منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2017, 05:59 AM   #97


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



الدكتوررر بأسف: والله مادري وش اقولكم قدرنا نسيطر على وضع فيصلا زي ماقلت لكم قبل لكن واجهتنا بعض المشاكل بحالته وهي الكسور في رجله اليمنى كسر في المفصل ونصف الساق وهذا نوع صعب من الكسورر وااحنا الحين جبرنا الكسر يحتاج لشهرين او شهر لحتا يطيب اما زوجته . ونزل راسه بحزززن طيح قوولبهم من محلها وخاصه ملاك مهما سووت شوق فيها تبقى تعزهاا وشووق تابت عن الي سوته وملاك من جد خافت عليها .!

ابلع ريقه بصعوبه وقال: لو مو حاامل كان قردنا نسيطر على وضعها لكن الجنين حاولنا نتخلص منه بصعوه والحمد الله تخلصنا منه لكن النزيف كاان قووي جدأ وفقدت ددم كثير من جسمهاا والنزيف مزال مستمر وهو دااخل الررحم وهذا شي صععب نسيطر عليه ..

أم فيصل: ايوا ....!!

الدكتور: تحتاج لمعجزه لشفائهاا ماظمن لكم لو تشفا وتعيش معاقه واظطرينا نشيل الرحم لأنه تظرر كثير وماراح تحمل لو عاشت وانكتب لها عمر جديد.وهذا شي مو أكييد

نزززلت دموعهااااا وماقدرت تمسكهم اكثر و تبكي


والكل صاار بأزمه بكااء حاده ......

زعل من قلبه على الي صاار وفجئه تذكر.!!


غديررررر

تركهاا عند الدكتور المصري ..

هررع اليها مسرعأ ..

فتح بااب الغرفه عليها ظل سااعه يتأمل شكلها الملاااااك.


كانت واقفه تصلي فرضها الداائم .وتدعي ربها

تأملهااا لساعات. ثم ادرك نفسه : معاذ : احم احم..

غدير وهي تسلم من صلاتها: السلام عليكم ورحمه الله .... تفضل. ورفعت شيلتها تغطي وجها..

معاذ: طمنيني كيفك الحين.؟

غدير وهي تتنهد: ااااه اللحمد الله نشكر الله..

معاذ: الحمد الله...
غدير: أممم مين أنت.؟

معاذ ههههه: انا معاذ رفيق سلطان اذا تعرفينه.؟

غدير بأستنكار: أممم قصدك سلطان زوج ملاك .؟

معاذ: ايوا علييك نورر..

غدير: والنعم والله ... الا اقوول تكفى بروح اشوف اخووي وزوجته..

معاذ: يلا امشي معاي..

هو قدام وهي خلفه مثل مايأمرها تمشي.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فتح عيونه بصعوبه وبكسل يعااني من الألم وهو يفتحها يحس بحراره تلفحها .. ودموع تحرق عيونه بنزولها على خده..

فيصل وهو يتنهد: ااااه دكتورررر .

اتجه له الدكتور مسرعأ : هلا فيصل كيفك وش تحس فيه .؟ فيه الم.؟

فيصل: اااااه يادكتوررر الم يتعبني احس جسمي مكسررر ووين اناااا وهو يدور بارجاء الغرفه بعيونه .؟ ووين شووق مرتي وولدي.؟

الدكتور بأسى وهو منزل راسه: زوجتك بخيررر بس انت الاهم الحييين.

فيصل بصوت اعلى: انا بخيرر طمني عن شوووووق.

الدكتور:..شـ،و.,......

قاطعه دخوول النيرس..

النيرس:دكتورررر دكتور تعال بسررعه المدام الي بالعنايه بدينا نفقدها ووضعها صعب.( تقصد شوق)
فيصل:؟؟؟؟؟؟!!

الدكتور وهو متجه للباب يطلع: عن اذنك عندي حاله طالرئه.

فيصل: دكتور لحظه..؟ وهو مو فاهم شي ابد..

الدكتور: لاتوقفوا الاكجسين عنهاااا. اعطيني الصدمات الكهربائيه..

الدكتور الثاني: شكله مافي تجاووب بحالتها..

الدكتور: لا فيه انشاء اله بس تعاونوا معي .. اعطيني الابره يادكتوره..

/\/\/\/\/\---------------------------------








الدكتور: لاحووووول ولا قوه الأ بالله .. الله يصبر أهلهاااا..

الدكتور الثاني وهو يمسح على عيونه : الله يرحمها ويصبر زوجها ..


طلع من غرفه العنايه وهو ينظر للوجه الحزينه يناظر الامل في عيووونهم ..الأم المسكينه الي ترجى حياه زوجه ولدها..


أم فيصل: بششرر دكتور. وش صاير.؟

غديرر وهي توها جايه مع معاذ: دكتورر اخوي فيه شي.؟ ررد علي.؟

معاذ.:!!!!!!!

سلطان:.؟؟؟

ملاك:.........

الدكتور: هدوو اتحلو بالصبر.. نزل راسه وقال: شوووق... وسكت لحظه .. العمر لكم..

كانت اول وحده تبكي هي ملااك.

: لالالالالالالالالالالا مستحيييييل انت متأكد.؟ تكفى دكتور قولها انا مسامحتها على حركاتها قبل فيني دكتور صحيها بس شووي. بشوفها ..

قرب لها سلطان وضمهااا..يهديهااا..

ام فيصل: اااااااه عليك ياولدي ماتهنييت اوتبكي......


غدير صابتها حاله هستيرا من الي صاار لأنها حبت شووق وتعودت عليها..:للالالالالالالالالالالا مستحيييييل تكفى دكتور قول غير هالكلام.


طلع الدكتور وتلرك وراه اسره محطمه كليأ.

من الصدمه بدت تضرب راسها بالجداار وتصارخ وتبكي.: كان معاذ اقرب واحد لها وسحبها لحضنه مايدري شلوون تجرأ بس هو بموقف مجبر يهديهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


• بعد مرور شهر *

كانوا جالسين بالحديقه للقصر.

ملاك: وه يحق لي ادلع على زوجي حبيبي صح سلطوني.؟

سلطان: ييعيووون سلطان انتي ادلعي على كيفك دامك حاامل. بولدي..
ملاك وهي تبرطم: يعني عشاني حامل ادلع عليك ها.؟

تيب مزعلتتك.

سلطااان وهو يرقب لها : لالالالالا وانا اقدر ياقلبي وباسها على خدها خجلتها وتمنت تنشق الارض وتبلعها ولا يبوسها قدام امه وابوه.

ام سلطان: الله يحفظكم ياعيااال ولا يغير عليكم.

سلطان وهو يرفع ايدينه للسماء: أمييييييييين..
ملاك: امين..

ابو سلطان: الأ ياسلطان مادريت وش صار على نواف وساره بفرنسا.؟
سلطان: كلمت سارونه تقول لقو علاج لنواف وكلها اربع شهور وهم عندنا لأن العلاج مفعوله بطيء .

ابو سلطان: الله يبشررك بالخير ياولدي .
أم سلطان:اااااه ماقول الأ الله يرزقهم بالذريه الصالحه..
الكل: أميييين..
&&&&&&&&&&&&&

في مكان أخر

وهو مقعد على كرسيه المتحرك ولو تمنى التخلص من هذا الكرسي البشع الذي يلاحقه كظله.!

أم فيصل وهي تمد الملعقه تأكله: اشررب الشوربه ياولدي يكفي لاتتعبني حراام علييك.

فيصل:..............

أم فيصل: حرااااام عليك ليش ساكت رد علي ..
فيصل: اااه ياايمه وش اقوول وش اخلي انا السبب بتعاسه بعض الناس وربي بلاني بفقدان اغلى ماأملك زوجتي .

!!!!!! يمممه هذا زوجتي شووق لقيت معها حياتي وكل عمري..

الانساانه الي قررت اكمل معهاااا باقي عمري..

اوجعها قلبها على ولدها..: خلاص ياولدي هذا قضاء وقدر الي صار عليكم انسى ياولدي خلاص كل انت مأكلت شي..

فيصل: بسبب كرهي وطمعي : انا الحين قدامك على هذا الكرسي ال****ر..

بكت على كلام ولدها القووي والي بكاها.: ياولدي انت بأيدك تصحح غلطك الي سويته الحين بامكانك تصارح سلطان بكل شي.

فيصل وهو يمسح دجموعه بفرح: صدق يمه .؟ تكفييييين اتصلي على سلطان يمه تأنيب الضمير يعذبني كل يووم .

غدير وهي جايه: انا بتصل عليهم ياخوي بيجبهم عندك لحد هنا واتمنا انك تصحح غلطك..

فيصل: أكييييد..

غدير : تيب ثواني ادق ..

&&&&&&

سلطان: لالا حبي لاتشيلين شي ثقيل.

ملاك: بس هذي كاستي الشاي..
الكل: هههههههههههههههههههههههه


سلطان وهو يصطنع الزعل: هذا جزاي اني اخاف عليييك من نسمه الهوى..
ملاك: فديتو انا..

ام سلطان : الله لايحرمكم من بعض..
ابو سلطان: امين.


صاح جوالها وشافت المتصل غديررر: ااه ياغدير وين ايامك اخر مره شفتك فيها بالمشفى اه بس خلني ارد اشوف اخبارها ..

ملاك بصوتها المبحوح: هلا وغلا يالقاطعه .

غدير: ههه فديتك والله اشغال.الأ اقول كيفك.؟

ملاك: بخيرررر ياروحي انتي كيفك.؟

غدير: دوم .. انا بخير الحمد الله .

ملاك: الحمد الله..

غدير بتردد واضح: ملاااك..

ملاك: عيونه امريني.؟

غدير: تسلم العيون وراعيتها..
ملاك: ههههههههههه

عدير: ابيك تجين عندنا الحين فيه شي لازم تعرفينه..

فيصل الي كان متابع المكالمه بصمت..

ملاك: الحيين.!!!!!!

غدير: ايييه الحين اذا ماعندك مانع ترا الشي حييييل مهم..

ملاك: اووكي جايينكم..

غدير: بأنتظاركم..

ملاك: في امان الله..

غدير: ياهلا..

سلطان:.!!!!!

ملاك: عدورره تقول تبينا نجي لهم ضرووري وباين انه شي حييل مهم..

سلطان: بس اهلي عندنا نتركهم.!!

ابو سلطان : روحوا شوفوا وش عندهم واحنا هنا مابنطير.
أم سلطان:ههه أي والله يمكن انه شي كبيرر .

ملاك: يلا اقوم البس عباتي..

سلطان: يلا انا نتظرك برا..

ملاك: اوكي ثواني بس..


لبست عباتها وطلعت له برا ركبت جنبه بالسياره .

واتجهوا لبيتهم..

&&&&&&&

فيصل كان جالس بالمجلس على كرسيه المتحرك ينتظرهم..دق
جرس لباب وتسارعت معه نبضات قلبه

الخدامه: تفضلوا بابا فيصل هنا مجلس.
سلطان :شكرا..

دخل المجلس

وملاك دخلت عند غديرر وان فيصل

.....
كان
شكله المقعد على الكرسي المتحرك الي يقرر مصيره وين بيروح ويجي .. تذكر شكله من سنه يوم شافه بأيطاليا بشهر العسل حقه هو ملاك كيف كان والحين الفررق واضح..

قطع افكاره صوت فيصل: تفضل اجلس.

فيصل: وين ملاك خليها تجي وتتغطى الشي الي بقوله مهم لكم..

سلطان: طيب..
اتصل على ملاك وجت عندهم وجلست جنب سلطاان ..




الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MS HMS على المشاركة المفيدة:
 (01-24-2017)