أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ تراتيل الشباب ๑۩۞۩ > صدىَ آلملآعبَ ▪●

صدىَ آلملآعبَ ▪● متابعة وتحليل البطولات الرياضية المختلفة عربياً وعالمياً وأخر أخبار الاحداث الكروية العربية والعالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-10-2017, 10:15 AM
شموع الحب متواجد حالياً
Saudi Arabia    
 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » يوم أمس (05:26 PM)
آبدآعاتي » 946,237
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 
جديد1 أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ






أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

الشرط الجزائي يبقي لويز في القلعة

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

أحمد الداموك (جدة)
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس فور وصوله لمقر معسكره المقام في مدينة دبي الإماراتية خلال فترة التوقف الحالية للمسابقات السعودية، الذي سيمتد لمدة سبعة أيام، يتخللها مباراة ودية أمام فريق دبي الإماراتي.

وكان جروس استهل أولى تدريباته خلال المعسكر باجتماع مصغّر تحدث فيه عن برنامج الفريق خلال المعسكر الحالي قبل أن يوعز لمساعدية بإجراء تدريبات خفيفه للاعبين تجنباً للإرهاق والتعب.

هذا وقد تقرر أن يشتمل برنامج الفريق التدريبي خلال معسكره الحالي على فترتين صباحية ومسائية للوقوف على استعدادات الفريق جيداً وزيادة المعدل اللياقي والانضباط التكتيكي. من جهة أخرى، تواجد اللاعب البرازيلي لويز كارلوس في بعثة الفريق المتواجدة في مدينة دبي الإماراتية على الرغم من عدم الرغبة في استمراره، إلا أن الشرط الجزائي الكبير حال دون إنهاء عقده الذي يبلغ قرابة أربعة ملايين ريال، مما دعا إدارة النادي بالسماح للاعب البقاء مع الفريق لحين التفاوض مع اللاعب حول المخالصة أو البحث عن عروض مناسبة له.

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

الأهلي يطالب القادسية بخفض حصته في صفقة الأمير

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

ياسر النهدي - جدة
فتحت إدارة النادي الأهلي مجددًا مع إدارة نادي القادسية موضوع التعاقد مع لاعب المحور العراقي سعد الأمير لتخفيض المبلغ المطلوب من خمسة ملايين ريال إلى ٣ ملايين للتنازل عن اللاعب الذي يعده الأهلاويين الحل الأنسب في فترة الانتقالات الشتوية بعد أن أغلق عدة ملفات كانت على طاولة النقاش، حيث سيحل سعد الأمير بديلًا عن البرازيلي كارولس الذي منحه الأهلاويون مخالصة مالية.

على صعيد متصل أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأول مساء أمس على ملعب نادي دبي الرياضي بالإمارات في المعسكر الخارجي الذي يسعى من خلاله المدرب جروس لرفع الجانبين اللياقي والتكتيكي، نظرًا لتوقف المنافسات المحلية، حيث أدى الفريق تدريبات خفيفة نظرًا لوصول البعثة بنفس اليوم وخوفًا من الإرهاق وزيادة الأحمال على اللاعبين.


أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

ينتظر دخول اللاعب فترة الستة أشهر لإعلان الصفقة .. الاهلي يرغب في شراء ما تبقى من عقد العويس

