منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2017, 04:39 AM   #8


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



وعلمتها اني اكلمه وكذا لاني كنت اعتبرها ثقه .. وامحق ثقه
قالتلي تكلمينه يعني تحبينه
وعقبها بدت مشاعر الحب نحوه
صارحته وقلتله اني احبه وكذا وااننا اكيد بنتزوج ما عارضني ولا قال لا
بالعكس كان متشجع اكثر مني وفرحان
حسيت ان الدنيا فرحت لي واني بديت اعيش اللي يسمونه حب واني اكيد باكون مبسوطه
تغير اسلوبه معاي وبدا ما يناديني الا بحبيتي وعمري و .. الخ من الغزل
كنت مبسووطه وفرحاانه
وبعد فتره ووقفت قعدت اتصييح
هدىكانت مبهته ومو مصدقها كل هاالاشياء تصير لاختها واهم ياغافلين لكم الله
انتبهت بعد مده انوو هيفاء قاعده تصيح قامت من مكانها وجابت علبة المنديل
وعطتها اياها
هدى وصوتها متغير: كملي
هيفاء تمسح دموعها: وبعد مده طلب يقابلني ظليت اقوله لا ومستحيل لسنه كامله
قالي بس من بعيد و وكذا والخ وانتي زوجتي وانا ما اقدر ما اشوفك وارحميني ووو
لحد لحد ما جااا يوم الشهادات
وسكتت شوي
هيفاء تتنظرها تكمل وساكته
هيفاء: ما كان عندي حفل ولا شي انا انا ..كنت طالعه معاه
هيفاء عصبت : مجنونه انتي وشلون سويتي كذا وكيف
انتي انتي .. باي حق تسوين كذا وقعدت تصييح حرام عليك
واهلي ما عملتي لهم حساب انتي انتي لا يكون ..؟
هيفاء وصوتها متقطع من الصياح: هدى قلتلك خل اكمل اصبري علي واسمعي للاخر
رحت وطلعت معاه ومدري تذكر اوراق بياخذها وقال بيمر ياخذهم
وقالي انزلي انتظريني لا تستنين بالسياره عييت وقالي الا
نزلت وما دريت وانا واقفه جنبه الا رجال يكلمه
وحرمه تسحبني معاها خفت انهبلت حسيت انها نهايتي واني انخطف او شي زي كذا زي ما اسمع بالقصص ارتعبت وما قدرت اسوي شي الا اني اركب معاها للسياره وبالسياره
خذت شنطتي وفتحت بوكي ولقت بطاقة المستشفى وعرفت عني كل شي
بصراحه ما حاولت امنعها كنت احسبها حراميه او أي شي قلت بكيفها خل تاخذ كل اللي بالشنطه

وصلتني معاها ودخلتني مكان زي البيت دخلنا وجلسنا
الحرمه ما كان باين منها شي ابد متغطيه وعيونها مغطيه ودسوس وكل شي
قالت لي ادري انك انت الحين مستغربه ومدري ايش
بس احمدي ربك انتي قدرنا ننقذك قبل ما يضيع مستقبلك غيرك ضاع مستقبلهم وخلاص
انا مستغربه واشوفها وش تنقذني منه ووش تقصد بكلامها
سالتها وقالت لي
ان الشاب اللي كان معاك ساكن بشقة عزاب وانهم كانوا من زمان شاكين فيهم
وانهم يترددون ومعاهم بنات على الشقق اللي انتي كنتي فيها
واحنا بدورنا راقبنا الشقق وقدرنا ننقذك قبل ما
توني بديت اتكلم لاني مو فاهم من وش تنقذني: من ايش..؟
الحرمه : باين عليك صغيره لا يكون مو فاهمه شي
هيفاء: وشو تكفين انتي وش تبين وبعدين اهلي انا برجع لاهلي انا قايله بارجع الحين للمدرسه
الحرمه دمعت عينها