مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ تراتيل الشباب ๑۩۞۩ > الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪●

الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪● صور انواع السيارات, أسعار السيارات, صور سيارات 2014, صور سيارات 2015, صور احدث سيارة,

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-21-2016, 06:23 PM
شموخ وايليه متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Mintcream
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل : Mar 2014
 فترة الأقامة : 3834 يوم
 أخر زيارة : اليوم (01:00 PM)
 المشاركات : 271,106 [ + ]
 التقييم : 54974664
 معدل التقييم : شموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond reputeشموخ وايليه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 16,261
تم شكره 19,218 مرة في 7,916 مشاركة
جديد1 مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم








السيارات- لكل منا طريقته الخاصة التي يفضلها، فالبعض في مغامراته يبحث عن المتعة والإثارة على حافة منطقة مرتفعة فوق العالم، والبعض يجلب عدة الصيد وينطلق إلى قلب المحيط بحثًا عن مفاجأة في كل مرة يستعيد الطعم، والبعض يعشق المغامرة على طريق النجوم، حيث يمكنك اصطحاب واحدة من سيارات مرسيدس-بنز والانطلاق إلى مكان لم يصل إليه أحد من قبل.
فبشخصية فريدة، وقلب قوي قادر على امدادك بالقوة، تأتي مرسيدس-بنز G 500 4matic لتمثل الخيار المثالي للسيارة المغامرة الكبيرة ذات المقصورة الفاخرة، والتي تضع القيادة بين يديك، وتمنحك كافة العوامل المساعدة لتحقيق ما تريد بكل أمان وسهولة.
الشخصية والتصميم

مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
على الرغم من كونها سيارة متعددة المهام كبيرة الحجم، إلا أن مرسيدس-بنز GL 500 4matic حظيت بشخصية النجوم الألمانية الفاخرة، واضافت لها الكثير من القوة والرياضية وروح المغامرة، وهو ما جعلها سيارة متكاملة، ليس فقط فيما يمكنها القيام به، بل كذلك في تصميمها وحضورها.
فبداية من شبكة التهوية الأمامية البارزة المقسمة لثلاثة أقسام وتحمل شعار مرسيدس-بنز في المنتصف، ومرورًا المصابيح الرئيسية رائعة التصميم التي تضم إضاءة LED نهاية وعدسات إضاءة شديدة الوضوح، وحتى الوصول للصادم الامامي رياضي التصميم الذي يضم المزيد من فتحات التهوية، مع لوح حماية أمامي باللون الفضي اللامع، والأضواء النهارية العاملة بالـ LED المثبتة في اجزاء كرومية لامعة على الجانبين، كل ذلك يقدم لك مزيج من العصرية والقوة يصعب منافسته.
مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
ومن ثم تمتد الخطوط على غطاء المحرك الطويل الذي يحمي قلب السيارة النابض بالقوة، وتنطلق أعلى أقواس العجلات المنتفخة والتي تضم عجلات معدنية رياضية قياس 18 بوصة مع خيار بقياس 21 بوصة، والمرايا الجانبية الانسيابية التي تضم إشارات انعطاف عاملة بالـ LED، وبالطبع الأبواب كبيرة الحجم التي تتيح زوايا ركوب واسعة ودخول مريح للمقصورة، والأعتاب الجانبية التي تسهل الصعود للسيارة، وحتى المساحات الزجاجية الكبيرة التي تسمح للركاب بمشاهدة الطريق بمزيد من المتعة.
مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
ويمتد السقف المرتفع الذي يضم أعمدة لتثبت الحمولات الإضافية بالأعلى، ليلتقي بالواجهة الخلفية المصممة بعناية لتكمل هذه الشخصية القوية لـ GL 500، وبخاصة مع الجناح العلوي الذي يؤكد على رياضية السيارة، والحليات الكرومية التي تعزز الفخامة، وكذلك الصادم الخلفي بارز الخطوط رياضي التصميم، وتحات طرد العادم كبيرة الحجم. وبالطبع لا يمكننا أن نغفل المصابيح الخلفية كبيرة الحجم التي يطغها عليها اللون الأحمر كعهد السيارات متعددة المهام كبيرة الحجم الكلاسيكية.
مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
وإذا كنت تبحث عن المزيد من الرياضية، فمرسيدس-بنز GL 500 4matic تتوفر بباقة AMG الرياضية للبدن والتي تمنح السيارة المزيد من التجهيزات الخاصة، كعجلات AMG المعدنية قياس 21 بوصة ذات الخمسة أذرع، ومكابس الكبح التي تحمل كلمة مرسيدس-بنز عليها، والاعتاب الجانبية من الألمونيوم اللامع التي تحمل قطع مطاطية لمنع انزلاق الركاب عند صعودهم عليها، والصادمين الأمامي والخلفي الاكثر رياضية، مع فتحات طرد العادم الثنائية الكبيرة.
المقصورة والتجهيزات

مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
كعادة سيارات مرسيدس-بنز، تأتي GL 500 4matic بمقصورة خاصة تعزلك عن العالم الخارجي وتضعك وسط قصرك الخاص المتحرك على عجلات. فسواء كنت تجلس خلف عجلة القيادة، أو على المقعدين في الصف الثالث، حرصت مرسيدس على أن تمنحك تجربة متميزة وفاخرة.
فمقعد السائق الذي يمكنك ضبطه كهربائيًا في عدة وضعيات، مع حفظ هذه الوضعيات، يوفر لك كذلك مشهد جذاب وموضع تحكم متميز، حيث عجلة القيادة فاخرة الكسوة ذات الأربعة أذرع والتي تحمل الكثير من أزرار التحكم في وظائف السيارة الأساسية كي لا تحتاج لرفع يديك عنها، ولوحة العدادات رياضية التصميم التي تمدك بالمعلومات المناسبة، وكذلك الكونسول الوسطي المنسق البسيط الذي تجد فيه الأزرار حيثما تتوقع، ولا يحتاج إلى كثير من العبقرية للتعامل معه.
مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
أما المقاعد نفسها، فهي مكسوة بالجلد الفاخر ومصممة لتدعم أجساد الركاب خلال الرحلات الطويلة، وكذلك خلال المغامرات القياسية والقيادة بسرعة، إضافة إلى الكثير من التجهيزات الإضافية التي تحسن من تجربة الركوب في GL 500 4MATIC، كالعزل الصوتي الممتاز للمقصورة الذي يمنع وصول ضوضاء الطريق أو العجلات للداخل، ومكيف الهواء متعدد المناطق الأوتوماتيكي الذي يضبط درجة الحرارة المطلوبة بذكاء داخل المقصورة، وكذلك المقاعد المهواة والتي تقوم بسحب الهواء الساخن والرطوبة من سطح المقعد، قبل أن تنفث الهواء البارد، وهو ما يحسن عملية التبريد.
مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
كذلك تقدم المقاعد خاصية تدليك لجسدي السائق والراكب، لتخفيف التوتر عن عضلاتهم خلال الرحلات الطويلة، وهو ما يجعلهم أكثر نشاطًا بعد انتهاء الرحلة، وبخاصة مع توتر القيادة. أما إذا كانت الرحلة أطول من اللازم، فنظام تنبيه السائق يتعرف على اسلوب قيادة السائق ويقيس ردود أفعاله، ويعرف مدة القيادة، ومن ثم يحذر السائق إذا كان في حاجة للراحة.
التقنيات والأمان

مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
تأتي GL 500 4matic بقائمة طويلة من التقنيات وتجهيزات الأمان، منها نظام الاصطفاف الذكي الذي يعمل على مسح أماكن الاصطفاف على جانبي السيارة ليتعرف على الموقع المناسب، ومن ثم ينبه السائق لهذا المكان، وما على السائق سوى وضع السيارة في الموقع المناسب وتركها لتدخل إلى المكان تلقائيًا دون أن يفعل أي شيء، وحينما يعود عليه أن يجلس على مقعد السائق ويتركها تخرج من المكان بنفس الطريقة ليكمل القيادة بسلاسة.
مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
كذلك حصلت السيارة على نظام الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة، الذي يتكون من أربعة كاميرات حول الجسم تعرض صورة كاملة لما يحيط بالسيارة من منظور مرتفع وكأنك تنظر للسيارة من الأعلى، وهو ما يسمح لك بالمناورة داخل الاماكن الضيقة، او مفاداة الصخور والعوائق خلال القيادة في المناطق الوعرة.
مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
كذلك حصلت GL 500 4matic على نظام الحفاظ على الحارة المرورية الذي يحذرك إذا ما انحرفت خارجها، ونظام مراقبة النقاط العمياء الذي ينبهك للسيارات التي قد لا تراها في المرايا الجانبية، ونظام للحفاظ على المسافة بينك وبين السيارة أمامك، والذي يزود من سرعة GL 500 4matic أو يفعل المكابح ليحافظ على هذه المسافة، والكثير من التجهيزات الأخرى.
المحرك والأداء

مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
تعمل مرسيدس-بنز GL 500 4matic بمحرك V8 سعة 4.6 لتر بقوة 435 حصان وعزم 700 نيوتن.متر يتوفر عند 1800 لفة في الدقيقة، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة متطور من سبع سرعات (7G TRONIC PLUS) الذي يرسل بالقوة إلى نظام 4matic للدفع الكلي، لتتمكن GL 500 4matic من الانطلاق على الطرقات الممهدة والوعرة بقوة وسرعة.
وعلى الرغم من حجم السيارة الكبير، إلا أنها قادرة على التسارع من الثبات حتى سرعة 100 كم/س خلال 5.4 ثانية، وحتى الوصول لسرعة قصوى محددة الكترونيًا عند 250 كم/س. كل ذلك مع الحفاظ على معدل استهلاك للوقود يقدر بـ 11.3 لتر لكل 100 كم، لتتمكن من الانطلاق لمسافة 870 كم بخزان وقود واحد.
مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
ولتتمكن السيارة من قهر كافة المصاعب على الطرقات الوعرة، فهي مزودة بنظام متطور للتحكم في الدفع، يقدم للسائق 6 وضعيات مختلفة للقيادة، كل منها ماهر في التعامل مع ظروف مختلفة. فالنظام الأول "Automatic" يدع السيارة تختار لك الوضعية المناسبة للقيادة خلال الحياة اليومية، والنظام الثاني "Offroad 1" يجعلك تحصل على مزيج من التحكم والثبات خلال القيادة على الطرقات الزراعية الضيقة والرمال والطين، ومن ثم يأتي نظام "Offroad 2" للقيادة على الطرقات الوعرة ذات زوايا الصعود والهبوط.
مرسيدس-بنز 4matic المغامرة طريق النجوم
ويأتي النظام الرابع "Snow" للقيادة على الطرقات المبللة والجليد، والنظام الخامس هو "Sport" للقيادة على الطرقات ذات المنعطفات المتتالية والجبلية، وأخيرًا نظام "Towing" للقيادة مع توصيل مقطورة بالسيارة، وهو ما يجعل النظام يتابع حالة المقطورة طوال الوقت ومناورات السيارة وعملية الكبح ليبقيها تحت السيطرة.





lvsd]s-fk. gl 500 4matic hglyhlvm ugn 'vdr hgk[,l 500 lvsd]sfk. hglyhlvm hgk[,l ugn




 توقيع : شموخ وايليه

ياجمالك وجمال ابداعك حكايه عشق
ثـقـل مــيزانــك
سبحان اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

قديم 01-21-2016, 06:35 PM   #2


الصورة الرمزية eyes beirut
eyes beirut غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 665
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 09-12-2024 (02:11 PM)
 المشاركات : 383,360 [ + ]
 التقييم :  9686334
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 9,139
تم شكره 9,799 مرة في 6,108 مشاركة
افتراضي رد: مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم



تسلم ايدك ع الطرح


 
 توقيع : eyes beirut



قديم 01-21-2016, 11:00 PM   #3


الصورة الرمزية الم ونظرة امل
الم ونظرة امل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 965
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 09-07-2024 (11:24 AM)
 المشاركات : 124,985 [ + ]
 التقييم :  674383
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cyan
شكراً: 1,489
تم شكره 1,340 مرة في 924 مشاركة
افتراضي رد: مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم



تسلم اناملك ع هذاالذووق الرائع
بجد شيء بمنتهي الجمال
بنتظآر جديدك بشوٌق


 
 توقيع : الم ونظرة امل

[CENTER]










قديم 01-21-2016, 11:17 PM   #4


الصورة الرمزية أسيرة القمر
أسيرة القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : 07-03-2023 (10:44 AM)
 المشاركات : 43,293 [ + ]
 التقييم :  41000
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
شكراً: 514
تم شكره 306 مرة في 217 مشاركة
افتراضي رد: مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم



روووعه. طرحك
سلمت الايادي
مودتي


 

قديم 01-22-2016, 02:41 AM   #5


الصورة الرمزية خفايا إنسان
خفايا إنسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 999
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 06-30-2022 (02:01 AM)
 المشاركات : 3,398 [ + ]
 التقييم :  97999
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لآتُسيء اللفظ وإن ضاق عليك الجواب
لوني المفضل : Darkgray
شكراً: 589
تم شكره 438 مرة في 168 مشاركة
افتراضي رد: مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم



قوة وراحة لامثيل لها في السيارات الألمانيه
ولكن يعيبها أسعارها المبالغ فيها
وحتى مابعد الشراء أسعار صيانــتها نار
وهذي ضريبة القوة والأمان التي تتميز بها
تقرير جميل شموخ
لاعدمناك


 
 توقيع : خفايا إنسان

؛
؛
إن الفُؤاد يرىَ مالا يرىَ النظر .


قديم 01-22-2016, 02:45 AM   #6
آغلب تفآصيلي زحآم


الصورة الرمزية ماجده
ماجده غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 599
 تاريخ التسجيل :  May 2015
 أخر زيارة : 07-30-2016 (03:52 AM)
 المشاركات : 16,386 [ + ]
 التقييم :  4742
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
لوني المفضل : Pink
شكراً: 0
تم شكره 25 مرة في 23 مشاركة
افتراضي رد: مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم



روعه حيل
تسلم ديااتك


 

قديم 01-22-2016, 07:06 PM   #7


الصورة الرمزية فاتن
فاتن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 795
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 07-15-2020 (01:24 PM)
 المشاركات : 366,616 [ + ]
 التقييم :  47667878
 الدولهـ
Bahrain
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
“‏إنَّ المكان الوحيد المثالي لتخبئة كل ما تخاف عليه من الوحشة، داخل قلبك
لوني المفضل : White
شكراً: 26,776
تم شكره 36,186 مرة في 10,126 مشاركة
افتراضي رد: مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم



اهنيك ع الطرح الرائع
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهد تشكر عليه
دمت بروعة طرحك
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحك


 
 توقيع : فاتن



قديم 01-23-2016, 06:53 AM   #8


الصورة الرمزية كوشي
كوشي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 872
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 03-29-2018 (09:57 PM)
 المشاركات : 27,744 [ + ]
 التقييم :  16758
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا تنسوا في زحام حياتكم ان تستغفروا الله كثيراً ♥ فلا تعلمون كم من البلآء قد ينزاح عنكم! .
لوني المفضل : White
شكراً: 0
تم شكره 32 مرة في 20 مشاركة
افتراضي رد: مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم



سلمت آناملك


 
 توقيع : كوشي

انقطع عملهم ونحن أملهم يارب
اعف عنهم وبلل قبورهم بالرحمات ..
وارحمنا يارب اذا صرنا اللى ماصاروا اليه تحت التراب وحدهم..


~





.


قديم 01-23-2016, 04:37 PM   #9


الصورة الرمزية ملاك الورد
ملاك الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 716
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 أخر زيارة : 09-10-2018 (11:02 PM)
 المشاركات : 500,671 [ + ]
 التقييم :  1019494
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
من جنون عشقــــي...
أحلم بك كل ليله....
وحين أستيقظ
أجد رائحة عطـــرك
تملاء سريرى ووسادتى
بل كل أركــان غرفتي
فيزيد إشتياقــــى إليك
لوني المفضل : Crimson
شكراً: 22,905
تم شكره 24,630 مرة في 12,520 مشاركة
افتراضي رد: مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم




سلمت تلك آلآنآمل آلمخمليه
لِ مآجلبت لنا
فرح يعـآنق روحك
محبتي


 
 توقيع : ملاك الورد



تسلم يدينك غلاتي امجاد على الأهداء الرائع



اشكرك ياخياط على هذا تكريم الرائع ما قصرت ربي يسعدك




شكرا على تكريم الرائع ما قصرتي شموخي ياقلبي


قديم 01-23-2016, 07:05 PM   #10


الصورة الرمزية شموخ وايليه
شموخ وايليه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 146
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : اليوم (01:00 PM)
 المشاركات : 271,106 [ + ]
 التقييم :  54974664
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Mintcream
شكراً: 16,261
تم شكره 19,218 مرة في 7,916 مشاركة
افتراضي رد: مرسيدس-بنز gl 500 4matic المغامرة على طريق النجوم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyes beirut مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك ع الطرح

اسعدني تواجدك الدائم لصفحتي
بارك الله فيك ونفع بك حفظك الله ورعاك ...
نور الله قلبك بالإيمان وطاعة الرحمن وأدخلك الجنان



 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
4matic, 500, مرسيدسبنز, المغامرة, النجوم, على, طريق

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخطر طريق في العالم .. طريق الموت شافي ضوء الصور Pictures ▪● 20 08-16-2015 11:22 AM
عيشي المغامرة في "نيوزيلندا" ..✿ شموخ وايليه [ السًـــيـــآَحـــہْ ▪● 13 01-29-2015 09:59 PM
أمير اسكن بين النجوم سراج المحبة عـآلم آلرجُل ▪● 22 01-16-2015 10:12 PM
منتجع النوم تحت النجوم شموخ وايليه [ السًـــيـــآَحـــہْ ▪● 17 11-05-2014 09:07 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:04 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM