|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-01-2017, 07:10 AM | #41 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/9
حال ابوي بعد سفرته أسوء وأردى بكثيييير من حاله بعد وفاة هديل..
راكان\تذكرت شي غريب .......... قبل لا يكمل راكان كلامه رفعت غادة جوالها وشافت رقم صديقة لها.. كانت بتقفل جوالها إحتراماً لوجود زوجها عندها.. بعد مايروح بتتصل عليها.. راكان\عادي ردي عليها بس لاتطولين عندي لك خبر يحبه قلبك.. غادة\لا باتصل عليها بعدين...وش الخبر.. وعلى صوت الجوال مرة ثانية.. بس هالمرة كانت صديقة ثانية غير الأولى.. غادة تضحك\ههههههه ياساتر وش عندهم .. ماردت عليهم وكانت بتقفل الجوال نهائياً لما شافت اسم السوري يتصل بك.. غادة\ياحليلي كلن متذكرني الليلة.. هلا سويرة.. سارة\كلللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووي ش مبروووك يا وغدة ويا احلى وغدة بالمجرات كل ابوها.. غادة\هههههههههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك ان شاء الله وبالرفاه والبنين.. بس على ايش تباركين يا الدوووبة..؟؟ راكان أخذ الجوال منها بسرعة وكلم أخته .. وغادة مستغربة من حركته.. راكان\سوسة وش تبين.؟؟من اللي قالك عن الخبر؟؟ أعووذ بالله حريم ماتحفظووون الحكي..توها من دقيقة جوالها يرطن يبون يقولون لها.. عساكم البط ان شاء الله..انا اللي تعنيت فيه عشان افاجئها وأنتوا تبون تخربون علي.. سارة\هههههههههههههههههههه ركووون تكفى تكفى خلني أعلمها فديتك.. راكان\انقلعي ولا تتصلين على زوجتي مرة ثانية.. ولا تدرين باغير رقمها اصرف منك ومن الثرثارات خوياتها.. غادة\هههههههههههه وش فيك عليييهم صقيقاااتي ماسوو شيء.. راكان\سوير مع السلامة لاتخربين علي.. قفل من سارة وشاف مكالمة معلقة من الوغد يتصل بك.. راكان\حتى ذا النتفة يسابقني على حلالي.. غادة\وه فديته عبووودي.. راكان\الووو خير وش تبي..؟؟ عبدالله\افا يالعلم مابه سلام عليكم.. راكان\وعليكم السلام..وش تبى؟؟ عبدالله\اركض اركض وعطني عمتي غادة بسرعة ياشاطر.. راكان عصب من عبدالله واللي كانه يكلم له طفل مايفهم.. غادة\وش فيك..؟؟ راكان\على شحم ياعبيد.. عبدالله\والله والله ما أطول معها بس شوي وأقفل .. راكان بحذر\أولاً قلنا لك الحلف كل شوي غلط صح ولا لا؟؟ وبعدين وش تبي تقول لها؟؟ عبدالله\سر بيني وبينها..ماللعواذل فيه.. راكان\اقول انقلع يا سنفور.. قفل الجوال ورماهـ باخر كنبة.. غادة\ههههههههههههههه ما أنت بصاحي..وش فيك تصرف الناس..؟؟ راكان يتبسم\عندي لك مفاجئة... غادة مبسوطة\وشهي وشهي..؟؟ راكان\اممممم وش اللي في خاطرك وتتمنينه؟؟ غادة بحيرة\مدري...امممممم في بالي أشياء كثير بس ممممدري ماعرفت.. راكان\مبروووك ياقلبي تمت الموافقة على إفتتاح شركة باسمك واسم شريكاتك.. غادة بعدم تصديق\راكان من جد تتكلم..؟ راكان\ثلاث شهووور وانا اخلص معاملاتك والحمدلله تمت الموافقة.. غادة وقفت وهي تصارخ بفرحة\ركووووووووووووووووووون مو مصدقة والله.. ياربي لك الحمد والله فرحتني موووت.. ضمته بقوووة وباسته على راسه وخده وعيونه وهو مبسووط بالوضع.. راكان ياشر على فمه مبسوط \وهنا وهنا.. دفته عنها وراحت تركض لجوالها.. فتحته الا بالاتصالات من اهلها وصديقاتها المشاركات لها.. ماردت على أحد منهم رمت جوالها ورجعت لراكان تضمه ولا هي قادرة تعبر له عن فرحتها باهتمامه فيها .. غادة\مشكوووور ياقلبي... راكان\والله يافرحتك هذي تستاهل كل المراااكض طول هالشهووور... ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
|
|
|