منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2017, 05:34 AM   #63


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



ماكتفى بهذا الضرب.

يبحث بعيونه بأرجاء الغرفه يدور شي اكثر الألم ليضربها فيها ..
سحب حزام البنطلون وضربه فيها وهو يردد: خنتي اخووي الي مااات والي خدعتيه بحبك وبكلامك المعسوول وبتلحقين علي ..


ماراح اسمح لك..


ضربها بالحزااام على ضهرها وبطنها ورجولها وووووو ماخلا شي..

رفسها أخر شي برجله على بطنهاااااا ....


سلطان بعصبيه: قررريب انشاء الله بتخلص منك خدعتي ساره وامي وكل النااس بالقناع الي حاطته المزور..


..طلع وتركهااا..



مثل الجثه الهامده لاتتحرك والدم في كل مكاان بجمسها وع الارض ....



قامت بتعب وكسل وطااااحت..

قاامت ووقعت..

حتى استجمعت كل قوتهاا وقامت توجهت لحمام > وانتوا بكرامه< طالعت وجها في المرأه مشووه كامل مغطيه الدم ماعرفت نفسها ... نزلت دمعه حااره من عنونها ومسحتها ... بعد اسبوع من الي صاار سلطااان مايجي البيت كثير كل وقته بالرشكه حتى صار ينام بالشركه يتحاشها والافكار بتموته ... اكيييد كذب مو ملاك الي حبيتها.. مركبع بالفوتوشوب يالييييت اتمناا نزلت دموعه على قهره من الحبيبه .. الي حبهاااا بقووه.. وتعلق فيهااا كان مجهز لها مفاجئه شهر عسل غير عن الي رااح بيعضوها بس صار الي صار.. نزلت من جناحها وغسلك وجها والكدمات خفت شووي.... ومع شويه مكايج ازالتهاا.. جلست مع أم سلطان وساره بالمجلس.. ع التلفزيون ... كأن ماسوا لها شي سلطان.. تحاول تظهر العكس.. أم سلطان: حبيبلتي وين سلطان ماينشاف بالبيت كثير.؟ ملاك: فديته رجلي عليه شغل تعرفين ياخالتي الشغل مايخلص بدرري.. أم سلطان وهي مو مصدقه: على خير امشاء الله.. أم سلطان بفرح: حددنا الملكه لساره ونواف يوم الاربعاء يعني باقي لها يومين .. ملاك بفرح بس فيه شي مضايقها حست بدوخه.: والله.؟ ليش مستعجلين.؟ أم سلطان: والله نواف مستعجل.. ساره استتتحت.. ملاك: حلووو والله الله يوفقهم يااارب ويسعدهم.. أم سلطان وساره : امييين قدمت لهم جانيت الشااي .. شربت رشفه من الشااي.. حست انها بتستفرغ وقاااامت ع المغسله.. رجعت وانتو بكرامه ساره: وش فيك حبيبتي..!! ملاك: ولا شي ياقلبي.. أم سلطان: لا اكيييد فيك شي يايمه.. ملاك: تطمنوا وش كل هالخوف مافي شي بس يمكن ماخذه شويه برد.. أم سلطان بفرح: اكييد حاامل.. وش تحسين فيه فيه دوخه تلوع كبدت احينا.؟ ملاك: ههههه لا مافي شي انا اعرف نفسي.. ساره: مافي كلام يلا قومي نروح الدكتوره.. ملاك: وي وش فيكم مافيني شي والله.؟ طلعت ساره فوق ماردت على ملاك جابت عباتها وعابه ملاك ودقت ع السواق .. ساره: يلا قومي البسي. ملاك: يعني مصممه على عنادك.؟ ساره: ايه يلا اخلصي.. أم سلطان: طمنوني وش يصير.يابنات راحوا للدكتوره اكشفت على ملاك. وملاك بداخلهااا يارب ماكوون حامل مابي شي يربطني فيه والانفصاال قرريب وهو اختاره ياترا وش الاص\تصال الي جاك وغيرك علي ياسلطان بثواني وعودك كلها تلاشت بدقايق ااه بس.. الدكتوره: مبروووك مداام انتي حامل