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

جدة – أحمد إلياس
شرع الاهلاويون في فتح خط اتصال مع إدارة نادي الشباب بهدف الوصول لاتفاق نهائي لشراء باقي مدة عقد الحارس الدولي محمد العويس والممتدة إلى نهاية الموسم حيث يدخل اللاعب بعد عدة أيام فترة الستة أشهر المتبقية من عقدة . وكان الاهلاويون انهوا ترتيباتهم مع اللاعب للانضمام لصفوف الفريق الاهلاوي ويرغب صناع القرار في الملكي من ضم العويس خلال الفترة الشتوية الحالية للاستفادة من امكانياته الفنية في بطولة الدوري والبطولة الاسيوية وفي حال عدم الوصول لاتفاق مع إدارة نادي الشباب سيضطر الاهلاويون للانتظار حتى نهاية الموسم لانضمام اللاعب الذي سيعلن عن صفقة انتقاله بعد دخول اللاعب رسمياً في فترة الستة أشهر الاخيرة من عقده الحالي .
من جهة أخرى وصلت بعثة فريق الاهلي الاول لكرة القدم ظهر أمس مدينة دبي لاقامة معسكر يمتد عشرة أيام واجرى الفريق تدريباته الفنية امس على ملعب نادي دبي وكانت الادارة الاهلاوية اعلنت امس انهاء علاقتها رسمياً مع اللاعب البرازيلي كارلوس لوبيز .

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

جروس يفاضل بين الزبيدي وكردي


أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

يواجه مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي السويسري كريستيان جروس أزمة في إعارة بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن هناك مخاوف بعد أن تقدم المدرب بتقرير سري للإدارة وطالبهم بإعارة 5 لاعبين وهم رائد الغامدي، وريان الموسى، وعلي الزبيدي، وأمير كردي، وباسم العطالله، خلال الفترة المقبلة من دوري جميل للمحترفين، وكان هناك خلاف حول إعارة اللاعبين علي الزبيدي وأمير كردي لأندية أخرى، وصدور قرار بعد شهر بإيقاف اللاعب سعيد المولد، خاصة أن هناك عروضا بمبالغ مجزية تفيد النادي ماديا، وتشير المصادر إلى أن إدارة النادي وصلت إلى دراسة عددٍ من العروض المقدمة لعدد من اللاعبين ولم تتخذ القرار النهائي حتى الآن.
من جهة أخرى، يسعى الأهلاويون إلى حسم ملف التعاقد مع المحترف الأجنبي الرابع بشكل سريع، فيما تأكد البقاء على الثلاثي الأجنبي المصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة واليوناني فيتفا.

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

المرزوقي يوضح حقيقة استقالته من الملكي

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

متابعة : مصطفى شرف
أوضح رئيس النادي الأهلي حامل الثلاثية المحلية ، أحمد المرزوقي حقيقة استقالته من منصبه كرئيس لقلعة الكؤوس ، ردا على الأنباء المتداولة مؤخرا عن نيته تقديم الاستقالة والابتعاد عن الملكي.
ونفى أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي في تصريحات لإذاعة يو إف إم ، استقالته من رئاسة الملكي واستمراره في منصبه وعدم وجود رغبة من قبله بأي حال من الأحوال لترك وصيف دوري جميل للمحترفين بالوقت الحالي.
وأبدى المرزوقي استغرابه الشديد من توقيت نشر مثل هذه الشائعات وتأثيرها السلبي على النادي الأهلي،موجها رسالة للأهلاويين بعدم الانسياق وراء الشائعات وأخذ المعلومات الصحيحة من الموقع والحساب الرسمي للنادي .
دشن النادي الأهلي معسكره الإعدادي في الإمارات، لاستثمار فترة التوقف الحالية ، على أن يخوض الفريق مباراة ودية واحدة للوقوف على مستويات اللاعبين.


الاهلي يستعد للدوري من دبي

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

النادي - جدة
اجرى مساء اليوم الفريق الروي الاول بالنادي الاهلي مرانه الاول في معسكره المقام في دبي ؛ وذلك نظرا لفترة التوقف التي تعيشها المسابقات المحلية السعودية.
وحرص المدير الفني للريق السيد كرستيان جروس على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل بداية المران الذي أقيم على ملعب نادي دبي بعدها ادى اللاعبين مراناً بدنياً خفيفاً مع بعض الجمل الفنية لتجنب الارهاق بعد رحلة الطيران من جدة الى دبي.
وكانت بعثة الفريق قد وصلت الى دبي عصر اليوم وقد تقرر ان يؤدي لاعبي الفريق تدريبات صباحية ومسائية بدأ من يوم غدا الثلاثاء.


“الملكي” في دبي

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

النادي - جدة
وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي ظهر اليوم إلى مطار دبي من أجل المعسكر الاعدادي الذي طلبه المدرب السويسري كريتسيان جروس.
ويبدأ المعسكر من اليوم 9 يناير الجاري ولمدة 8 أيام من أجل استثمار فترة التوقف التي تعيشها المسابقات المحلية بسبب معسكر المنتخب الأول استعداداً لما تبقى من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


غلطة سراي: حضرنا لـ(الاتفاق) والسومة

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

رصد | هلال سلمان
أكد مدير نادي غلطة سراي التركي لافاند نظيف أوغلو في تصريحات للصحافة التركية أن ناديه يعتزم دخول السوق الآسيوية والعربية بقوة، مشيرا إلى أنهم لم يحضروا إلى السعودية من أجل خوض اللقاء الودي أمام الاتفاق فحسب، بل من أجل مفاوضة النجم السوري عمر السومة هداف فريق الأهلي، وبحث مشاريع استثمارية مع بعض الرعاة.وأشار مدير غلطة سراي إلى أهمية مباراة الاتفاق التحضيرية قبل استئناف منافسات الدوري التركي، وإلى رغبة ناديه في الاستثمار في الدول العربية والآسيوية، خصوصا الصين التي قد تستضيف معسكرا للفريق التركي مستقبلا.
وعن السومة، قال نظيف أوغلو إنهم بدأوا بالفعل في متابعة اللاعب الذي يملك معدلا تهديفيا عاليا يبلغ (1.92 هدف في المباراة) كما يتمتع بإمكانات بدنية مميزة، وقال إنهم مهتمون بالتعاقد معه بعد أن أحرز 89 هدفا في 84 مباراة مع الأهلي، وإنهم سيقدمون له عروضا مغرية لإقناعه باللعب في فريقهم.
يشار إلى أن مدرب غلطة سراي رفض في المؤتمر الصحفي أمس بعد وصول فريقه لمواجهة الاتفاق الحديث عن السومة.

مشجع أهلاوي يُثير إعجاب مسؤول بالملكي

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

متابعة : مصطفى شرف
أثار المشجع الأهلاوي " علي باسويد " ، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي " ماجد الفهمي " بعد زيارته لتدريبات الملكي وتوجيهه رسالة هامة للمدرب السويسري كريستيان جروس وللاعبي قلعة الكؤوس مساء الأحد بخصوص الفترة المقبلة بجميع المنافسات.



وكتب ماجد الفهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) تعليقا على زيارة المشجع الأهلاوي باسويد لتدريبات الملكي ونقاشه مع السويسري كريستيان جروس : " رسالة المشجع الملكي علي باسويد للاعبي الأهلي ..أنتم ( قدها ) وصلت للاعبين وأهداهم قميص الأهلي سيأخذوه معهم كل لقاء".
وحضر المشجع الأهلاوي علي باسويد برفقة المحلل الفني "مساعد العمري" والذي دار بينه وبين مدرب الفريق جروس حديث ودي عقب المران الأهلاوي اليوم الأحد، بشأن الفريق الكروي الأول ،بعدما أحضر المشجع " كيكة " وضع عليها صورة الكؤوس الثلاثة التي تحصل عليها الفريق الكروي في الموسم الماضي ( دوري جميل ، كأس الملك ، كأس السوبر ) وكتب عليها " نطالبكم بالحفاظ على الثلاثية .. أنتم قدها لأنكم الأفضل بدون منازع "،وأهدى المشجع الـ "تي شيرت " الذي حضر به مباراة الفتح بدوري جميل للمحترفين مؤخرا كتذكار يشاهده اللاعبين في كل لقاء.


