منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/1
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2017, 03:11 PM   #23


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/1



×.... فــــــــــــــــــرح ....×

مااصدق ان راكان بكل ذا البرود..معقول يكون يقصد الي قاله ..عمتي سراب تتزوج ؟! ..تتركناا ...بعد كل هالسنيين اتيتم من جديد ؟!..رحت لغرفتها وفتحت لي بعد طلوع الرووح
سألتها ودموعي على خدي : عمه بتتركينا ؟!
ابتسمت لي : من يقوول ؟!
قلت لهاا : ماسمعتي راكان وجدتي وش يقولون ؟! عمه انتي جايك عريس ؟! عمه خلااص بتروحين ؟!..وصرت اشاهق
عمتي سراب ضمتني لصدرها : فرح وش ذا الكلام ترى كل الكلام الي من شوي مزح بمزح يااقلبي ..لاتكبرين السالفه
قلت لها : عمه لاتكذبين علي اكيد هذا ابو خالد اناا شفته وهو يكلم رااكان ماكانت سوووالف عيد ايه اهوو اخطبك صح ؟! تمسكت بثوبها تكفين يااعمه لا تقبلين انا مااقدر اعيش من غيرك ..لاتخليني لحالي لااتخليني
عمتي وهي ترفع راسي وقالت لي : انا مايفرقني عنكم الا المووت
قلت لهاا : عسى عمرك طويل ان شاء الله
عمتي ابتسمت وجلستني ع السرير وجلست جنبي ومسكت ايدي : فرح ياقلبي ابيك تتأكدين من شي واحد ..انا عقب سعود مستحيل اتزوج ..مستحيل يدخل أي رجل حياااتي وقلبي ...اصلا مارح يلقى مكااان فيه ..انتي وراكان وشادن وامي كل حيااتي كل اهتماامي وعاطفتي لكم لحالكم .. انا ان كااان لي امنيه بذي الحياه ماهي الا اني اشوفك انتي وشادن ملكات ببيوت رجاجيلكن واتمنى اشوف عيال رااكان حولي يتراكضون يتاهوشون وينادون علي ياايمه ..هذا كل الي اتمنااه ..ادري اني على قولت امي لسى صغيره لكن الصغير مصيره يكبر واعرف زين انها خايفه اكبر واصير وحدي
قلت لهاا باصراار : اناا عن نفسي ماارح اتركك ابد
ضحكت : خخ اللحين تقولي كذا .. لكن اول ماتشمين ريحة العريس بترمين هالكلام ورى ظهرك
قلت لهاا : ابداااااااا
قالت لي: بنشووف بكره يووم يجي ويعجبك سااعتهاا بيصير هو كل شي بحياااتك
قلت لهاا باعتراض : انتو بالاول وهو بالاخير
سألتني : وان خيرك بينا وبينه
قلت لها باصرار : لاارده الرحمن ..الرجل غيره رجل لكن الاهل مايتعوضون لو بكنوز الارض
ابتسمت برضى : كفوو يابنت ماجد
غمزت لها : اعجبك اناا ...
شفت صورة محطووطه بالجهة الثانيه من السرير صرت اقلبه فيها بفضول ..شفت عمتي تلم اورااق بمظروف ..اول مره اشوف هالمظروف وبصرااحه ماااعرف وش ذا الورق الي فيه ..لكن ماتدخلت وما سألت عن الاوراق شي مايخصني ... لكن اول ماشفت صورة العم سعود ببدلته العسكريه بين الصور الي كنت اقلب
فيهاا سألتهاا : تذكرتيه يااعمه ؟!
قالت لي وهي تاخذ الصور وتناظرها بحالميه : انا مانسيته عشان اذكره
سألتهااا : بعد هالسنيين لسى مكااانته بقلب زي مااهي ؟!
ابتسمت لي وصارت تمرر ايدها ع الصوره كاانهاا تمرر ايدها على وجهه صدق : بكره يوم تعرسين وتحبين رجلك بتعرفين زين ان المره مستحيل تنسى من تحب ..صدقيني يافرح اني اتذكر كل شي يختص فيه ..اتذكر نبرت صوته... ريحة عطره ...تنسيفة عقااله ...ثورة غضبه كل صغيره وكبيره متعلقه فيه حتى احلااامه اتذكرهاا ياماا بنيناا قصوور وهدمناا ...لمحة دموعهاا تجمعت بعينهاا ...بصراحه قلبي تقطع عليهاا بصوتهاا نبرة حزن كفيلة انها تذبحك ...حاولت اغير المود واذكرها باشياء ممكن تفرحهاا سألتهاا : اعترفي ياعمه وشلون خليتيه يطب بغراامك عطيناا الخلطه السريه
عمتي : أي خلطه انتي وجهك ؟!
قلت لهاا وانا ادقها بكتفي : اعترفي يااسرااب بلاش شغل الاونطه داا ..ازااي وئع بغراامك سبلتي له "سلهمتي " برموش عنيك ولا سمعتيه اول مره تحب ياالبي واول يوم اتهنى
عمتي : وش ذا الهرج وين احناا
قلت لهاا بتوسل : عمه الله يخليك احكي لي حكاايتك مع العم سعوود
عمتي وهي تحط المظروف بالدولاب : مافيه حكااايه ولا رواايه حلي عني
قلت لهاا : عمه تكفين الله يخليك الله يسعد قلبك قوليلي شلون خطبك
عمتي : ابشرك لك مستقبل
سألتها بعبط : بشنوو ؟!
جاوبتني : بالشحاذه
فتحت عيوني : شنوووو ؟! عمه
عمتي : هههههههههههه
قلت لها : عمه ترى قلت تكفين وتكفى تهز رجال
جاوبتني وهي تلعب لي حواجبها : هذاك قلتيها رجال وانا مرررررررره
قلت وانا اتمسكن : اهون عليك تكسرين بخاطري باول يوم للعيد ؟! افا ماهقتيهاا
عمتي : تعرفين انك لبشه
ضحكت : هههههه اعرف واذا تبين تخلصين احكي الحكاايه بالطيب