قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
|
09-13-2018, 02:48 AM
|
|
|
|
|
روية من بين الناس احببتك
هذي قصة قرأتها في
وعجبتني و حبيت انقله لكم .........
*& من بين الناس حبيتك (قصةسعودية) من أجزاء &*
***إليكــــمالقصــــــة***
شخصيات القصة** عائلة محمد (أبو سارة) وزوجته دلال (أم سارة) وعندهم بنتين: سارة (21سنة) وسمر (16 سنة) .......
** عائلة عبد الله (أبو بندر) وزوجته منى (أم بندر) ولهم من الأبناء: بندر(31سنة) متزوج بنت عمه مها وعنده راميورائد ورنا وريم
(نرجع لعيال أبو بندر) عندهم بدر (28سنة) ونايف(24سنة)
ونوف(21سنة) ونور(17سنة) وآخر العنقود نواف.........
** عائلةعبدا لعزيز (أبو يوسف) وزوجته أم يوسف وعندهم يوسف(29سنة) ومها زوجة بندر وعمرها (27سنة) وماجد(23سنة) ومي(20سنة) ومازن........
** عائلة محمد (أبوسامي) وزوجتهأم سامي وأولادهم سامي(27سنة) وسامية(25سنة) متزوجة وعندها بنت... وخلود( 22سنة) وعبد الرحمن وعهود........
|
v,dm lk fdk hgkhs hpffj; hpffj;
_______________________
________________
والله لو صحب الإنسانُ جبريلا لن يسلم المرء من قالَ ومن قيلا َ
قد قيل فى الله أقوالٌ مصنفة تتلى لو رتل القرآنُ ترتيلا َ
قالوا إن له ولدًا وصاحبة زورًا عليه وبهتانًا وتضليلا َ
هذا قولهمُفي.. الله خالقهم
فكيف لو قيل فينا بعض ما قيلا ..
***
انا زينـــــــــــــه
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
09-13-2018, 02:48 AM
|
#2
|
رد: روية من بين الناس احببتك
&&& الجزء الأول &&&
......... في الجامعة ..........
سارة: الووا نوف وجع يوجعكوينك أنا انتظرك لي ساعة؟
نوف: ايش فيكي تصارخين الناس تقول سلام موتصارخ
سارة: سلام وينك لين الحين لا تقولي نايمة
نوف:وعليكم السلام منو قالكإني نايمة خلاص الحين بجي
سارة: يالله باااااااااااي انتظرك لا تتأخري
نوف: اوكي بااااااااااااااااي
(نوف وسارة صديقات من يوم كانو صغار وهم كانوا جيران بسأهل نوف نقلوا من بيتهم وسكنوا في فيلا كبيرة بعد ما زادت ثروة أبو نوف وصارت شركتهكبيرة....... وأهل سارة ظلو مثل ماهم في بيتهم)
نرجع للجامعة:
سارة قاعدةوتفكر في حالها الين متى وهي شايله في صدرها حبها (سارة تحب بدر أخو نوف من كانتصغيرة بس محد يدري عن اللي في قلبها إلا نوف (صحبات كل أسرارهم عند بعض)
وسارةوهي سر حانة تطب عليها نوف
نوف: هوووووووووووووووووب
سارة: وجع الله يرجكفجعتيني
نوف وهي تغمز بعينها :اللي ماخذ عقلك يتهنابه
سارة: والله انك فاضيةإلا أقول بسرعة الحين قوليلي ايش أخرك
نوف:اوففف تذكري لمن قولت لك في ناسبيخطبوني
سارة: ايوه
نوف: حزري مين طلع خاطبني
سارة: قولي مين
نوف: لاحزري
سارة: وجع قولي ياثقل دمك
نوف: هييه ايش فيك انتي...... المهم الليخاطبني يوسف
سارة: يوسف ما غيره
نوف: ايوه هذا اللي ناقص والله لوبقي آخرواحد في الدنيا مأخذه
(نوف ما تطيق يوسف ولد عمها من هم صغار لأنه دايما كانيجاكرها وهي صغيرة وكرهها له استمر حتى لمن كبرت غير انه يوسف يسافر كثير وهي دائماتشك في سفرياته)
سارة: الله يعينك وايش بتسوي
نوف: والله ماادري أمس ماجانينوم تصدقي ناداني أبويه وقالي السالفة ويوم قلتله ماابغى أتزوج قالي ما تبغي تتزوجيولا ما تبغي يوسف
سارة: إيه ايش قولتي
نوف: والله ما عرفت أجاوب وتميت ساكتةبعدين أبويه صارخ عليه قلت في قلبي خليني أقوله الحقيقة وقلتله لا ماابغى يوسفمااحبه
سارة:يويويويويو قوية والله .....وايش قالك ابوكي
نوف: يا ويلي ياسارة قام يصارخ ويقول مالك إلا ولد عمك والله يا سارة من أمس وانا متضايقة أخافيغصبني عليه
سارة: طيب حاولي قولي لامك أو لإخوانك
نوف: والله أمي مالها شوربعد أبويه وأخواني بندر مابيقول لا تعرفين يوسف اخو مرته مها وهو يحبهم وبدر مسافرومايندرى متى يرجع
وهنا تذكرت سارة بدر وقالت في نفسها وينك يا بدر الكلمحتاجك
نوف: هييي سارة وين رحتي
سارة: ها معاكي أفكر بمشكلتك
نوف: خلاصياشيخة خليها على الله ربك كريم والحين خلينا نروح المحاضرة
سارة: إيه ياللهاتاخرنا
............ في الظهر في بيت أبو سارة ............
أمسارة: سارة سمر وينكم تعالوا اتغدوا
سارة: طيب ياامي جايين
أبو سارة: هلاوالله ببناتي تعالوا عشان تفتحوا نفسي على الأكل
أم سارة: وليه أنا ماانفع
سمر: بدت الغيرة انتي خلاص كبرتي راحت عليكي
وتضربها أمها ضرب خفيف: وجعومن زينكم انتووا
أبو سارة: انتي الخير والبركة والله لو انتي مو موجودهمابناكل
سمر: أبويه أشوف غيرت كلامك والله ما عندك سالفة
سارة: سمر خلاصايشفيكي على أمي
أم سارة وتضم سارة: يا زينها بنتي الحنونة
سمر: مالي حتى أناضميني ولا بس سارة وانا كخة
أبو سارة : الله يخليكم لي ولامكم ونشوف عيالكم قبلما نموت
سارة وسمر بوقت واحد: الله يطول في عمركم
(أبو سارة يحب عائلتهويعمل المستحيل عشان يكونوا سعيدين هم صح حالتهم المادية مو ذيك المرة مثل عائلةأبو بندر لأنه أبو سارة يشتغل عند أبو بندر بعد ما الشركة اللي كان يشتغل فيها أبوسارة قفلت فقال أبو بندر لابو سارة تعال اشتغل معي لأنهم هم زي الأخوان وعائلة أبوبندر تحب عائلة أبو سارة كثيييييير(يحقلهم كانوا جيران إلا كأنهم أقارب) وأبو سارةقد ما يقدر ما يقصر مع أهله.............
|
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
09-13-2018, 02:49 AM
|
#3
|
رد: روية من بين الناس احببتك
&&& الجزء الثاني &&&
سارة في غرفتها وقاعدةتقرأ في دفتر مذكراتها اللي فيه ذكريات الطفولة والشباب وتفكر في بدر اللي سافريدرس في أمريكا (إدارة أعمال) ومابقيله شيء ويرد السعودية ورغم انه بدر سافر وسارةصغيرة كان عمرها 12 سنة إلا إنها خلال الست سنوات اللي فاتت ما قدرت تنسى بدروبالعكس كل يوم يزداد حبها له (بدر يجي للسعودية كل بعد فترة بس ماكان يطول ومسكينةسارة ما تلحق تشوفه)
سارة في نفسها: آآآآآآه يا بدر وينك متى ترجع ويا ترى انتناسيني
تضحك سارة على نفسها بيفتكرك ليه انتي تعنيله شيء انتي في نظرة مجردطفلة هنا سارة ما قدرت تتحمل وصارت تبكي على الأيام والسنين اللي فاتت ........ سارة بنت جميلة وناعمة بوجهها الأبيض وعيونها العسلية الفاتحة وشعرها الأسود الناعم (يعني بصراحة هي حلوووووووووووة) كل من يشوفها تدخل قلبه على طول فيها جاذبية لاتقاوم وتقدموا لها خطاب كثير بس هي ترفض عندها أمل انه بيجي يوم ويخطبها بدر .........
.............. نروح لبيت أبو بندر...............
التلفونيرن
أم بندر: ياهوووووو أحد يرد على التليفون
نور: طيب طيب
نور: الووووووووو
......: الووووو
نور: مين
......: أحمد أمينههههههههه
نور: والله تتمسخر حضرتك
.......: هههههههههههههههههههههنور
نور في نفسها وي من هذا اللي يعرف اسمي
نور: أيوه مين
........: يالهبلة أنا بدر ماعرفتيني
نور: بدر أمي لحقي بدر بدر
بدر: كيف حالكم واللهوحشتوني
نور: والله وانت أكثر وينك من زمان ماشوفناك
بدر: والله الدراسةماخذة كل وقتي بس هانت خلاص أنا بجي
نور: أمي أمي بدر بيجي
أم بنر صارت تجريمن يوم سمعت كلام بنتها وتأخذ السماعة من نور
أم بندر: الوووووووو بدر حبيبي كيفحالك
بدر: هلا يالغالية الحمد لله أنا بخير انتي كيفك وأبويه وأخواني
أمبندر: كلهم بخير....... صح انت بترجع
بدر: أيوه ياأمي أنا حجزت بعد 3أيامباجيكم
أمبندر: توصل بالسلامة حبيبي
بدر: يلا ياأمي أشوفك على خير
أمبندر: فمان الله حبيبي انتبه على نفسك
بدر: انشاءالله وسلمي على أبويهوأخواني
أم بندر: يوصل مع السلامة
بدر: مع السلامة
......... في بيتسارة .............
أم سارة: سارة ايش قولتي
سارة:...........
أم سارة: ساررررررررة
سارة: ها أمي
أم سارة: ها ايش قلتي ايش نرد عليهم ترى الرجالماينعاب
سارة: والله ياأمي أنا ماأبغلى أتزوج أبغى أكمل دراستي
أم سارة : مافي مشكلة أبوك بيقلهم انا الزوج بعد ماتخلصي دراستك
سارة محتارة ياربي ايشاقول لامي ماتدري إني ماابي أتزوج الا بدر ياربببببببببي ايش أسوي
سارة : يااميانا مابي اتزوج لاتغصبوني
ولا شعوريا صارت سارة تبكي
أم سارة : سارةحبيبيتي لا تبكي خلاص بنقولهم البنت ماتبغى تتزوج بس انتي لاتكدري نفسك . وقامتتحضنها وسارة ماصدقت خبر على طول ارتاحت في حضن امها وصارت تبكي أكثر وأكثر علىحبها
أم سارة في قلبها ياويلي عليكي يابنتي ماادري ايش صابك كل ماجالك عريسترفضي والله شكلها بنتي حاطة احد ببالها
أم سارة : خلاص حبيبتي قطعتي قلبي
سارة وهي تمسح دموعها : أمي حبيبيتي لاتزعلي مني انت وأبويه والله اني احبكمماابغى ازعلكم
وجاهم صوت من وراهم : من قال تزعلينا احنا برضو مانرضىنغصبك
أم سارة : تعال قولها ياأبو سارة هي ماتدري غلاتها عندنا
تقوم سارةلأبوها وتبوس رأسه وتحضنه : والله عارفة ياأبويه انكم تحبوني عسى ربي يخليكم لي ولايحرمني منكم
أبو سارة : آمين انشاءالله وإذا على العريس الحين تعالي معي وقدامكباقول لأبو العريس ردك
وتقوم سارة مع أمها وأبوها وهي فرحانة لتفهمهم الموضوعويقوم أبوها قدامها يدق على أبو محمد ويبلغه أن البنت ماتبي تتزوج ( هذا سابع عريسترفضه سارة كله عشان بـــــــدر)
......... نرجع لبيت أبو بندر ...........
نوف : خليني أدق على سارة وحشتني
نوف : الوووووووووووو
سارة : الوو
نوف : بسم الله ايش فيك بدون نفس الالوو حقتك ماادري من وينطالعة
سارة : آآآآآآه يانوف ماادري ايش اقولك
نوف وهي مفجوعة : ايش بك خيرحبيبتي
سارة : جاني خطيب
نوف : واللللللللللللللللللهمبرووووووووووك
سارة : أي مبروك أنا ماابغى اتزوج
نوف : سارة حبيبتي الظاهرانا وانتي ماحنتزوج
سارة : أحسن بدري على الغلبة
نوف : يعني افهم من كلامكانك ماوافقتي
سارة : ايوه الحمدلله واهلي طلعوا متفهمين وماالحوا عليه
نوف : ايوه احمدي ربك مو مثل أبويه يغصبني على شيء ماابغاه
سارة : يالله الله يهديهانشاءالله
نوف : آآآمين 0000 اقول سارة يالله باااااااي أمي تزهمني
سارة : خلاص مع السلامة
نوف : مع السلامة
|
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
09-13-2018, 02:50 AM
|
#4
|
رد: روية من بين الناس احببتك
&&& الجزء الثالث &&&
........ في الجامعة .........
نوف مع صديقاتها قاعدين يسولفون ويضحكوا بصوتعالي
مها: ياحليلك يانوف من زمان على سوالفك الحلوة
نوف : لاياشيخة شايفتنيمسافرة ورديت
ريم : صادقة مها ماادري ايش فيكم انتي وسارة ماتنشافون ودمكم صايرثقيل0000 وضحكوا البنات على كلام ريم واشوي وتجيهم سارة
سارة : ماشاءالله اللهيفرحكم دوووووووم
نوف : يالخبلة ياسارة تدعيلهم وهم يضحكوا عليكي
سارة : ايشفيا عشان يضحكوا عليه
نوف : يقولوا انتي وسارة دمكم ثقييييييييل
ريم : أيوالله كانه كتشب
وكل البنات ضحكوا على كلمة ريم من ضمنهم نوف وسارة
سارة : الله يرجكم 0000 اقول ماعندكم محاضرات
مها: والله أنا عندي بررررريك ساعتين
ريم : وانا خلاص باقيلي نص ساعة وتبدأ محاضرتي يالله باروحبباااااااااي
البنات : باااااااايوو
ريم : يلا يافاطمة وندى قوموا
ويروحوا البنات لمحاضرتهم ومايبقى الا مها ومعاها صحباتها وكمان نوفوسارة
نوف : يلا سارة خلينا نروح المحاضرة
سارة يلا بااااااااااااااااي مها
ويمشوا نوف وسارة
نوف : الا اقول ساااااارة عندي لكي خبر بمليونريال
سارة : والله قولي
نوف : طيب وين المليون
سارة : وجع مالت عليكيلاتقولي باااااايخة
نوف : لاوالله باقول بس حزري الخبر عن مين
سارة : وجعقولي مالي خلق احزر
نوف : خلاص اكلتيني باقول الحبايب بيرجعوا
سارة : ايشتقولي انا ماني فاهمة
نوف : ياهووووووو امريكا
سارة : أيه امريكا قولي والله (ماشاءالله على طول فهمتها سارة)
نوف : والله امس دق وكلمته امي وقال بيجي بعدثلاثة ايام
وسارة من الفرحة ماقدرت رجولها تشيلها وعلى طول جلست على اقرب كرسيوقلبها وماادراك ماقلبها والله انه صار يرقع رقع
سارة في نفسها اخيرا يابدررررربترجع يارب اشوفك مو مثل كل مرة
سارة : الا اقول نوف هوبيقعد ولا بيرجعثاني
نوف : لا خلاص هو خلص دراسته وبيرد على طول وحتى أمس سمعت أبويه يقول لاميخلاص دحين يجي يساعدني في الشركة
سارة وهي تفكر الحمدلله ياربي بيرجع ماادري كيفبدر شكله مثل ماهو ولا تغير( بدر وسيم ابيض بس مو زي بياض سارة بدر طويل وجسمه رشيق ) يعني بالعربي جذاااااااااب
نوف: هيييييه سارة وينك
سارة:0000000
نوف: سارررررررررررررة
سارة: ها ايش فيكي
نوف: وينك هذا كله تفكيربالحبايب
سارة: نوف بدر تغير ولا زي ماهو
نوف: حبيبتي بدر زي ماهو زي القمر
وتموا سارة ونوف على سوالفهم وضحكهم لين لمن وصلوا القاعة اللي فيهامحاضرتهم...........
.......... في بيت أبو يوسف............
أبو يوسف: تدرون مين بيرجع من السفر
كلهم: مييييييييييييييييين
أبو يوسف: بدربيرجع
مي عالطول رخت راسها وصارت تفكر...... ياربي بيرجع بدر أخيرا
مي تحببدر بس محد يدري عنها (ياحليله بدر البنات يحبونه)
أم يوسف: والله زين انه بيردمسكينه امه دائم تحاتيه
مي: ومتى بيرجع يابابا
أبو يوسف يمكن بعد يومين أو 3أيام ويقول أبو بندر إنهم بيسووا حفلة لبدر
مازن:ياسلام حفلة نبغى نروح
ميبدلع : أكيييييييييييد ياحبيبي بنروح
مي كل تفكيرها إنها كيف تشبك بدر وتخليهيتعلق فيها..........
أبو يوسف: وانشاء الله بعد الحفلة بيروح يوسف يشوفنوف
مي: ليه نوف وافقت
ام يوسف: وايش فيه ولدي ماتوافق عليه
أبو يوسف: منزين ولدك زين انه البنت وافقت عليه
مي: والله أخوي مافيه شيء والله هي نوفمغرورة وشايفة نفسها ماادري على ايش
ابو يوسف: والله البنت مافيها شيء وبعدينعيب تقولي على بنت عمك كذا
ام يوسف: عبد العزيز ايش فيك على البنت
أبو يوسف: والل محد دلع الاولاد إلا انتي
مي: بابا حبيبي خلاص أسفين اذا غلطنا على الستنوف
أبو يوسف: خلاص غيروا السالفة
ومي في قلبها آآآآآآآه ياليت يايوسف تتزوجنوف والله لأخليها تندم على غرورها والله نوف مابيحط راسها في الارض الايوسف.............
............. في بيت أبو سارة................
سارةقاعدة في غرفتها ومشغولة كتابة أشعار وخواطر وحاطة أغنية (الشوق) لجوادالعلي
غبت والشوق طول حبي لك ماتحــــــول
ياريت ترجع حبيبي محتاجلك أكثرمنأول
سارة: آآآآآآآآه يابدر لو تدري بحبي ليك
وتروح ذكريات سارة إلى 7سنوات يوم كانت تلعب مع نوف كانت نوف تصيح وتقول: شفتي ياسارة بدر قالي بوديكيالملاهي ودحين يقولي مافي ملاهي بعدين أوديكي.......... أنا أكره بدر ماأحبه ياربيموت
سارة: لا حرام عليكي لاتدعي على بدر أنا أحبه ولمن أكبر بتزوجه
وسمعواسارة ونوف ضحك من وراهم والتفتوا لقواا بدر يضحك علي كلام سارة
بدر: خلاص سارةوعد لمن اكبر أنا بجي وأخطبك من أبوكي وأتزوجك
سار على طول رخت راسها وجريت علىبيتهم مكسوفة من كلام بدر......
سارة: آآآآآآه ذكريات ياليتك يابدر توفي بوعدكوتتزوجني..........
وترد سارة في كتابةمذكراتها................
|
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
09-13-2018, 02:50 AM
|
#5
|
رد: روية من بين الناس احببتك
&&& الجزء الرابع &&&
بعد يومين
في بيت أبو بندر
نوف: أمي ارتاحي ا جلسي انشاء الله بدر بيجي
أم بندر: والله يانوف ماني قادرة مرة مشتاقة لاخويكي
نور: امي انتي مين أكثر واحد فيناتحبيه؟
ام بندر: والله انك فايقة هذا وقت سؤالك بالله
نوف: ايوه امي اللهيخليكي جاوبي
أم بندر: وجع انتي وهي اسكتوا عني وفارقوا
نور: أميحبيبتي
ام بندر: بالله هذا سؤال تسألينه اكيد أحبكم كلكم زي بعض
نوف: ماادرياحسك تحبي بدر أكثر واحد فينا
أم بندر: والله كلكم زي بعض بس بدر له كم سنة غايبعن عيني عشان كذا متولهة عليه ولا كلكم معزتكم وحدة في قلبي
نوف: وهي تحضن أمها: ياحبيبتي انتي اموووووووووووووووووووواه
نور: والله اقول وخري عن أمي خلينيأبوسها انا كمان
نوف: ياربي على الغيرة عناد ماني موخرة هييييييييييييييه وتطلعلسانها لأختها
نور: والله انتي اللي تغاري مني عشاني احلى منك
نوف: ايش أغارمنك انتي
نوربدلع : ايوه
نوف: وايش فيكي عشان اغار فيه
نور:الحمدلله حلوةورشيقة وكلي دلع وجمال
نوف: اقول روحي ياماما العبي بعيد جمالي مايوازيهجمال
نور:الله يعينك يايوسف على اختي وغرورها
أم بندر: بسكم عاد كل وحدة فيكملها جمالها
نور:الله يعينك يايوسف على اختي وغرورها
نوف انقهرت من كلام نوروعلى راحت عندها وشدت شعرها
نوف: والله يانور لوسمعتك تجيبين سيرة يوسف قداميمرة ثانية لأوريكي عمى انشاء الله
أم بندر: نوف ايش هذا سيبي أختك صغيرة ماتعرفالكلام اللي تقولوا
نوف وبعصبية: صغيرة والله ماهي صغيرة بس في كلام ماله داعيانه تقوله
وتسيب نوف أختها وتجري على غرفتها وعيونها مليانة دموع
أم بندر: نور ايش فيها اختك كل هذا تستحس من يوسف
نور:والله ماادري ياأمي بس غريبة نوفتضايقت أنا ماقلت شيء مرة يزعل
أم بندر: خلاص حبيبتي مرة ثانية لا تقولين قدامهاكذا عشان ماتزعل
نروح لنوف المسكينة
نوف وهي تبكي: ياربي من وين طلعلي يوسفهذا والله اني اكرهه مااقدر أعيش معاه يارب تساعدني ياحظك ياسارة ابوكي مو زي أبويهاللي ماهمه انا بكون سعيدة بهذا الزواج ولا لا كل همه انه يرضي أخوه وولده وانامااعنيله شيء خليني أقوم أصلي وأدعي ربي يمكن يفرجها عليه وتقوم نوف وتتوضأ وتصليركعتين لربها ودعت نوف ربها من كل قلبها انه يساعدها ويبعد يوسف عن طريقها وصارتنوف تدعي وتبكي وبعد صلاتها حست نوف بالراحة ( صدق من دعا الله ماخابرجاه)...........
وبعدين قررت نوف انها ترجع عند أمها واختها عشان مايحسوابشيء
في المطار ابو بندر وبندر ونايف ينتظرون بدر يوصل
نايف شاف بدر منبعيد وصار يأشر له:بدر بدر
وابو بندر وبندر صاروا يطالعون مكان مايأشرنايف
ويجي بدر عليهم ويحضن أبوه ويسلم عليه وبعدين يسلم على أخوانه
أبوبندر: هلا والله بدر الحمد لله على السلامة ياولدي
بدر: الله يسلمك ياابويه كيفحالك
أبو بندر: كلنا بخير
بدرك وامي واخواتي عساهم بخير
أبو بندر: كلهمبخير
بندر: يلا خلينا نروح امي وهي تدق على الجوال متولهة عليك
أبو بندر: يلايلا
في بيت ابو بندر
الأم ونور قاعدين في الصا لة
ام بندر: نوف تعاليحبيبتي عندي لاتزعلي نفسك
نوف راحت عند أمها وقعدت جنبها
نوف: امي حبيبتيانا ماني زعلانة بس شوي متضايقة
نور:نوف حبيبتي الله يخليكي سامحيني والله ماكنتاقصد
نوف: خلاص نور انا ماني زعلانة
عند بيت ابو بندر وقفت سيارة بندرونزلواا منها الأب وعياله وساروا صوب بيتهم
بدر: اقول أدخلوا انتوا وقولوا بدرماجاء
أبو بندر: حرام امك تلاقيها عند الباب
بدر: الا ابويه ادخلو وانا بعدكمبدخل
وبدر ياشر لنايف ويوصيه على اللي قاله عليه
ودخلوا لاب وبندرونايفلوحدهم من غير بدر
من يوم شافتهم أم بدر جريت عليهم
أم بندر: وين بدراشوفه مومعاكم وعيون أم بندر على الباب
نايف: بدر مو جاي فاتته الطيارة بيجي بعدأسبوع
أم بندرعلى طول راحت وجلست على الكنبة
أم بندر: يلا انشاءالله يرجعبالسلامة أهم شيء إنه بخير
نوف: معقولة مااصدق
وراحوا كلهم جلسوا عند أمهم
واشوي والا يسمعون صوت بدر
بدر:هوووووووووووووب أنا جيت
ام بندر وبناتها : بدر بدر وقاموا يجروا بيروحوا عنده وصاروا يسلموا عليه وامه تحضنه بقوةوتبوسه
أم بندر: ولدي حبيبي حمدلله على سلامتك
بدر: الله يسلمكيالغالية
وضربت أم بندر ولدها نايف على كتفه
أم بندر: نايف ايش المزحة هذيحقتك والله انك ماتستحي
نايف وهو يضحك: أمي أنا مالي دخل والله بدر اللي قالياسوي كذا حتى إسألي أبويه وبندر
بدر: أمي ايوه انا قلتله ابغى اااااااعرف غلاتيعندكم
أم بندر: والله انك غالي ياحبيبي
نايف ونوف بصوت واحد: واحنايعني
أم بندر: والله كلكم غاليين ومعزتكم وحدة
بدر: ياربي على الغيرة
نوف: أمي خلينا نسلم على بدر ولابس انتي
أم بندر: طيب تعالي اكلتينيوجع
نوف: هلا والله باأخويه وهي تسلم عليه
بدر: هلا والله نوف كيفك
نوف: أنا بخير دامك بخير
نور: وانا مالي سلام
بدر: افا والله هلا بدلوعتينور
نور: ها جبتلي هدية
أم بندر: بنت هذا اللي يهمك سلمي أول على أخويكيواتحمديله بالسلامة
نور بدلع: ماما ايش فيكي عليا أخويه وأدلع عليه
نوف: هذاكبرك وتدلعي والله انك كبيرة وهبيلة
نور: غيرة ياربي انتي ايش عليكي أنا أدلععلى أخويه حبيبي
أبو بندر: الله يرجكم خلاص خلوا أخوكم يرتاح
بدر: خليهمياأبويه مشتاق والله لكم
أم بندر: ياحبيبي والله وانت أكثر
نروح لبيت أبوسامي
أم سامي: سامي حبيبي لين متى وانت را فض الزواج خلاص حبيبي كل شيء قسمةونصيب وانت نصيبك مو مع نهى
سامي وهو معصب: أمي انا كم مرة قلتلكم ماابغى اتزوجخلاص فكوني من هذي السالفة
(سامي كان يحب بنت خالته نهى من هم صغار وكان حبهممرة كبير وكل العائلة عارفة بكذا......... بس نهى ماكانت تحب سامي زي مايحبها هوولا ماكانت تنازلت عنه وعن حبه لمن تقدملها خالد (خالد من اسرة غنية مررررة) وطبعانهى على طول وافقت عليه ونسيت انه في واحد لو تطلب روحه يعطيها هيه بدون مايفكرويوم دروا اهل سامي بالسالفة صارت مشاكل كبيرة بين اهل سامي واهل نهى وخاصة بينالأمهات (اللي هم اخوات) وبعد ها سامي كره سيرة الزواج حتى لمن اتخرج وتوظف كلمااهله يجيبوله سيرة الزواج يعتذرلهمباي شيء او يقوم ويروح عنهم) لكن مع مرورالسنين رجعت المياه لمجاريها ورجعوا الاهل زي ماكانوا اول
خلود: سامي حبيبيوالله انها ماتستاهل انك تتم كذا على شانها
سامي:........
أم سامي في نفسها: ماشاء الله عليها عندها بنت وولد وانت ياحسرتي عليك ياولدي ماتيغى الزواج ولاسيرته
خلود: ها حبيبي سامي ايش قلت انشوفلك عروسة والله اللي يتمنونك كثار
أمسامي تحمست: ايوه حبيبي ايش قلت
سامي: أمي.. خلود صدقوني انا لمن ابغى اتزوج بجيواقولكم
ام سامي: متى
سامي قام واقف وهو يمشي يقول: خلاص كل شيء بوقته حلوسلام
أم سامي: ياربي على هالولد والله بيجنني نفسي ازوجه واشوف عياله
خلود: والله انا ابغاه يتزوج وحده حلوه عشان تنقهر نهى وتندم على اللي سوته
أم سامي: الله يسامحها كرهت ولدي في الحريم
خلود: حسبي الله عليها مالقيت غير سامي الطيبالحنون تسوي فيه كذا
ام سامي: يلا الله يرزقه بااحسن منها يمكن له خير برفضهاله
خلود: والله احسن اصلا هي مرة مغرورة كأن مافي احد حلو غيرها
(نهى مرةحلوة وكان الكل يمدح فيها وفي جمالها عشان كذا البنت اتغرت كثير وشافت نفسها علىغيرها والمسكين سامي كان يحبها مايشوف عيوبها الا لمن تركته عرف معدنها (صدق من قالبعض المواقف تبين معادن الناس)
في بيت ابوبندر
كانت العائلة متجمعة والجوكان حلو بالسوالف والضحك
بدر:الا اقول بندر وين اولادك ماشفتهم والله رامي رائدوحشوني
بندر: انشاء الله اجيبهم بكرة
نوف: أجل كيف يابدرلو شفت رنا وريمالتؤام والله يجننوا
بدر: ماشاء الله جالك بنتين تؤام مبروك والله
بندر:اللهيبارك فيك
بدر: كم عمرهم
بندر: 5 شهور الله يعين أمهم عليهم واللهمتعبينها
أم بندر: ايه والله تربية واحد صعبة كيف اثنين
بدر: خلاص بندر لاتنسى تجيبهم والله اني متحمس لشوفتهم
نايف: الا اقول بدر كيف امريكا
بدر: عادي مافيها شيء
نوف: ههههههههه ياربي على اللقافة بيموت ويعرف بس محد أعطاهوجه
نايف: ههههههههه سخيفة وانتي ايش دخلك وإذا انا بموت وأعرف انتي بتموتي أكثرمني روحي العبي بعيد ياماما
نوف: الحمدلله موانا اللي سالت معروف من هو الكلشاهد
أم بندر: نوف نايف الله يرجكم اسكتوا خلاص
(نايف ونوف هم وراء بعض (طرايد) ومن هم صغار دائما يجاكرون بعض بس فوق هذا يحبون بعض ودايما اسرارهم عندبعض )
بدر: نورحبيبتي ها سنة كم دحين
نور: انا ثانية ثانوي علمي
بدر: والله كبرتي يانور
نوف وهي تأشر على نور: ههههههههه نونو نونو
نور: ههههههههههه من كبرك عاد
نوف: الحمد لله انا في الجامعة وكلها سنة واخلص
بدروهو يبغى يقهر نوف: ماشاء الله كبرتي يانوف اذكرك صغيرة
نور: ههههههههههههههه منحفر حفرة لأخيه وقع فيها خليكي أحسن وتمد لسانها لنوف
نوف: طيب يابدر كذا تضحكأعدائي عليه
أم بندر: نوف ايش هذا الكلام اختك عدوك والله إنكم عيال هالزمن محدفيكم يعرف قيمة أخوه
نوف: خلاص ياامي ولا يهمك وترسل لنور بوسة أموووووووووووواهياحلو ياكبير انت
نور: تسلني اختي حبيبتي 0ياحليلهم دوم يتجاكرون )
ابو بندر: بدر ترى بنسويلك حفلة
نوف: االله حفلة متى وكيف
نايف: وجع ماعندها وقت شويشوي كل هذي اسئلة
نوف:يووو انت اشلك هاابويه متى بتسونها
ابوبندر: واللهماادري على كيفكم شوفوا لكم يوم مناسب
ام بندر: ايش رايكم الخميس ها ماعندكمشيء
نوف: لا خلاص حلو
أبو بندر: ها بدر ماعندك شيء الخميس
بدر: يعني بعد 3ايام وصار يفكر: مااعتقد عندي شيء حتى لو بيكون في شيء يتأجل
أم بندر: خلاصالخميس
وظلوا أهل بدرعلى ضحكهم وسوالفهم................. ....
|
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
09-13-2018, 03:00 AM
|
#6
|
رد: روية من بين الناس احببتك
>>>
الجزء الخامس &&&
يومالأربعاء الساعة 5:20 العصر
في بيت سارة
يدق التلفون
سمر: الووووووووا
أم بندر: الووووووو السلام عليكم
سمر: هلا وعليكم السلام
امبندر: هلا سمورة كيفك
سمر:الحمد لله مين خالتي منى
أم بندر: ايوهومعاكي
سمر:كيفكم خالتي
ام بندر: احنا بخير أقول سمر وين أمك
سمر: لحظةاناديها
سمر: أمي أمي تعالي كلمي خالتي منى
ام سارة: الو السلام عليكم
امبندر: هلا والله وعليكم السلام... كيف حالك دلال وكيف حال ابو سارة والبنات
أمسارة: والله الحمدلله كلنا بخير وانتو كيف حالكم
أم بندر: الحمد لله بخير
أمسارة: انسكم بدر
أم بندر: الله يأنس حالك
أم بندر: حبيبتي دلال الله يحيكمعلى عزيمة بنعملها لبدر بكرة
أم سارة: ماشاء الله 00000 فين في بيتكم
امبندر: ايوه
أم سارة: خلاص انشاء الله بكرة بنكون عندكم من بدري
أم بندر: اللهيحيكم البيت بيتكم
ام بندر: يلا حبيبتي نشوفك على خير مع السلامة
أم سارة: معالسلامة حبيبتي وسلمي على البنات
أم بندر: يوصل انشاءالله
سمر: خير أمي ايشعندها خالتي
ام سارة: ابد تعزمنا على حفلة بيسونها لبدر
سمر:متى
ام سارة: بكرة الخميس
سمر في قلبها: يلا خليني أروح أقول لسارة أكييييد بتفرحههههههههههه
سارة جالسة في غرفتها فاتحة دفتر مذكراتها وتقرا
وينأبلقي واحد مثلك وأحـــــبه
يشعل أيامي ويستوطن خيالـــــــــــــي
والغلااللي فات في قلبي يصبـه
لين أحس انه مثل مغليك غالــــــــــي
ان شكيت البردمثل الجمر اشبه
وان شكيت الشمس احس انه إظلالي
واعشقه طيف وسواليفومحبة
واشربه مثل الغدير الما الزلالــــــي
وان طراعطره على الريحومهبة
قبل اشم العطر عطره وسط بالـــي
ليت ربي خالـــــــــــقه حبةحبة
خالق مثله لو أشربه بحلالــــــــــي
بس لومثله لو يقول الحـــبلبه
ويشعل أيامي ويستوطن خيالـــــي
والله إني لازم أرجع له وأحبه
ويتجددلين يرخص كل غالــــــي
سارة ااااه ياربي الحمد لله بدر رجع ياربي واللهمشتاقة له
سمر: سااااااااااااارة
سارة: وجعععع ايش فيكي تصارخين مااسمعيعني
سمر: انتي اللي ايش فيكي من اليوم أنادي وانتي منتي معايا وينعقلك
سارة: أه ياسمر سبيني بس000000 اقول ايش تبغي
سمر: جاتناعزومة
سارة: عزومة من مين
سمر: في بيت خالتي منى
سارة: قولي واللهمتى
سمر: والله توها خالتي دقت تعزمنا على حفلة بيسونها لبدر
سارة وهي مرتبكةوفرحانة بنفس الوقت: متى دقت
سمر: سارة ايش فيكي أقولك توها تقولي متى
سارة: طيب لا تدفي
سمر: المهم انا جيت أقولك يمكن تفرحي
سارة ارتبكت وي ايش فيهاهذي ليكون عارفة اني احب بدر
سارة: والله وليه يعني تفرحني
سمر: والله ماادريقلت يمكن تشوفي ناس فات عليهم زمن ماشفتيهم وبصوت خفيف سمر: الحبيب بدر
سمر قالتكلمتها وجريت بره الغرفة وسارة وراها
سارة: وجعععع ماتستحين صدق انكتافهة
في بيت ابو بندر
نوف : خليني أروح عند بدر اشوف ايش عندهأخبار
راحت نوف لغرفة بدر
نوف: ممكن ادخل
بدر: والله مو خلاص دخلتي ليهالإستئذان
نوغ: بسم الله طيب قوووووول اهلييييييين مرحبتيييييييين هلا باختيالحلوة
بدر: ههههههههههههههه تعالي تعالي
نوف راحت جلست عند بدر
نوف: حبيبي بدر كويكلي قولي ايش سويت في امريكا
بدر: يعني ايش سويت درست خلصت دراسةوجيت
نوف وهي تغمز: بس عليا هذا اللي سويته لا رحت من هنا ولا من هنا
بدر: وانتي اشلك الله على اللقافة عاد تلوم نايف لمن يسالني صدق ناقصات عقل ودين
نوفوهي منقهرة: طيب خلاص لا تدف ماابي اعرف من زييييينك
بدر وهو يضحك عليها: ههههههههههههه أحسلك ياحبيبتي
نوف:هيييييييييه اقول ماعندك هرجةبااااااااااااااي
بدر: باااااااااااااي ياملقوفة
نوف وهي خارجة تمد لسانهالبدر دبببببببببببببة
راحت نوف لغرفتها وهي طفشانة ومقهورة من بدر ليش ماقالهاعن اللي نفسها تعرفه وآخر شيء قررت انها تدق على سارة
نوف: الوووووووووو
سارة: الوووووووو هلا والله
نوف: هلا بيكي كيفك يادببببببة
سارة: تمام يانعومي كامبل كيفك انتي
نوف: حلووووووووة نعومي تساليعن حالي انا ولا بعض الناس
سارة: هييييييييه ايش قصدك
نوف: ولا شيء أقول ايشبتلبسي في الحفلة
سارة وهي تستعبط : ايت حفلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف: تستهبلي حبيبتيحفلة بدر ولا ماقلتلكم امي
سارة: اهااا وليه يادبة مادقيتي عليا وقولتيلي فيحفلة خليتيني اعرف من الهبلة سمر اللي قعدت تخربط علياوتقول في حفلة وبتشوفي ناسفات عليهم زمن ماشفتيهم (سارة تقلد صوت سمر)
نوف: هههههههههههههههههههههههه اللهيرجها سمر طيب ولا تزعلي سارة حبيبتي عندتا حفلة تعالي بتنبسطي وبتشوفي ناس حلوينههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
سارة: والله تضحكيياربي كملتي الناقص اللي خلته سمر مدري ايش فيكم الله يشفيكم
نوف: هههههههههماقلتلك
سارة بدلع: لا حبيبتي ماقلتي
نوف: توي رحت لبدر وقلتله وقلتلهوقلتله
سارة وهي ترتجف: ها ايش قلتي كويكلي
نوف: قلتله أممممممممم
سارة: نوفو ووجع قولي
نوف:ولا شيء بس قلتله ايش سويت في أمريكا
سارة: ايوه وايشقال
نوف: وجع مااعطاني وجه يقول ماسويت شيء درست وخلصت دراسة وجيت
سارة: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه خليكي ملقوفة
نوف: هيييييه ترى أناماسألت إلا لانو بعض الناس بيموتوا ويعرفوا مساكين
سارة: والله ومهم؟؟؟؟؟
نوف: ناااااس الله يستر عليهم
سارة: اقول نوف ايش بتلبسي
نوف: اهاتغيري الهرجة ماعليه خلينا باللبس
سارة: ايوه احسن
نوف: انا عندي لبس جديد هوفستان قصير لونه وردي يعني حلو وكمان عشانه جديد محد شافوا عليا وانتي ايشبتلبسي
سارة: والله مدري انتوا بتعزموا ناس كثير
نوف: يعني مو كثير انتواوبيت عمي وخوالي وخالاتي وبدر بيعزم أهل اصحابه اعتقد
سارة: يووالله مدري شكلهاحفلتكم كبيرة
نوف: ولا يهمك سارونة ايش رايك اجيكي ونختار لبس مع بعض
سارة: الله يحيكي متى بتجي
نوف: دحين اقول لامي وأجـــي
سارة: أوكيبااااااااااااااي
نوف: بااااااااااااااي
في بيت سامي
سامية: اقول خلود تدرين من دق عليه اليوم
خلود: هامين
سامية: نهى بنتخالتي
خلود: وايش تبغى
سامية: بس تسلم وتقول ايش فيكم لا تسألون عليناوتسلمون ماكأننا بنات خالات
خلود: ما شاء الله وليه هي ماتسال مو كم مرة نتجمعهي اللي ماتجي غرور ياربي لك الحمد وايش قولتيلها
سامية: سبحان الله قولتلها نفسكلامك وكمان قولتلها تعرفين الدنيا مشاغل
وبعدين هرجنا كم هرجة وقفلت بس هذا كلشيء
تموا سامية وخلود يسولفون
ودخل عليهم سامي
سامي : السلامعليكم
سامية + خلود : وعليكم السلام والرحمة
سامية: كيفك سامي
سامي: اناتمام وكيفك انتي وزوجك وبنتك
سامية : كلنا بخير
خلود :سامي حبيبي شكلك طفشانيلا قوم نمشيك
سامي: هههههههه ماشاء الله اتنوا تمشوني ولا انا امشيك من جد تقلبالهرجة على كيفها
خلود : سام حبيبي كلنا واحد
أم سامي دخلت عليهم : بنت وشوسام الله يسم العدو انشاءالله
خلود : امي هذا اسم الدلع سامي = سام
ام سامي: ومالقيتي دلع الا هذا ياكافي
سامي:امي ماعليكي منها ها وين تبغوناوديكم
خلود: ودينا مطعم عشينا
سامي: وين تبغون أي مطعم
خلود : وديناابلبيز حلو
سامي: أوكي تجهزوا في الليل
ام سامي: انا ماني رايحة مااحب اكلالمطاعم
سامي : امي عشان خاطري
وام سامي لقيتها فرصة : وانا مالي خاطرعندك
سامي : افا ام سامي قدرك كبير
أم سامي: والله طيب ليه لمن أقولك تزوجماتسمع كلامي
سامي: يو ردينا لطيري ياللي أمي الله يخليكي خلاص قلت ماابغى طاريالهرجة هذي واي شيء ثاني تبينه انا حاضر
أم سامي وهي معصبة: خلاص روحوا اناماابغى بتعشى مع ابوكم
سامي وهو يبوس رأس أمه : الله يخليكي ليه ولاتزعلي
امسامي : ياحبيبي في ام تزعل من اولادها
سامية: اجل بدق على فيصل أقله بروح معاكم
في بيت نوف
نوف بعد ماقفلت مع سارة لأمها
نوف: ماما حبيبتي
أمبندر: من يوم قلتي كذا عندك شيء يلا بسرعة قولي ايش عندك
نوف: ابغى اروح عندسارة
أم بندر: عاد الا بيت دلال مااردك عنه روحي حبيبتي بس لا تتاخري وسلمينيعليهم
نوف: يوصل ماما
بعد المغرب نوف فيب بيت سارة
نوف: أقول سارة
سارة: قولي ياستي
نوف: ههههه اليوم دقت عليه مي
سارة:مين مي
نوف: مي بنت عمي
سارة: ايوه تذكرتهاطيب ايش فيها لو دقت
نوف: مافيها شيء بس غريبة مي مو ذيك المرة علاقتي معاهاماادري ليه مااحبها تذكرني بأاخوها يوسف
سارة: الله يرجك يانوف من كرهك ليوسفصرتي ماتحبي اهله
نوف: لا والله مو كلهم مها احبها بس مي ماقيد دقت تبغى تكلمنيأكثر شيء تكلم اختها مها
سارة: طيب ايش قالت
نوف: اتصلت تسلم وتسأل عن الحفلةوقالت سلميني على بدر وقوليله حمد لله على السلامة لين ماقابله وتحمده له علىالسلامة صحيح انها ماتستحي على وجهها
سارة: حرام عليكي طيب ايش فيها عادي ولدعمها
نوف: مدري احس اتصالها غريب يلا ياستي ياخبر النهارده بفلوس بكرةببلاش
سارة سرحانة وتقول في نفسها ياربي يانوف خوفتيني الله يستر منها
نوف: سارررررة
سارة: هـــا
نوف: لاتخافي بدر ماراح يفكر فيها أخويهوأعرفه
سارة: نووف خلاص يالله شوفي بطلع لكي ملابسي وانتي اختاري
وصارواسارة ونوف يطلعوا من ملابس سارة هذا يصلح وهذا مايصلح لين ماطلعت نوف فستان كانمخبا
نوف: سارة الله هذا الفستان مرررررررررة حلوووووووو
سارة: ايوه هذا مرةشفته واشتريته بس ماوريته امي اخاف ماترضى ليه البسه بس هو من عجبني من جدوأشتريته
نوف: والله انا اشوف انو مناسب مررررة للحفلة
سارة: مدري اخاف اميماترضى البسه
نوف: انتي قومي البسيه وانا بشوفه بعدين ننادي خالتيونقولها
سارة: اوكي بلبسه
وقامت سارة تلبس الفستان (الفستان كان جنان لونهأسود وقماشه حرير ومورد بورود الوانها ممزوجة ببعض بين الأورنج والأصفر والبمبيوالتفاحي وهو قصير شوي0000000
وتدخل سارة على نوف وهي لابسة الفستان
نوففتحت فمها لمن دخلت سارة اللي كانت فاتحة شعرها وكان شكل سارة جنان
سارة: هيييييييه نوف ايش فيكي
نوف: صراحة سارة جنان تهبلين ماشاء الله خلاص هذا الليبتلبسيه
سارة: مو بكيفك حبيبتي أهم شي امي توافق
نوف: ماعليكي دحين اناديهاونقنعها
وطلعت نوف عند الباب ونادت ام سارة
نوف: خالتي خالتي
أم سارة جاتمعاها سمر
أم سارة: ها نوف تبغين شيء
نوف: تعالي ابغاكي شويه
( نوف ماشاءالله عليها جريئة عكس سارة الخجولة )
نوف: ها خالة ايش رأيك ببنتك
أم سارة : ماشاء الله
سمر: الله مرررررررة حلوووووووووة
نوف: خالة طلبتك طلب اللهيخليكي خلي سارة تلبس الفستان هذا في الحفلة
أم سارة: والله مدري بس مو كأنه شويقصير
سمر: امي والله حلو خليها تلبسوا
سارة: أمي الله يخليكي والله هو احلىواجدد فستان عندي
نوف: الله يخليكي ياخالة أنا ابغى سارة أحلى وحدة فيالحفلة
أم سارة: خلاص وأنا أقدر عليكم حبيبتي سارة خلاص البسيه بس حصني نفسكمحنا ناقصين عيون
سارة وهي تبوس امها : اموووووووووووواه احبك
أم سارة : يلاعن اذنكم
نوف: تفضلي خالة ومشكورة
سارة: الحمد لله انه رضيت والله من زماننفسي البسه بس خايفة منها
نوف: شايفة كيف افضالي عليكي
سارة وهي تبوس نوف: حبيبتي انتي الله لا يحرمني منك
نوف: اميييييييييييين يارب
وظلوا سارة ونوفيرتبوا للحفلة
بعد ما راحت نوف من عند سارة
سارة سرحانة تفكر في بدر ياللهيابدر ياليتنا جيران كان على الأقل شفتك من الشباك
وتدخل عليها سمر
سمر: سارةانا ايش البس كل فساتيني صغرت عليه والباقية عادية
سارة: يويويويو نسيتك خلاصدحين نروح نروح نخلي ابويه يودينا السوق
وراحو سارة وسمر لأبوهم وقالوله يبغونالسوق ووافق لهم وراحوا السوق واشتروا لسمر فستان احمر مرررررررة حلو
في السوقسارة مرت من محل هدايا وقالت في نفسها يلا خليني اشتري هدية لبدر
واشترت هديةكانت عبارة عن علبة كبيرة في داخلها دب ابيض واحمر ومعاه شمعة كبيرة على شكل حرف (b) و جوت العلبة كمان عطر وفيه فواحات وزين كلها لونها احمر مرررررررررررةحلوووووو
وفي البيت فتحته وحطت في العلبة ورقة مكتوب عليها
أهلا أهلا بكيابعد كل من لي
ياأغلى من الغالين ياروح روحي
يفز لك قلبي وارحـــبوأهلي
ويطيب في قلبك جميع الجروحي
|
>>
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
09-13-2018, 03:01 AM
|
#7
|
رد: روية من بين الناس احببتك
&&& الجزء السادس &&&
يوم الخميس
........... في بيت أبوبندر............
