منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-21-2017, 10:26 AM
MS HMS غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 
افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3




الحرمه: اركبي بسرعه ودفتها بخفيف
ركبت هيفاء السياره غصب عنها لانها ما قدرت تقاوم
وهي خايفه وميته رعب ولا تدري وش القصه ما كانت مركزه بأي شي ولا تدري عن أي شي غمضت عيونها وقفلت تفكيرهاا وانتظرت مصيرها المجهول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
في بيت العم عبد الرحمن
العيال كلهم جاعوا
وطلبت لهم ام تركي وجبات من هرفي وقاعدين ياكلون
تركي: خلود شوي شوي على البرجر ترا موب طاير
مشعل:.................................
تركي: مشعل وش فيك اضحك خل نفشلها
مشعل يكمل اكله وهو ساكت
تركي رجع يكمل ذب عليها ويضحك
علباله انه كذا بيطلع مشعل من اللي هو فيه
ما يدري ليه مشعل من اول ما جاهم كان مبسوط شوي عايدي
بس من يوم ما سمع عن حفل النجاح اللي بيروح له تركي مع ابوه تضايق
دخل العم عبد الرحمن البيت
عبد الرحمن: اووه مشعل عندنا
مشعل: هلا عمي
عبد الرحمن : اجل بتروح معانا العصر للحفل
مشعل: لا باروح استراحة خالي
عبد الرحمن : روح معانا مراح نطول وبعدين نحطك باستراحة خالك
مشعل بضيق باين على وجهه: لا مابي
عبد الرحمن تذكر ان كل العيال بيجون مع ابائهم وحز في خاطره هالشي
تمنى ان اخوه يكون موجود ولا يشوف مشعل بهالحاله
عبد الرحمن : مشعل اذا خلصت اكلك تعالي بالمكتب ابيك ضروري
مشعل: ان شاء الله
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
رنا: الو هلا طلال
طلال: اهلين مبرووك خلصتي
رنا: ايه الحمد الله وعقبال النتايج بعد اسبوع
طلال: ماشاء الله عقبال العزوف ان شاء الله
رنا: امين المهم ما ودك نحتفل بهذي المناسبه
طلال: الا ولووو
رنا: خلاص انت تعال وطلعنا نتغدى برا
طلال: الحين احلمي
رنا: تكفى طلال لانوو العصر بنروح للاستراحه
طلال: وين ما اقدر اقل شي على 2 كذا وماني طالع بهالشمس
رنا: تكفى عشاني موب كل يوم باخلص مدرسه
طلال: هههه طيب بس انتي اللي تدفعين
رنا: تيب يعني تبي تعجزني ولا يهمك انا ادفع
طلال: ومن وين لك يالحسره
رنا: ما عليك انا ادبر
طلال: ههه نشوف بس اجهزوا على 2
رنا: ان شاء الله
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
دخل مشعل لمكتب عمه عبد الرحمن
وعبد الرحمن مو عارف شلون يفاتحه بالموضوع
عبد الرحمن : اجلس شعولي
جلس مشعل وهوو ينتظر وش بيقوله عمه
عبد الرحمن : ما قلت لي ليش ما تبي تروح معانا اليوم للحفل
مشعل: بس مابي وعندنا استراحه
عبد الرحمن : اكيد


v]: v,hdm hguJJJJ.,t hgd j`fp hgrgf fyghih L3 hgrgf f`fp fyghih





الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MS HMS على المشاركة المفيدة:
 (01-23-2017)