"الملكي" يستهل تدريباته بمحاضرة

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

سعدي الزهراني - جدة
عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي بعد الإجازة الممنوحة للفريق الكروي من مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس لمدة سبعة أيام، حيث استهل المدرب السويسري التدريبات باجتماع مبسط رحب فيه باللاعبين بعد تمتعهم بالإجازة البسيطة وطالبهم بالبدء بالعمل الجيد واستغلال فترة التوقف والمعسكر المقام في مدينة دبي الإماراتية جيداً ليعود بالنفع على اللاعب نفسه والفريق كون الفترة المقبلة ستشهد العديد من المنافسات على المستوى المحلي والخارجي ثم انطلقت تمارين الفريق والتي اشتملت على تمارين لياقية بعد غياب الفريق مدة سبع ايام.

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

الأهلي والقطرية تمت بأعلى عقد.. وجروس يطالب بالأمير ويحدد البدلاء

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة



في إطار التنسيق المتواصل بين إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي والهيئة المالية برئاسة الأمير فيصل بن خالد عقد مساء أمس الأول اجتماع في منزل المرزوقي بحضور الأمير فيصل ومدرب الفريق كريستيان جروس وتم خلال الإجتماع مناقشة ترتيبات الاعلان عن توقيع العقد الجديد الذي وقعه النادي مع الشريك الرسمي الخطوط القطرية لثلاث مواسم قادمة بعد النجاحات التي حققتها الفترة الماضية للطرفين والتي تكللت بتجديد التعاقد بمبلغ أكبر من السابق في نجاح يحسب للهيئة المالية وإدارة النادي التي بدأت المفاوضات قبل ثلاثة أشهر وسيتم الإعلان عن مراسم التوقيع والوقت للعقد الأعلى للأندية السعودية خلال الأيام القادمة .
ومن جهة اخرى كشفت مصادر هاتريك انه تم خلال الاجتماع منافشة مدرب الفريق جروس في احتياجات الفريق الشتوية وابدى سعادته بعودة سعيد المولد واقترح عليهم انهاء التفاوض مع لاعب وسط القادسية العراقي سعد عبدالأمير كونه الأنسب والأفضل حسب رؤيته كمدرب بعد متابعته له خلال مشاركته مع فريقه او منتخب بلاده .
وطرح أمامهم خيارين اخرين في حال عدم اتمام التعاقد معه وسيتضح ذلك خلال هذا الأسبوع .
ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسة اجتماعات متواصلة بين الهيئة وادارة النادي لخدمة النادي فنياً واستثمارياً .


أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

بعثة الأهلي تصل دبي

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

وصلت إلى دبي عصر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإقامة معسكر إعدادي هناك خلال فترة التوقف الحالية لدوري جميل بغرض إتاحة الفرصة لإعداد المنتخب ، ويعول الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري جروس على الاستفادة القصوى من المعسكر حتى يحافظ الفريق على لقبه كبطل لدوري جميل في الموسم السابق .

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب دوري جميل بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر حتى الجولة 15 .


