منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2017, 05:57 AM   #95


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



شووق بضيقه: حبيبي سكر المسجل..

فيصل: تيب من عيوني..

سكت شوي وقال: أي مطعم حاابه تنزلين له.؟

شووق : أممممم الي يحبه قلبك انا معك بالي تختار..

ااااه شوي شوي..

فيصل: ههههههههه شفيك.؟

شووق: البيبي يتحرك يألمني..

فيصل: فديتووو انااا ..ابي ابووسه تكفيين شوشو.

شوق: لاااه مافيه مو الحين بالبيت .. انتبه لطريقك...

فيصل بززعل: امممم تيب زعلان عليك..

شوووووق: أممم تيب براضيك بس مو الحين بالبيت وبطريقتي الخاص.

فهم عليها وابتسم لها

نزلوا لمطعم فاخرررر جدأ تعشوا واكلو ايسكريم وطلعوا السياره..



فيصل: شوووق حبيبتي..

شوق بتعب واضح: امرني حبيبي..

فيصل: فيك شي تعبانه ..
شووق: لا مافي شي شنو تبي تقول كنت.؟

فيصل: وش كثر تحبيني.؟

شوق: ااااه يافيصل أحببببببببم حييييييييييييييييييييييييييل حييل ربي لايحرمني منك.
وربي اموت فييك انت كل شي بدنيتي ..


فيصل وهووو حيل مبسوط ورايق: يالبى قلبك وانا اعشقك قرربي ببوسك.
شووق: فيلصك اصبر لين مانجي البيت يؤ.؟

فيصل: ماااااابي الحين الحين ..

وقررب لها وشوق تبعده عنها عشان بدت السياره تهتز فيهم وفيصل مو مهتم ابد للطريق عنده اهم شي يبوسها ..

واخيراااا





باسهاااااااا


لـــــــــكـــــن!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!

اهتزت السيااااره فيها واصدمت بشااحنه .!!!!!



وووو



انتهى البارت


ودي..


جوولي



البااارت الخـــــــــــــــــ25ـــــامس والعشرووون والاخيرر



!!!!!!!!!!!!

اهتزت السيااااره فيهم واصدمت بشااحنه .!!!!!


تصادمت السيارت تاركه اثر حطام من الحديد والزجااج.!!

والدمااء تنزف من تحت الحديد فلا يعرف هل عاشوا أم ماتو.!!!

!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


معاذ: فكني واللي يرحم والديك ياعبد الله زوااااج ماابي أتزوووج وصلت المعلومه.!!

عبد الله: طيييب ليه وش ناقصك انت شووف سلطان تزوج من توقع انه يتزوج وانا تزوجت وانت بااقي عزابي.!!


ماارد عليه ورفع على صوت المسجل.

.
هدء من سررعه السياره لوجود الشرطه والناس مجتمعه

عبد الله: الظاهر فيه حادث الله يكفينا شر الحوادث.
معاذ: الله يستر ..

وقف قدام الشرطه بيشووف الحادث السيااره موغريبه عليه .!!

عبد الله: يامعااذ امشي اخلص علي تأخرت ع الاهل.

مارد عليه.!

الشرطي: وين يالاخ مايصير تدخل قريب بتاصل سياره الاسعاف وهناك بتشووفهم

معاذ: بس انا اعرفهم

قررب وهو خايف من الاشخاص الي قدامه.!!



ماقدر يتعرف على وجه الشخص الي قدامه









لــــــــــكـن
يالللللله




الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MS HMS على المشاركة المفيدة:
 (01-24-2017)