا.!! لالا اكيد انا احلم بلتقي فيه .! تكفى ياسلطان قرب اكثر ياليته تكون انت اااااه بس. &&&&&&&&&&777 ملاك: ههههههههههه فديتك سااره حتى وانتي معرسه ماعقلتي هههههههه .ساره: وجع سكري ضروسك الحريم يناظرونا .. ملاك دموعها بعيونها من الضحك : خلاص تيب انا بروح اهدل مكيااجي.. ساره : طوسي.. ملاك:هههههههههههههههههههههههه تيب بطوس. &&&&&&&&&&&&& شوق: سلطان.!!! سلطان: احم احم.. ايه سلطان بعدي عن طريقي يابنت العم .. شووق: ماراح ابعد انا ماصدقت اتفرد بك لحاالي .. سلطان: انتي بنت عمي وبنت خاالتي على عيني ورااسي .. وانا متزوج واحب زوجتي..بعدي لاتسوين مشاكل.. قرب منه وبحركه جريئه منها اذهلت سلطان ضمت ذراعه لوجهها .. سلطان: شوووووووق انتي مو بوعيك .!!!! .. كان ملقي ظهره للباب وشوق قدامه انتبهت للي جاايه ملاااااااااااااك.!!!!!! فرصتها توقع بينهم.. ارتمت في حضنه وبدموع مصطنعه ..: انا اححبك ياسلطان ولا بعمرك رحت عن باالي وبنتظرك تطلق زوجتك .. سلطان: ااا........... قاطعه الصوت الي جاي من ورااه بألم وكررره له.ك خاااااين كذااااب تلعب على الحبلين.. سلطان: ملاااااك لحظه فهمتي غلط اصبري اوضح لك ملاااااك. ناظر شوق نظره كرهتها بنفسهااااا.. وندمت على الي سوته... دور ملاك واحرق الجوال من كثر مايدق.. ساره: وه بسرعه جيتي.؟ ملاك:.......... ساره: جوالك يدق ردي.. ملاك ازالت توترها وقهرهاااااا من الي شافته: رقم مزعج ماعليك ..منه ساره: طيب انا ونواف بنمشي المطار يلا توي دق علي ينطرني برا .. ملاك: الله معك حبيبتي
|
|
|
01-23-2017, 05:39 AM
|
#72
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
انتبهي على نفسك.. سلمت على الكلك واستأذنت اقلعت طائرتهم لأرض ايطاليا.. ...................... اتصل عليها للمرا الالف ردت عليه وقالت له انها برا تنتظره عشان يروحوا بيتهم...... &&&&&&&&&&&&&&&&&&& انتهى ... البارت الواحد والعشرون 21 طول الطررررريق ساكتين وقلبها من داخل في قنبله مؤقته يمكن تطلعها بأي لحظه بس حاولت تظبط اعصابها.!! وصلت السياره أماام منزلهم الفسيح .. اتجهت لغرفتهاا نزلت عبايتها .. واخذت لها شاور .. سلطان: ملاك شفيك من اليوم ساكته .. ملاك بتوتر غير متضح اكثر: لا مافي شي وش تبي اقول؟ سلطان: ملاك مو علي انا اعرفك فيك شي ملاك افهمي والله شوق بالصدفه طلعت بوجهي شتبيني اسوي.؟ ملاك ببرود: اهاا فكرني متغيره عشان شووق ههههههه صدقني لو تاخذها علي عاتي البنت متشفقه تبيك.>> تتكلم من ورا قلبها.
زاد عصبيته: انتي وش تخربطين انا لو ابي اتزوج كان تزوجت عليك من زمان لأني مغصووب فيك افهمي مغصووب بس انا مابي اتزوج مو ناقصني وحده ثانيه تزن فوق راسي.
ملاك بعصبيه من كلاااااااامه القاسي بس اخفته بدلعها : تيب انا بنام وموفاضيه لهرجك واذا تبي الانفصال بكيفك واتجهت لسريرها فتحت البطانيه بتنام . لكن حركه سلطان اسرع مسك ذراعها
وقال: تضحكين علي شووفي ملامح وجهك كيف تغيرت أنتي تحبيني بس تخفين هالشي.؟ ليه تتكبرين علي شفيك ملاك وش سويت لك انا .؟
ملاك بعصبيييييييييييييييييييه ومتنرفزه مرا: من الضرب والذل الي شفته جابوا لك صور مدري منين مطلعينها وصدقت ومجرد مكالمه شوهت سمعتي عندك وضربتني موتني دخلتني المشفى أكثر من مرا الجنين الي كان بطني ذبحته أنت .!!!! حبك لشووق المخفي ذبحني دامك تحبها ليش ماتتزوجها علي تزوجها وافتك من حرتها علي.!!
سلطان ومو فاهم وش تقول: شووق ماحبها غصبوني عليها سمونا لبعض من كنا اطفال .!!
والصور والمكالمه صدقت غصب عني شسووي من غيرتي عليك. اغار عليك من نسمه الهوى طول الوقت انتي عند الحريم اليوم واانا افكر فيك..
ملاك حني علي مالنا الأ بعض بعد الله .!
دزته من صدره بععد عنها مسافات..
حنت عليه بس مجرد ماتذكرت ضربه لهاا ومعاملته القاسيه طول ايام شهر العسل قسيى قلبها عليه.!!
ملاك: بعد عني اطلع برا هذا انتوا يالرجال تذربون تشكون تذلونا وبالأخير اسف وين اصرفها هالكلمه ياسلطان.!!
|
|
|
01-23-2017, 05:40 AM
|
#73
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
قوويه بحقي والله .!!
اطلع برا ومابشوفك.
قرب منها وقال: ملااااك حبيبتي اسمعيني.؟
ملااااااك: بععععععد عني قلت لك انا اقرف منك كل يووم يزيد كرهي لك أكثر وأكثر .
جرحته كلمتها تقرررررررررررررفني .!!
اااااه ياسلطان وش سويت .!!
هدمت حبك ومستقبلك بأيدك..
طلع من الببيت كله ضرب الباب بقوه سمعت صوته وغمضت عيونها بمراره وكلها حرقه وحسره على الي سوته فيه .!!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
شوق: اااه لو شفتها اليووم اكيد بتموت قهر ههههههههه..
فيصل حن قلبه لشووق ونسى ملااك وطويفها بعد مافكر كيف يحب وحده متزوجه مافيه امل تصير له .!!
: خلاص ياشوق وش تبين فيهم حنا نجري ورا حلم مستحييل يصير حياتهم مستمره للأن على كثر الي سويناه انتي فكري لو ابوك عرف بالي تسوينه بولد خالتك ونفس الوقت ولد عمك..
شوق بنفس نبرت صوته الهاديه والحنونه.!: والله أنك صادق يافصيل وش اسوي اهلنا هم السبب خلوني احبه واتعلق فيه لاني فكرت انه لي وراح يصير زوجي سمونا لبعض وحنا صغار. تعودت على الشرانيه والحسد ماعندي احد يواسيني لاخت ولا صديقه .. وخانتها العبره وبكت..
حن قلب فيصل لها وقال: طيب انا بصير لك الصديق يلا قوولي وفضفي الي بقلبك .
شوق بفرح: صدق بتسمعني وماتضحك على الي بقلبي..؟
فيصل ضحك ضحكه ذووبت شووق وحركت شي بكيانهاا :ههههههههه اكييد يلا قولي يادبدوبتي.
استحت من كلمته الاخيره وسرعاان ماغرقت معه بالكلام .!!
|
|
|
01-23-2017, 05:42 AM
|
#74
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
يــتــبع .......
يتبع البارت الواحد والعشرون 21
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حرك سيارته ومشى وهو اساسا مايدري وين رايح ..
حس بتأنيب ضميررر
ماصدقهااا ابد ولا حاول انه يعرف مين المصدر بهالشي بينهم..
على طول ضربها..
استحق كل الي يصيرررر لي .....