كلامهم ذهب مع الريح

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

ـ هل كنت واثقاً من العودة للأهلي من جديد رغم أن المشرعين والقانونيين استبعدوا ذلك؟
الثقة كانت كبيره في الله سبحانه وتعالى ثم في قوانين اللعبة المعروفة لدى الكثير من الفاهمين في عالم المستديرة وفي النهاية أحمد الله وأشكره الذي نصرني وعدت لبيتي الأول.
ـ كيف سارت المفاوضات خلال الأيام الماضية؟
المفاوضات كانت ممتازة جداً وعلى مستوى عالٍ من الاحترافية ولا سيما أنني أعتبر ابناً من أبناء الكيان ومن ثم يعتبر الموضوع سهلاً جداً؛ لأنني لن ولم أفكر في أن أساوم النادي، فعودتي له أمر طبيعي.
ـ ‎ما العوائق التي كادت أن تفشل الصفقة؟
لا توجد؛ لأنني أتكلم مع النادي وكما ذكرت في السابق أنا ابن النادي، وغير ذلك لم أكن أطالب بأمور تعجيزية تجعل الصفقة تفشل والرغبة كانت متبادلة بين الطرفين وهذا ما جعلها أكثر سهولة ويسراً، أسأل الله التوفيق لي وللأهلي في الفترة المقبلة ونحقق البطولات ونسعد الجماهير التي ساندتني كثيراً بالدعاء وبالمؤازرة وكانت الوقود الحقيقي لي بعد الله.
ـ لماذا تأخرت عودتك كثيراً؟
دعني أقول لك إن أمور المفاوضات تحتاج إلى وقت، خاصة أنه كانت هناك عروض غير عرض الأهلي، أضف إلى ذلك أن التأني مطلوب في أمور التعاقد؛ لأن أي لاعب يبحث دائماً عن الجدية، وهذا من الأشياء التي ميزت عرض الأهلي عن العروض الأخرى، لكن رغم ذلك لا أرى فيه تأخيراً كبيراً فقد حسمت المفاوضات في فترة قياسية ولله الحمد، وأشكر وكيل أعمالي أيضاً فهر الطيب الذي كان له دور بارز أيضاً في المفاوضات.
ـ ‎منذ ابتعادك عن الأهلي.. لماذا لم تحضر أية مواجهه للفريق في الملعب؟
من الطبيعي لم أستطع الحضور بحكم ارتباطي مع نادٍ آخر، فأنا في عمل احترافي يصعب علي الحضور لمشاهدة مباريات الفريق.
ـ بم تعد جماهير الأهلي في الأيام المقبلة؟
لا أحب الوعد؛ لأنني لا أعلم ماذا سيحصل في الأيام المقبلة، ولأني تعلمت وعلمت أن الوعد إذا قطعته يجب أن يُنفذ فهذا يجعلني أقول إننا لا نبخل ولن نتهاون وسنعمل جاهدين في تحقيق الأفضل والأميز للنادي وبذل الغالي والنفيس في سبيل إسعاد جماهيره، نسأل الله التوفيق في القادم، فالأهلي فريق بطل وكبير وبحول الله يستمر في الطريق نفسه وتكون جماهيره سعيدة.
ـ ‎هل استفدت من التجربة السابقة في البرتغال؟
نعم بكل تأكيد الحمد لله استفدت كثيراً من التجربة التي خضتها وأتوقع أن ملامحها ظهرت مع نادي الرائد وبحول الله لا يزال لدي الكثير وأتمنى من الله أن أكون عند حسن ظن جميع من وضعوا ثقتهم فيَّ وأقدم شيئاً مميزاً أساعد به فريقي بتحقيق الإنجازات التي اعتاد عليها طوال تاريخه.
ـ‎ من أكثر شخص كان ملازماً لك ووقف معك؟
في بداية الأمر أحب أن أشكر جميع من وقف بجانبي وساندني ودعا لي وما زال يدعو لي، أما بالنسبة إلى الأشخاص الذين ساندوني طوال الفترة السابقة، فبالطبع عائلتي كانت بجانبي وأصدقائي ومدير أعمالي؛ كانوا دائماً ملازمين لي بالدعوات والاتصالات والمشورة وهم أكثر الناس سعادة بعودتي.
ـ ‎ماذا كان دور والديك معك أثناء الفترة السابقة؟
عائلتي لها فضل كبير علي بعد الله سبحانه وتعالى في أمور حياتي الشخصية والرياضية؛ لأنهم دائماً يدعمونني في جميع الأحوال وأحب أن أشكرهم وأعدهم بتقديم ما يجعلهم راضين عني تمام الرضا.
ـ ما ردك على من كانوا يتحدونك بالعودة للأهلي وأن موقفك ضعيف؟
لا أعتقد أن من تحدث له علاقة بالقوانين وكلامهم سيذهب أدراج الرياح، باختصار شديد لا أهتم بهم أو بكلامهم، والآن الحمد لله حدث ما هو أهم من حديثهم وتحدياتهم فعدت للنادي الأهلي ولا فكر فيهم أبداً وتفكيري منصب على ما سأقدمه لخدمة هذا الكيان الكبير ورجالاته وجماهيره.


أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة



المرزوقي لـ الاقتصادية : لم أفكر في الاستقالة

شدد أحمد المرزوقي رئيس نادي الأهلي، على أنه لم يتقدم باستقالته، بل لم يفكر في هذه الخطوة نهائيا، نافيا وجود خلافات بينه وأعضاء الشرف المؤثرين، وقال لـ "الاقتصادية": "لم أستقل من منصبي ولم أفكر في هذا الأمر إطلاقا، جئت من أجل خدمة الأهلي ولن أخذل من وضع ثقته فيّ وفي أعضاء إدارتي، لا توجد هناك أي خلافات بيننا والشرفيين، تعودّنا على مثل هذه الشائعات كثيرا، نعمل بشكل جيد في النادي، ونسعى للحفاظ على المكتسبات التي حققها في الموسم الماضي بشكل عام وفي كرة القدم بشكل خاص".
وكان قد تردد أخيرا وجود خلافات بين المرزوقي وعدد من أعضاء شرف النادي المؤثرين، تسبب ضغطا عليه قد يدفعه لتقديم استقالته.
وبيّن المرزوقي، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس يبحث عن اللاعب الأجنبي الذي سيعوّض رحيل البرازيلي لويز كارلوس، وهو صاحب الصلاحية في هذه الخطوة، وقال: "نعمل على تلبية احتياجات جروس، تعاقدنا مع اللاعب سعيد المولد محليا ولن نتردد في التعاقد مع أي لاعب آخر الفريق في حاجة إليه". من جهة أخرى، رفض جروس إراحة اللاعبين عن تأدية التدريبات البارحة بعد الوصول إلى الإمارات لإقامة معسكر إعدادي في الفترة الحالية نظير توقف المسابقات المحلية، حيث طالبهم فور وصولهم بإجراء حصة تدريبية على ملعب نادي دبي، وسبقه اجتماع بهم شرح فيه برنامجه التدريبي الذي ينوي تطبيقه. وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي اليوناني فيتفا تزيديس، ولويز كارلوس بعد أن غابا عن التدريبات أمس الأول في جدة بعد تعذر وصولهما لظروف الطيران.

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

لويز كارلوس يثير مخاوف الأهلاويين في دبي

وسط تأكيدات بإنهاء علاقته مع النادي

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

جدة: محمد باسنيد
وصلت عصر أمس الاثنين إلى مدينة دبي الإماراتية بعثة فريق الأهلي لإقامة معسكر إعدادي قصير يستمر حتى الثلاثاء المقبل بعد أن فضل الجهاز الفني بقيادة المدرب غروس استثمار فترة التوقف الحالية للمنافسات السعودية في دخول المنتخب السعودي الأول معسكرا إعداديا وخوض مباراتين تجريبيتين استعدادا لمواجهات جولة الإياب في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018م.
وأثار وجود لاعب المحور البرازيلي لويز كارلوس مع بعثة الأهلي التي وصلت إلى دبي أمس، عدة تساؤلات حول قرار مغادرته الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لأنه لم يقدم الإضافة الفنية المطلوبة.
وكانت مصادر موثوقة أكدت لـ«الشرق الأوسط» نجاح إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي في توقيع مخالصة مالية مع لاعب المحور البرازيلي لويز كارلوس لتنتهي علاقة اللاعب مع ناديه بشكل رسمي في ظل انتظار حسم مسيري النادي التعاقد مع اسم بديل ليكمل أضلاع المربع الأجنبي في صفوف الأهلي بجانب اليوناني فيتفا والسوري عمر السومة والمصري محمد عبد الشافي.
وضم مدرب فريق الأهلي الثنائي الشاب أيمن الخليف (لاعب وسط) وحمدان الشمراني لقائمة بعثة معسكر دبي لتعويض الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق.
وانطلقت أول حصة تدريبية للأهلي مساء أمس على ملعب نادي دبي الرياضي، واستهل المدرب غروس الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين وسط الملعب شدد خلاله على الجميع بالاستفادة من هذه المرحلة والإعداد الأمثل للمرحلة المقبلة، قبل أن يقوم بشرح مختصر للبرنامج الذي سيسير عليه اللاعبون طوال فترة وجودهم في دبي.
وشهدت أولى حصص الأهلي التدريبية في دبي انتظام المهاجم عمر السومة في التدريبات مع بقية اللاعبين بعد أن أستأذن من الجهاز الفني للالتحاق بالبعثة مباشرة في معسكر دبي.
وسيشمل برنامج فريق الأهلي خلال فترة المعسكر في دبي إجراء حصتين تدريبيتين في اليوم؛ صباحية ومسائية، على ملاعب نادي دبي الرياضي، بالإضافة لخوض مباراة تجريبية من المقرر لها يوم الاثنين المقبل أمام نادي دبي في ختام للمعسكر قبل العودة إلى جدة يوم الثلاثاء المقبل.

أخبار النادي الأهلي الملكي صحافة

الأهلي يستغني عن 4 لاعبين


علي السلمي - جدة

أعطى السويسري كريستيان جروس الضوء الأخضر لإدارة النادي الأهلي لإعارة الرباعي ريان الموسى وأمير كردي وعلي الزبيدي ورائد الغامدي لعدم حاجة الفريق لخدماتهم خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي. من جهة أخرى تقدم المدافع سعيد المولد قائمة اللاعبين المغادرين مع بعثة فريق الأهلي التي حطت رحالها في مدينة دبي لإقامة معسكر إعدادي هناك يستمر لمدة تسعة أيام، تتخلله مباراة ودية واحدة أمام فريق دبي يوم الاثنين المقبل على أن يجري الفريق تدريباته طوال فترة المعسكر على ملعب النادي الإماراتي.
يشار إلى أن معسكر الأهلي الخارجي كان من المفترض أن يقام في الدوحة ولكن الاجراءات المتعلقة بإصدار التأشيرات لبعض أفراد الفريق ساهمت في نقل المعسكر من الدوحة إلى دبي.
وفي هذا الصدد قدم وجدي الطويل المشرف العام على الفريق شكره لإدارة نادي دبي الإماراتي على الموافقة والاستعانة بملاعب ومرافق النادي طوال أيام فترة المعسكر.



Hofhv hgkh]d hgHigd hglg;d td wphtm hgd,l hgeghehx 12 vfdu hgehkd 1438iJ lpjhv hglg;d hgHigd hgkh[d





رد مع اقتباس
قديم 01-10-2017, 11:51 AM   #2


الصورة الرمزية ملاك الورد

 
 عضويتي » 716
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » 09-10-2018 (11:02 PM)
آبدآعاتي » 500,671
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond reputeملاك الورد has a reputation beyond repute
مشروبك   freez
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
من جنون عشقــــي...
أحلم بك كل ليله....
وحين أستيقظ
أجد رائحة عطـــرك
تملاء سريرى ووسادتى
بل كل أركــان غرفتي
فيزيد إشتياقــــى إليك
mms ~
MMS ~
 

ملاك الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ



سلمت أناملك على النقل الخبريه
فكل الشكر لسموك ..
بإنتظآر جديدك بكل شوق ..
لروحك جنآئن الورد


 توقيع : ملاك الورد



تسلم يدينك غلاتي امجاد على الأهداء الرائع



اشكرك ياخياط على هذا تكريم الرائع ما قصرت ربي يسعدك




شكرا على تكريم الرائع ما قصرتي شموخي ياقلبي


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2017, 05:13 PM   #3


الصورة الرمزية فاطمة

 
 عضويتي » 1242
 جيت فيذا » Apr 2016
 آخر حضور » 07-09-2017 (12:57 AM)
آبدآعاتي » 42,632
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond reputeفاطمة has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 

