01-21-2017, 09:26 AM
|
|
|
|
|
رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
العزوف : هههههه شوي شوي لا تاكليني موي قصدي شي
بس اخاف تقوم باليل كذا تجي تمر ما تسمعل نا حس تشك فينا
فدوى: وش معنى امي ليش حددتي
عبير حست بالوهقه فشيله يتكلمون عن امها كذا قدامها: لا بس نعرف ان امي و عمتي شريفه وعمتي جواهر ما يقومون فقلنا يمكن امك
فدوى بدت تقتنع: اهاا
لينا كانت تشوف الموقف وعرفت انهم توهقواا وما صدقت فطست ضحك ونست الي صار
""""""""""""""""""""""""""""""""""
برا بالحوش كان مشعل وتركي وطفشانين اخر طفش
مشعل يعد البلاط : والله ذولي 65 بلاطه
تركي : اتحدااك وييين هذولي 55 بلاطه
مشعل: تلعب على مين انت بس نظاراتك ذي يبيلها كسر
وتروح تجيب لك وحده غيرها شكلها ما تشتغل زين
تركي : نظري ازين من نظرك عالاقل البس نظاره واشوف صح
موب مثلك نظرك 4 ولا تلبس نظاره
مشعل: ياربي وش هالطفش حتى ما عندنا شي حلو نتطاق عليه
تركي : ايه والله اول مطاقاتنا على اشياء تونس وتوسع الصدر
الحين نتطاق على عدد البلاط
مشعل: ياخي عندك نكته من زمان ما ضحكت
تركي: لا ما عندي
مشعل يفكر بطريقه ينبسطون عليها: خلينا نقول لعادل نلعب في البلاي ستيشن حقه
تركي : والله حلوه الفكره امش نروح نقوله
وراحوا وقالوا له ما رفض ابد اصلا عمره ما قال لا لاحد
وعطاهم عادل مفتاح غرفته وقالهم انه هناك
""""""""""""""""""""""""""""
قاعده تفكر بحال الدنيا ووش موقعها منهاا غريزة الامومه بداخلها تذبحها تموت بشي اسمه اطفال وودها لو بواحد لدرجة انه دخلت قسم التربيه الخاصه في الجامعه تقدم لها عريس شاب ناجح طيب غني وسيم وبه كل المواصفات الي تحلم به أي بنات بس ما قدرت ما قدرت تقول ايه
عمرها وصل 22 وهي لسه ما قررت تذكرت الدمعه الي بغت تنزل من عيونها لمن شافت ولد صغيره شايله ابوه ومعاهم امهم بالسوق كيف كان حزنها لفقدانها هالشي صحيح اهلها ما قصروا معاها وكل شي متوفر لها بس السعاده الاسريه غير سعادتها بتحقيق ذاتها في كونها ام لتربي اجيال من بعدها
قطع عليها تواصل سلسلة افكارها نداء امها
ام فيصل : هدى هدى
هدى: نعم يمه
ام فيصل : ما تبين تتغدين
هدى : لا مالي نفس
ام فيصل : وراك يابنيتي تراك ضعفانه هاليومين
هدى : ما اشتهي
ام فيصل : طيب خلاص انا باحط لك الاكل على الكاونتر متى ما اشتهيتي روحي كلي
هدى : ان شاء الله يمه
v,hdm hguJJJJ.,t hgd j`fp hgrgf fyghih L2 hgrgf f`fp fyghih
|
01-21-2017, 09:27 AM
|
#2
|


رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
بعد ما تغدوا وخلصوااا
كانوا ابو فيصل ومرته شيخه وفيصل جالسين بالصاله
ومعاهم هيفاء الي كانت تتابع التي في ومب لمهم اصلا
ابو فيصل : وش اخبارك يا ولدي
فيصل : الحمد الله بخير
شيخه : هاه يا ولدي ما نويت تعرس
فيصل وده يقول لامه ايه ابي عبير بس: لا باقي توني
شيخه : شو تستنى
فيصل : ابي اكون نفسي
شيخه : والله يا انتم ياعيال هاليومين عليكم حركات وش تكون نفسك وحلال ابوك موجود
ابو فيصل : لا يا شيخه هو معاه حق الولد لازم يعتمد على نفسه وحلال ابوه مهوب دايمن له
فيصل : صح لساانك ابوي
ابو فيصل : صح بدنك الا وين هدى
فيصل : وش معنى هدى وانا لو اغيب شهر ما ظنكم بتسألون هههههه
شيخه : وش دعوه عاد ما عندك اهل
ابو فيصل : بس انت دايم عندك اشغال وكذا وهدى ما عمرها غابت فاستغربت
شيخه : والله شكلها تعبانه ودايخه وقلتلها تعالي تغدي ولا بغت
ابو فيصل : لا يكون عشان ولد صديقي بس
شيخه : مدري والله
ابو فيصل : قوليلها اذا ما تبيه محد بيغصبها
شيخه : الظاهر انها ما تبيه
ابو فيصل : اجل خلاص بارد عليهم بكره واقول ما حصل نصيب
شيخه : على خير ان شاء الله
هيفاء كانت جالسه مع اهلها يوم رن جوالها قامت عنهم
فيصل : هيفاء وين
هيفاء بارتباك : خويتي وبارد عليها من غرفتي
فيصل : طاايب خليها تدق بعدين ما صدقنا انك تجلسين معانا
هيفاء : طيب
وراحت وقفلت جوالهااا ورجعت جلست مع اهلها بسرعه عشان ما يشكون فيها
فيصل : امداك ما شاء الله
هيفاء: ايه قلت لها دقي بعدين وقالت اوكيه
فيصل: كفو اختي تعالي اقربي لمنا وخليك من هالدش موب نافعك
هيفاء قربت وجلست : يمه صبي لي بيالة شاهي
"""""""""""""""""""""""""
من جهه ثانيه
بدر: وش فيها ذي ما ترد
سلطان : والله انا مدري متى بتخلص منها لك حوالي سنه معاها
ما قدرت تجيبها
بدر : قريب ان شاء الله انت اصبر علي بس
سلطان : ما ظنيت انك بتجيبها
بدر : ليش ان شاء الله وش شايفني
سلطان : نشوف وش بتقدر تسوي
بدر بقهر : انا باوريك منهو بدر
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في الشرقيه عمتهم رجا ما قصرت وحطت3 ذبايح على الغدا
2 للرجال ووحده للحريم
بعد الغدا
شريفه ( ام طلال ): والله ياليتك ما كثرتي يا ام خالد حرام باقي من الاكل كثير
العمه رجا: يا بنت الحلال الخير واجد وانتم كم مره بتزورونا خلنا نفرح بكم
شريفه : الله يغينكم ويكثر خيركم
العمه رجا : امين يا رب وياكم
شريفه حزت بخاطرها الكلمه ما تدري ليش حست انها مقصوده ولو انها كلمه تنقال عادي بس يمكن عشان الوضع الي هي فيه
جواهر ( ام تركي ): الا صدق وين تركي؟
العمه رجا: والله مدري يمكنهم يلعبون برا
جواهر : خلود حبيبتي قومي دوري اخوك شوفي وينه
خلود ما صدقت خبر ان امها تقولها قومي : ان شاء الله
راحت خلود للحوش تدورهم ما لقتهم ولا لقت البنات بعد
خلود : ياربي بس انا وش جابني ما عندي احد اقعد معاه
وراحت رقت فووق
|
|
|
01-21-2017, 09:27 AM
|
#3
|


رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
فوق في غرفة فدوى كانوا البنات مجتمعين ومشغلين المسجل
ورقص وهبااال واخر فله
فدوى: العزوف ههههههه علبالك ترقصين كذا يعني
العزوف :وش عرفك انتي بس هذي اخر حركه نزلت عالموضه
رنا : وش جاب لجاب بس خخخخخخ
عبير الي كانت جالسه عالسرير وتتفرج وتضحك بس
فدوى: اشوف عبيروه مسويه ثقل ما تبي تتهيبل قدامي واناعمة عيالها مستقبلا
لينا الي كانت تنطط ومعاها علم السعوديه وترقص على اغنية
( يا دار ) جت مسرعه وهي تفحط وتطلع اصوات يعنني صدق مفحطه << حركات بنات مساكين احنا غصب نحتك بالسواقه
: وناااااااسه بدا الذ ب يللا نطلع ريحتها
عبير: خير خير مو كاني جالسه قدامك
لينا : بصراحه بصراحه عبير ما ودك تشوفين خالد يعني تشوفين تغير ولا لا بعد انتي من زمان ما شفتيه
عبير: وانا وش علي منه
لينا وتغمز لها : لا والله علينا؟ وين الي تو ما ينشاف وجهها من الحيا
عبير:والله انكم ماصخات بعد ان مسكوا في الشي يعلقون عليه
لينا : تيب تيب عزووووووووف امش نرقص رقصة البرتقاله
العزوف : والله يللا وناااااسه
ويشبكون ايدينهم ويفكون شعورهم ويبدون ينططون
رنا علبالها تلقط شي من الارض: خخخخخخخخ العزوف خوذي خذوي قمله طاحت من شعرك
العزوف : بايخه زي وجهك اصلن يحصل لك شعر مثل شعري
فدوى : عااااااااااااشت المغروره
العزوف ترفع خشمها كذا فوق باستهبال: يحق لي ههههههههههه
وهم في غمرة انساجمهم يقطع عليهم صوت دق قوي عالباب
فدوى علطول نطت وصكت المسجل
لينا : لا يكون احد من اخوانك
