منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2017, 11:35 AM   #4


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4



سحبهاا من ايدهاا ودخلهاا : هاااااااااذي المهاا
شاهين وقف يوم شاافها داخله ..وهي اول مالمحت ثوب على طول رجعت اتخبت ورى ظهر اخوهاا
شاهين حسها طفلة وكان يبي يضحك على شكلهاا فعلاا تبان طفلة ... بمقاارنه جسمها الصغير بضخامه الصقر
الصقر وخر عشان يشوفهاا..الا انها كانت ماسكه بثووبة من الظهر وبقوة وكل ماتحرك باتجاه رااحت ورااه ودفنت راسها بظهره
الصقر طفش : وبعديييييين ومسكها بقوة ووقفها قدامه وصار ماسكها من زنودهاا عشان لا تتحرك
مهاا التفت عليه برجاا انه يتركها تخرج
الصقر : ماافي خليه يشوفك ويخلصناا ..انت يالله شوف
شاهين رفع نظرة فيهاا بجرأة لكن وين يشوفهاا منزلة راسها بالارض ومافي شي ينشاف من وجها والسبه ذا الشعر ..شكلي بخليها تقصه بعد الزواج ..لا وين تقصه هالحرر ينقص
شاهين بجرأ لصقر: انا مو شايف شي خليهاا ترفع راسهاا
الصقر : لا يااشيخ والله ماتنعطى وجه اقول نزل راسك بس
شااهين : نعم
الصقر الي سمعته ...شااهين عمل مثل ماانطلب منه وهو مو فاااهم ..الصقر همس لمها ..ارفعي راسك وشوفيه لا تقولين بعدين يخووف
رفعت راسها بخجل لكنها ماقدرت تناظرة وتتامله ..فاول ماحست بيدين اخوها وخرت عنهاا بسرعه جرت لبرى وزين انها ماتعنقلت وطاحت
ضحك شاهين وصقر غصباا عنهم شكلها كان يفطس ضحك
الصقر وقف ضحكته وقال بجدية : شاهين اختي وانكشفت عليك ...اذا ماصار بينكم نصيب ..فهي اختك ..استر ماشفت
شاهين : من غير لا تقول ياصقر اهلك اهلي ..متى الملكه ؟
الصقر : عجبتك
شاهين بضحكة : اكيييييييييييييد متى نملك ؟
الصقر : امم نسالها يمكن ماعجبتها
شاهين جلس ع الكنبه : رح اسالهاا وانا انتظر
الصقر : صقررررررررررره " يعني عجلة "
نزل صقر وراح لمها وسألهاا عن رااسها ماردت عليه بس خدودهاا حمرت بزياادة
نوال: يااخي ليه الاحراجاات مووافقه روحو تفاهمو ع البااقي
الصقر : انتي من كلمك
نوال : اقول رح والي يرحم والديك وانتي تعالي وسحبت مهاا من ايدهاا
تم الاتفاق على المهر وهالسوالف وتحدد العرس بعد 3 اشهر ...روحو الناس الي عندهم ومابقي الا نوال
خالد دخل ولقي نوال جالسه .. انتي هني مارحتي
نوال : جالسه فوق راسك اناا
خالد وهو يجلس : اعوذ بالله من لسانك
صقر جااهم من بعد ماانهى مكالمه تلفونية .. ها العروسه اخبارك
مها بحقد : مالت عليك انت شلون تمسكني والله كنت ابغى ابكي
صقر : وانا وش اسويلك اقولك اوقفي متخبيه وراي شلون بيشوفك ؟!!والله لوشفتوهااا شكلها يفطس ضحك وهي مستحيه
خالد : خسارة كان صورتها


 توقيع : MS HMS