منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/2
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-26-2017, 11:39 AM   #33


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/2



بابا خرج وجدتي بالصاله
جا صوو خالتي : حلااا تهرجين مع منوو
جاوبتهاا : هذا انا يااايمه صقر
خالتي : صقر ادخل منت بغريب
رحت جهتها كانت جالسه بالصالون .. سلمت على ايدها وراسهاا : شلونك يااايمه ؟!
خالتي : الحمدالله شلونك انت ياوليدي؟!
جلست جنبها : الحمدالله
خالتي : وش علوم خوااتك ؟!
قلت لهاا : الحمدالله ... وين شاااهين ؟!
جاوبتني : والله طلع يقول عنده كم شغله
قلت امازحها : لايكون عرس بس من وراك
خالتي : ليته يسويها .. والله ان صوتي انبح وانااا احن عليه
قلت لهاا : ياايمه لا تضغطين عليه انتي شفتي شلون كان زواجه
خالتي : ليه واللي خلقها ماخلق غيرهاا اصااابع ايدك مااهي بسوى ياااصقير
صقير!! هذاا معناه ان الدور بيجي علي اللحين
كملت : يايمه لاتنسين ان عنده بنيه هو مايبيلها مرت ابو ذوقها المر
خالتي : وانت حكمت انهاا بتكون شينه ؟!! والله ان عيني على وحده بنت رجااال تنحط ع الجرح يبرى
قلت لهاا : وشاهين وش رايه بالبنيه
خالتي بضيقه : وهو خلاني احكيله عنها من افتح معاه الموضوع يفز كن لاقعنه عقرب
ضحكت غصب عني : ههههه
خالتي : اللحين ولدي واعرف ليه مايبي يعرس انت مو نااوي تعرس؟!!
ناظرت فيها بصدمه !! اخر شخص كنت اتوقع يفتح معاي موضوع الزواج هي : عمه وش هالكلام ؟!
خالتي : يااصقر يشهد الله انك عندي حسبت شااهين واللي ماارضااه لولدي ماارضااه عليك
همست : وياسمين ؟!!
خالتي وبدأ صوتهاا يتغير: يااسمين راحت يااصقر... راااحت وماعاد بترجع
غمضت عيني بألم ..هذي حقيقة ياااسمين ماااعااد بترجع ..لكن الذكرى اللي لها بلقبي ..عيوني الي كل ماغمضتهاا شفت طيفهااا . ..ضحكتهاا الي تمسح كل همومي .. ليت بيدي انسى الذكرى ليت بيدي ماكنت كل ليلة اهوجس بها
قلت لهاا : يايمة لو ان النسيان بيدنااا صدقيني مااكان احد تعب بحياااته
خالتي: ياصقر لاتتعب قلبي معاك نفسي اشوف عيالك حوالي.. ابي اشوفك مستاانس ومتهني بحيااتك
قلت لها : وانا كذا مستانس
خالتي : شلوون ؟!! يااولدي انت ماتهنيت بزواجك بالمره الاولى
قاطعتها : يمه لاتقولين كذاا زواجي من ياسمين الله يغفر لهاا ويرحمهاا احلى ايام عمري ايااام ليتهااا ترجع وارجع اعيشهاا بكل ماافيهاا
خالتي : يااوليدي لو مااعرف يااسمين كان صدقتك
قلت لها : يمكن بعيونك ياايمه كانت معلوله لكن بعيني اناا مافي مره بالدنيا بكمالهاا عمر عجزهاا عن الكلاام كان مضاايقني ..صحيح كنت اتمنى اسمع كلامهاا اعرف شتفكر فيه لكن مااكااان يهمني هالشي ..كنت اتمنى اخذها معااي بكل مكااان واقول هذي مرتي ..انا ظلمتهاا بحياااتهااا يااايمه وماابي اظلمها بعد موتهاا
خالتي : ظلمتها ؟!! لاا ياااصقر لاتكون هالكلام ...انت عطيت ياسمين الي عمرنا ماتصورنااه ..كنت


 توقيع : MS HMS