فاطمة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ



نقل مميز
عواافي


 توقيع : فاطمة



رد مع اقتباس
قديم 01-10-2017, 07:52 PM   #4


الصورة الرمزية شموع الحب

 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » يوم أمس (05:26 PM)
آبدآعاتي » 946,237
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 

شموع الحب متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ



أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحة




رد مع اقتباس
قديم 01-10-2017, 07:52 PM   #5


الصورة الرمزية شموع الحب

 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » يوم أمس (05:26 PM)
آبدآعاتي » 946,237
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 

شموع الحب متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة مشاهدة المشاركة
نقل مميز
عواافي
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحة




رد مع اقتباس
قديم 01-11-2017, 01:28 AM   #6


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون

 
 عضويتي » 1336
 جيت فيذا » Jul 2016
 آخر حضور » 02-06-2018 (01:43 PM)
آبدآعاتي » 92,044
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

 

عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ



طرح اكثر من رائع
سلمت اناملك
ويعطيك الله العافيه على مجهودك
في أنتظار المزيد
والمزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه والجميله
ودائما في إبداع مستمر




رد مع اقتباس
قديم 01-11-2017, 04:36 AM   #7


الصورة الرمزية ضوء القمر

 
 عضويتي » 637
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » 07-02-2023 (01:34 AM)
آبدآعاتي » 215,589
 حاليآ في » الرياض .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  3

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera:

My Flickr My twitter

 

ضوء القمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ



*,


مُتآبعه مُستمره وتغطيه رياضيه رائعه
يعطيك العآفيه ع جهودك وعطآءك المُميّز


عميق الشُكر والتقدير


 توقيع : ضوء القمر

_




[LEFT][COLOR=#E0FFFF]


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2017, 07:50 AM   #8


الصورة الرمزية شموع الحب

 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » يوم أمس (05:26 PM)
آبدآعاتي » 946,237
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 

شموع الحب متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ



أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحة




رد مع اقتباس
قديم 01-11-2017, 07:50 AM   #9


الصورة الرمزية شموع الحب

 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » يوم أمس (05:26 PM)
آبدآعاتي » 946,237
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 

شموع الحب متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ



أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
*,


مُتآبعه مُستمره وتغطيه رياضيه رائعه
يعطيك العآفيه ع جهودك وعطآءك المُميّز


عميق الشُكر والتقدير




رد مع اقتباس
قديم 01-11-2017, 09:57 AM   #10


الصورة الرمزية القيصر

 
 عضويتي » 79
 جيت فيذا » Jan 2014
 آخر حضور » 09-14-2024 (03:21 AM)
آبدآعاتي » 142,512
 حاليآ في » بالمريخ
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 34 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » القيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك line-sport
اشجع naser
مَزآجِي  »  4

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

mms ~
MMS ~
 

القيصر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1438هـ



سلمت الايادي على الطرح
ودي وتقديري


 توقيع : القيصر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محتار, الملكي, الأهلي, الناجي

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 02 ربيع الثاني 1438هـ شموع الحب صدىَ آلملآعبَ ▪● 12 01-02-2017 08:14 AM
أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 21 محرم 1438هـ شموع الحب صدىَ آلملآعبَ ▪● 16 10-31-2016 08:11 AM
أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 11 محرم 1438هـ شموع الحب صدىَ آلملآعبَ ▪● 19 10-18-2016 07:09 PM
أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 02 محرم 1438هـ شموع الحب صدىَ آلملآعبَ ▪● 24 10-10-2016 07:25 AM
أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 02 رجب 1437هـ شموع الحب صدىَ آلملآعبَ ▪● 16 04-22-2016 02:59 PM


الساعة الآن 12:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM