منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2017, 05:09 AM   #8


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



.................................................. ............................... دخل سلطان جناح ملاك وبأيده الادويه جلس على طرف السرير حست ملاك عليه وتعدلت بجلستها .. سلطان": لا خليك انا مو غريب وش فيك ارجعي زي ماكنتي.. ملاك ابتسمت ابتسامه ذوووبت سلطان: هههه تيب . سلطان طلع الادويه من الكيس.: هذا مرتين باليوم وهذا شراب مره باليوم ووووو. ملاك: هههههههههههههههههههه سلطان خلاص اعرف مكتوب عليهم . سلطان بزعل: اووكي هههه ازعجتك . ملاك: شدعوه ظل سلطان عند ملاك لين مانامت سلطان من التعب نام على السرير وماحس بنفسه. الساعه 4 الفجر صحت ملاك تبي تصلي شافت شكل سلطان كيف نايم منحااس .. عدلت هيئته وشالت جزمته عنه وغطته وصلت ونامت جنبه.. .................................................. ............... انتهى البارت.. ............................. توقعاتكم للبارت السادس اتمنا اعجبكم البارت هذا.. تحياتي جولي البارت السادس ......................... ......................... ظل سلطان عند ملاك لين مانامت سلطان من التعب نام على السرير وماحس بنفسه. الساعه 4 الفجر صحت ملاك تبي تصلي شافت شكل سلطان كيف نايم منحااس .. عدلت هيئته وشالت جزمته عنه وغطته وصلت ونامت جنبه.. الساعه 9 الصبح .ملاك نايمه ولافه ظهرها لياسر وياسر كان ملاصق لظهرها وايده على خصرها. كان شكلهم مره رومانسي .... صحا سلطان قبل ملاك وحس على نفسه: انا كيف جيت هنا انتبه للملاك الي نايم جنبه .. ابتسم وباس جبينها وقام اخذ له شور يتنشط اووول مره يحس انه مرتتااح ويتهنى بنومه. طلع من الحمام وبس منشفه ساتره الجزء الاسفل من جسمه .. طلع وشاف ملاك توها صاحيه طالعت فيه استحت نزلت راساها سلطان.: صباح الخير. ملاك: صباح النور.. ملاك: تب اجهز لك ملابسك.؟ سلطان: والله ياليت. ملاك: دقايق بس. سلطان بينه وبين نفسه: ااه ذبحتيني بطيبتك وماشفتي مني الأ القهرر .. ملاك: تفضل ملابسك ع الكنبه طلعت ملاك وخلته يبدل .. لبس الجيز وحييل طول بلبسه فكرته ملاك خلص ودخلت الغرفه وكان صدره عار ي لبس بنطلون جينز وخصلات شعره على وجهه وشفايفه مبلله بالماء .. ملاك: يؤ فكرتك خلصت . سلطان: ايه انا خلصت لبسي بس الجناح حرر صح.؟ ملاك: ايه صحيح.. دخلت ملاك اخذت لها شور سريع وطلعت بروب الحمام.. سلطان خاف لايتهور خذا بلوزه معه عشان برا برد : ملاك بنفطر ونروح نتمشى بكندا اوكي. ملاك: اووكي وطلع من الجناح شكلهاا مره انوثه بتذبحه بأنوثتهاا وبتجننه..>> هي قاصده تبي تقهره<<ههههه لبست بنطلون جينز ضييييييق وبلوزه بنفسجي وحظان ابيض على الخصر وحطت لمعه على شفايفها بلون البنفسجي. ورشت من عطرها ريحه التفاح الي تفضله.. نزلت على الفطور.. وجلست بهدوء بالكرسي الي جنب سلطان بدت بالأكل .. سلطان: اشربي عصير برتقال عشان يزيد الفيتمينات عندك .. ملاك: انشااء الله. ملاك وسلطان خلصوا فطورهم مع بعض وجلسوا بالمجلس .. يشربون شااي .. سلطان : يلا قومي اتجهزي نطلع. ملاك: اووكي طلعت ملاك للجناح واتجهت خصوصي للكبت اخذا لهاا جاكيت شتوي طويل لتحت الركبه وعليه فرو من الرقبه لونه ابيض والفرو لونه موف تنسيقها بالبس مرره