12-22-2016, 06:07 AM
|
#41
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
الخجل:........ الوليد لحس اصبعه:بالعافيه العنود:على قلبك الوليد ناظرها وقال:ليش الأنانيه؟؟ العنود مافهمت:أي أنانيه!! الوليد قرب وجهه لوجهها وقال برومانسيه:يعني ماتعرفين ان انتي قلبي العنود نزلت راسها وابتسمت(أحبك)بس هالكلمه ماتجاوزت شفايفها:.........)) العنود ابتسمت بحزن على هالذكرى الحلوه ونزلت دمعه حاره وشقت خدها مسحت دمعتها ورجعت ترتب دولابها وتحط أغراض وهدايا الوليد على جنب عشان ترفعها في مكان خاص دبي الوليد وغيداء تعشوا وناموا في اليخت لأنه يخت أبوالوليد الخاص في اليوم الثاني غيداء شبعت نوم وقامت ناظرت الوليد وابتسمت أول تصحى من النوم وهي مبسوطه وراضيه على الوليد من زواجهم قامت وراحت للحمام وخذت لها شاور ولبست لها بدله سبور مثل الترنق بيضاء جففت شعرها وربطته وحطت لها قلوس ومسكرا وسوت فطور مرتب وراحت هزت الوليد:الوليد .. الوليد الوليد فتح عين وحده وناظرها:...... غيداء ابتسمت:صباح الخير الوليد بصوت ثقيل:صباح النور غيداء:يلا اصحى خذ لك شاور والفطور جاهز الوليد عادته اذا قام من النوم تكون نفسه في طرف خشمه ومو رايق لأحد وعاقد حواجبه ومايروق الابعد ماياخذ له شاور باااارد ينشطه رفع المفرش وبان الشورت البرتقالي الكروهات غيداء حمر وجهها ولفت عنه تطلع ملابسه الوليد مشى للحمام ياخذ له شاور بعدها غيداء طلعت من الغرفه بعد ماجهزت ملابس الوليد رتبت السفره بشكل يفتح النفس وصبت الشاهي وجلست وطلع مع جلستها الوليد ناظرته غيداء مبتسمه لكن أختفت ابتسامتها أول ماشافت الوليد طالع وهو لابس بيجامته الكوحليه الحفر والبنطلون الأبيض ومالبس اللي طلعته له حست بدمها يفور ويغلي من القهر .. الوليد سلم وجلس يفطر وغيداء ردت السلام بصوت واطي وماأكلت الوليد قال بدون مايناظرها:أنا ماأحب ألبس الجينز في البيت غيداء ناظرته وهي ماتدري تعذره أو تعصب:....... الوليد ناظر أشر على صحن وهو عاقد حواجبه:وش هذا؟؟ غيداء ناظرته:ماتعرف الكورينا الوليد:كورينا!! غيداء:ايه هذي أكله عراقيه تؤكل على الافطار الوليد:هههههههه تؤكل متعوب عليها غيداء ابتسمت:لاجد ماتعرفها الوليد:لاوالله ماحصل لي الشرف غيداء:هي تقريبا مثل الشكشوكه الوليد:هههههه وش هذي بعد؟؟ غيداء شهقت:ماتعرف الشكشوكه الوليد باستغراب:لا وش هذي؟؟ غيداء:مشكله هذي عاد أكله سعوديه معروفه الوليد:والله ماأعرفها غيداء تشرح بايدها:هي بيض مع طماطم وبصل شكلها مثل الكشنه بس ملونه الوليد:ايه هذي كشنه أعرفها غيداء:ألحين تعرف كشنه ولاتعرف الشكشوكه .. خلاص أسويها لك الوليد بدون اهتمام:ان شا الله وبدا ياكل بعدها جلسوا يسولفون سوالف رسميه مييح وكأنهم زملاء عمل المغرب العنود لبست فستانها التايقر ضيق مررره ومخصر الى أخر ركبتها مع فتحة صدر مربعه بنفس مستوى فتحة الظهر يعني مو كبيره وأكمام نازله عن كتفها وبينت أكتافها النحيفه وعظام نحرها البارزه وعند منطقة البطن صورة نمر وحطت لها مكياج هادي مسكرا وروج ترابي وبلاشر وتركت شعرها على طبيعته الكيرلي بس هالمره عملت تسريحه السيتينات وفرقت شعرها من النص ولبست عدسات عسليه فاتحه صلت العشا ولبست صندل نص كعب تايقر وحلقها الألماس وخذت شنطتها الصغيره التايقر ناظرت شكلها في المرايه بابتسامه رضا وشالت عبايتها ونزلت:ماما .. ماما أمها طلعت من المطبخ وعلى وجهها ماسك:أنا هن........_سكتت وناظرتها وقالت بانبهار_ماشا الله لاإله الا الله العنود رفعت رجلها ودارت على نفسها برجل وحده:شرايك؟؟ أم العنود:روووعه مرره جنان العنود لبست عبايتها:ماما يمكن أتأخر شوي لأن أبي أجلس مع عبير شوي أم العنود:أوكي لفت العنود لثمتها وطلعت للسياره وساعه الا ربع زحمة الرياض وقصر السجيدي بعيد شوي عن بيتها .. نزلت من السياره بعد مااتصلت على عبير اللي استقبلتها عند مدخل القصر وكانت لابسه مثل البنجابي بس فخم ولونه نيلي:بدري العنود صافحتها وفصخت عبايتها:والله ساعه الا ربع في السياره ع..... قطع كلامها صرخة عبير:وااااااو العنود:شرايك؟؟ عبير:رووعه مرره ستايل غريب عليك العنود ناظرتها:حتى انتي والله شكلك غريب بالبنجابي واللون النيلي عبير سحبت ايدها:أووه لو بتقعدين توصفين جمالي بتطولين يلا امشي العنود مشت معها:ههههههه ياواثق وصلوا للحديقه الخلفيه العنود وقفت مصدومه من عدد البنات الكثيييير عبير كانت عازمه نص بنات الجامعه حتى اللي ماتعرفهم وصديقات وزميلات وقرايبها وقرايب العنود وكأنهم في زواج :....... عبير صرخت:بنات وصلت العروس البنات التفتوا لها وصرخوا ومشوا لها وسلموا عليها وحضنوها واللي يبكي واللي يصرخ بعد كذا بدوا البنات يرقصون ويستهبلون ونكت وسوالف وكانت حفله مررره حلو ومرتبه فوق رؤى كانت تناظر الحفله من غرفتها وهي تحترق من الغيره وهي تناظر العنود ترقص وتضحك(هالبنت كل يوم يزيد حلاها)مشت لجوالها واتصلت على عواد كذا كل مانقهرت تتصل على عواد اللي بس يمدح فيها وهذا اللي يرضي غرورها الرياض وشخصيات جديده في بيت أقرب مانقول عنه فله أبوصافي:يا# # # الله ي# # # ماتفهم دخل السياره السايق الهندي مسك نفسه وهو مقهور من
|
|
|
12-22-2016, 06:07 AM
|
#42
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
الداخل:حادر(حاضر)وراح أبوصافي رجع للخيمه ودخل وريحة الشيشه والوسكي والدخان ماليتها جلس:الله ي# # # هالهنود واللي جمعهم أبو فراس بلسان ثقيل وهو مدد رجوله وكرشه بارز بشكل مقزز:يارجال وسع صدرك أبوحمد مد له كاس الوسكي:اشرب ياابن الحلال فلها وربك يحلها أبو صافي دف الكاس بايده الى ان انكب على الفرشه الحمرا وصرخ:كيف تبغاني أفلها وهال# # # ال# # # ولد أخوك ال# # # جالس يتهنى بفلوسنا الكل متعود على ألفاظ أبو صافي الوقحه اذا ماكانوا مثله أبوحمد:والله مشكله ياخي أبوصافي:ولا تعرف من وراه؟؟وراه السجيدي ال# # # هم اللي بيوقفون معه يعني تزور ماتزور .. تسرق ماتسرق ماراح يفيدك شي السجيدي ذولي أ# # ماتعرف # # # # أبوفراس سكرااااان قال بلسان ثقيل وهو على نفس جلسته:هههههه تصدق عاد هالسجيدي على انهم # # # الا انهم عيال # # # عيالهم يهبلووون شاب في عز شبابه في عمر ال24 كان جالس في زاوية الخيمه وبايده الشيشه نفذ الشيشه من فمه وقال:ههههههه أبوفراس بدا يلخبط أبو فراس رمى عليه كرتون السجاير الفاضي:يا# # # مادام عيالهم يهبلون أجل كيف بناتهم أبوصافي كان جالس يزفر من العصبيه:........ أبوحمد:طيب ألحين هو ألحين ماسك تاركه الشركه على فزاع ويشتغل في شركة السجيدي أبوصافي خبط الطاوله الأرضيه بايده وصرخ بعصبيه:غبي غبي أبو فراس وقف وهو يترنح في مشيته:يلا سلااام ياشباب زوجتي تنتظرني ماأبغى أتأخر عليها الكل ناظره بحقد قاتل زوجته ويتكلم عنها وهو سكران بس ماعلقوا لأنه مايحب هالطاري ومستعد يقتل اللي يتكلم فيه .. طلع أبو فراس وقال أبوحمد للياسر(الشاب):رح وصله ليفضحنا ياسر قام وراح وراه .. وأبوحمد التفت لأبوصافي:اسمع هالموضوع خطيير ويبغاله جلسه بس باعطيك طرف الخطه الرجال_أشر باصابعه وكأنه يحرك خاتم_ماتحكمه الا مره أبوصافي ناظره وقال بعدم فهم:وش دخل؟؟ أبوحمد ابتسم بخبث كسى ملامحه المجعده_بسبب كبر السن_القاسيه قسوه زايده وقال بلهجه أهل جده:أبوصافي شغل مخك معايا شويا مهند ابن أخوك متزوج؟؟ أبوصافي بغباء:لا أبوحمد دف رجله المنصوبه:خلاص اجل ازهله أبوصافي ابتسم:أثق فيك أبوحمد مد له كاس الوسكي وقال بوقاحه:أجل خذ و# # # بالدنيا أبوصافي خذ الكاس:والله لو تنجح خطتك هديتك عندي أبوحمد:أوووه عند أنت هدياك شييييي طقوا الكيسان في بعض وبدوا سهرتهم ال.......<<مولازم أكمل داخل بيت أبوصافي أم صافي واقفه في صالة بيتها بتنورتها الجينز الضيقه مرره على كبر فخوذها و..... الا انها ماتحقر نفسها والتنوره لحد ركبتها بينت سيقانها اللي أقرب مايقال لها سيقان فيل من كبرها مع قميصها الأزرق المخطط بأبيض الضيق مرره لدرجة أن الفتحتات اللي بين أزاريرها كونت دوائر وأكمامها الجوبنيز بينت ذراعها المليان مع الصندل بكعب عاااااالي وكأنه شوكه من دقته وطوله ووجهها كان بكبره سالفه مع شفايفه المتفخه بدرجه مبالغ فيها والخدود المتفخه بالسيلكون الى ان قالت آآآآمين وحواجبها الشيطانيه السخيفه اللي واصله الى منابت شعرها المصبوغ بالأسود ولحد اذنها والباقي الى ظهرها توصيل والمكياج الكامل وكأنها رايحه لزواج مو في بيتها بالروج الأحمر والشدو بألوان القوس قوزح باختصار شكلها كان تووووحفه صرخت بصوت الثقيل:مرونا .. مرونا الشغاله جت ركض:نعم مدام أم صافي بغرور:بابا في خيمه؟؟<<تسأل الشغاله عن زوجها والله حاله الشغاله:yes ماما أم صافي:طيب خلاص اذلفي الشغاله راحت وهي نفسها تصطرها من القهر أم صافي جلست على الكنب وحطت رجل على رجل والريموت بايدها تقلب .. صافي(28 سنه)نزل من الدرج وهو يناقز وصرخ:Hi mam أم صافي بدون نفس:Hi<<ماشا الله ونعم التربيه صافي:زوجك في الخيمه؟؟ أم صافي ناظرته:استح على وجهك وش زوجك هذا أبوك صافي رمى نفسه على الكنب وقال بدون اهتمام:أكيد عماني فيه وفالينها كالعاده أم صافي طنشته:........ رزان(18 سنه)جت تمشي وبايدها بستها وقالت بدلع ومياعه ماااااصله:mam شوفي فوفو وصخ بستي صافي باستهزاء يقلدها:فوفو ياربيه رزان
|
|
|
12-22-2016, 06:08 AM
|
#43
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
ناظرته:لاتتمسخر على حكيي صافي حط ايده على خده وقلدها:ياالله حكيك رزان ضربت الأرض برجلها:mam شوفيه وافي(7 سنين)جا من بعيد وهو معصب:يمه والله ان ماطلعتوا هالقطو من البيت اني لاقتله رزان:ياااااي وش هذا قطو؟؟اسمه بسه وافي بعربجيه وكأن عمره 17 سنه مو 7 سنين:هيه لاتتكلمين كذا لألفعك أم صافي شهقت:فوفو من وين لك هالألفاظ وافي:اسمي وافي مو فوفو رزان:قرف وطلعت لغرفتها وهي تتغنج في مشيتها صافي ملتزم الصمت خوفا من وافي اللي على صغر سنه الا ان لسانه يسكت رجال ويفشششل:........ أم صافي سكتت خوفا من وافي:....... وافي:ترا قلت لك ان شفته مره ثانيه قتلته ولف يمشي عنهم صافي ناظر أمه:ليه ساكته؟؟صارخي عليه مو أنتي أمه!! أم صافي:وليش ماتصارخ أنت صافي:تبغينه ياكلني أم صافي رجعت تناظر التلفزيون:أجل اسكت صافي رن جواله طلعه وابتسم وطلع برا ورد:هلا حياتي :هلا صفصف كيفك؟؟ صافي يشغل السياره:بخير مادام اني سمعت صوتك ...............الخ ماله داعي أكمل سخافات خلوني أعطيكم نبذه عن عائلة أبوصافي عم مهند أم صافي_45 سنه تعشق المظاهر والفلوس صافي_28 سنه شاب مغرور لأبعد درجه ومغرلجي متوسط الجمال ويكرهه مهند لأنه أحلى منه وأغنى منه لمياء_23 سنه شفتوا اذا قالوا شر هذي أصله جميله ومغروره رزان_18 سنه دلوعه أو بالأصح تدلع وافي_7 سنين هذا غييير على صغر سنه الا انه رجال ويعرف سلوم الرجاجيل بسبب جلساته الكثيره مع خاله ناصر العربجي(24 سنه) وربعه البدو وطلعاتهم للبر قصر السجيدي بعد الرقص والاستهبال والسوالف اللي راحت وجت وبعد عشا محترم وسهره حلوه استئذنوا البنات والعنود وعبير دخلوا داخل العنود وهي تجلس على الكنب:صراحه حفله مرتبه ومنظمه ماتوقعت يطلع منك مثل كذا عبير وهي تقطع لها تفاحه:وليه ان شا الله؟؟مامليت عينك!! العنود:والله عندك مواهب عبير تمد لها قطعة تفاحه:ايه ياختي شدراك؟؟ العنود أشرت بايدها:لا بس بطني مليان بعد هالعشا_شالت شنطتها ووقفت_يلا أنا استئذن تأخر الوقت عبير جلستها:أقول اجلسي انتي ماقلتي لأمك انك بتتأخرين العنود:الا قلت لها بس مولحد ألحين عبير:اجلسي بس من زمان ماسهرنا مع بعض العنود ابتسمت:ايه والله صادقه تذكرين أول لما نستهبل بالتلفون والأسواق مابقى أحد ماأذيناه عبير تنهدت:وهذي أيام تنسي بس الله يتوب علينا العنود ناظرتها:تذكرين سالفة من سيربح المليون؟؟ عبير انفجرت ضحك:هههههههههه وهذي تنسي بعد والله انا مزعجين العنود:ولا واحد صدق ويعطينا رقم الحساب عبير:ههههههههه اذكر واحد سألني متى استلمها قلت له رح لفرعنا في لبنان ههههههه والله مادري شلون طلعت مني!! العنود:ههههههههه بس كنتي دايم تفضحين من أول مانعطيك السماعه بنفجرين ضحك عبير مسحت دموعها اللي نزلت من كثر الضحك:الله يتوب علينا كنا ازعاااااااج بعد هالكلام ساد صمت حزين وكل واحده تتذكر أيام أول أيام مراهقتهم واستهبالهم بعد فتره عبير نطقت عبير وهي تناظر اللا مكان:العنود العنود ناظرتها:هلا عبير بصوت واضح فيه العبره:أنا أحب بعدها غطت وجهها وانفجرت بكي العنود خافت تعرف عبير ماتنزل دمعتها بسهوله .. حضنتها:بسم الله عليك ياعبور شفيك؟؟عادي كل الناس يحبون عبير همست:بس أنا اللي أحبه غير حاله خاصه العنود تذكرت الوليد وتجمعت الدموع في عيونها قالت بهدوووء:من تحبين؟؟ عبير مسحت دموعها وابتسمت بحزن:مهند العنود عقدت حواجبها:مهند!!من مه....._صرخت_ذكرته عبير ناظرت قدام:عرفتي ألحين ليه أبكي؟؟مهند مريض نفسي يعني محاااااااال اجتمع أنا وياه العنود سكتت ماتدري شتقول صادقه عبير هي تعرف زين أم الوليد وتفكيرها:......... عبير:مادري شسوي ياالعنود؟؟حاولت أنساه بس ماقدرت كل شي يذكرني فيه حكي بابا عنه ومدحه له وحكي الوليد عنه وجياته لبيتنا كثيييره بسبب اعتماد بابا عليه خاصه ان الوليد رافض يشتغل في البزنس ولانه رجل أعمال ماقدر أنساه حبه متربع على قلبي العنود ناظرتها وقالت بهدوووء:ومن قالك انسيه؟؟بالعكس لاتنسينه عيشي حبك ولازم تعرفين ان مو شرط بعد كل حب زواج عبير ناظرتها:ليه السلبيه؟؟ليه انتي كذا ياالعنود ماعندك (أمل) العنود صرخت بدون وعي:وانتي شايفه ان فيه شي حولنا يستاهل (الأمل) .. عن أي (أمل) تتكلمين!!عن أهلك اللي استسلموا لاختفائك وبكوا عليك بدون مايدورون عليك .. والا عن حبك الأول والأخير اللي تجيك أمه ثاني يوم من صحيتي من الغيبوبه وتقول لك ابعد عن طريق ولدي زواجه بعد اسبوعين_أشرت على نفسها_أنا كنت أتعذب وأنا أشوف الوليد زوجي وحبيبي قدامي وماقدر أحاكيه أو اشكي له أو ارتمي في حضنه بالعكس كان مفروض علي اني أصد عنه واجرحه واجرح نفسي بصدي عنه الى ان طلقني بالسبع_أشرت بايدها_تعرفين شمعنى بالسبع؟؟يعني عذااااااب مابعده عذاب صمت ساد بعد حكي العنود الا من صوت شهقات العنود ونحيبها اللي يقطع القلب .. عبير كانت مصدومه أخر شي توقعته ان أمها هي سبب طلاق الوليد والعنود وسبب عذابهم حست ان نفسها الأرض تنشق وتبلعها ولا انها توقف قدام العنود في مثل هالموقف المحرج العنود مسحت دموعها وقالت بصوت مبحوح:سوري عبير أنا عارفه اني جرحتك بهالحكي عن أمك بجد أنا مادري كيف فلت لساني وقلت هالحكي .. أنا آسفه عبير:لاتعتذرين ياالعنود أنا اللي مفروض اعتذر لك على عمل ماما_قالت بتيهان_أنا مصدومه ماتوقعت ماما تكون سبب في عذاب ولدها الوحيد وزوجته العنود تنهدت:أنا وانتي واحد ياعبير وأمك والله ماقد اعتبرتها الا أم ثانيه لي لاتعتذرين_ابتسمت_عيشي حبك مع مهند حتى لو ماكان نهايته ارتباط صدقيني صحيح بتتعذبين بس والله أرحم من تأنيب ضميرك وقلبك_وقفت_يلا تأخر الوقت استئذن يبغالي ساعه الا ربع على ماأوصل بيتنا_زادت ابتسامتها_مشكوره على هالحفله الحلوه بجد انبسطت عبير وصلتها للباب وودعتها بعدها طلعت لغرفتها وهي تفكر(لو يدري الوليد ان ماما سبب طلاقه من العنود وش بيسوي؟؟_ناظرت باب جناح أمها المسكر وحركت راسها_ليه ياماما؟؟ليه كذا؟؟)دخلت غرفتها فصخت ملابسها وبدلت ومسحت مكياجها وتوضت وصلت الوتر بعدها فتحت مصحفها وبدت تقرا القرأن لأن مابقى شي على أذان الفجر دبي الوليد قام من سريره وناظر غيداء النايمه تنهد وطلع جلس في بار اليخت يناظر البحر كان جو رومنسي وخياااالي حط ايديه ورا ظهره واسند ظهره على الجدار وناظر صورة القمر المنعكسه على البحر وتخيل صورة العنود عليه مبتسمه ابتسم بحزن وبدا يتذكر أيام العنود أسعد أيام حياته ((في مطعم **** الوليد مسك ايد العنود:عنودي أوعديني ماتتركيني مهما حصل العنود شدت على:وليد وشهالحكي؟؟أنا مستحيل اتركك لازم تعرف ان اذا تركت معناها اني تاركه الدنيا بكبرها وتحت التراب الوليد هز ايديها:أوعديني العنود ابتسمت:أوعدك الوليد باس ايدها وابتسم لها:أثق فيك)) الوليد أسند راسه على الجدار بنفس مستوى ايديه وحركه يمين ويسار:ليه ياالعنود؟؟ليه اخلفتي وعدك؟؟ غيداء كانت واقفه عند باب الغرفه وسمعته نزلت دمعتها تحبه وقلبه متعلق في طليقته(مستحيل .. مستحيل ينساها يحبها و......)قطع عليها أفكارها صوت الساعه تأذن لصلاة الفجر ركضت لداخل وتمددت على السرير وسوت نفسها نايمه الوليد مسح وجهه ودخل للغرفه توضا وصلى بعدها راح يصحي غيداء هزها على خفيف وهمس:غيداء .. غيداء يلا أذن الفجرغيداء فتحت عينها وقالت بتمثيل:ان شا الله ورفعت الفراش وقامت الوليد رجع لمكانه وجلس على السرير يقرا الأذكار واعطاها ظهره:...... غيداء ناظرته(حتى الصلاة مايبغى يصليها معي)مشت للحمام وتوضت وصلت ورجعت لمكانها بتنام .. الوليد تمدد ولف للجهه الثانيه وأعطاها ظهره:...... غيداء ماقدرت تمسك نفسها جلست على الأرض وحطت راسها على السرير تبكي بصوت عالي الوليد تقطع قلبه عليها لكنه طنشها مايطيقها ومايبغى يعذبها أكثر غمض عيونه:....... غيداء بكت فتره بعدها قامت وغسلت وجهها وتمددت على السرير واعطت ظهر الوليد ظهرها ونااااامت السعوديه مناهل جالسه في بيتها وولدها عواد نايم بحضنها وسرحاااااااانه عبدالرحمن زوجها راجع من صلاة الظهر فصخ شماغه ورمى بنفسه جنبها:السلام عليكم مناهل:....... عبدالرحمن التفت عليها:مناهل .
|
|
|
12-22-2016, 06:08 AM
|
#44
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
مناهل مناهل:....... عبدالرحمن استغرب سرحانها قرب منها وعلا صوته شوي:مناهل مناهل صحت من سرحانها والتفتت عليه:هلا عبدالرحمن:بدري لي ساعه أناديك مناهل:سوري حبيبي كنت سرحانه شوي عبدالرحمن:وش سرحانه فيه؟؟ مناهل ناظرت قدام:يوم نفاسي يوم كنت عند أهلي كنت جالسه مع أمي وعواد وبدا عواد يحارشني ويقول انتي وولدك هالمزعج وقلت له لايكون البيت بيتك بعدها تغير وجه أمي وعواد وسكتوا ولما قلت شفيكم ضيعوا السالفه عبدالرحمن:يعني؟؟ مناهل:أحس ان أمي وعواد مخبين عني سالفه وسالفه كبيييره بعد عبدالرحمن:يعني مثلا بيكون البيت بيت عواد!! مناهل:مادري أحس ان في الموضوع إن عبدالرحمن:يابنت الحلال يتهأ لك مافي شي كلها تهيأت وبعدين وش ذكرك في هالسالفه ألحين؟؟ مناهل:أنا أصلا مانسيتها دايم أفكر فيها وأخاف اسأل أمي ويكون الموضوع كبير وأضايقها عبدالرحمن:أجل انسي الموضوع وهذي كلها تهيأت وأنا متأكد .. يلا قومي جيبي شي أكله تراني ميت جوع مناهل عطته عواد ووقفت وابتسمت:ثواني ويكون الغدا جاهز عبدالرحمن ابتسم لها وراحت الفصل الثالث البارت الأول دبـــي الظهــــــر فتحت غيداء عيونها وهي تحس بألم فضيييييع في راسها التفتت للجهه الثانيه وشافت ظهرالوليد حست بالدموع تجمع في عيونها لكنها مسكتها قامت وتروشت وبدلت وصلت الظهر ناظرت الوليد(اصحيه والا مااصحيه؟؟مهما كان ياغيداء هذي صلاة وذنبه عليك)هزته بخفيف:الوليد .. الوليد الوليد فتح عين وحده وناظرها بمعنى(خير!!):.......... غيداء بلعت ريقها:يلا قم صل الظهر الوليد قام وتوضى وصلى ورجع ينام وقال بدون مايناظر غيداء:أنا مانمت الا الصباح وبعدي ماشبعت نوم غيداء تنهدت وراحت سوت لها غدا وجلست عند البلازما السعوديه_جده رجع تركي من الصلاة وناظر صينية بدور على حالها فكر يطنشها بس قال أخاف تتوقع اني ولهان عليها واجمع أغراضها رفع الصينيه ومشى لشقتها استغفر ربه ورن الجرس بدور كانت جالسه تحط لها مناكير استغربت من اللي بيزورها ألحين راحت وفتحت الباب وبدون ماتقول مين<<بايعتها...ناظرت تركي وبايده الصينيه ابتسمت ابتسامه عريضه:أهلا تركي ناظرها بقميص النوم الحريري الأسود المخصر على جسمها النحيف وعليه نجوم بيضا وسيور وشفاف من عند الصدر وقصير لحد ركبتها مع فتحه مايله لأول فخذها وشعرها الفكتوريا بخصله وحده قصيييير مررره لأخر اذنها ومصبوغ بالأشقر الفاتح ومخصل بالثلجي ابرز رقبتها الطويله وعظام نحرها البارزه .. حس بدقات قلبه ترتفع وبتنفسه يزيد وارتبك:........ بدور ابتسمت لارتباكه خذت منه الصينيه ونزلت للأرض وبان فخذها كاااامل من الفتحه وحطتها بعدها وقفت ومسكت ايده وقالت بدلع:تفضل تركي خلااااااص ماقدر يستحمل لما بان فخذها الأبيض النحيف وايدها الصغيره الناعمه لافه على ايده الكبيره بنعومه ودلعها وعيونها الخضرا تناظر في عيونه مباشره(اتركيني .. ابعدي عني يا# # #)لكن هالحكي ماتجاوز شفايفه يحس انه تخدر وقف مكانه وناظرها:...... بدور فهمت معنى نظرته حست ان مافيه أمل تجمعت الدموع في عيونها وقالت بصوت باكي:ليش ياتركي؟؟أنا أحبك ليه تصد عني؟؟_قربت وجهها من وجهه وناظرت في عيونه مباشره وهمست_ناظر عيوني معقوله ماقريت فيها الحب ... معقوله!! تركي لا اراديا ناظر عيونها وتشنج من جمالها وبرائتها اللي تنطق بالحب واللهفه .. بحركه مايدري من وين جته قوتها سحب ايده بخشونه ودفها داخل الشقه وسكر الباب ورجع بسرعه لشقته وسكر الباب وجلس على الكنبه وهو يتنفس بسررررعه وكأنه لاف جده كلها على رجليه ودقات قلبه طبول خلل شعره بايديه الثنتين بارتباك ودخل غرفته ينام يهرب من صورتها لكن للأسف كل ما غمض عيونه تجي صورة بدور في باله انقلب للجهه الثانيه لكن مافيه فايده وظل على هالوضع يتقلب لعل وعسى ينام لكن لا فائده نرجع لبدور أول مادفها تركي طاحت على الأرض وتعورت ناظرت الباب ودموعها تنزل بسرعه على خدها تحس انها تحطمت جرحها تركي بصده واحتقاره لها ناظرت الصينية وقامت لها رفعتها ورمتها على الأرض بقوووه وهي تصرخ:ملا### كل الناس ملا### وعيال ### أكرهكم أكرههم كلهم_بدت ترفع أي شي تطيح عليه ايدها وترميه بشكل هستيري وهي تصرخ_### ****ين ### إلى أن حست ان طاقتها نفذت وبدت تلهث من التعب رمت نفسها على الكنب وبدت تبكي وتنحب بصوت عاااااالي تركي في شقته وعلى سريره كان يسمع صوت تكسير قزاز وصراخ بدور تعود على هالحاله دايم يسمع صراخها بس هالمره طولت العاده دقايق وتهدا بس هالمره ماهدت احتار يروح لها ولا لا!!تمدد على السرير(وش علي منها؟؟)لكن صوت صراخ بدور مستمر وماوقف .. حس بحمية الجار تنغزه قام ومشى لشقة بدور بتردد لكن أول ماوصل لباب الشقه وقف الصراخ ارتاح وبسرعه لف يرجع لشقته لكن بدور كانت أسرع منه لما فتحت الباب وطلعت وعليها عبايتها المفتوحه وقميص نومها مابدلته وواضح والطرحه على كتفها وشنطتها بايدها انصدم من شكلها ووجهها الأحمر وأثار الدموع عليه بلع ريقه بارتباك:........ بدور ناظرته ببرود ومشت للاصنصير:...... تركي انصدم من نظرتها ماتعود على هذي النظرات منها متعود على الابتسامات والدلع مايدري ليه حس ان كرامته انهانت قال بقهر:أنا مااسمح لك تناظريني هالنظرات بدور التفت عليه وقالت بجفاء:طول عمرك تناظرني باحتقار وتقزز ولا عمري قلت لك شي وألحين
|
|
|
12-22-2016, 06:08 AM
|
#45
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
تضايقت لما ناظرتك ببرود؟؟_تفلت عند رجليه_#### وراحت تركي تنح في مكانه مصدوم من الكلمه الوقحه اللي قالتها ماتوقع وقاحتها لهدرجه بعد فتره انتبه لتناحته لام نفسه(ألحين أنا ليه افكر فيها؟؟وشايل همها!!)ابتسم باستهزاء على تفكيره ودخل لشقته لكن النوم جفاه صورة بدور بالقميص الأسود ماراحت عن باله وكلمتها الوقحه ترن في اذنه دبي الوليد ماقام إلا أخر العصر تروش وبدل وطلع لغيداء وقال بدون ما يناظرها:ترا بنرجع لدبي سوي لي شي أكله على بال مانوصل وراح بسرعه غيداء تنرفزت منه لكنها قامت تعمل له شي ياكله حطت له فطيرة تفاح سوتها لما كان نايم ودونات وكوب شاهي وطلعت له فوق وقفت في بار اليخت وناظرت شكله من فوق وهو يسوق اليخت كان طالع شكله خيااالي مع لون غروب الشمس البرتقالي وشعره البني المحروق بان أفتح مع أشعة الشمس الخفيفه وكان طولان لنص رقبته ويتحرك مع نسمات الهوا وقميصه مفتوحه أزاريره كلها وطيره الهوا وبانت عضلات صدره المشدود وعضلاته المتراصه ومرتبه... حست بدقات قلبها طبول وتنفسها يرتفع وأطرافها تنتفض تجمعت الدموع في عيونها(ياربي ليه أحبه؟؟ليه؟؟وش استفدت من حبه غير العذااااب وماجنيت منه الا الصد)خذت لها نفس طويل تخفف توترها وطلعت له حطت الصينية قدامه وقالت بصوت وااااااااطي:تفضل الوليد يناظر قدام ومطنشها مايبغى يناظرها ويعطيها كف على وجهها زاد كرهه لها في هاليومين:....... غيداء مشت وجلست على الطاوله وراه وجلست تناظر ظهره وهي تفكر وتشكي بينها وبين نفسها وماتجاوز شكيها شفايفها قطع عليها أفكارها الوليد اللي التفت عليها وهو يأشر بكوب الشاهي اللي بايده وقال بجفاف:جايبه لي شاهي في هالحر!! غيداء نقزت من الروعه وناظرته وقالت بخوف:نعم الوليد رحم شكلها المرتاع وندم على الحكي اللي قاله لكنه حمد ربه انها ماسمعته قال بهدوء:ماعليه جيبي لي عصير الجو حار غيداء مشت له وخذت الكوب ونزلت بدون ولاكلمه:...... الوليد تنرفز من تطنيشها لكنه سكت:....... ثواني وجات غيداء وحطت العصير ببروود ورجعت مكانها وصلوا لدبي ونزل الوليد ووراه غيداء السايق ابتسم وفتح الباب:الحمدلله على السلامه طال عمرك الوليد ابتسم مجامله:الله يسلمك ركبوا السياره وتوجهوا لبرج العرب أول مادخلوا لسويتهم الوليد مشى لغرفة النوم لكنه وقف أول ماسمع صوت غيداء تقول بقهر:طلقني الوليد كان متوقع مااستغرب قال بهدوء وهو معطيها ظهره:انتي شايفه ان الوقت مناسب؟؟ غيداء قالت بعصبيه ترد فيها كرامتها بعد ماجزمت انها مستحيل تظل معه صرخت:وأنت تعرف مناسب ومو مناسب ... أنت همك الناس وكلامهم وبس الوليد طبعه مايعصب بسرعه لكن اذا عصب مايعرف أمه من أبوه قال ببرووود:لاترفعين صوتك لايجيك شي ماترضينه غيداء صرخت بعناد:وش بتسوي يعني؟؟بتضربني مثلا_رفعت كتفها_مااستبعدها عنك ... أصلا الرجال اللي بكى زوجته ليلة زوجها مايستاهل ينقال له رجال أو بالأصح مايستاهل ينقال لك رجال وما استـ....... قطع كلامها كف سريع وقوي من الوليد على خدها إلى ان اهتز فكها:...... غيداء مسكت خدها وناظرته:تضربني!! الوليد كان يغلي من داخل ومعصب لكن يبغى ينرفزها قال ببروووود مستفز:مو أنتي تقولين مااستبعدها عنك!! غيداء سكتت تخاف تتكلم وتنزل دموعها اللي ماسكتها لكن ماقدرت تمسك نفسها ارتجف دقنها ولمعت عيونها:...... الوليد لف بسرعه ودخل غرفته نقطة ضعفه دموع الحريم لكنه طلع حرته وقهره في الباب:طــرااااااااااااااااخ غيداء رمت نفسها على الأرض وحطت وجهها على الكنب وانفجرت بكي بصوت عالي الوليد سمع صوت بكيها وتذكر جملتها[ترضاها على أختك .. ترضاها على عبير]حس بتأنيب الضمير لكنه على طول تذكر[مايستاهل ينقال لك رجال]حس بدمه يغلي وحرارة جسمه ارتفعت من القهر **معــلومه:{أكرهه ماعلى الرجل السعودي عامه والنجدي خاصه انك تحكي أوتشكك في رجولته خاصه اذا كان من زوجته} نرجع للروايه(*_*) غيداء كملت بكي إلى ان غلبها النوم ونامت الوليد لما شاف بكيها هدا طلع من الغرفه ... شافها نايمه ودموعها على خدها رفعها بين ايده وبان خدها الأحمر من بعد كفه واصابعه الطويله طابعه على خدها حس انه نفسه يصطرها على الثاني من شدة كرهه لها وقهره منها لكنه طنش عصبيته ومشى للسرير ومددها عليه وفصخ عبايتها وغطاها وطلع من الشقه بكبرها شغل سيارته الخاصه وراح للبحر[لأن شواطئ الفنادق مثل ماهو معروف في دبي تسكر الساعه ست المغرب] وقف سيارته ونزل للشاطئ وبايده ألبوم صور العنود جلس على صخره وغمض عيونه وسحب له نفس طويييييل فتح عينه وناظر موج البحر كل ما قرب تذكر ملكته على العنود واذا رجع تذكر صدها عنه .."خيالك "مايفــــارقني.. ..يلاحقني مدى الاوقات.. ..يحط راسه على كتفي.. ..ويتغطى معــي ويبات.. ..معي يسافر إذا سافرت.. ..ويتعطر إذا اتعطـــــرت.. ..وأحيانا وأنا ســـااااهي.. ..يطل من داخل النجمات.. ..ينـــــور غرفتي وداري..
|
|
|
12-22-2016, 06:09 AM
|
#46
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
..ويتمرجح على أفكـاري.. ..وكل ماأكتب قصيده عشق.. ..يفوز بأجمــــــل أشعاري.. .."هنا بعينـــــــي بناله دار".. .."وهنا بقلبـــي مكانه صار".. .."وهنا وســـط الضـــلوع ".. .."أسولف لـــه عن الأخباااااار".. ***حبيبي وأجــمل أحبابـي*** ..""عطر داري ودفـــاأحضاني"".. ..{{انامــقدر على غيابـــــــك}}.. ..{{ولا والــله على فراقـــــك}}.. هذا حال لسان الوليد اللي مافارقته صورة العنود وخيالها تنهد وطلع جواله من جيبه وكتب رساله وأرسلها للشخص المطلوب ورجع الجوال لجيبه حس انه ارتاح شوي لما أرسل الرساله طلع ألبوم صور العنود وبدا يتصفحها ويتفرج عليها ويلومها بعد ماكان يشكي لها السعوديه_الرياض العنود كانت جالسه مع أمها وأبوها يتفرجون على التلفزيون كانت جالسه على الكنب وضامه رجليها لصدرها وحاطه الخداديه في حضنها ولافه ايديها عليها كان الجو هدووووء وكل واحد سرحان بأفكاره وصوت التلفزيون وااااااااطي قطع الهدوء صوت جوال العنود اللي رن برساله طلعت العنود جوالها وفتحت الرساله ((من حبي الأول ..........................)) كتمت شهقتها عشان أمها وأبوها وحاولت تتصنع الثبات وحطت على النغمات واختارت نغمتها ومثلت انها ترد ابتسمت:هلا عبور وقامت عنهم أمها وأبوها عااااادي ماحسوا بأي شي العنود ركضت لغرفتها وقفلت الباب عليها جلست على السرير وفتحت الرساله تقراها لأن عقلها انشل من شافت اسم المرسل ((من حبي الأول تبغاني ابعد عنك واجفاك وانساك عطني مثل قلبك وأسوي سواتك)) الرساله قويه وضربت على الوتر الحساس نزلت دموعها بدون صوت وحست بتأنيب الضمير(وليد تارك زوجته في شهر عسلهم وجالس يراسلني!!آآآآآآآآآآآآه ياالوليد لوتعرف شكثر أنا أتعذب من بعدك وفراقك كان ماأرسلت هالرساله)غمضت عيونها وعضت على شفايفها وقالت بصوت باكي:الله يسامح من كان السبب ... الله يسامح من كان السبب غطت وجهها تبكي مشتاقه للوليد ومشتاقه لأيامه الحلوه وتدليعه لها تحبه وهو يحبها بس الزمن مايحبهم وفرق بينهم مرت اسبوعين الوليد وغيداء مايحاكون بعض الوليد صار ينام النهار ويصحى الليل ويطلع للبحر أو يزور أسامه أو يزور شركة أبوه وبعض زملائه اللي يشتغلون أو يدرسون في دبي ومطنش غيداء غيداء صارت تجيد الطبخ من الطفش صارت تجرب الطبخات كلها حتى اللي ماتعرفها أو تجلس عند التلفزيون والنت ومزبله بالوليد صحيح تحبه وترتبك لشوفته لكن كرامتها فوق كل شي العنود وعبير رجعوا لأيام أول خاصه بعد ماقررت العنود انها ترجع للجامعه وتكمل دراستها مع عبير اللي سحبت على الجامعه من بعد اختفاء العنود أبوصافي واخوانه مستمرين في تنفيذ مخططاتهم وبدوا يجمعون ويحسبون أموال أخوهم(أبو مهند)اللي كان كاتب كل الحلال باسم مهند مثل ماطلب منه محامي الشركه لأنه كان يعرف عقدة مهند وجشع أعمامه اللي يمكن يسرقون منه أمواله وحلاله مهند صار خبييير في البزنس ونصحه أبوالوليد انه يرجع لشركته وحلاله وفعلا رجع لشركته وبدا يشتغل بجد وحسن من وضع الشركه عواد ورؤى انقطعت زياراتهم وطلعاتهم واتصالاتهم ورسائلهم بسبب قرب زواجهم وهذا كان طلب من رؤى وعواد كان راااااافض لكن رؤى اقنعته بأسلوبها عواد كان طوال الأسبوعين معصب ومتنرفز ونفسه في خشمه بسبب قهره من رؤى السعوديه_الرياض الظهـــر الساعـــه1:30 أبوصافي قرب وجهه من وجه أبوحمد وريحة الوسكي المقززه تفوح من فمه:طيب من نزوجه؟؟ أبوحمد:نزوجه أحلى بناتنا أبوصافي بغباء:مافهمت أبوحمد بطفش:وهذي يبي لها شرح نزوجه بنتك لمياء أبوصافي صرخ:لا والله ماأزوج بنتي مجنون أبوحمد:ومن قال إنه مجنون؟؟هو مريض نفسي مو مجنون أبوصافي:تلعب على نفسك أنت وش الفرق بين المريض النفسي والمجنون؟؟كلهم عقولهم طايره أبوحمد باقناع:أولا المريض النفسي يكون عنده عقده من شي محدد والمجنون يكون ماله عقل كلش وماتنحسب تصرفاته ثانيا هو تعالج ثالثا اذا كانت لمياء راضيه أنت مالك دخل أبوصافي:وليه ماتزوجه وحده من بناتك؟؟ أبوحمد:مو أنا أقولك نزوجه أحلاهم وبنتك لمياء ماشا الله عليها أحلى بناتنا_بخبث_وأذكاهم أبوصافي:.................(يفكر) أبوحمد:أبوصافي فكر شوي كل شي عشان الفلوس يهون وبنتك لمياء أذكى بناتنا وهي اللي تفهم وش نبغى بالضبط أبوصافي:...........(مستمر في التفكير) أبوحمد التفت على أبوفراس اللي ملتزم الصمت ومكتفي بالاستماع ورجفه برجله وقال:تكلم يااخي أبوفراس شفط من السيجاره ونفثها ببرووود وقال هو يناظر البلازما الكبيره:أنا أقول كل شي يهون عشان الفلوس حتى لو أتزوجه أنا_وضحك ضحكه خبيثه وعاليه ومزعجه_ههههههه أبوحمد+أبوصافي:ههههههههه أبوصافي:والله إني أحيانا أشك انك طالع على أخوك(أبو مهند) أبوفراس:اسكت لاتذكرني فيه الغبي كان عنده وبين ايديه وبالحلال ملاك متى مابغى جاها بس الغبي ما#### أبوحمد هز راسه(مافي فايده منه) التفت لأبوصافي:هاه شقلت؟؟ أبوصافي:قدام بس لازم نشاور لمياء أخاف تنكبنا أبوحمد أشر بايده:لاتخاف لمياء تربيتي طالعه على عمها أبوصافي:مو هذا اللي مقلقني انها طالعه عليك هههههههههههه
|
|
|
12-22-2016, 06:09 AM
|
#47
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
أبوفراس+أبوحمد:هههههههههههه<<ضحكتوا من سركم ان شا الله قاهريني ماحنا طالعين عن الرياض لكن بنروح لناس أرقى الوليد نزل من الطائره الخاصه ووراه غيداء وركبوا السياره بعد مافتح لهم السايق وتوجهوا لفلتهم اللي جهزها أبوالوليد لهم لأن الوليد كان رااااااافض انه يعيش مع غيداء في فلته اللي كان مأثثها بنفسه هو والعنود وصلوا للفله ونزل الوليد بيدخل لكن وقف أول ماسمع صوت غيداء اللي كان واااااضح فيه الارتباك والتوتر تقول:على وين؟؟ الوليد وهو معطيها ظهره ضحك يستفزها:ههههههههههه ماأتوقع انك غبيه لهدرجه غيداء تنرفزت وقالت بقهر وهي تناظر ظهره الطويل:أنا عارفه وفاهمه بس أبغى أروح لأهلي الوليد على وضعيته قال بهدووء:مو ألحين أنا تعبان وأبغى أنام لي يوم مانمت غيداء تردها له:ههههههه مره واثق اني ولهانه على جيتك معي الوليد ماتنرفز لأن عنده القدره يمسك نفسه:أنا اللي ولهان أجل بس مهما كان أنتي تعتبرين زوجتي وأنا ماأرضى ان زوجتي تركب مع السايق وحدها غيداء(ياحلو كلمة زوجتي على لسانه)كتفت ايدها وقالت باستهزاء:لا ياشيخ يعني خواتك مايركبون مع السايق لوحدهم الوليد:قلتيها خواتي يعني أنا مو ولي أمرهم بس أنتي أنا ولي أمرك غيداء قالت وهي ماسكه نفسها لاتبكي:والعنود!! الوليد فز قلبه من قالت العنود ودقاته صارت طبول من سيرتها لكن قال عشان مايجرحها مهما كان هي صفحه وانتهت:العنود طليقتي يعني صفحه وانتهت غيداء:لا تكذب على نفسك أنت تحبها الوليد بصراحه:وأحد قالك اني ماأحبها!!أنا أحبها بس أنا طلقتها يعني انتهت من حياتي غيداء:وأنت وياها تفرق معكم متزوجين ولا مو متزوجين أنتوا ياعيال الفلوس ماتفرق معكم حلال ولاحرام الوليد عصب من هالكلام مررره خاصه انها تسب العنود وتحكي عن شرفها التفت عليها وقال من بين أسنانه:امسكي لسانك أحسن لك غيداء:ليه عصبت من الحقيقه؟؟هذي الحقيقه .. هذا إذا ماكنت مواعدها اليوم في استراحه أو في شاليه الوليد فصخ نظارته وقرب منها وعيونه حمرت من العصبيه:تراك زوديتها .. شكل الكف مافاد فيك غيداء:يعني بتعطين كف عادي أنا أتعود من أول مره الوليد مل من الوقفه تحت الشمس لأن يكره الشمس والحر قال:انتي في راسك هواش وأنا مو فاضي لمبزرتك ولف عنها بيدخل غيداء فكرت تطلع مع السواق بدون موافقته لكنها خافت من الوليد ودخلت وراه رؤى لكم تتخيلون شكلها وخبصتها وزواجها بكره بلاش نضيع وقت عبير كانت تجهز نفسها لأنها بتطلع العصر مع العنود للعبيكان عشان يتقضون للجامعه لأن العام الدراسي بيبدا أذن العصر وقفت سيارة عبير البورش اللؤلؤي قدام بيت العنود ونزلت منها عبير متلثمه وقفت عند الباب بترن الجرس لكن أبوالعنود سبقها لما فتح الباب وابتسم:مرحبا عبير عبير تعتبر أبوالعنود مثل أبوها ابتسمت وقلدت لهجت أهل جده:مرحبن بك أبوالعنود ضحك على نبرة صوتها وترقيقها للراء:هههههههه عبير:العنود موجوده؟؟ أبوالعنود:إيه موجوده تفضلي عبير:مابغيت ودخلت أبوالعنود ضحك وراح وسكر الباب وراه عبير دخلت وفكت لثمتها وصرخت وكأنها في بيتها:العنووووووود ... العنووووووود ... عنيييييييييييد وقنبله تفجر أذنك الأصمخ العنود طلت من فوق وهي تضحك:أنا هنا تعالي هههههههه عبير طلعت لها:وجع ليه ماتردين؟؟ العنود وقفت قدام التسريحه:انتي اللي ليه تنادي؟؟يعني وين بأروح!!أكيد في غرفتي عبير بعناد:ولو ماتطنشيني مره ثانيه العنود:ان شااااااا الله_ربطت أخر ربطه ولفت عليها_أوامر ثانيه عمتي عبير جلست:سلامتك بس كثري الشوقر المره الجايه العنود:هههههههههه شوقر ياكبرها من حلقك عبير:سامعتها في فيلم أمس العنود وهي تلبس عبايتها:هههههه فلم من وراي ياخاينه عبير حطت رجل على رجل:كل يناظر الناس بعين طبعه فلم محترم يتكلم عن بـ....... العنود قاطعتها:أوووه بتقول قصة الفلم قومي بس قومي عبير قامت ومشت معها:أحسن أنتي الخسرانه العنود:لا ان شا الله مابخسر شي ركبوا سيارة عبير وتوجهوا للمكتبه المــغــرب الوليد رجع من الصلاة وكان لابس ثوب بس بدون شماغ دخل الفله وشاف العنود واقفه عند المدخل تنتظره رفع الهدايا اللي شراها بنفسه وقال:يلا ركب السياره بس هالمره هو اللي بيسوق لأنه مايحب السايق وهالخرابيط خاصه إذا كان في الرياض ركب مكان السايق وركبت غيداء ورا الوليد قال بدون مايناظرها:اركبي قدام غيداء:ماابي ومايشرفني الوليد غمض عيونه(استغفر الله..استغفر الله..أعوذ بالله من الشيطان الرجيم)زفر وقال وهو مازال مغمض عيونه:غيداء تعوذي من الشيطان واقصري الشر وتعالي قدام غيداء يعجبها طريقة نطقه لاسمها يثقل الحروف الا الدال يخففها وينطق الهمزه اللي ماحد ينطقها ويكتفون بغيدا(ياحلو اسمي على لسانه):..... الوليد فتح عيونه وقال بحزم:غيداء غيداء نزلت وركبت قدام:....... الوليد شغل السياره وحرك كان الجو هدووء وصمت وصوت الشيخ ماهر المعيقلي العذب الخاشع اعطى الجو روحانيه..وقفت السياره داخل باركنق قصر السجيدي وقالت غيداء باستنكار:ليه مانروح لهلي أول؟؟ الوليد طفى المسجل:حتى القرأن ماتحترمينه بس بأرد عليك_عد باصابعه_لأني أنا الزوج وأنا الكبير وأنا الآمر والناهي ونزل من السياره غيداء سكتت عشان ماتسبب مشكله وتفشل نفسها:.......... مشوا مع بعض لداخل وقال الوليد:مثل ماتبين أهلك مايحسون بأي شي بينا أنا بعد ماأبغى أهلي يحسون بأي شي بينا غيداء:........ الوليد مسك ايدها بقوه عشان ماتسحبها .. غيداء انمغص بطنها وارتفعت حرارة جسمها وارتبكت الوليد ابتسم لارتباكها:ابتسمي غيداء ابتسمت بالغصب ودخلوا داخل ... أول مادخلوا شافوا أم الوليد جالسه مع أبوالوليد في الصاله وكانوا توهم راجعين من السفر ... أم الوليد أول ماشافته شهقت وركضت له ... الوليد ابتسم وركض لها وحضنها ... أم الوليد ضمته
|
|
|
12-22-2016, 06:09 AM
|
#48
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
لصدرها ونزلت دمعها:اشتقت لك يابعد عمري اشتقت لك الوليد:وأنا أكثر والله أم الوليد:الحمد على السلامه الوليد:الله يسلمك أم الوليد:كيف حالك؟؟طيب؟؟انبسطت بدبي؟؟ الوليد:هههههه الحمدلله بخير وانبسطت بدبي أبوالوليد بعدها عنه وقال وهو مبتسم:اتركي لنا شوي أم الوليد بعدت عنه ومسحت دموعها وأبوالوليد ناظر الوليد وابتسم:الحمدلله على السلامه الوليد حضنه:الله يسلمك غيداء كانت تناظر الوليد صغر عشرين سنه وصار طفل قدام أمه وأبوه خنقتها العبره تتمنى أم وأب لكن مافيه أمل حست بغيره من الوليد وحقدت عليه حست ان نفسها تسحب الوليد من حضن أبوه وتاخذه بعييييد قطع عليها أفكارها أم الوليد اللي ابتسمت لها:هلا غيداء غيداء ابتسمت لها:هلابك سلمت عليها وباست راسها وسلمت على أبوالوليد وباست راسه وجلسوا الوليد جلس جنب أمه:وين عبور ورؤوو؟؟ أم الوليد:رؤى فوق مختصبه عشان زواجها وألحين بتنزل وعبير رايحه للمكتبه مع الــ_كانت بتقول العنود لكنها انتبهت لنفسها وقالت_مع صحباتها الوليد بطبعه اللماح انتبه لغلطها وحس برغبه بالبكي:........ وقفت سيارة عبير في الباركنق وانتبهت بسيارة الوليد فتحت الباب ونزلت بسرعه وهي تركض بأسرع مايمكن .. السايق استغرب ركضها لكنه انتبه بسيارة الوليد وابتسم .. عبير دخلت تركض بسرعه وقفت في الصاله وهي تلهث من الركض ناظرت الصاله وطاحت عينها على الوليد صرخت:ولووووووووود الوليد التفت لها وابتسم وقف:عبور عبير ركضت له ورمت نفسها عليه بقوووه لدرجة ان الوليد طاح على الكنب:هههههههه سمنتي وش تاكلين؟؟ عبير ضمتها بقوووه:اشتقت لك مووووووت يا**** الوليد:هههههههه_لف ايده على خصرها ورفعها ووقف ودار بها_وأنا أكثر يا****ه عبير لفت ايديه حول رقبته وقالت بدلع:لاتقول ****ه الوليد:أوووه في تطورات عبير صارت تدلع ههههههه غيداء خنقتها العبره(حنون مع الكل إلا أنا):........ عبير حركت رجليها مثل الطفل:تتمسخر علي نزلني الوليد ضحك ونزلها:ههههههه عبير بمرح:شغلك عندي بس أسلم على غيداء_مشت لغيداء وحضنتها على خفيف وباستها_الحمدلله على السلامه غيداء ابتسمت لها:الله يسلمك عبير:تفضلوا .. تفضلوا ليش واقفين؟؟ الكل:هههههههه جلسوا وبدوا يسولفون وعبير مبسوطه ومتحمسه مابقى سالفه ماقالتها شيخه نزلت من الدرج وهي تغني وتناقز وصلت لأخر درجه ونطتها ناظرت الصاله وشافت خيال ناس جالسين بس ماعرفت مين هم لأنها صايره ماتشوف من بعيد قربت منه وبان الوليد صرخت:ولووووووووود وركضت له الوليد كان مستغرب هدوئها لكن أول ماصرخت ابتسم ووقف لها حضنوا بعد وتحمدت له بالسلامه وقال الوليد:باقي أخر حبه شيخه شهقت:رؤى قايله نادني اذا جا الوليد_ركضت للدرج وصرخت_رؤى ولود وصل_عضت اصبعها_يي صرخت عبير:ههههههه الله يعينك عليها ماتحب اللي يصارخ رؤى نزلت بسرعه لكن ماركضت وصلت للوليد وابتسمت نفسها تروح ترتمي في حضنه بس غرورها مايسمح لها مدت ايدها لكن الوليد سحبها وحضنها ... رؤى بادلته الحضن بس على خفيف الوليد باسها وابتسم بحنان:كيفك؟؟ رؤى ابتسمت:كويسه_زادت ابتسامتها_الحمدلله على السلامه الوليد:الله يسلمك التفت على غيداء وسلمت من طرف ايدها وقالت بترفع:الحمدلله على السلامه غيداء:الله يسلمك جلسوا ووقفت شيخه قدام الوليد ومدت ايدها وقالت بدلعها:وين الهديه؟؟ عبير:يعجبني في شيخه انها تتكلم عني الوليد طق جبهته:أووووه نسيتها في السياره_صرخ ينادي الشغاله_ميـ....... عبير قاطعته وهي توقف:أنا بأروح أجيبها وأنت تعال معي الوليد:لامالي نفس أقوم عبير سحبته مع ايده:تعااااال الوليد:عبور مالي نفس عبير غمزت له:عناد بتجي الوليد وقف:يلا وطلعوا غيداء لاارادي وقفت بتروح معاهم لكنها انتبهت لنفسها وجلست:........... الكل انفجر ضحك عليها:ههههههههههههههه الوليد اكتفى بابتسامه:............ عبير:يالطيف ماتصبرين دقايق من دونه غيداء حمر وجهها ونزلت راسها:......... عبير والوليد طلعوا وقفت عبير والتفت:ولود وش صــ...... الوليد قاطعها وهو يناظر قدام ويهمس:أكرها ياعبير أكرها عبير:اللي يشـ...... قاطعها الوليد:انا وياها اتفقنا عبير عقدت حواجبها:اتفقتوا!! الوليد:ايه اتفقنا وعلمها السالفه كلهاا من الأول للأخر عبير جلست على الجسر اللي فوق البحيره وقالت بحزن:ليه ياالوليد؟؟حرام ظلمت البنت الوليد جلس جنبها ولف جسمه لها وقال باندفاع:هي اللي استفزتني عبير:مهما كان ماتستاهل تعطيها كف الوليد:عبير افهمي تكلمت في رجولتي وقالت لي منت رجال وأنا دايم أحذرها وامسك نفسي إلا رجولتي مااسمح لأي مهما كان يتكلم فيها عبير سكتت صادق الوليد خاصه انه تكلمت عن شرفه وشرف العنود وماسوا لها شي بالعكس حذرها وهي عاندت وزادت صراخ وتجريح ... حست بقهر من غيداء:والحل؟؟ الوليد ناظر قدام:مايبغالها تفكير بأطلقها عبير ناظرته:كيف تطلقها بهالسهوله؟؟على بالك الطلاق السهل!! الوليد:خلاص ماحصل نصيب وهي اللي طلبت الطلاق بنفسها عبير:طلبته بسببك ولاتنسى ياالوليد انها تركت وظيفتها عشانك أخر شي تطلقها بكل سهوله الوليد:بأرجعها لوظيفتها ويمكن لوظيفه أحسن بعد عبير:طيب مو أنت تقول بتصبرون شهر شهرين يمكن تتحسن أوضاعكم في هالشهرين الوليد:والله مااظن غيداء معنده وبس تصارخ وتعصب على آتفه شي عبير رفعت أكتافها:ماتدري يمكن الله يكتب نصيب الوليد ماقدر يمسك نفسه قال:كيف العنود؟؟ عبير وهي تناظر البحيره وتحرك رجليها المتدليه من الجسر قالت بهدوء:انخطبت الوليد صرخ:ايييييييييييش؟؟ عبير ناظرته وقالت بهدوء:شفيك؟؟ الوليد:العنود انخطبت!! عبير:لا الوليد زفر براحه:أشوا عبير:بس حط في بالك ان بيجي يوم وتنخطب الوليد ماقد جا في باله ولا قد تخيل أن العنود في يوم بتكون زوجه لغيره صرخ باستنكار:لامستحيل مستحيل عبير:ليه مستحيل؟؟موأنت تزوجت غيرها!!خليها تتزوج وتشوف طريقها الوليد ارعبته فكرة انه
|
|
|
12-22-2016, 06:10 AM
|
#49
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
يشوف العنود مع:لا لا مستحيل قام بسرعه واتجه لسيارته عبير ركضت وراه:الوليد الوليد طنشها وقف بيفتح باب السياره لكن عبير مسكته:الوليد وين رايح؟؟ الوليد حاول يتفلت منها:اتركيني فكيني عبير ماسكته زين:وين بتروح؟؟ الوليد يحاول يهرب منها:أروح وين ماأروح؟؟اتركيني عبير بقوه ماتدري من وين جابتها اسندت ظهره على السياره ومسكت مقدمة ثوبه وقالت:الوليد لاتصير أناني أنت تزوجت وماقالت شي بالعكس حضرت زواجك وأنت تبغى تحرمها انها تكمل حياتها مثل باقي البنات وش ينقصها عشان ماتتزوج؟؟ الوليد اسند راسه على السياره وناظر فوق ونزلت دمعه على خده وقال بهدوء:ليش يصير فيني كذا ياعبير؟؟ليش؟؟ عبير خنقتها العبره على أخوها:ماعليه ياالوليد يمكن خيره الوليد:وشلون خيره؟؟ عبير ابتسمت وغنت بصوتها العذب وفيه بحه خطيييره: وشلون خيره بعد فراقه لاتقولوا خيره خيبه كبيره يااللي تواسيني كلامك حفظناه ههههههه الله يرجك من وين جبتها ذي غبار الوليد اكتفى بابتسامه حزينه:..... عبير بعدت عنه:يلا وين الهدايا تأخرنا عليهم الوليد فتح السياره وطلع ثلاث أكياس وبقى كيستين أشرت عليها عبير:وهذي!! الوليد ناظرها وتنهد:لا هذي حقة أهلها سكروا السياره بعدها دخلوا وجلسوا يسولفون شوي بعدها استئذنوا توجهوا لبيت غيداء دخلت غيداء من باب الحريم والوليد دخل من باب الرجال عند خالد بعد السلام جلسوا يسولفون بعدها نادى الوليد غيداء عشان يرجعون للبيت دخلت غيداء بس ماكانت عليها عبايتها وطلع خالد عشان يتركهم على راحتهم الوليد دخل ايده اليمين في جيبه:يلا غيداء قلبها دق بسرعه وحرارتها جسمها ارتفعت لكنها قالت بجفاف:بأنام عند اهلي الوليد:أتوقع مو حلوه تتركين زوجك وتنامين عند أهلك على أول أيام زواجكم غيداء:أي زوج اللي جـ...... الوليد قاطعها وهو يأشر بايده مايبغى يسمع صوتها:خلاص خلاص سوي اللي تبين ورفع جواله وطلع غيداء تجمعت الدموع في عيونها(لهدرجه موطايقني مايبي يسمع صوتي_نزلت دموعها_ياربي تهون علي)مسحت دموعها بقووه وبقسوه ماتحب دموعها تنزل عشانه ودخلت عند اهلها مبتسمه عشان مايشكون في الوضع الوليد شغل سيارته وهو يقول في خاطره أحسن اللي جت منها كان مخطط انه يروح للاستراحه لكن حس ان الوقت مبكر على الإستراحه وهو ناوي يسهر الى الصباح في الاستراحه ... وقف سيارته عند مقهى هليون عند تقاطع التخصصي والملك عبدالله مقهى الوليد المفضل وياحلو الجلسه في هليون خاصه اذا كنت لوحدك .. اختار له طاوله منعزله شوي وجلس طلب له شاي بالنعناع عشان تهدى أعصابه وجلس يفكر بينه وبين نفسه(معقوله تتزوج العنود وتنساني!!_تنهد_انساه ياالوليد انساها)قطع عليه أفكاره سياره مألوفه له وقفت عند باب المقهى ولمحها الوليد عقد حواجبه يتذكر صاحب السياره الهوندا كورد المظلله بالكامل ولونها لؤلوئي.....لؤلوئي هذا لون العنود وعبير المفضل في السيارات .. نزل من السياره سايق هندي ودخل المقهى .. الوليد أول ماشاف السايق جزم انها العنود ارتفعت دقات قلبه وتنفسه زاد وقف لاارادي وركض بشكل ملفت للباب وفتحه ووقف يناظرها العنود كانت فاتحه الشباك وتضغط في الجوال مو من عادتها تناظر الشارع خاصه عند المقاهي ماتناظر برا السياره ابد عشان الشباب وازعاجهم ماتدري ليه حست بمغص في بطنها وانتفضت أطرافها!!..لاارادي التفت وناظرت برا السياره وكانت الصاعقه واقفه قدامها الوليد بشحمه ولحمه واقف يناظرها بلهفه وشوق شهقت من الصدمه وحطت ايدها على فمها وتجمعت الدموع في عيونها وماقدرت تلتفت أو تحرك عيونها عنه الوليد سمع صوت شهقتها لأن تركيزه وحواسه كلها عليها حس ان الكون بأكمله فضى ومابقى غير العنود اللي واقفه قدامه ألحين ومايناظر غيرها حتى مارمش عشان مايضيع ثانيه تكون العنود فيها قدامه ومايناظرها تجمعت الدموع في عيونه وحرك شفايفه بدون صوت:العنــود ودي أحكــي لك حبيبي عن عذابي من زمانـي !! ودي أشكـي لك همـوم بالحشا دايم تزيـد ودي أسولف وتسمــع كم أنا بالحب أعاني ،، وأشتكـي منـك لعينـك كانها الشكوى تفيد !! أدري أنه ضاق صدري ومثـل ماهو إحتوانـي .. بأحتـوي صدر حنـون يقلب أحـزاني لعيد .. أنت في بـعـدك حبيبي ماأقدر اتحمل ثوانـي !! ليـه دايـم تفكـر إنـي بفراقـك سـعيـد ..؟!! كان هذا لسان حال الوليد والعنود وعيونهم متعلقه في بعض ظلوا يتأملون بعض فتره وعيون باكيه بدون مايحسون بأي أحد السايق طلع ومعاه طلب العنود وركب السياره وشغلها الوليد ركض وجلس عند باب العنود على ركبه وقال بلهفه:العنود السايق حرك السياره مع كلمته وماحس فيه لأن تركيزه كان مع زحمة السيارات العنود مدت ايدها ومسكها الوليد بقوووه وهي شدت عليها تحركت السياره وركض الوليد وهو ماسك ايدها:العنود العنود:انتبه على نفسك_تركت ايده_ الوليد تعثر في الرصيف وطاح على وجهه العنود شهقت وصرخت في السايق:وقف وقف السايق خاف ووقف .. العنود فتحت الباب وركضت للوليد اللي كان طايح رفعته وناظرت وجهه وقالت بخوف:أنت بخير؟؟ الوليد ناظر عيونها(تحبني ايه تحبني)ابتسم:كنت متأكد انك إلى ألحين تحبيني العنود ماامداها تحدد شعورها في هالوقت بسبب بواري السيارات لسيارتها اللي ساده الطريق طلعت من شنطتها علبة مويه وقالت بسرعه:اغسل وجهك وانتبه لنفسك وركضت لسيارتها وركبت وحرك السايق الوليد وقف وناظر علبة المويه كان فيها بقع من المناكير الحمراء اللي حاطتها العنود شرب المويه كلها ومارمى العلبه بالعكس احتفظ بها ورجع للمقهى ودخل دورات المياه(الله يكرمكم)وغسل وجهه كان جلد خده متقشر من احتكاكه بالزفلت مسح وجهه بالمنديل وطلع دفع الحساب واعتذر عن خروجه من غير دفع وركب سيارته وحط علبة المويه في درج السياره وحرك وهو مبتسم يحس شوفة العنود شاحن وشحنه نسى غيداء وقلقها وكل شي مضايقه ناظر ثوبه من تحت شاف فيه أثار زفلت صحيح شوي بس واضح فكر يروح للبيت يغير ملابسه بس مايمديه طنشه وتوجه للإستراحه ساعه ووصل للإستراحه لأنها بعيييده وقف سيارته ونزل وسكر باب سيارته ودخل وهو مبتسم ناظر الشباب على حالهم مجتمعين كلهم قبل ماتبدا الدراسه يرفهون عن نفسهم اللي يرقص واللي يلعب بلوت واللي يسولف واللي يلعب كوره واللي فاتح باب الغرفة الصغيره كله ومشغل البلازما وفاقع الصوت وجالس برا يناظر من بعيد .. الوليد صرخ وهو رافع ايده:سلااااااااااااااااااااام الشباب كلهم سكتوا والتفتوا عليه وصرخوا بحماس مهند وعواد كانوا جالسين يسولفون لوحدهم التفتوا وصرخوا لما شافوا الوليد وركضوا له وحضنوه بقوووه كانوا مشتاقين له مرررره تخيل انك مع واحد مثل ظله ماتفارقه تروح أنت وياه للدوام مع بعض وترجعون مع بعض وتسهرون مع بعض وتتغدون وتتعشون مع بعض وماتفترقون إلا وقت الدوام وفجأه انقطع عنك اسبوعين ورجع فجأه وش بيكون موقفك ولك أيها القارئ أن تتخيل الموقف عواد ناظره:يارجال محلو لهدرجه الزواج يحلي الوليد اكتفى بابتسامه:........ عواد ومهند يعرفونه زيييييين وحسوا بانه متوهق لكنهم ماحبوا يفاتحونه بمثل هالموضوع قدام الشباب تجمعوا الشباب وبدوا يسلمون عليه واللي ماحضر الزواج يبارك له وعلق عواد:الحمدلله ان زواجي بكره ولا كان انتحرت من القهر ضحك الكل وقال الوليد:ألحين زواجك بكره وجاي للإستراحه عواد:أي زواج واللي يرحم والديك لي اسبوعين ماكأن اني متزوج الكل ضحك وعلق مهند:أحسن ياأخي اقلقنا كل ماجلس ماسك جواله ويتبسم تقول فيه جني عواد يضيع السالفه:ولود وش هذا اللي في ثوبك؟؟ الوليد:والله الصراحه تعثرت في زباله الله يكرمكم الكل:كرمت<<تراني أعجبكم أعرف لهالأشياء الوليد يكمل:كانت مرميه وطحت عواد:قايل لك لاتطلع خبر زواجك في الجرايد أكيد هذي عين الكل ضحك على عواد اللي عنده عقده من العين:ههههههه جلسوا وسأل الوليد:وين زيد أجل؟؟ على سؤاله دخل زيد وايديه بجيبه ومنزل راسه استغرب الهدوء ورفع راسه وشاف الشباب كلهم مجتمعين استغرب وقرب وبان الوليد ابتسم ابتسامه الهاديه وقال بهدوئه المعتاد وهو رافع حواجبه:الوليد الوليد وقف له:الطيب عند ذكره وسلم عليه بحراره عواد:زيود وين العود؟؟ زيد جلس:في السياره الوليد:شوفوا شباب أنا اليوم عزوبي وناوي أخربها على الأخر عواد:ومابغيت تخربها إلا لما صار زواجي بكره الوليد:على حظك عواد:أوكي نخربها نخربها وش ورانا خلنا نتمتع بأخر لحظة عزوبيه الوليد:شوفوا أنا في راسي كوره بألعب كوره عواد:وشلون تلعب وعليك ثوب؟؟ الوليد:أنا الشنطه الرياضيه ماتفارق سيارتي من بعد النادي وفيها بنطلون وتيشيرت وكوتش عواد:أوووووه لاتذكرني في النادي الكل انفجر ضحك لأن عواد دبدوب شوي ومسكوه تمارين عشان ينحف مع انه ماكان سمين بس هذا النادي عواد بقهر:ضحكتوا من سركم بلا والله ان ذا النادي مـ...... قاطعه الوليد:أوووه بتعيد الموال قم بس قم طلع الوليد يجيب ملابسه لأنه يعشق الكوره عشق موطبيعي بشتى أنواعها لدرجة ان عنده صاله كبييييره في قبو القصر فيها كل أنواع الكره(سله_يد_تنس أرضي وطاوله_كرة ماء_بولينق_طائره)وللمعلوميه الوليد هلالي حتى النخاع ومتعصب مرره للهلال لدرجة ان غرفته ألوانها أزرق وأبيض ومفرشه مطبوع عليه شعار الهلال....نرجع للروايه(*_*) رفع الشنطه ودخل للإستراحه ولعبوا كوره وغنوا وطقوا ورقصوا واستهبلوا وسولفوا ونكتو إلى الفجر بعدها صلوا الفجر وسبحوا في مسبح الإستراحه وأفطروا بعدها كل واحد راح لبيته ينام عشان زواج عواد الوليد كان يتمنى ان الليله ماتنتهي من كثر ماهو مبسوط بالعكس هو أكثر من رقص واستهبل وضحك رجع للبيت بس هالمره راح لفلته اللي أثثها مع العنود دخل فصخ تيشرته وتمدد على السرير ينام لكن جت في باله عيون العنود الوسيعه الكبيره الحلوه بدون أي كحل ورموشها الطويله مسكرا وعدساتها السودا اللامعه وزاد لمعتها الدموع
|
|
|
12-22-2016, 06:10 AM
|
#50
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
المجمعه فيها ابتسم(إلى ألحين تحبني ... إيه هي تحبني مو مثل ماتوقعت انها بتنساني ... بس ياالوليد هي تحبك والا ماتحبك متزوجه متزوجه ... لا ياربي ماأتخيلها مع غيري_تخيل العنود وبجنبها رجال يضحك معها ويلمسها حس بدمه يغلي وأعصابه تفور وحرارة جسمها ارتفعت من القهر والغيره وخاصه انه غيووووووور مرررره بطبعه_لا لا)انقلب للجهه الثانيه يمكن ينام لكن الأفكار والتخيلات ماتركته قام ولبس شورته والبدي حق السله وشال الكوره ونزل لملعب السله وهو ينقز الدرجات بنشاط مايدري وش سره وصل للملعب ناظره من بعيد وتذكر ((العنود وعبايتها عليها وطرحتها على كتفها وضامه ذراع الوليد بايديها الثنتين قالت بصوتها المدلع الناعم:وش ذا؟؟ الوليد وايديه في جيبه ناظرها وهو منزل راسه لأنه طويييييييييل وعقد حواجبه:وش ذا!!من وين جبتيها هذي؟؟ العنود بدلعها ضحكت:ههههههه والله مادري طلعت معي الوليد رفع راسه:ذا الله يسلمك ملعب كورة سله العنود:آها_ناظرته وقالت بمزح_تتحدا الوليد:يلا العنود:لاصدقت أمزح الوليد:والله فكره ليش مانلعب!! العنود:عشان تفوز علي بالراحه الوليد:لا بأراعيك العنود رفعت كتفها اليمين وميلت راسها لجهته:يلا نجرب وش بيضر!! مشوا للملعب ورفعت العنود عبايتها ودخلتها في بنطلونها السكيني الأزرق الفاتح ورفعت الكوره ناظرتها ورفعت راسها للوليد:ياكبرها الوليد فقع ضحك على ملامحها وهي مكوره شفتها ورافعه حواجبها:هههههههههههههههههههه العنود ركضت والكوره بايدها للهدف .. الوليد ركض وقف قدامها وحجرلها .. العنود حاولت تتجاوزه لكن ماقدرت أخر شي طفشت وقالت بطفش:ابعد الوليد:ههههه هذي اللعبه العنود:وع تطفش ورجعت الوليد مشى وراها العنود رجعت للهدف وهي تضحك:لعبت عليك الوليد ضحك وركض وراها:ياغشاشه العنود وصلت للهدف بس ماقدرت توصله لأنه رفيع الوليد جا من وراها ورفعها بايديه العنود ضحكت ورمت الكوره:ههههههههههههههه)) الوليد ابتسم بحزن على هالذكرى الحلوه وركض للملعب وبدا يلعب وهو يتخيل العنود تلعب معه إلى أن تعب جلس على الكرسي ومسح وجهه بفوطه صغيره رشف رشفه من علبة المويه وبسرعه بعدها وهو يفكر في الفكره اللي جات في باله بعدها قام ودخل داخل وتوضا وصلى الظهر في المسجد ونام أذن العصر قام وصلى ورجع بينام لكن عواد اتصل عليه يبغى يطلع معه للحلاق تروش وراح معه زواج عــواد&رؤى الســاعــه 9:00 الزواج كان قمه في الرووعه والفشخره بسبب طبيعة العروس اللي تهمها هالأشياء أما العريس صحيح ماكان غني بس كان يهتم بمظهره بدرجه كبيره يمكن بسبب مجارته للطبقات الراقيه من المجتمع أمثال الوليد السجيدي ولد المليادير المعروف منذ الطفوله عبير كانت واقفه عند الاستقبال بفستانها الفوشي الفخم القصير لحد ركبتها(دايم تلبس قصير لأن عندها عقده من الفاستين الطويله بعد ماطاحت في زواج خالها على وجهها في وسط المعازيم)وكم واحد حفر والثاني مافيه كم ومن الجهه اليمنى من تحت ابطها فيها مثل الشريطه بشكل ورود متماسكه لونها فوشي لكن أغمق وافقع على لمعه وتلتف على جسمها بشكل عشوائي الفستان كان مخصر على جسمها الرشيق وكانت حاطه مكياج كامل باللون الفوشي وتدرجاته ورافعه شعرها كله بتسريحه ناعمه كان طالع شكلها خياااااال تأففت بصوت عالي وناظرت المدخل تنتظر العنود اللي تأخر(قايله لها تعالي نتميكج ونتزين أنا وياك في القاعه بس ماتسمع .. هاه هذي هي جت)راحت والشرار يتطاير من عينها وقالت باستهزاء وقهر:بدري ياشيخه كان تأخرتي شوي العنود عقدت حواجبها:شيخه!!شفيك عبور خرفتي أنا العنود_أشرت على شيخه الكاشخه_هذي شيخه عبير قالت من بين أسنانها:مو وقت خفة دمك العنود ضحكت وطلعت معها فوق لجناح أهل العروس:وشهالكشخه؟؟وشهالحركات؟؟ عبير رفعت ايديها ودارت على نفسها:شرايك؟؟ العنود:رووووعه عبير ناظرتها:والله ينخاف منك أنتي من قلتي_قلدتها_بأكشخ لوحدي_أشرت بايدها وقالت بطريقه مضحكه_وأنا ماش شاكه في الوضع العنود ضحكت وفصخت عبايتها:هههههههههه عبير صرخت:وااااااااااااااو العنود كانت كاشخه أخر كشخه عشان تقهر رؤى اللي قاهرتها ... كانت لابسه فستان أحمر طويييل مخصر على الجسم وضيق مررره من أوله لأخره لأنها تعرف رؤى دبدوبه شوي وعقدتها جسمها و على الصدر قطعه سودا شفافه مررره فوق القطعه الحمرا ومطرزه بكلمات صينيه وتوب ومن ورا فتحه لأخر ظهرها ومغطيه بقماش أسود شفاف مررره وشعرها رافعته بتسريحه ناعمه وتركت خصل شويه طايحه على ظهرها بنعومه ومكياجها اكتفت فيه بكحل خليجي أسود من داخل وخارج بين كبر عيونها وسعتها ومسكرا وبلاشر وكريم أساس طبعا وروج أحمر وكانت لابسه طقم ألماس ناعم كان طالع شكلها خيااااااااال خاصه ان اللون الأحمر عكس على جسمها ووضح لونه البرونزي اللماع العنود غمزت:شرايك؟؟ عبير:الله يقلعك فتنه العنود:ههههههههه عبير مسكت ايدها وقالت بحماس:تعالي أفرجك على عماتي وبناتهم المغرورات عشان ينقهرون العنود ابتسمت:يلا العنود تعمدت تطلع مع الجسر عشان تلفت الأنظار وفعلا أول مادخلت الكل بدا يناظرها باعجاب وغيره وهي تمشي بثقه وصلوا للطاولة عمات عبير وخالاتها اللي كانوا جالسين على طاوله وحده وسلموا عليهم كلهم وقالت عبير:ماما ماجت وجدان؟؟ أم الوليد وعيونها مافارقت العنود من جمالها:لا عبير بكذب:يوووه أنا قلت لها تجي تتمكيج هنا معي لأن العنود ماتعودت أحد يميكجها هي تزين نفسها بنفسها وقالت ماراح أجي لكن وجدان كانت حجزت عند مشغل من زمان العنود كتمت ضحكتها على كذبة عبير الكبيييره:...... بنات عم عبير عرفوا انها دقه بطريقه غير مباشره ماتوا قهر لكن ماقدروا يقولوا شي:...... عبير:أجل بأروح انتظرها_مسكت ايد العنود_يلا عنودي وراحوا العنود:ههههههه وشهالكذبه؟؟واضح انك تبين تقهرينهم عبير بدون اهتمام:أحسن يوضح ياخي يقهرون شايفين نفسهم خاصه هذي مريم_قلدتها_منير قالي بس أنا قلت لا أغار عليك_من بين أسنانها_آآآآه تقهر هي وذا المنير تقول بنقالي مهرب العنود انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههه من
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 08:24 PM
| | | | | | | | | |