أم بندر: نوف نوف
مها: خير ياعمة تبغين شيء اسويه نوف ماهيموجوده
أم بندر: ليه وين راحت
مها: تقول بتجيب شيء مدري عنها وأخذت معاهانور
أم بندر: كيف يروحون ومايقولو ليه مايدرون انو اليوم الحفلة واكيدبحتاجهم
مها: ماعليه يمكن ناقصهم شيء أنا في قولي ليه ايش تبغي وأنا أسويه
أمبندر: ما تقصرين يامها لا بس كنت ابغاها تتصلي على بدر أبغاه بشيء
مها: خلاص اناادقلك عليه
ام بندر: تعرفي رقمه
مها: لا بس دحين ادق على بندر واخذهمنه
في بيت أبو سامي
سامي خارج من غرفته شاف خلود لابسهعبايتها
سامي: خلود على وين
خلود: بروح أمر على سامية ونروح السوق
سامي: انتي وسامية بس
خلود: وعهود بتروح
سامي: مين بوديكم السواق
خلود: هييييييييه انت تسأل سؤال وتجاوب عليه
سامي: ههههههههه دبببببببة
خلود: يارشيق انت أكييييد السواق في أحد غيره يودينا
سامي: لا خلاص أنا بوديكم
خلود: غريبة تودينا انت ماتحب السوق
سامي: مو غريب الا شوشو
خلود: حلوووووووووووووة شوشو ليكون الشيطان
سامي: ايوه هو واصلا انا طفشان يمكن أتسلىمعاكم
خلود أوكي وصارت تنادي عهود عهود
سامي: يلا انا في السيارةاستناكم
في السيارة
ممتاز: ماما نوف أي سوق روح
نوف بصوت خفيف: مامافي عينك
ممتاز: ايش قول
نوف:ووووجععع لقافة ودي سوق حراء
ممتاز: اوكي
نور: ياويلنا من امي دحين تدور علينا ما تلاقينا
نوف: لو استأذنا منهاما راح توافق بس الحمد لله احنا قولنا لأبويه ووافق
نور: اوكي بس لانتأخر
في سيارة سامي
سامي: ها ياحلوين تبغون سوق ايه
خلود: وديناسوق حراء
سامي: لازم حراء يعني
سامية: حراء فيه أشياء حلوة
سامي: ليهعندكم مناسبة
خلود: سامي ايش فيك نسيت انه خالتي هند مسوية عشاء لخطوبةريم
سامي: نسيت والله ماأحسبه اليوم كويس ذكرتوني الا اقول انتوا ماعندكم ملابسلازم تشترون
عهود: وانت ايش عليك مافيها شيء نبغى نكون شيك
سامي: هههههههههههههههه الحلو حلو لو يصحا من النوم والوحش وحش لو يستحما كل يوم
عهود: اقول الحمد لله حلوين
خلود: سامي سيبك منها شغلنا أغنية
في سيارةنوف
ممتاز: خلاص انزل هدا سوق
نوف: ممتاز خليك مافي روح انا شويةوأجي
ممتاز: طيب لايتأخر ماما
نوف: وجع انشاء الله اجلس وانت ساكت قال ماماقال
وينزلون نوف ونور من السيارة ونور بتموت من الضحك على نوف المعصبة
وبنفس الوقت وقفت سيارة سامي ونزلوا منها سامي والبنات ودخلواالسوق
نوف:نور ايش رأيك عشان مانتأخر انتي روحي اشتري اللي ناقصك وانا كمانوبيننا اتصال
نور: أوكي سييو
وتفرقوا نور ونوف كل وحدة في جهة منالسوق
في بيت سارة
سمر: سارة ايش العلبة الحمراء اللي جبتيها معاكيمن السوق
سارة: وانتي ايش دخلك ياربي على اللقافة
سمر: ههههههههه حبيبتي اناعارقة انها لبدر
سارة: طيب مادامك عارفة ليه تسالي
سمر: انتي لهذه الدرجةتحبيه
سارة: وانتي ايش عرفك
سمر: أقولك شيء وماتزعلي
سارة: لا قولي
سمر: صراحة انا مرة بالصدفة دخلت غرفتكي وشفت دفتركي مفتوح وقريتهوعرفت
سارة: ماشاء الله تفتشي باأغراضي
سمر: سارة ولله بالصدفة خلاص لاتزعلي ماراح أقول لأحد
سارة:ياويلك ياسمر ان قولتي الهرجة لأحد
سمر: سرك فيبيـــر بس عسى امي ماتشوفه
سارة: ماعليكي لو سالت بقولها أشياء نوف نسيتها عنديوبوديها لها
في السوق
نوف تمشي ووراها شابين يمشون وراها من يومدخلت السوق
نوف ياربي ايش أسوي أصارخ فيهم
نوف: خييييييييييير ايش فيهلاحقيني انت وهو تف عليكم ما تستحون لا شخصية ولا كرامة
الشاب: ايش فيك يا حلوزعلان
الثاني: قرب تعال يا مغرور بس والله حلوووووووو
نوف: وجع انشاءالله روحشوف امك واختك فين
الشاب: انا مقطوع من شجرة ماعندي أحد
نوف: وكمان لسانطويل
الشاب: ايش عرفكي شفتيه
وصارت نوف تمشي بسرعة وشوية الاتصدم بواحد وبقوةوطاحت غطوتها وبان وجهها ومن الالم صارت تون وهي ماسكة أنفها
نوف: آآآآآآهآآآآآآآه
سامي: آسف والله ما شفتك
سامية: اسفين أختي
نوف بعد مااستوعبتغطت وجهها وكانت بتهاوش سامي بس لمن شافت اللي معاه تراجعت
نوف: لا عادي اناالغلطانة كنت امشي بسرعة
خلود: طيب في شيء يعورك
نوف: ها احس أنفييعورني
سامية: طيب تعالي نروح دورة المياه نشوف
وراحوا نوف وسامية وخلودوتركوا عهود و سامي اللي كان مرتبك وخايف على نوف وبنفس الوقت يفكر بنوفوجمالها
سامي في نفسه: ما شاء الله عليها حلوة والله انك فاضي وقته
فيدورة المياه
فتحت نوف وجهها وشافت أنفها كان متورم بسيط
سامية: الحمد لله جاتعلى كذا
نوف: ايوه والله وآسفة أزعجتكم وكمان تعبتكم معايا
سامية: لا عادياحنا الي آسفين
ويدق جوال خلود
خلود: الووو
سامي: الووووو خلود البنت فيهاشيء
خلود وهي تضحك: لا حبيبي سام مافيها شيء ارتاح دحين احنا جايينعندك
سامي: طيب
خلود : مسكين سامي خايف
نوف: وي مسكين الله يخليك اعتذريليمن اخويكي
خلود: يوصل
بعدين نوف حست بشوية صداع فجلست على الكرسي
سامية: ها فيكي شيء
نوف: لا بس شوية صداع
نوف في قلبها خليني ادق على نور اقولها يلامااقدرأكمل وتذكرت انو شنطتها ماهي معاها
نوف: يوو وين شنطتي أكيد طاحت مني
خلود: ارتاحي انتي وان اروح اجيبها
وراحت خلود عند سامي
سامي: ها خلودوين سامية البنت فيها شيء
خلود: لا مافيها شيء اطمن بس ادور شنطتها شكلها طاحتمنها شفتها انت
سامي: الشنطة مدري عنها
خلود: يووو خلينا نروح ندورعليها
وراحوا يدورون على الشنطة ومالقيوها
خلود: ياربي وين راحت ايش اقولللبنت
سامي: خلاص قوليلها ضاعت
خلود: طيب خلاص اقول وين عهود
سامي: ايوهتذكرت الشنطة مع عهود
خلود: يالله ياسامي مع عهود وخليتنا ندور عليها
سامي: والله نسيت ياشيخة انا عقلي خلاص
خلود: طيب هي وينها
سامي: قالت بتروح شويهوتجي
وشوية وتجي عهود
واخذت خلود من عهود الشنطة ورجعت عند البنات وتأخذ نوفالشنطة
ومالقيت جوالها واذكرت انها نسيته
نوف: ياربي
خلودك خير ايشفيكي
نوف: نسيت جوالي
خلود: خذي دقي من جوال
نوف: مشكورة
خلود فينفسها الحمد لله انه اتذكرت انها نسيته لاتقول سرقوه
نوف: الوووو نور
نور: الووو مين
نوف: أنا نوف
نور: نوف هذا جوال مين
نوف: بعدين أقولك تعاليعندي في التواليت
نور: اوكي انا جايه
وتسك نوف وتعطي الجوال لخلود
نوف: مشكورين تعبتكم معايا
سامية:لا تعب ولاشيء
نوف: خلاص تقدرون تروحون دحين تجياختي هي معايا في السوق
خلود: اوكي باااااااااااااااااي
نوف: بااااي
وخرجوا خلود وسامية وبنفس الوقت دخلت نور
نور: ها نوف ايشفيكي
نوف: بعدين اقولك يلا نروح
وخرجوا نوف ونور من دورة المياه وشافت نوفالبنات واشرتلهم
سامي: متأكدين انو مافيها شيء
سامية: مافيها شيء اطمن
خلود: يلا خلينا نكمل مااشترينا شيء
سامي: انتوا كملوا سوق لوحدكم انا رايح
خلود: ليه
سامي: انا جيت السوقلاني طفشان بس دحين انسدت نفسي انا رايح وبرسلكم السواق
سامي: باااااااااي
البنات: باااااااااااي
في السيارة
حكت نوف نور كل الليصار
نور: ياحرام تلاقي الولد راح فيها
نوف: والله لو تشوفي شكله مسكين مررةمرتبك
نور: يعني مااشتريتي شيء
نوف: ياشيخة خلاص انسدت نفسي وراسي صدع كمان
نوف: وانتي لقيتي اللي تبغيه ؟؟؟؟
نور: يعني بس المهم طلعنا بشيء
فيالبيت
أم بندر: تروحوا ولا تستأذنوا
نوف: استأذنا من أبويه ورضي وأنتي إذاقولنا لكي مابترضي
أم بندر: وفين الشيء المهم اللي تبغيه ولابس طلوع علىالفاضي
نوف: مالقيت شيء حلو
أم بندر: خلاص بعدين نتفاهم روحوا البسوا ما بقيوقت شوية والناس تجي
0000000000000000000000000
|
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
09-13-2018, 03:02 AM
|
#8
|
رد: روية من بين الناس احببتك
اول ناس جات اهل سارة
أمبندر: هلا والله بدلال
أم سارة: هلا بيكي
ويسلموا الحريم على بعض
سارة: خالتي وين البنات
أم بندر: البنات بغرفهم روحي عجليهم خليهم ينزلوابسرعة
وطلعوا سارة وسمر عند البنات
سمر: سارة انا بروح عند نور
سارة: اوكي
وتمرسارة من عند غرفة بدر
سارة في نفسها: ااااااه يا حبي لك وصارت واقفةقدام الغرفة مسرحة وتنتبهه سارة لنفسها وي ايش فيه خليني اروح عند نوف
سارة: هووووووووووووب أنا جيت
نوف: هلا سارة تعالي بقولك شيء جديد لايفوتك
سارة: خير ايش في
نوف: ولا أقول بعدين أقولك
سارة: مافيه حبيبتي دحين قولي
نوف: والله الهرجة طويلة ولا تخافين ماتخص بدر
سارة ارتاحت : براحتك
نوف: هههههههاه منك بس
نوف: أقول سارة ايش هذا اللي معاكي
سارة: نوف اسمعي هذي هدية لبدربس ماني عارفة كيف اعطيه اياها
نوف: حركات سهلة حبيبتي اذا شفتي بدر سلمي عليه واعطيه الهدية
سارة: هييييييه من جدك انتي
نوف: والله من جد موهي له
سارة: لا والله انتي تروحين دحين وتحطيها بغرفته ولعلمك انا ماكتبت اسمي على الهديةوياويلك لو قلتي له انها مني
نوف: ياهبلة وكيف يعرف انو انتي جيبتيها
سارة: مو مهم يعرف اهم شيء اني اهدي بدر
نوف: والله انك من جد هبلة هذي فرصتك ياحلوةانك تبيني لبدر انك تحبيه بعدين حرام عليكي تضيعي عمرك على حب من طرف واحد واحسنطريقة انو بدر يحس فيكي الهدية ها ايش قولتي
سارة بعد مافكرت: رايك كذا طيبخلاص
وفتحت سارة الهدية وكتبت اسمها على الكرت
نوف: سارة افتح العباية بشوفشكلك
وفتحت سارة العباية وعدلت لبسها وشعرها
نوف: الله تجنني ايش هالجماليابختك ياأخويه
سارة استحت من كلام نوف
نوف: ياربي على اللي يستحواامممممممممممممممممواه
سارة : خلاص انا بنزل الحقيني
نوف: اوكي
بدرينادي
ام بندر: ها بدر
بدر: امي بطلع غرفتي نسيت جوالي
ام بندر: طيببسرعة عشان في ضيوف
بدر: اوكي مام
سارة خرجت من غرفة نوف وبنفس الوقت بدركان طالع بسرعة وصدم بسارة
سارة: اااااااه
بدر: اسف ويوم جات عينه بسارة صارمتنح فيها
بدر:في قلبه الله ايش الملاك هذا
سارة استحت وبسرعة مرت من عندهوهي مرتبكة وترتجف ودموعها تصب
سارة : ياويلي الحق عليا المفروض ما انزل بدونطرحة كأن البيت بيتي ياويلي من أمي لو تدري وبسرعة مسحت دموعها وراحت عند أمها وأمنوف
نروح لبدر
بدر راح غرفة نوف
بدر: نوف افتحي
فتحت نوف الباب : هلابدر
بدر: مين البنت اللي خرجت من عندك
نوف: وي شفتها
بدر: أيوه تصادمناببعض
نوف: يامسكينة ياسارة
بدر: مين سارة هذي
نوف: بدر معقولة ماعرفتسارة
بدر: لا ماعرفتها مين هي
نوف: متأكد
بدر وبدأ صبره ينفذ: شور ياللهقولي
نوف: سارة بنت محمد جارنا اول
بدر: اااااااه تذكرتها
نوف في قلبهاناسي يييييي لو تدرين ياسارة انو بدريادوب تذكركي عاد وجايبتله هدية والله انهمايستاهل
بدر:مو هذي سارة اللي كانت تلعب معاكي
نوف: أيوه
بدر: تصدقي هيحلوة لمن كانت صغيرة حتى دحين هي حلوة
نوف: وووجع قول ماشاء الله لاتعطيهاعين
بدر: بنت استحي أنا أخوكي الكبير وبعدين الحمد لله انا عيونيباردة
مااحسد
نوف:هههههههه اقول فاضي بلا روح ابغى البس
بدر: طيب حليدبببببببة
نوف: انت الي دبة يلا روح
0000000000000000000000000 00000000000
|
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
09-13-2018, 03:03 AM
|
#9
|
رد: روية من بين الناس احببتك
بعد فترة وصلوا الضيوف
وكانت الحفلة حلوة ومرتبة
عند الرجالكان الجو حلو سوالف ونكت
يوسف: أقول بدر كيف أمريكا
بدر: تسلم عليك
يوسف: الله يسلمك بس والله من جد
بدر: حلوة بس السعودية احلى
ابو سارة: بتشتغل فيالشركة دحين
بدر: انشاء الله
نايف: ايش رايكم نروح البحر ننادي الشبابوننبسط
بدر: ماعندي مانع
تامر صاحب بدر: وانا كمان
وباقي الشباب وافقوا
نروح عند الحريم كان الجو بسطة ومشغلين أغاني ويرقصون
نوف: شوفي مي كيفتتلصق في امي مدري حاسة انو وراها شيء
سارة: ياشيخة ماعليكي منها خلينا ننبسط
وقاموا سمر ونور يرقصوا ويسوون حركات خلت الحريم يتفاعلون معاهم
ومي تطالعبسارة بحقد
مي في قلبها: فرحانة بصحبتها هذه ماحبيتها احسها لئيمة
نوف: سارةشوفي مي كيف تتطل فيكي غيره ياربي
سارة: حرام عليكي لاتظلميها بعدين ليش تغارمني
نوف: سهلة حبيبتي عشانك أحلى منها
وتقوم مي من مكانها وتجي عند نوفوسارة
مي: نوف عرفينا
نوف بدلع: هذي سارة بنت جيراننا
مي: اااه تذكرتهاكيفك سارة
سارة :بخير وانتي كيفك
مي: تمام بس والله ماعرفتك متغيرةمررررررررة
سارة: طيب للأحلى ولا للأسوأ
نوف: أكييييييد للاحلى اصلا انتي طولعمرك حلوة
مي انقهرت من نوف وحبت تغير الهرجة
مي: اقول نوف وين بدر بسلمعليه
نوف وهي معصبة من سوأل مي : بدر عند الرجال ولا تبغيه يدخل عندالحريم
وسارة صارت تدق نوف اللي معصبة من مي
مي: طيب ايش فيكي معصبة
نوف: من قال حبيبتي مافي شيء
مي: يلا انا قايمة فرصة سعيدة سارة
سارة: وانا اسعدحبيبتي
نوف في قلبها : أحسن روحي
وتروح مي عنهم وهي مقهورة من نوف
مي فينفسها: طيب يانوف ان ماخليتك تندمي مااكون مي
نوف: شفتي كيف ماتستحي قالتبغى بدر بتسلم عليه وووووجع في شكلها
سارة: نوف خلاص مهما كان بنت عمك
نوف: بنت عمي على عيني ورأسي بس كل شيء له حدود
سارة: سبيكي منها اقول وديتي الهديةغرفة بدر
نوف: وي نسيت كويس افتكرتي يلا بقوم اوديها
سارة: أوكيكويكلي
وتروح نوف تأخذ الهدية وتحطها في غرفة بدر
وبالصدفة كانت مي طالعة فوقومرت من غرفة بدر وشافتها مفتوحة وبتدخل الا تلا قي نوف وهي تحط الهدية على السريربس نوف ماشافتها وبسرعة رجعت مي وراحت عن الغرفة
بعد مانزلت نوف مي تفكر : ايشهذي الهدية اللي حطتها نوف؟؟ مو معقولة منها وليه يهذا الوقت؟؟ يعني يمكن تكون منسارة؟؟
مي:اقول ليش اتعب نفسي وأضيع الوقت خليني ادخل وأشوفها
وتدخل ميالغرفة وتسك الباب
|
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
09-13-2018, 03:04 AM
|
#10
|
رد: روية من بين الناس احببتك
&&& الجزء السابع &&&
رجعت نوف عند سارة
سارة: ها نوف وديتيها
نوف: ايوه حطيتهاعلى السرير حتى تكون أول هدية يشوفها
سارة وهي تبوس نوف ومرررررة فرحانة: ياحبيبتي اممممممممممواه
نوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه يابنت اثقلي انا أخته
سارة استحت ونزلت رأسها : طيب
نوف: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه امزح ياهبلة
مها: نوف وسارةليه ماترقصوا
نوف: انا رقصت بس عشان سارة ماتحب ترقص انا بجلس معاها
مها: سارة قومي ارقصي
سارة: لا مها استحي
مها: قومي يابنت وري الناس جمالك ترى كذاوحدة سألتني عنك
نوف: يلا سارة قومي وهمست لسارة ترى والله لو ماقمتي ترقصي بروحالغرفة وأشيل الهدية
سارة: يويويويو خلاص بقوم
نروحلمي
دخلت مي الغرفة وسكت الباب وراحت عند الهدية وفتحتها بشويش وشافت الكرتوفتحته وقرته
مي: زي ما توقعت من سارة..... طيب يا نوف والله لقهرك تبغين بدريحب صحبتك المقرودة بس خير إنشاء الله
وتقوم مي تجيب قلم وتأخذ الكرت وتشخط علىاسم سارة وتحط اسمها لا وبالكامل عشان بدر يعرفها
مي: نشوف ياسارة أنا ولا انتياللي بتفوز ببدر هههههههههههههههه
وبعدين رجعت كل شيء مكانه وخرجت من الغرفة علىطول ........