فدوى : لو احد من اخواني هين بس لو امي الله يستر رحنا فيها
رنا : لا لا عمتي رجا وش يدريها مجلس الحريم بعيد مره
العزوف : يمكن رقت تاخذ شي
رنا : لا تفاولين انتي بعد
فدوى : يووه الى الحين يدق باروح اسئل مين
فدوى : فتحت الباب شوي وقالت مين
خلود : انا خلود
فدوى : هذي خلووود بنت عمي عبد الرحمن
العزوف تساسر لينا : لا تقول بتجلس معانا مالنا خلق بزارين
لينا : حرام عليك ما فيها الا هي
العزوف : بس ولو تقعد تعلم علينا
لينا : ارحميها انتي بعد
خلود شافتهم مبلمين فيها كذا استغربت هي اصلا كانت جايه تدور تركي لان الشغاله قالت فوق ويوم سمعت الازعاج دقت الباب على بالها انو هنا : وين تركي ؟
فدوى: الظاهر في غرفة عادل واشرت لها على غرفة عادل
اوك حبيبتي
خلود : اوكيه وراحت
بعد ما طلعت خلود ما رجعوا البنات يشغلون المسجل خافوا خلود تقول شي وتجي عمتهم وتهزئهم تهزئيه محترمه
جلسوا قعدوا يسولفون شوي
العزوف : فدوى ممكن افتش؟
فدوى : ايه عادي خوذي راحتك
العزوف : ادري اني ملقوفه بس كذا احب
فتحت العزوف اول درج لقت فيها دفتر مذكرات
نطت فدوى على العزوف تبي تاخذه والعزوف ماسكته وعيت تعطيها
فدوى : عزووف عطيني هذا الشي
العزوف : بس انتي قلتي خوذي راحتك تحملي ههههه
فدوى : لا عاد كل شي ولا الخصوصيات
العزوف : طيب خلاص وعطتها الدفتر
قعدت تحوس لقت ميداليات جوال وتعليقات ساعه بالدرج
فتحت الي تحته لقت البوم كبير حق صور
العزوف: وهذا خصوصي ولا ينفتح ؟
فدوى :لا هذا عادي
الالبوم كان فيه صور كثيره لفدوى وعادل وخالد وعمتهم رجا بايام لشباب هي وابو خالد
تجمعوا البنات كلهم يتفرجون
فتحت العزوف على صورة بنت في العشرينات من عمرها واقفه في باريس ومصوره عند برج ايفل وشكلها حلوه
|
|
|
01-21-2017, 09:27 AM
|
#4
|


رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
رنا : من ذي
فدوى: مسويه ماتعرفين
رنا : مدري فيها شبه منك بس احلا واجد
فدوى : شوكرن هذي امي
عبير : لا عاااد
فدوى : والله كانت عود صح؟
عبير: مررره تغيرت والله
وفتحوا صور لعادل وخالد كانت صور لهم وهم صغار
وكانت مره تضحك مصورينهم بدون ما يدرون وكذا
وكان فيه بعض الصور حلوه مصوره باستديو
صكوا البنات الالبوم وقعدوا يفكرون وش يسوون بالسهره
فدوى : يا بنات ليش ما راح تطلعون انا ما صدقت تجون عندنا عشان اطلع اشم هوا وتجلسون بالبيت
لينا : ايه والله وهي صادقه يعني خير جايين نفرفش احنا
عبير : ما قلنا شي بس مو اليوم
رنا : ايه اصلا احنا الحين دخنا واكيد بننوم بدري
العزوف : لااا وين انتي نومي بدري انا ما بانوم وتغني بصوتها الحلو ( سهرتنا الليله خلوها صباحي )
تكمل لينه : حلوه محبتنا وفينا الهوا صاحي خخخخخخخخخخخخخخخخ
عبير: وانتم ما تملون من هالاغنيه تخيلي يا فدوى كل مره تجي لينا تنوم عندنا ولا نسافر معهم وكذا اذا جوا يسهرون لازم هالاغنيه
فدوى : هههه حركه كذا والله ياليت عندي احد األف انا وياه حركات
عبير: لا انا ورنا عايدي بس هالثنتين المصرقعات العزوف ولينا على ان العزوف هاديه بس ان جت مع لينا يووه وخري عنهم
بنزين ونار
لينا تنافخ : اقوول سكتنا لك اول شي وفلتيها واجد
العزوف باسلوب مشابه : ايه والله وش شايفتنا انتي هاه
رنا مسويه متقرفه : بس انتي وياها
عبير : حلو واحد صفر لرنا
لينا : شوفي شوفي اختك
العزوف : لا لا مابيها انا اتبرأ منها
عبير : تعادل 1 /1
رنا : عاشووو ومن قال انا اتشرف فيك
عبير: 2/1 ونااسه مطااقه وانا الحكم خخخخخخخخ
فدوى متعجبه : وشلون يعني
عبير: عايدي عايدي خوذي عالجو جونا احنا كذا دايم طقاق بس بهبال كل وحده تذب ذبه قويه عالثانيه يحتسب لها نقطه
ودايم رنا لحالها ولينا وعزوف مع بعض
فدوى : بس كذا غش واحد على اثنين
عبير: ما عليك رنا هذي داهيه تغلبهم كلهم خخخخ
وقعدوا على هالحال ضحك وفرفشه وحياتهم الى الحين ماشيه تمام
""""""""""""""""""""""
خلود راحت لغرفة عادل وهي جايه بتدخل لقت مشعل وتركي جالسين يلعبون بلاي ستيشن والتلفزيون يصير قدام السرير وما بينهم مسافه واجد فمشعل وتركي جالسين عالارض وماخذين مخدات سرير عادل وحاطينها عالارض ومتسندين على واجهة السرير وبدون ما ينتبهون وكعادت خلود تسحبت ودست نفسها تحت السرير عالاقل تسوي جاسوسه او تلعب دور المخبره السريه وتنبسط شوي على سواليفهم لانهم ما يقعدونها معاهم ونست امها وش قالت لها وكل شي
مشعل : هههههه 3 مره افوز عليك
تركي : كلها بالغش والخداع ولا انا لعبي ازين منك
مشعل : ياخي انا بافهم انت ليش ما ترضى تعترف بهزيمتك ترا عايدي
تركي : باللهي وللي يسحب نظارتي ويوزيها ويخليني العب بدون شي
مشعل: ههههههههههههه عاد هذا حظك
تركي : تلعب علي انت ويرمي يد البلاي ستيشن والله ما عاد العب معاك
مشعل : خلاص ياخي والله ما عندنا الا هاللعبه وش نستانس عليه بعد
تركي : معليش عاد حلفت
مشعل: عايدي صوم 3 ايام
تركي : لا مابي
مشعل: ولا اقولك امشي خلينا نهبل في اختك
تركي : واختي مالها اسم يعني
مشعل: الا قوم نهبل في خلودوه
تركي : لا والله تراها اختي يعني
|
|
|
01-21-2017, 09:27 AM
|
#5
|


رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
خلود ولعت من تحت السرير خير ان شاء الله يهبل فيني طيب انا اوريه وتمد يدها وتقبص مشعل من ورا عند ظهره
مشعل: هيي خير انت وش هالحركات
تركي : وشو
مشعل: تستخف دمك تراك اوجعتني
تركي:والله ما سويت شي
مشعل : ايه طيب وسكت
شوي خلود مدت يدها وقبصت تركي
تركي : خير انت قلت لك ما سويت لك شي ليش تقبصني
مشعل: اقول انت الي بادي ويدفه
تركي يدفه بقوه اكبر الله اعلم من الي بدا ويضربه على كتفه
مشعل يقلب نظراته بين كتفه وبين عيون تركي بحقد دفين : قدها
تركي بثقه يتمتع بها اغلب الاطفال الي مسوين رجاجيل: وقدود
وويقعدون يتطاقون هذا يضرب هذا وذاك يطب في بطن ذاك
وهم متحمسين ويتطاقون
طلعت خلود من تحت السرير وضحكت وانحاشت ركض تحت
تركي : شفتها
مشعل لسه يشوت : مين
تركي : خلود
مشعل لف : يقلع سوتها الجنيه
ويراكضون وراهااا يوم جت خلود تنزل من الدرج تعكرفت وطاحت ووصلوا لها هم
مشعل: ياخي والله لو انك موب بنت كان فرشتك فرش
تركي : وانا ما راح ادافع عنك تستاهلين تسوين مشاكل بيننا
خلود تدافع عن نفسها : اجل تهبلون فيني وخلوده بعد
مشعل : شف شف شين وقواية عين
خلود : شين انت وتطلع لسانها عليه
تركي : عيب انتي اعقلي
مشعل : لا هذا الوضع ما ينسكت عليه لازم تتعاقب هالبنت
تركي : وش تشوف انت حدد بس العقاب
خلود : لا والله ومن قال اني بارضى
تركي : محد اخذ رايك وبعد تفكير : اصلا ان ما وافقتي على عقابنا باقول لامي انك طالعه لحالك في الشارع وبدون عبايه ولا طرحه
خلود : نصاااب
مشعل : وانا باشهد معاها وشوفي بتكذبنا ولا لا
خلود وشوي وتصيح : طيب وش تبون
مشعل : انا اقترح نشغلها عبده عندنا الين ما نرجع للرياض
تركي : فكره حسنه والله يللا خلود كاس مويه
مشعل: وانا ابي بيبسي تلاقين بالثلاجه
تركي : ولا تدرين خليهم 2 بيبسي
مشعل: وجيبي لي معاه مصاص
تركي وانا بعد وحطي شريحة ليمون
خلود : لاا ويتشاورون بعد
مشعل: انتي تنفذين وبس ويللا انا بعد ابي ليمونه
خلود : في عينك عشان تنعمي ياربي
مشعل: نعم اختي ما سمعت عيدي
خلود: خافت يمددون المده الي بتشتغل عندهم فيها : لا لا ولا شي
مشعل : ايه ازين بعد
تركي : ييللا لك 5 دقايق ان تأخرتي وجبتي البيبسي بعد ربع دقيقه بناخذه ونكبه ونخليك تجيبين ثاني
خلود ببراءه : راحت ركض عشان ما ينفذون كلامهم
مشعل: ونااسه قايل لك من زمان خلنا نهبل فيها بس ما رضيت
تركي : بس ولو اختي خخخخخخخخخخخ
مشعل بفخر : ياخي انا مدري من وين تجيب حركات النذاله انت اجل اذا تأخرت ربع دقيقه بتكبه خخخخخخ
تركي: ومنكم نستفيد مدري من طلع فكرة العبده اصلن هههههههههههههههههههه
بعد ما تعشوا كلهم جلسوا وسهروا الى حد 12 ويتعبرون مطولين بعد تخبرون الاهل عاااد الكل توجه للغرفه الي بينوم فيها
الرجال كلهم ناموا بالمجلس الي تحت الا ابو خالد نام فوق لان جناحه يعتبر بعيد عن غرف الضيوف
كان عندهم 3 غرف للضيوف
|
|
|
01-21-2017, 09:28 AM
|
#6
|


رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
وطبعا البنات اصروا ينامون بغرفه وحده فاخذو لهم غرفه
ولمشعل وتركي غرفه وغرفه للحريم معاهم شوق وخلود
في جناح العمه رجا
العمه رجا: ابو خالد
ابو خالد : نعم
العمه رجا: والله ياخي ودي اكلمك بموضوع خالد
ابو خالد :وش فيه
العمه رجا: الين متى بيجلس كذا ما تزوج
ابو خالد : سوي الي تشوفينه مناسب
العمه رجا : انا قررت اخطب له
ابو خالد : هالله هالله بالنسب الزين عاد
العمه رجا : وما فيه ازين من نسبنا انا باخذ له عبير بنت اخوي
ابو خالد : بس انا ابي له وحده ابوها نقدر نستفيد منه
العمه رجا : وش قصدك وش فيها اخوي شده وتزول
ابو خالد : أي شده واي تزول ما اعتقد يقدر يرجع شي بناه في سنين بسهوله
العمه رجا: لا انا ابي اخذ لخالد وحده عينها مكسوره عشان اسيرها على هواي وبنت اخوي هي الي بتمشي على مزاجي
ابو خالد : اجل توكلي على الله
العمه رجا : باكلم اخوي وباقوله وان شاء الله ما تخلص الصيفيه الا وعبير عندنا
ابو خالد : ترا العجله موب زينه
العمه رجا : ما عليك انت بس انا ابخص
ابو خالد : براحتك بس ترا بعد ما يروحون اهلك بسافر لمصر
العمه رجا: وخير يا طير كل يوم ناط لديرتهم
ابو خالد : شغل بعد شاسوي
العمه رجا: ايه تصبح على خير
ابو خالد : وانتي من اهله
""""""""""""""""""""""""""
طلال وسعود راحوا يتمشون اما خالد راح لاستراحه مع ربعه
وعادل جلس بالبيت عالنت في غرفته
طلال قاعد عالكورنيش وتمر وحده من جنبهم اللهم عافنا بس مدري ليش لابسه عبايه ومفاتنها كلها طالعه ومتلثمه والميك اب ما يحتاج اقول وريحة العطر توصل اخر الشارع
طلال: شف شف ذي مسويه علبالها
سعود : بصراحه انا اتقرف من هالاشكال
طلال: المشكله عبده وما فيها زود حلا
سعود : لا يفوتك وقفت عندنا وبصوت عالي: ياشين الي يحتكون
سمعت البنت الكلمه ولا هزت فيها شعره مشت وكملت دربها
طلال: هذا واحنا بالشرقيه لو بجده كيف
سعود : والله خربت الدنيا
طلال: لا ما اعتقد بس ذي شكلها بدون اهل
سعود : مستحيل
طلال: لا ما فهمت علي يعني اهلها لاهين عنها ولا يدورن عن سواياها
سعود : يمكن صح صادق
طلال: تدري يا سعود عقب الي صار لنا صرت افكر بمستقبلي بشكل اكثر مو مثل اول
سعود : لانك اول كنت واثق انو حتى لو ما حققت الي تبيه فيه من
|
|
|
01-21-2017, 09:28 AM
|
#7
|


رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
يوقف معاك ومستحيل تحتااج لاحد
طلال: صح صادق الحين انا قاعد افكر اوفر مبلغ من راتبي
كل شهر عشان اقدر اشغلهم
سعود : شي جميل والله
طلال: ادعي لي انت بس
