منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/1
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2017, 03:12 PM   #26


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/1



×.... ســـــــــــــــراب....×

اضطريت تحت اصراار فرح اني احكي لهاا شلون انا وسعود تزوجنااا ... القصه مافيهاا شي اخجل منه لكنهاا تقلب علي الموااجع .. قلت لهاا : زي ماتعرفين ان سعود اخو منيره صديقتي ..انا وهو ومنيره تربيناا مع بعض بحكم تقاارب السن بينااا سعود كاان اكبر عني بسنتين بس ..كنا نلعب مع بعض ... ناكل مع بعض ..كل اوقااتنااا مع بعض ...اليوم الي ماااكنت اروح فيه بيتهم كانو هم يجوني .... وماكان يروح يلعب مع عياال الحااره لاا كله معااي اناا ومنيره وهذا كان يضاايق ابووه .... اذكر انه جا مره ولقى سعوود يلعب معانا بالعرايس مسكه وضربه وقاله ..خلك رجال واترك العرايس لنساا..هههه صاار سعود كل يوم بالعصر ينزل للشاارع ويلعب الين مايشوف ابوه يطلع ويرجع يلعب معااناا
فرح : اخس مب هيين الورع
ضحكت : ههههههه كنا نسوي كل شي ببرائه
سألتني : يعني هوو حبك من الطفوله ؟!! ولاا يعني امه اختارتك له
قلت لهاا : هو اختاااارني .. لمااكبرت وصرت اتحجب خلااص قلت زياراتي لهم حتى هو ماصاار يزورناا وان جاناا ماايتجاوز الحووش ...
سألتني : اجل كيف خطبك ؟!!!
قلت لها : ماتعرفين تصبرين ... ابتسمت وحمرت خدودي وانا اتذكر المووقف الي شاافني فيه ...بليلة رمضان كااان وقت السحور ...وكناا معزومين ع السحور عندهم ... كنت انا مع منيره بالمطبخ نسوي سلطه ..منيره امهااا ناادتها ورااحت لهااا ..وصرت انا بالمطبخ لحالي ..وماااشوفلك غير هذيك اليد الي تجي من وراي وتزغزغني صرخت صرخه من الرعب خصوصا انه كان على غفله وانا موتي واحد يحط ايده على جنوبي
كنت اسمع ضحكه كانت ضحكت رجال هني اناا تجمدت مكاااني ماني عاارفه ايش اسووي ...من رعبي
وسعود كان يسولف ويتريق وانااا ماااارديت عليه بكلمه ولماا مارديت ولا التفت له مسكني من كتوفي على باله اني منيره وقالي : منوووو ليش ساااكته بلا بيااخه مااصااارت واول ماشاافني بعد بسرعه وطلع بسرعه وهو يتعذر حتى انه انخبط بالباااب من غير لا ينتبه
فرح : ههههههههههههاي ....مسكين فجعتيه ...
خبطتها : مالت على وجهك هذا جزااات الي يقولك حكاايه...تصدقين انا نفسي اتفاجأت يوم ان سعود خطبني ؟!
سألتني : ليه ؟!
جاوبتهاا : انتي مو شفتي صوورته ؟! شفتي وساامته؟!
فرح بصراحه : قصدك انك اقل منه من ناحية الشكل موو ؟!
قلت لها بصراحه : ايه ..سعود الله يرحمهم كان وسييييم بمعنى الكلمه كانو صديقااتي كلهم يحسدووني عليه وينغزني البعض بالكلمات يوم دروو انه خطبني حتى وحده قالتها بوجهي مدري وش عااجبه فيك هو يطقك حلى بصرااحه
فرح بعصبيه : يخسون والله انك مزيوونه
قلت لها وانا ابتسم : انا اعرف اني مب مزيونه فرح ترى هذا شي ماايضاايقني ..فرح الجمال لاازم يكون ناابع من دااخل الانسااان وهذا شي ينعكس عليه ..ياماا نااس يكونون عادين لكن سبحان الله من تشوفيهم ترتاحين لهم وتحبينهم لان الله ينعم عليهم بقبوول بالضبط في نااس يكونون حلووين لكن هالجمال ينفرك منهم لان نفسيتهم الشينه تنعكس على شكله ..وصدقيني هذاا الي خلاني احب سعوود اخلاقه العاااليه ادب حناانه بالتعامل معااي وقوفه جنبي بعد مامااات ابوك وعقب موت ابوي الله يرحمهم جميع

فرح وهي تميل علي : ترى حتى هو والله محظوظ فيك انتي عندك قلب زي الذهب
ابتسمت ومسحت على رااسها : حبيبتي انتي
طق البااب علينا راااكااان : ادخل
فرح وهي تشووفه : نعم يااخ وش تبي انت ؟!
قالها وهو يرفع حااجبه : مو جايك انتي وجهك انا جااي للقمر هذااا
ضحكت : ههههههه اخ من لساانك الحلوو
قالي : ولا يهمك احط له ملح
فرح : ماايضحك
رااكان : محد وجه لك الكلام من الاساااس
فرح : اووف خلصناا بنرجع نكمل سووالفناا ترى مو فاضين لوجهك
رااكان : اووف منك ...عمه تكفين سكتي ذي البزر
فرح عصبت : بزر بعينك
قلت له : حبيبي وش تبي
راكاان ابتسم لي: يااناااس امووت ع الرقه والنعووومه انااا " وكمل يتمصخر ع فرح " وش تبي انت
فرح : اوووف وبعدين
راكان سفهاا : اقوول يااابعد عمر راااكان اناا بطلع اقاابل الشباااب
فرح نطت : وين بترووحوون
راكان : وانتي وش دخلك ؟!