قاموا سارة ونوف يرقصوا مع البنات وكان شكلهم جنان والحريميتهامسون على جمالهم واغلبهم يتسألون عن البنت اللي ترقص مع نوف..
وأم سارة تقرأالمعوذات في قلبها خايفة على بنتها
أم محمد: الا اقول أم بندر مين هذي اللي معنوف؟؟؟؟؟
أم بندر: هذي سارة بنت جيراننا
ام خالد: ماشاء الله حلوة اللهيحفظها
ام بندر: امين
نور: سمر ايش رأيك نروح نجلس على النت
سمر: يلاخلينا نغير جو
وراحوا نور وسمر غرفة نور
وهم طالعين كانت مي بنفس الوقت نازلةمن الدرج
نور في قلبها: هذي من فين جاية
بعدين هزت كتوفها وكملتطريقها
......................... ................
الساعة 2 في الليل راحواالضيوف ومابقي الا اهل سارة ومي ومها وامهم
وكانوا سارة ونوف يتكلمون بشويش معبعض ومي تطل فيهم ومقهورة منهم
سارة: نوف ماقلتي ليه الهرجة اللي كنتي بتقوليهاليه؟؟؟؟
نوف: ايوه صح نسيت
وحكت نوف سارة اللي صار لها في السوق
سارة: هههههههههههههه الله يرجك يا نوف من جد انتي تحصلك أشياء صراحة غريبة
نوف: شفتيكيف المنحوس منحوس
وتقاطعهم مي بصوت عالي شوي : أقول خالتي منتي مزوجةبدر
أم بندر: ياليت هو يرضى بس
أم يوسف: ماشاء الله عليه بدر أي بنتتتمناه
نوف في قلبها: بعيد عنك انت وبنتك
وهنا دق جوال مي
مي بدلع وتبغيتقهر نوف: الوووو هلا يوسف حبيبي
نوف في قلبها : حبتك القرادة من زينك انتوهو
مي : أوكي حبيبي
مي: يلا أمي يوسف بره
وراحوا بيت أم يوسف وما بقي إلاأهل سارة قعدوا كمان ساعة بعدين راحوا بيتهم
000000000000000000000
في ذيكالليلة أرواح لم تستطيع النوم في قلوبها وله واشتياق ...... تمني.......... حبولوعة.......... حقد وكره وانتقام.......... تفكير في المستقبل.......
*** في بيت سارة
كانت سارة على سريرها وتفكر في بدر يا ترى شاف الهدية ولا لسه ؟؟طيب لو شافها ايش قال؟؟ ياربي بموت واعرف أدق على نوف لا كل شوية ادقق عليها لو هيتعرف اكيد بتتصل عليا
سارة: ياربي خلاص والله تعبت وصارت لا شعوريا تبكي لين مانامت ودموعها على وجهها
*** نروح لسامي
سامي: ياربي عليها وعلىجمالها(يقصد نوف) مدري ليه ارتحت لها أحس إنها جزء مني معقولة حبيتها؟؟ لا أكيدإعجاب مو حب ماظن اني بحب بعد نهى0000 الحب اللي اعطيته نهى كان كل حب في قلبيومااظن انو لسه قلبي حيحب بس ليه تعلقت فيها لمن شوفتها بس خسارة اني مااعرفها يعنيهذيك المرة اول واخرمرة أشوفها وين بلاقيها
سامي: خلاص تعبت خليني انام احسن لوبفكر لبكرة ماراح اعرفلها طريق ولا بعمري بلقاها
وسامي بصوت عالي شوي: إلابالأحلام
*** نروح لمي
مي : طيب يانوف عاملة واسطة بين بدر وسارة بسهههه حرقتها عليكي
والله مااكون مي اذا ماخليتك تندمي بس خلي يوسف يتزوجك إنماخليتك تذوقي العذاب يوسف يحبني ويسمع كلامي إن ماقهرتك بعدين تذكرت الليسوته
مي: نفسي اشوف شكلها لمن تشوف اسمي على الهدية بدل سارةههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
*** عند نوف
نوف: اااااه ياربي ساعدني وبعد يوسف عن طريقي حرام عليك ياابويه اللي تسويه فيه يعني انامو من حقي اختار شريك حياتي زي غيري من البنات يا ربي أفرجها عني ويسر لي الخيرمالي غير الله ادعيه ولا مين بيحس فيني الكل لاهي بحياته
*** نروحلبدر
دخل بدر غرفته واستحمى ولبس بيجامة النوم وهو ينشف شعره لفتت نظره هديةسارة طبعا من بين الهدايا
راح بدر جلس على السرير وفتحها وشاف اللي فيها وأخذالكرت وقراه
بدروهو متعجب: مي بنت عمي وشال العطر وشمه: ما شاء الله ذوقهاحلو
(بس فجأة وهو يقلب في العطر طاح منه وانكسر وبعدين شاله ورماه وراح فتحالهدايا الباقية وأغلبها عجبته...................
اليوم الثاني
فيبيت ابو بندر
العيلة متجمعة ويتكلمون في اللي صار بالحفلة وعن بدر
أم بندر: ها حبيبي بدر دحين خلصت دراسة وبتتوظف ومابقي الا نزوجك خلاص نبغى نشوفعيالك
بدر: من عيوني بسوالله انا دحين ماافكر في الزواج خليني اشتغل واستقربعدين اتزوج
أبو بندر: لين متى بتم كذا اللي في عمرك متجوزين وعندهمعيال
بدر: ابويه الله يخليكم لي وتشوفون عيالي بس تكفون لا تضغطون عليا عندكمنايف زوجوه
نايف: ايوه والله انا فاضي وماعندي ارتباطات زوجوني
نوف:بسم اللهماصدق اخونا
نايف: وانتي أيشلك ولا عشان بتتزوجي بتكبرين راسك علينا
بدر: خلاص نوف وافقتي
نوف وهي تصارخ: لا انا ماوافقت
أبو بندر: نوف ايش فيكيتصارخين كم مرة أقولك لاترفعين صوتك بعدين مسألة زواجك انتهت وبع اسبوع يوسف بيجييشوفك
نوف ما قدرت تتحمل كلام ابوها وشالت نفسها وراحت غرفتها وهي تبكي
بدر: ايش فيها قامت
نور: زعلانة ماتبغى تتزوج يوسف
أبو بندر: نور قومي لابارك اللهفيكم الحقي أختك
قامت نور وهي محتشرة وراحت تلعب مع نواف بلاي ستيشن
بدر: أبويه لاتغصونها عليه اذا ماتبغاه
أبو بندر:بدر تكفا خلاص الموضوع انتهى
بدر: بس ياأبويه 000000 ويدق جوال بدر
بدر: عن إذنكمويروح بسرعة
أم بندر: ايش فيههذا كمان قام بسرعة
أبو بندر وهو معصب من عياله: بكيفه
بدر: مرحباجوليا
جوليا : آهلين بدر
بدر: كيف حالك
جوليا: انا منيحة انت كيفك
بدر: بخير
( جوليا وبدر تعرفوا على بعض في أمريكا جوليا لبنانية عمرها 24 سنة وهيتشتغل في الفندق اللي نزل فيه بدر اول ماجاء امريكا ومن يوم شافها بدر تعلق فيهامانقول حب لكنه ارتاحلها وهي كمان طيبة وكانوا هي وبدر دايما يتقابلون في اوقاتفراغهم وعلاقتهم كانت تزداد يوم عن يوم حتى لمن قالها بدر انه بيسافر ويرجعللسعودية صارت تبكي وحزن بدر على حالها بس مابيده حيلة حتى هويبغى يرجع لبلده وحشوهأهله
جوليا: وكيفك هلا في بلدك
بدر: والله ياجوليا انا مبسوط مو ناقصني الاشوفتك
جوليا: تؤبرني والله وأنا أكتر
بدرك وكيف الشلة
جوليا: منيحينبيسلموا عليك
بدر: الله يسلمهم لاتنسي تبوسيلي هما
جوليا: يوصل حبيبي
بدر: جوليا حبيبتي كيف......................
ونوف كانت تبغى تدخل لبدر وبالصدفةسمعت كلامه
نوف: حبيبتي جوليا من هي معقولة بدر يحب يييي لو تدري سارة بتروحفيها لالالا مستحيل اقولها عساني مااغلط قدامها وبعدين ليش انا افكر كذا يمكن تكونوحدة عادية وانتبهت نوف لنفسها ورجعت غرفتها
نرجع لبدر بعد ماسكر من جوليا تذكرنوف
بدر: نوف نوف افتحي الباب
فتحت نوف الباب: هلا بدر (بدون نفس منقهره منسالفته مع جوليا)
بدر: هييييييه ايش فيكي كذا اشويه وتضربيني
نوف: بدر اللهيخليك ماني ناقصة
بدر: تعالي معايا
ودخل بدر غرفة نوف وهو ماسك يدها وقعدهاجنبه
بدر: خلاص حبيبتي نوف دحين ابويه معصب خليه شوية وان بفهمه مايجوزيغصبك
نوف: الله يخليك بدر ساعدني انا مااحب يوسف اكرهه كيف ياربياتزوجه
بدر: اوكي حبيبتي بي اصبري ومايصير الا اللي تبغيه
نوف وهي تحضن بدر: الله يخليك ليه صادقة سارة لمن قالتلي انو انت اللي بتساعدني
بدر: سارة ايشقالت
نوف: هااا لا ماقالت شيء وتذكرت الهدية
نوف: بدر كيف الهداياحلوة؟؟
بدر: حلوة
نوف وهي تغمز: ايش اكثر وحدة عجبتك؟؟
بدر: الصراحةعجبتني هدية أمي
|
[/size]
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ رحيل المشاعر على المشاركة المفيدة:
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 11:31 PM
| | | | | | | | | | |