سعود : الله يعينك ويوفقك
طلال: وشي رايك ابيع سيارتي واخذ سياره عايديه تمشي حالي
سعود : بس انت كنت تبي هالسياره من ايام المتوسط والثنوي
ومشغلنا بي ام وبي ام
طلال: بس لازم اضحي بشي عشان اهلي ما اقدر اشوفهم كذا
سعود : والله يا انك كبرت في عيني بشكل
طلال: صدقني أي واحد في مكاني بيسوي الي سويته ويمكن اكثر
سعود : لا يا طلال مو كل الناس مثلك
طلال: اقول عاد موب كاننا مصخناها مو ناقص الا تخمني واخمك ونقعد نبكي على الاطلال
سعود : خخخخخخخخخخ الله يرجك ياهوو قلبتها مسلسل
طلال: جد والله احس اننا مدري كيف
سعود : صدق ياخي ما يزبط علينا كلام الكبارين
طلال: وشي الكبارين خخخخخخخ
سعود : يعني الكبار الكبارين كلها واحد
طلال: يا انت عليك كلام بعد الا صدق خواتي ما طلعوا ودي عالاقل اجيبهم للبحر يغيرون جو
سعود : عاد خواتك هم الي معيين ولا لينا تبي تطلع
طلال: وانت وش دراك
سعود : ادق واسئل واشوف اذا يبون يطلعون معانا ولا لا
مو مثلك يوم خلاص شوي ونرجع توك تفكر تدق
طلال: خخخخخ وش اسوي والله ناسي يللا اجل بكره ناخذهم للسوق ولا الملاهي ولا البحر
سعود : ايه يجي خير
""""""""""""""""""""
البنات كان ودهم يسهرون اكثر بس يوم جت عالساعه 12 خمدوا كلهم ما بقي الا رنا وعبير وعزوف وشوي وينومون بعد
رنا : انا عطشانه باروح اجيب لي كاس مويه
عبير: جيبي لي معاك الله لا يهينك
رنا : اوكيه وطلعت
عبير استغلت الموقف وقررت تكلم عزوف على انفراد
عبير: عزوف جاوبني وبامانه انتي تحبين سعود صح
العزوف تفاجئت بالسؤال وما ردت اكتفت بانها نزلت وجههاعالارض
عبير: بصراحه ما كان ودي اني سمعت كلامك اليوم عنه يعني لو لينا نقلت لسعود انوو انتي ما تبينه وما تبين اقارب مو ممكن يغير رايه فيك
العزوف : يغير رايه لاني انا مابي ولا يغير رايه لاني صرت فقيره
لينا كانت تسمع كل شي من تحت لحافها بصمت
عبير: العزوف مو انتي الي تفكرين كذا وش جاك
العزوف : عبير اصحي انتي ورا ما تحسين اننا خلاص مو مثل اول
لمن تضحكون ولا تسولفون اجاملكم واضحك معاكم صح بس في قلبي ناار
كل شي احبه باظطر اتخلى عنه بدءاً بسعود والجوري اعز خوياتي الى حتى محل الملابس الي احب اشتري منه ولا المطعم الي اموت فيه
|
|
|
01-21-2017, 09:28 AM
|
#8
|


رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
عبير:.....
العزوف وهي تبكي: اليوم لمن لينا وفدوى ودهم يطلعون تحسبين مدري ليش احنا عيينا
كنا خايفين ايه صح خايفين ما ودنا نروح مكان فيه سوق ولا شي ونتفشل
لاننا ما نسترجي اصلا نطلب من امي ولا ابوي فلوس وما نبي نشوف شي يعجبنا وتنحرق قلوبنا ولا نقدر نشتريه ايه هذي الحقيقه وش فيك تطالعيني كذا
عبير: تيب لا تبكين
العزوف : خليني اكمل واطلع الي في قلبي رنا بكت ووسوت كل شي باول يوم
اما انا كتمت كل شي فداخلي احس اني بانفجرخلاص
عبير حضنت اختها وقعدت تهديها وتقولها ان كل شي بخير وانو ازين لها فضفضت وطلعت الي بقلبها ولا تقعد تضغط عمرها
لينا ما قدرت تتتحمل تسمع بنات عمها الي كانت متعوده على عزهم يتكلمون كذا
هي توها صغيره صح وتشوف الدنيا تنقلب قدامها في يوم وليله عمها يتحول من غني
لشبه فقير او زي ما يسمونها عندنا على قد حاله
مسحت دمعة نزلت من على خدها ونامت
من بكره الضحى البنات كلهم نايمات الا فدوى الي متعوده تقوم بدري
وعبير الي ما عرفت تنام زين اصلا وجالسين بالصاله الي فوق
والباقي كلهم تحت ما عدا ام سعود وام تركي الي لسه نايمات
وابو خالد الي في لدوام
العمه رجا تكمل سالفتها الي كانت تتكلم فيها: ومن عقبها رجلها معاد يدري لا عنها ولا عن عيالها ولاهي مع حرمته الي كبر اصغر بناته
بو سعود : لا حول ولا قوة الا بالله ويمد لها فنجال القهوه
العمه رجا بتصب له زياده
ابو سعود : بس بس يكفي يا رجا
العمه رجا : لا بس ويحيد ما يضرك وتكمل هاتي يا ام طلال فنجالك
ام طلال تمد لها الفنجال من ورا جلالها الي متغطيه فيه
العمه رجا:ايه دام انك يا ابو طلال ويا ام طلال موجودين ودي اقولك خبر بيفرحكم حيل
ابو طلال : بشري يا رجا من زمان ما سمعنا خبر يفرح
|
|
|
01-21-2017, 09:29 AM
|
#9
|


رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
العمه رجا: والله يا خيي ودي بعبير لولدي خالد
ابو طلال وام طلال متفاجئين بالخبر ما توقعوا ابدا هالشي وخصوصا انها اول مره تقوله بطريقه جاده يعني
اما العيال الي كانوا يسولفون بمجرد ما سمع خالد الخبر التفت على امه بدون ما يقول ولا حرف
العمه تكمل : وانتم عارفين خالد يشتغل ووظيفته محترمه وما عليه قصور وان اخذ بنت خاله بيحطها بعيونه اكيد
ابو طلال: وانا عن نفسي ما عندي مانع بس نشاور البنت اول
العمه: ومن قال ان البنات لهن شور راي اهلهم هو الي يمشي
ابو طلال: بس ولو يا رجا يمكن البنت ما تبي تعرس وبعدين المفروض تصلي وتستخير
العمه : وليش ما تبي تعرس الا ان كانها ما تبي ولدي
ابو طلال: محد قال كذا يا رجا خالد رجال والف وحده تتمناه
العمه وبدون ما تنتظر رد منهم: ايه اشوى بعد وانا ودي يكون العرس في هالاجازه
ودي اشوف عيال خالد باسرع وقت
ابو طلال: يا رجا ان حصل نصيب مستحيل يكون العرس بهالصيف لانه ما عاد بقي شي وتخلص الاجازه و اقرب فرصه اجازة عيد الفطر
العمه : ايه ان شاء الله ربي يتمم على خير بس
ابو طلال: امين
خلود الي كانت جالسه معاهم ولا اهتمت بشي من الي قالوه كل الي تفكر فيه انها تطلع وتوسع صدرها خصوصا انها سمعت مشعل وتركي يسولفون مع العيال ويقولون انهم بيطلعون معاهم
خلود : بابا
بو تركي: نعم حبيبتي
خلود : ابي اروح الملاهي
بو تركي: ان شاء الله يا بابا
العمه: الله يهديك يا عبد الرحمن بعد بتعودها على تلبية كل طلباتها وعلى الروحات من الحين
بو تركي: والله عاد مسيكينه محد كبرها وطفشانه اذا طلعتها مره مهوب ضار
العمه : اذا مره معليش بس موب زين تتعود
بو تركي : لا لا تخافين يا رجا انا اعرف وشلون اربي عيالي
العمه : الظاهر اني اكبر واخبر منك
بو تركي ما حب يتناقش معاها زود يعرف اخته عومه وان دخلت في مشكله تجر وراها مليون مشكله
بو تركي : ايه صح
ويكلم سعود : سعود اذا جيتوا تطلعون اليوم خذوا خلوده معاكم مشوها شوي
تركي : لا ما نبي بنات ناخذ خلود ورا ما ناخذ شوق بعد
العمه رجا ما انتبهت لتركي ولا كان علوم
ابو تركي : اولا احترم ابوك الي يكلمك ثانيا انا ما طلبت منك ثالثا عقاب لك ما فيه طلعه اليوم وخلود وشوق هم الي بيروحون
تركي : لا يبه خلاص اسف ويقوم ويحبه على راسه
ابو تركي : ايه تأدب ومره ثانيه لا ترفع صوتك على الي اكبر منك
خلود وهي تضحك : تستاهل
العمه رجا كانت تسولف مع بو سعود عن الاسهم والشركات والشغل
وابو طلال كان سرحان في موضوع عبير
ام طلال سمعت العيال وانهم بيطلعون رحمت بناتها
ام طلال بصوت واطي ما يسمعه الا بو طلال: بو طلال
ابو طلال: امري
ام طلال: ما يامر عليك عدو بس اسمع العياال يقولون بيطلعون وبياخذون البزران معاهم
قول لطلال ياخذ خواته يوسعون صدورهم شوي
بو طلال: ان شاء الله يا فوزيه
بو طلال: طلال ان رحتوا خذوا معاكم البنات
العمه الي اذانها تشتغل كانها رادارات: وليش ان شاء الله
بو طلال: وليش بعد يا رجا خليهم يشمون هوا
العمه : لا ماله داعي
بو طلال: بيروحون مع اخوانهم طلال وسعود
العمه : والله ما ودي اطلع بنتي
بو طلال: يعني بتخلينها لحالها وبعدين بنقولهم يروحون البحر بس
وما اظن عليهم خوف
العمه رجا: خلاص بكيفهم بس ما يطولون
بو طلال : خلود حبيبتي روحي قولي للبنات انو بيروحون العصر للبحر
خلود من الفرحه : راحت تركض وما انتبهت لكلام عمتها
مشعل: ياخي اختك ذي خبله شفت شلون تراكض كانهم قايلين لها لك مليون دولار ان وصلتي فوق في اقل من 5 ثواني
تركي : ياخي انت ما تمل من كثر ما تعلق عليها
مشعل بدهاء: مستحيييل امل منها خخخخخخخ
العمه رجا: خالد عادل تراكم بتروحون معاهم
عادل : يمه انا مالي خلق
العمه رجا: اجل انت يا خالد لازم تروح مع اختك
خالد : ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
|
|
|
01-21-2017, 09:29 AM
|
#10
|


رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
خلود : عبير باقولك شي
عبير تتلفت ما فيه احد الا فدوى
عبير: طيب قولي
خلود شوي مستحيه وبصوت واطي : بنروح البحر
عبير : فدوى امشي نروح نقومهم بنطلع للبحر
خلود : لا لا وبصوت ما يسمعه الا عبير عمتي رجا ما وافقت لبنتها
عبير والكلام ضايع معاها: ا ا ام ا فدوى امك ما رضت تروحين معانا خلاص مانيب رايحه باجلس معاك
فدوى ضاق صدرها بس ما حبت تبين : لا عبير خير انا متعوده على جلسة البيت والبحر عندنا وساكنين عنده انتم متى تجون روحي بس
عبير: لا والله ان شاء الله باجلس معاك بس امشي نقومهم
دخلت فدوى وعبير لغرفة البنات
فدوى: عبير وش رايك نسوي فيهم اجرام
عبير: اجرام والله مدري بس عجبتني الكلمه
فدوى : اوكيه
عبير: خخخخخخخخخ يللا قدام بس شلون
فدوى : اخس يالبريئه ما تعرفين للاجرام
عبير: لا والله وانا وش يعرفني
فدوى : مره شفت فيلم امريكي حطوا عليهم عسل وبخاخ كريمه بس ياختي حرام
عبير: لا والله نعمه ما يجوز
فدوى: بس شغلي مخك شوي موب لازم عسل شي يلزق وخلاص
عبير: صمغ سائل
فدوى : ما شاء الله جابتهااا وتقول ما اعرف للاجرام
عبير: خخخخخخخخخخخخ عندكم؟
فدوى : ايه عندي خرابيط فنيه امشي نجيب من غرفتي
راحت فدوى وعبير وجابوا الصمغ السائل وجابوا معاه محدد ذهبي وفضي واغراض فنيه وكل شي
فدوى : انا بابدا في رنا ولينا وانتي تولي العزوف
عبير : لا اخاف من العزوف تقوم تلعن خيري خوذيها انتي
فدوى : امشي نبدا بهم كلهم بس
عبير: توكلنا على الله
ومسكوا الصمغ وكبوا على وجههم كله وعلى يدينهم
وبعدين جابوا ورق وقصصوه ورموه على الوجه بس عشان اليدين تصير تصمغ بالراحه
وخذوا المحددات وقعدوا يرسمون العيون وكل وحده تتفنن وبالالون المائيه
سووا لهم الشادو والبلاشر يعني فل ميك اب
عبير: ههههههههههههههههههه طلعت اشكالهم تحفه
فدوى : اصبري ما بعد شفتي شي
عبير: وش بتسوين بعد
فدوى : باقومهم
عبير: كيف
فدوى : انا باصك المكيف وانتي فتحي الشبابيك وشيلي البطانيات
رنا تتقلب توها تحس بتغير الجو عليهااا اتحس فيه شي ملزق دبق ما تدري وشو
رنا تحاول تفتح عيونها ما تقدر مصمغه قامت تحاول تفك عيونها بيدينها ويالله انفكت
رنا: وش مسوين فينا انتم
فدوى وعبير ماتووو من الضحك على شكلها وهي تحاول تفك عيونها بيدينهااا
عبير: قومي بس فيه طلعه
رنا الي مال امها خلق تهوش: عبير طلعي لي لبس باروح اتروش
فدوى: ورا اختك رنا بارده
عبير: لا بس توها قايمه ما بعد استوعبت الموقف خخخخخ
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 04:03 PM
| | | | | | | | | |