منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2017, 05:37 AM   #69


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



لارد...................... ملاك: طيب يلا حرك انا تعباانه... تحركت السياره بهدوء.. سندت راسها ع كراسي السياره .وناااااااامت .. ماحست بنفسها.. كان يناظرها من المرايه بلهفه وشووووووق غير طريقه للأفندق.! صف السياره بمواقف الفنقد نزلها . للجناح .. سندها ع السرير . دخل الحمام اخذ له شاورر باااارد لف المنشفه على خصره وطلع... فتحت عيونها....... بكسل وتعب.. سلطان بحب: صح النووم.. ملاك بأستنكااااار: اناا ووويييين..؟؟ سلطان: حنا بالفندق.. ملاك: ليكووون قرربت مني .. لالالالالالا مابي قربك ولا ابي شي يذكرني فيك.. سلطان: أنتي لسى على ذمتي واسوي فيك الي ابي..... انسدح جنبها ع السرير ضمهااااا بقووه وبشووق مشتاق لهااااا ويبوسها على رقبتها وبكل منطقه بجسدها .. وتحااووول تبتعد عنه لكن ماقدرررررت .. كان اقوى منهاااااا. ملاك: ****ر اكرهك بعد عني... انا ماحبك طلقني.. سلطان: اطلقك عشان تتزوجين الحبيب فيصل.؟ رفعت حاجبها وهي مسنكره: وش قصدك .. اما بحياااااتي ماخنتك.... ولا فكرت اخوونك.. ضربها كف اسقطها ع الارض.. قطع ملابسها . وطفى الضوء ووووووو.................. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& باسها على جبينها: مبرووووووووك علي وعليك. ساره بخجل وبصوت غير مسموع: الله يبارك فيك. مسك ايدها وظغط عليها : سااااره انا من شفتك ملكتي قلبي وتفكيري..أحــبك.. ساره: وانا بعد.. نواف: انتي شنو.؟ ساره: وانا بعد أحـ ـ بـككـ شالها ودااااار فيها وصوت ضحكتها الرنانه بأرجاء الغرفه........ وحطها ع السرير . وباس رقبتها وثغرهااااووووووو....... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& تركها وطلع .. اتصل على أمه .. سلطان: هلا يمه كيفك.؟ أم سلطان: بخير ياولدي انت وينك.؟ سلطان: انا مع زوجتي .. ورجعنا لبعض وبنتقل لبيتنا بالحالناااا.. أم سلطان: الحمد الله اخيرااااااا .. خلاص انا بقول لأام نوااف تطمن لأن ملاك عندك.. سلطان: زين يمه تسوين خير.. يلا سلام.. أم سلطان: الله معك ياولدي.. &&&&&&&&&&&&&&& كل شي بداخلهاااا يصرخ الأم وتعب تعبها جسديها وداخليها ....... طريقته الي استعملها معهاا كرهته بزياده... كانت جالسه بالزاويه ضامه رجولها لوجها وايدينها وتبكي.... فتح الباب حتى انبعث الضوء الى الغرفه. قرب منهااا. رفع راسهااااا بأيدينه .. ماودها يشيل ايدينه عنهاا.... سلطان: ملاك انا أسف وسامحيني على الي صار قبل ساعات. بس شسوي من شووقي لك اسبوووووعين ماشفتك ولا سمعت صوتك ولا حضنتك .. الي صار مو بأيدي ... ملاك:............................... بلع ريقه وقال: ملااااك لاتذبحيني بسكوتك.! ملاك: طلقني. تغيرت ملامح وجه من الحنون للغضب.: مستحيييييييل انسي فكره الطلاق .. طلاق مااطلق. ملاك: بس انا مابييييييييك وشهو بالغصب يعني.!! ماحب يطول بالكلام معها .. بصووت كله حزن: بسرعه تجهزي بنروح بيتنا ........ ملاك: من قال بروح معك.؟ سلطان: انا تحت بسررعه أنزلي واذا مانزلتي بخليك بالفندق. تجهزت بسرعه وطلعت مالقته .!! نزلت تحت ركبت السياره .. وكااااان السكوت سيد الموقف.. وصلوا لبيتهم فيلااااااااا روووووووعهـ قمه بالفخااااامه الحديقه مزينه بالورود والنافوره الماء بالوسط صف السياره قداام البيت .. فتح البااااااب .. البيييييييييييييييييت رووووووووعهـ الصاله كااان يغطيهااااا الأثااااااث من الخشب السويسررررري الفخم. والثرياااااات بأضائه ساطعه معبيه ارجاء المنزل........ سلطان بفرح: مسك ايدهاا وقال: ببدأ معك حيااااااه جديده من اليوووم بيتناااا انا وأنتي.. وانشاء الله اولادنا.. ملاك متنرفزه منه: تيب وين غرفتي تعباااانه بناام.! مسك ايدها وطلع