منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2017, 05:36 AM   #66


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



الحمام غسل وجه بماي بارد وناظر وجه في المراايه..حس قلبه إن فيها شي.. طلع وشافهااااا انصدم لالا لالالالالالالالالالالالالالالالا مستحيييييييل : يهزيها بشويش: ملااااك ملااااااك قوومي. وكمل كلامه وهو مو مستوعب خااف يفقدهاااا لالالالالالا انا مسامحك تكفيين ملاااك قوومي.. ادري عورتك بالضرب بس مو قادر استوعب الصور الي جتني والرجال وصفك لي.. اخذها لأحضانه وضمها.. لارد منها كانت فاقده الوعي والدم معبي جسمهاا.. لاحظ انبعاث الدم من رجليها زااااااااد لمس نبضات قلبها تتنفس..!!!!!! لبسها عباتها ركبها السياره وداها المستشفى.. ونزل وهو شايلها بين ايدينه والدم معبي جسمها ومعبي ملابسه . اخذوها بسرعه للطوارئ في العنايه المركزه دخلت الدكاتره بسررعه منهم يدخل ويطلع باين عليهم القلق زاااااااد خوفه ونبضات قلبه المتسارعه مثل المجنوون يدور عند الدكاترررره.. مسك دكتور بنفاذ صبر وقال: قوولي وش فيها زوجتي.. الدكتور بحززن :اسف فقدناا الجنين لكن نحاوول ننقذها لأن الضرب الي تعرضت له مو سهل .. وكمل كلامه الدكتور: فيه طريقه افضل من الضرب للتافهم مع المرأه الله يهديك بس.. السستر: دكتور تعال بسررعه نبضات القلب ضعيفه.. مصدوووووووووووووم من كلااااام الدكتور يحتااج ساعات يستوعب الكلام. كاااانت حااااااامل. فقدت الجنين يحاولوا ينقذوهااا ليش يحاولوا يعني حالتها صعبه..!! بعد 4 ساعات طلعوا الدكاتره سلطااان دموعه بعيونه يبلع ريقه بصعوبه وبخوف: طمني دكتور.. الدكتور:الحمد الله بفضل الله قدرنا ننقذها .. ارتاااااااااااااح طيب وينهاا بشوفها.. الدكتور: اسف مافيك تشوف لأن المسكينه بحاله مو سهله اتركها ترتاح مافيك تشوفها وهي راح تنوم عندنا لمده اسبوووووع اسوووووووع ووش يصيرني على فراقها اسبووووع اااااااه كله مني.. ....................... &&&&&&&&&&&&&&&& أم سلطان: وين ملاك وسلطان . ياجانيت.؟ جانيت: راحوا ودي ماما ملاك مستشفى.. أم سلطان بخوف: وش فيهم.؟ جانيت: مادري.. دقت على سلطان مايرد راحت لابو سلطان صحته وقالت له كل شي لبست عباتها وطلعت المستشفى هي وساره وابو سلطان .. وووصلوا وقاللوا ا أم نواااااااااف بالي صاااار لبنتهااااا .......................... انتهى..ّ~ توقعاتكم ملاك بتسامح سلطان بعد مايكتشف العبه. إلي من فيصل وشوق.؟ هل راح تسامحه انه السبب في فقدان الجنين.؟ راح ترجع لسلطان بالبيت بعد ماتطلع من المستشفى.........؟؟؟ ساااره ونواااف وحياتهم وقصتهم الجاايه.؟ كل هذا نعرفه بالبارت الجاااااااي.. تحيااااتي جـــــــــــوولـي البارت الــــــــــــثاامــن عشرر 18 >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< اسودت الدنيا بوجه بعد ماعرف الي صاار معها.! كان راح يصير أب . وبلحضاات فقد أبنه.!! ما زاد جنونه.! ليه ماخبرتني لييييييييييييه..!!!! اسئله كثيره تحتاج لأجوووبه.. طلع من غرفتها او من المستشفى بذاته.. ركب سيارته وهو مايعرف وين راايح . دموعه تسيل بدون توقف .. مثل الطفي الذي يبكي على فراق شي ثمين.! عض على اصبعه بصعوبه وضرب بقووه بأيده على دركسيون السياااااره.. : انااا السبب بألي صااااار انا السبب انا ماعرف اتعامل يحس بتأنيب ضميررر بالي سواااااه معهاا بس بنفس الوقت مو قادر ينسى الصور.!!!! الانثى الي حبهااااااا مع واحد غييرررررره بصووره فاضحه.!!. اتجه للبحر نزل من السياره بثقل اتكى على السياره وتارك الأفكااااار تودي وتجيبه .. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ~بالمشفى~ أم نواف: