منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2017, 11:53 AM   #47


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4



قال لها : ايه توني جيت اتسبح عشان الحق ع العرس
كانت متزينه ومتكشخه ..شكلها جايه من الكوفيراا على هنااا..كانت رافعه كل شعرهاا .. ولابسه فستان بلون فوشي ضارب لل**** انقهر يوم شفت قصته كان عرياان ومن عند الصدر نازل على شكل v اليين قرب سرتها وبنص الصدر في مشبك فضي الفستان كان طاايح على كل جسمهااا
قلت لهاا : مااتشوفينه مفتووح زياااادة ؟!!
قالت لي : عند حريم مره عاااادي
ماابغى يتجادل معااهاا ...اصلاا كره الفسااتين وسنيينهاا ..
شافهاا تفتح الدولاب تطلع ملابس له ...ثياب داخليه ..ورجعت للجهة الثاانية وطلعت له ثووب
قال لها : وش تسوي ؟!
قالت له : مو بتتسبح ؟!! ماتبي ملابس
قلت لها : لا تتعبني نفسك ..عندي يدات ..
رن جوالها رفعت : هلاا خالد ... ايه فهد هناا ..خلاص انت رووح اناابجي معاااه ... انتظر بعطيك الطقم اعيطه حصه ..
قال لهاا وهو ياخذ المنشفه : ليه ماارحتي معااااه ؟!
قالت : وليه ماااروح معك ؟!
طنشهاا ودخل يتسبح .. وهي نزلت الطقم لخالد .. يوم خرج شفها واقفه قدام التسريحه وتلبس حلقاانهاا
لبست ثووبه ونشف شعره ...وبدأ يعدل شماغه ..جابت له المبخره من بعد ماحطت فيها قطعت العود وقربتها من يتبخر ...بهذي اللحظة بالذات يقدر فهد يقسم بالله ان النار الي تشتعل بالعوود نتيجة نفخ نوال عليه تحرق قلبه مو العود ... من بعد مابخرته اخذت دهن العود وفركته بيدها وجات بتحطه عليه مسك ايدها يمنعها تلمسه هو من غير لمس يحس بناااار اجل لااحطت ايدهاا وشلون بيكون حاله
نوال بعيون لوامه : تردني ؟؟
سحب ايدها الي لسى ماسكها وحطها على خده ..ابتسم برضى ..هالبسمه تسوى عنده كثيير وتنسيه كل هموومه والامه ..حتى جرحهاا يخف
سالته : فهد لسى زعلان
جاوبها وهو يعطيها ظهره يعننه يطالع بالمرايا ويعدل شماغي: الي يسمعك يقول مهتمه بزعلي
قالت له : وا1ذا قلت لك عشان الي ببطني ؟
قالت لها بقسوة : الي ببطنك هو الي مصبرني ..
نوال بقهر : وليه تصبر..؟ترى بعدنا فيها
التف عليها : يظهر ماصدقتي ؟!
جاوبته : ماله داعي نكثر حكي اذا تبي تطلق محد ماسكك ارتااح ورييح ... ونزلت تحت
نزل فهد لقيها لبست عباااتهاا وكانت جالسه تهز رجلها
قال لهاا : امشي
طول الطريق ماتكلموو مع بعضهم اصلاا هم متعوديين ..دوم يفجررون قنابلهم بوجيه بعض ويتصرفون ولاكأن شي صاار ...كل واحد يخااف اكثر من الثاني من المواجهه

< <<<<<<<<<<


 توقيع : MS HMS