منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2017, 11:35 AM   #33


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4



<<<<<<<<<<<<<
وصل شاهين واهله لبيت الصقر ...كان بالاستقبال لهم صقر وعمه وخالد
شاهين كان مرتبك مره ...وصقر كاتم الضحكة
شاهين : والله ياعم انا يشرفني اني اطلب ايد كريمتكم ؟!!
ابو سعد : وحنا مارح نلقى احسن منك ياشاهيين ..انت تشرف أي احد تتقدم له
شاهين : تسلم يااعم هذا من طيب اصلك
خالد باشره بالقهو : سم
شاهين : سم الله عدوك
شاهين كانت ايده ترتجف وكان يحس ان القهوة ممكن تنكب عليه باي لحظة ..كان الموقف مو كافي ان الموقف مرعب ... لكن وجود ابو سعد لحاله يسبب الرعب هالرجال الخمسيني يفرض حضورة حاله من التوتر والرعب ..حضورة طاغي تمااماا .. والله شكل العيلة كلهاا عندهاا هالشي من الابو الله يرحمه للعم الصقر حتى خالد رغم صغر سنه
شاهين : طيب ياعم وش طلبااتكم ؟
ابو سعد : انت اول شف البنت وبعدها نتفاهم ..صقر خذه يشوف المها
الصقر : على امرك ياعمي .. تفضل
ووقف الصقر وراح معاه شاهين للمجلس الداخلي

<<<<<<<<<<<<<<<<
مها الي كانت لابسه تنوره طويلة باللون الزيتي ماسكه من الحوض بعدين تنزل بشكل كسر من تحت وتوب باللون الكريمي هاي وست تزينه شريطة ساتنيه زيتيه ..تركت شعرهاا مفتووح .. جلست جنب عمتهاا وكانت ترتجف ..صحيح انها تزوجت من قبل لكن عمرهاا مامرت بتجربت الفحص والتقليب ..ام شاهين كانت تفحصها بنظرة كأنها اول مره تشوفهاا
ام شاهين صحيح تعرف مهاا كاخت صقر لكن كزوجه لولدهاا لااازم تتمقل ..ام شاهين ماتقدر تنكر جمال مهاا الي رغم انها مو حاطه حتى الكحل بعينها الا ان جمالهاا كان وااضح ...بعكس اختها الي صحيح لابسه ومتشيكه وهي زوينه ماعليها شي ..صدق الجمال حظوظ ...ام شاهين بغت تنخبل يوم شافت حصه ..وتحسرت من كل قلبهاا عليهاا
ام شاهين "بقلبها " : الله يااشااهين مابغيت الا المطلقة تعال وش بنت عمهاا ..بسم الله عليهاا تقول قمر يمشي ع الارض
حصه كانت تقوم بالمبااشره نيابة عن نوال الي راحت تكلم اخوهاا ...اما الشيخه نوره فكانت تسترق النظر وتعلق وتضحك على التخلف الي جالس يصير على حد تعبيرهاا
نورة لنفسها " متخلفييييييييين ..ههههه ... تشتري انتيكا "تحفة " مو تخطب ههههه "
نوال رجعت للحريم وقالت : يقولون الشوفه
مهاا حست بكل خلايا جسمهاا ترتجف داخلهاا ..لعمتها : عمه ماله داعي
ام سعد : وش ماله داعي قومي ..هذا حقه ...وكملت لام شاهين ... ام شاهين قومي معاهاا يوخيتي واحد ولدك الثاني ولد اختك
ام سعد : لا يوخيتي انا استحي مااني بداخله
مهاا بخوف : يعني اروح لحالي
ضحكو عليهاا : ههههههه
نوال : ياللا قومي الصقر برى
مهاا وقفت وراحت معاها .. وهي تحس نفسهاا شوي وبتطيح ع البااب
الصقر لمها : حمدالله ع السلامه كان ماجيتي
مها : والله برجع الله يخليك قوله ماله داعي
الصقر: اقول امشي قداامي
مهاا : صقررررررررر


 توقيع : MS HMS