اتجه لبيت خويه وصديق دربه معااااذ الي يفهمه ويلقى له الحل المثيل
طق الباب وسلم على معاذ وسحبه للمجلس على طول لأن وجه مو على بعضه.
معاذ بمزح : اليوم شفتك لحقت تشتاق لي.؟
سلطان: هههههه أي والله اشتقت لك سوالفك ماتنمل واسف اني جيتك بوقت متأخر.
معاذ: لا انت صديق عزيز وغالي ومن اهل البيت تجي باي وقت ..
بس اشوفك مو على بعضك وش فيك. يلا هااات وش صاير معك..
سلطان تنهد: اااااه وش اقول وش ابقي.
معاذ: لاشكلها سالفه قويه قولي والحل عندي انشاء الله ..
سلطان: انا وزوجتي وو........... قاله كل شي وحس انه ارتاح شوي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند ملاك
................
من بعد ماتركها وهي تبكي على فراشاها ولا قامت حتى بللت المخده مو بس المخده الأ كل الفراش. تبلل من دموعها
|
|
|
01-23-2017, 05:42 AM
|
#75
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
متى بنتفاهم ياسلطان شكل حياتنا مستحيله مع بعض.
مين سواا كذا ويحاول يخرب بينا
طرت فكره بالها لكن استطرتها بسرعه
لالالا
مستحييل
مو هي
شوووووق .
لا ماصدق.
يمكن ليش لا
بس هي تبي سلطان وبتسوي المستحيل عشانه اكبر دليل اليوم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
شوق: ااااااااه يافصيل والله ارتحت الكلام معك ماينمل ..
فيصل : فديتك قوولي كل شي بخاطرك لي انا موجود اوكي.؟
شوق بخجل: وه بس فديتك تيب اكييييد بقولك ..
فيصل: لبى قلبك .. شوق احس ان ملاك وسلطان يتهاوشون .؟
شوق: اااه كله مني شسوي يافيصل لازم نصلح بينهم اكيد سلطان الحين يشك بملاك.!
فيصل: انشاء الله من بكراااا بنقولهم اوكي.؟
شووق بفرح: اووكي ..
يلا فصولي عن اذنك بنام تعبت..
فيصل بحنان: نوم العوافي حبيبتي .
استحت من كلمته الاخيررررررره : مع السلامه ..
فيصل: مع السلامه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
معاذ: اسمع ياسلطان انت غلطت بحقها كثيررررررر ولازم تبدأ معها من جديد واثبتلها هالشي.؟
سلطان: كيف فهمني.؟
معاذ: طيب بفهمك . لازم تروح انت وياها لمكان لحالكم مافي أي مخلقو غيركم تجلسون كم يوم هناك تغير من نفسيتها ..
|
|
|
01-23-2017, 05:43 AM
|
#76
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
سلطان بفرح: واللله فكرتك حلوه يامعاذ كيف مافكرت فيها انا.!!
معاذ بفخر: احم احم شفت خويك ..
سلطان بمزح: روح عااد هههههههه
معاذ: افااااا
سلطان: امزح معك يلا طولت انا عن اذنك..
معاذ: بحفظ الكريم
..............
الساعه 4 الفجر..
صحت من نوبه بكاها توضت وصلت الفجر وكملت نومهااااا ..
فتح البااب بمفتاحه دخل البيت الكبيرررررررررر الواسع والفارغ من أي اصواات ....
طلع الدرج واتجه لجناحهم ..
فتح الباب بشويش وتمنى يلقاها صاحيه
خاااب ضنه . وانقهرر
دخل الحمام اخذ له شاور سريع ..
لبس بيجامته الرصاصيه..
موقف مكان نومه بيفتح غطأ البطانيه وتذكر كلمتها
أقرررررررررفك
بس شووقه لها ماسمح له
نام جنبها قرب لها حتى صار ملاصق لظهرها ويشم ريح عطرهااااا..
داعب خصلات شعرهاا بأصابعه وحوط بأيده على بطنها وصدره ملاصق لظهرها ..
ويفكر بالمفاجئه الي راح يسويها لملااااااك روحه وقلبه..
انتهى
توقعاتكم..؟
تحياتي
جوولي
البارت الثاني والعشروووون 22.....
|
|
|
01-23-2017, 05:45 AM
|
#77
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
&بعد يومين من الي صار &
في ارض ايطاليا حيث هناااك العاشقين عرفتوهم اجمل عاشقين تزوجوا وملكوا بعض في هدوء دون مشاكل ..
كانت جالسه ع الكنبه بالصاله وتقلب بقنوات التلفزيون البلازماا ..
تدور على شي تشوفه من الطفش .. نواف كان طالع مع واحد من اصحابه بايطاليا .
دخل بشويش بدون ماتحس عليه . ولاحظ وجها الملياان من علامات الطفش والزهق.
سكر عيونها بأيديه بحركه طفوليه : ميين انا..؟
ساره بزعل: لاتكلمني بعد عني مين غيرك نواف تاركني وطالع مع اصحابه بشهر العسل . وتمد برطمها بحركه طفوليه.
نواف بحب: وي حبيبتي زعلانه خلاص ياروحي سامحيني ادري مقصر معك .
ساره بزززعل اكثر: ماابي مابي تاركني بالحالي بالغربه ماعرف احد ولا اعرف شي متخاف علي لو يجيني احد . ودموعها معبيه عيونها تعلن عن نزولها بأي لحظه..
نواف: اسف حبيبتي بس رحنا نشوف خوينا بأيام دراستي هنا صار عليه حاادث خطير ورحنا شفنا ورديت لك خلاص قلبي افهمي علي..!
قامت من الكنبه بسرعه وقالت: انت كنت تدرس هنا .؟
نواف: أي درست سنتين ^_^.
ساره: اهاا تيب خلاص مصار شي بس طلعني مييته من الطفش..
نواف: وي زوجتي حبيبتي تطفش واناا موجود يلا قومي تجهزي.
نطت بحضنه وباسته وركضت للغرفه تتجهز مثل حركات الاطفال ههههه
.
ابستم على حركتها وجلس نفس مكانها يلقب بالقنوات ينتظرها
.............
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
|
|
|
01-23-2017, 05:46 AM
|
#78
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
في ارض المملكه&&&&
وتقريبأ ببيت سلطان..
طلع من الصباح الساعه 7 . اتجه للشركه وتركها نايمه ..
(( طول االيومين الي مضو وكان كل منهم ينام بمكان أخر وكان سلطان محترم رغبتها لين ماتهدأ ))
دخل بااب الشركه وبألحرى مكتبه الي من خشب السنديان الفخم العالي الجوده ذو اللون الاسود الي يعشقه صاحبه .
طلب من السكرتير فنجان قهوه الصباح وجريده اليوم ..
بثواني اصبح الفنجان عنده واخذ يقلب بصفحات الجريده مافيها شي مهم رماها على مكتبه بملل واخذ يوقع اوراق الخاصه بالشرككه من صفقات ومعاملات للموضفين .
شرد تفكيره بها . وبالمفاجئه الي حضرها لها ..
كيف بيوديها للمكان الي اختاره .
طرت في باله فكره وابتسم لاعلان اعجابه فيها ..
......
نهضت من فراشها غسلت وجها بماء بارد .
واخذت لها شارو سريع ولبست بنطلون جينززز اسوود وبلوزا صفرأ عليها قصه روعه من الصدر..
نزلت تفطر وكانت الخادمه مجهزه كل شي ..
جلست بمقدمه الطاوله ..
واخذت الخادمه تصب لها الشاي
ملاك: وين سلطان..؟
|
|
|
01-23-2017, 05:47 AM
|
#79
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
الخادمه: طلع من الصباح ساعه 7 ومافي أكل شي ماما مافي كويس كذا بعدين دوخ وتعب..
ااه منك ياسلطان لهدرجه مفكرني اكره قربك هذا كلام طلع مني بلحظه غضب..
كملت فطورها ..
وجلست ع الكنبه بالصاله كلمت امهااااا مشتاقه لهاا اصبحت وحيده لا نواف ولا ملاك عندها..
ملاك: هلا بالغاليه كيفك.؟
أم نواف: اااه يابنتي والله مايسرك حالي وحيده بالبيت ماعندي احد يسليني..
ملاك: افا يايمه وانا وين رحت .؟
ولاتنسين نواف وساره بيسكنون عندك وساره تبي كذا .!
أم نواف: والله اشتقت لكم ولجمعتكم قرربي مالي غيركم بعد الله ..
ملاك بحب: تيب انا اليووم جايتك يالغاليه العصر وانا عندك بأذن الله ..
أم نواف: ياليت ياوليدي ..
ملاك: خلاص مامي العصر جايتك يلا تبين شي.؟
أم نواف: الله معك يابنتي..
ملاك : مع السلامه:
ام نواف: بحفظ الرحمن..
• الساعه 12 الظهر*
دخل باب فيلا بيته الفسيح الخالي من أي اصوات اطفال او أي حركه كان هادىء جدأ وتحسر على انه السبب بفقدان ابنه لو كان عاايش كان املا البيت علينا بصووته اااه بس..
........
دخل بخطواته الواضحه والثقيله .. التي تسبقه ..
رمى بثقل جسمه ع الكنبه القريبه لها .. رجع راسه لوراا من التعب وقال: مافي غدأ..
ملاك: ثواني ويكون عندك...
|
|
|
01-23-2017, 05:48 AM
|
#80
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
لاحظت عليه مو على بعضه والعرق منتشر على جبينه ويتنفس بسرعه ماتنكر انها خافت علييييه .
ملاك: فيك شي.؟
سلطان: مافي شي بس تعباان بتغدا ونام خليهم يستعجلوا ع العشاء..
ملاك: تيب.. ومشت للمطبخ ووقفت والتفتت له وقالت: اييه ليش تقوم الصبح تروح الشركه من غير ماتفطر هذا النتيجه شفت انك عنيد..
ابتسم غصب عنه على حركته .. وقال: راسي بيهدأ من مسااج حلو منك ..
ابتسمت وقالت: تيب بقولهم يستعجلون ع الغدأ واجيك..
.
ملاك: ها جيت يلا (( جلست ع الكنبه وحط راسه بحضنهاا )) وبدت تمرر اصابعها على راسه مسك ايدها بحركه لا ارديا وباسها .. خجلت من حركته ....
وكملت مساج له وكان مرتاح .......مو عشان المساج عشان قربهاا ..
ملاك: يلا قوم الغدأ جاهز...
سلطان: يلا بغسل ايدين واجي اسبقيني..
جلس بمقدمه الطوله وهي جنبه .. تغدوا بهدوووء ..
وقام سلطان من التعب عليه .
بس وقفته ملاك.
ملاك: سلطان لحظه ..
سلطان: هلا قلبي.؟
ملاك بخجل: امي لحالها وبروح لها اليوم ليتك تسمح لي .؟ وش قلت..
سلطان: مو مشكله بس صحيني انا بوديك مو السايق عشان بسلم عليها ..
قربت له وباسته على خده ورجعت للصاله..
وطلع هو الجناح يناااااااام ...
&&&&&&&&&&&&&
شوق بدلع: هههههههههأأي لبى قلبك فصووولي..
فيصل وهو ذايب: عيدي وش قلتي ..؟ ااه ياحلو اسمي على لسانك..
شووق وهي مستحيه : خلاص لاتحرجني حبيبي..
فيلص بحب: احـــبك..
وكان صادق بكل كلمه يقولها لها وشوق مرااا مرتاحه معه والدنيا مو شايلتها من الفرح.. لقت الانسان الي يفهمها .. كااان جنبها طول الوقت بس ماحست فيه ولا هو حس عليها .. كان الحقد معميهم..والانتقام والكره لشخصين حبوا بعض .
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:55 PM
| | | | | | | | | |