منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2017, 05:06 AM   #3


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



معاذ: تتزوج وووه يازينها وين المشكله.؟

سلطان: مشكلتك مو فاهم شي ياخوي انا افهمك تذكر حبيبه اخوي وخطيبته ؟ كان عرسه بعد شهر.؟

معاذ: ايه وبعدين.؟

سلطان: اخوي وصاني وهو على حفه الموت بأحضاني وصاني على خطيبته ملاك اتزوجها واصونها احفضها أأأأأأه كيف بسعدها هي تحب ياسر وراح ااعيش بظلام انا وهي مستحييييييييل نبقى على علاقتنا ..
رااح اتعذب واعذبها معي..!

معاذ: يارجال وش فيك تعوذ من الشيطان ليش انت تكبر السالفه وهي قصيره اخوك ورفيقك وصاك على حبيبته .؟ تبي تواف عليها أو ترفضها .؟

سلطان: لا انا وافقت وامي راحت تكلم أم ملاك ..

معاذ : اجل زين خلاص ولا يهمك خلي الاموره تتخذ مجراها وخليك عادي وانا أخووك مايهون علي اشوفك متضايق..


تنهد سلطان تنهيده طويله :: ورفه راسه لفوق : ياارب وفقني بحياتي ومصيري

............................
............................

ببيت أ/ نواف> أم ملاك< أم سلطان بنبره تحزن : مثل ماقلت لك هذا الي صار يوم الحادث قبل لايموت وليدي.. أم نواف: يعني ملاك تعرف ولا قالت لي شكلها نست.؟ أم سلطان : طيب نادي ملاك نتكلم معها.. أم نواف: انشاء الله .. أم نواف وأم سلطان جالسين بالمجلس تحت وملاك فوق بغرفتها.. دت على ملاك. أم نواف: انزلي يابنتي تحت ابيك. ملاك: انشاء الله كلها دقايق ووصلت ملاك .. سلمت على أم سلطان.. أم سلطان: تعالي اجلسي جنبي يابنتي.. جلست جنب ام سلطان.. ام سلطان : شخبارك ياملاك .؟ ملاك: بخير الحمد الله أم سلطان يابنتي بفاتحك بالموضوع على طول وقالت لها كل شي صار وملاك كانت عارفه بالي صار بس ماحبت تاطع أم سلطان ملاك: انا عارفه كل الي صار وكنت بالخط مع ياسر اكلمه.. ونزلت دمعه من عنونها غصب عنها ومستحتها بسرعه...... ام سلطان: انتي موافقه على الوصيه أو لا. ملاك كانت بترفض على طوول بس تذكر >> ملاك وافقي على سلطان اثق فيه أ:ثر من نفسي << ملاك: الي تشوفونه سووه .......وطلعت لغرفتها بسرعه رمت جسدها على الفراش وتبكي وتبكي وماجفف دموعها الا مخدتها ونامت........ أ نواف: خلاص يام سلطان نتفق الملكه على طول والخطبه والعرس مع بعض وش رايك.؟ أم سلطان : خلاص تم .. توكلنا على الله ...... وتفوا ان الملكه والعرس بعد اسبوعين..!!!!!! قالت أم نواف لملاك تجهز حالها . وملاك ماهتمت لهذا اليوم الي مفروض تفرح فيه زي أي بنت تفرح لملكتها.! بس ملاك ماهتمت وسلطان قالت له امه وهو الثاني ماهتم ودفع المهر للعروس عشان تتجهز والترتيباات تكفلت فيها أم سلطان وأم نواف... كانت ساره أخت سلطان تجي باستمرار عند ملاك .. ساره : ملوكه مايصير مابقاي على عرسك شي.؟ وانتي ماجهزتي ولا حجزتي الكوافيره.! مايصير ياقلبي.. ملاك: أأه ياساره مابي انزف واصير احلى عروس الأ لياسر بنينا احلامنا مع بعض وأمانينا تتحطم بسرعه..!!! ساره تضايقت من كلام ملاك وعلى شكل ملاك الي يبكي بس حاولت انها تبين قوتها وماتضعف هي بعد.. ساره وقفت ولبست عباتها وطلعت عبايه ملاك من الكبت يلا قوومي البسي بنروح ... وملاك ماقدرت توقف سااره عن شقواتها بس ساره قدرت على ملاك وخذتها على السوق وساره هي الي تختار الملابس الداخليه لملاك وملاك رفضت بس ساره خذتها بدون علم ملاك واكسسوارات وبجامات ساتره للنوم واحذيه وفساتين واشتروا فستان العرس بسة خلوه عند المحل بيوم العرس يجيبونه وكمان مروا على مشغل وحجزت ساره لها ولملاك بوديكر ومنكير وحمام مغربي وتنضيف بشره ومكياج وشعر ,,,,, الخ رجعوا للبيت اخيرا بيت أم ملاك ........... ملاك رمت جسدها على السرير : أأأأأأأأأأأه تعبت حسبي الله عليك دوختيني من السووق شوفي رجولي مو قادره اوقف.. ساره سوت نفس ملاك وانسدحوا جنب بعض ساره:/ مالت عليك من بنت بدال ماتشكريني اني سنعتك يالخبله ولا كان منتي بشي من دوني .. وهي تبرطم .. ملاك : هههههههههههههه>> اول مره تضحك<< فديتك انا والله اسفه مشكوره ياقلبي وه بس هذي بوسه ولا يزعل القمر . ساره لاحضت أن ملاك تغيرت شوي: خلاص رضيت وانا مقدر ازعل عليك ......................................... ........................................... أم سلطان جهزت جناح سلطان وملاك وكل شي خاص بقسمهم من المطبخ وعبته من كل شي والحمام>> وانتوا بكرامه<< وعبت تسريحه ملاك عطورات ولوشن وكريمات وبالأدراج حطت ثلاث طقوم ذهب اشترتها لملاك .................................... ................................... يوم العرس كانت ملاك طالعه قمه بالروعه والجماااااااااااال ساره دخلت على ملاك بغرفه الي بالقصر:وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووو ووووو ملااااااااااك تهبلين محضوض سلطان فيك ..ملاك استحت احمرت خدودها نزلت راساها ام سلطان قرت على ملاك قبل لاتدخل عند الحريم مشااء الله يابنتي الله يحفظ قمر كامله والكامل الله ملاك: تسلمين ياخالتي . دخلت ملاك بقاعه الحريم مشت بخطواتها الواثقه للكنبه لمزينه باشكل مرتب وجلست فيها والكل يطالع فيها الي يقول مشاء الله وحريم يقولوا هب محضوضه خذت سلطان ال....... كان مفروض سلكان يدخل بس رفض .. بدوا البنات بالرقص وملاك تطلع لهم مبتسمه.. الساعه 12 دق فيصل على أمه : يلا يمه خلي ملاك