منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2017, 09:29 AM   #9


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2



العمه رجا: والله يا خيي ودي بعبير لولدي خالد
ابو طلال وام طلال متفاجئين بالخبر ما توقعوا ابدا هالشي وخصوصا انها اول مره تقوله بطريقه جاده يعني
اما العيال الي كانوا يسولفون بمجرد ما سمع خالد الخبر التفت على امه بدون ما يقول ولا حرف
العمه تكمل : وانتم عارفين خالد يشتغل ووظيفته محترمه وما عليه قصور وان اخذ بنت خاله بيحطها بعيونه اكيد
ابو طلال: وانا عن نفسي ما عندي مانع بس نشاور البنت اول
العمه: ومن قال ان البنات لهن شور راي اهلهم هو الي يمشي
ابو طلال: بس ولو يا رجا يمكن البنت ما تبي تعرس وبعدين المفروض تصلي وتستخير
العمه : وليش ما تبي تعرس الا ان كانها ما تبي ولدي
ابو طلال: محد قال كذا يا رجا خالد رجال والف وحده تتمناه
العمه وبدون ما تنتظر رد منهم: ايه اشوى بعد وانا ودي يكون العرس في هالاجازه
ودي اشوف عيال خالد باسرع وقت
ابو طلال: يا رجا ان حصل نصيب مستحيل يكون العرس بهالصيف لانه ما عاد بقي شي وتخلص الاجازه و اقرب فرصه اجازة عيد الفطر
العمه : ايه ان شاء الله ربي يتمم على خير بس
ابو طلال: امين
خلود الي كانت جالسه معاهم ولا اهتمت بشي من الي قالوه كل الي تفكر فيه انها تطلع وتوسع صدرها خصوصا انها سمعت مشعل وتركي يسولفون مع العيال ويقولون انهم بيطلعون معاهم
خلود : بابا
بو تركي: نعم حبيبتي
خلود : ابي اروح الملاهي
بو تركي: ان شاء الله يا بابا
العمه: الله يهديك يا عبد الرحمن بعد بتعودها على تلبية كل طلباتها وعلى الروحات من الحين
بو تركي: والله عاد مسيكينه محد كبرها وطفشانه اذا طلعتها مره مهوب ضار
العمه : اذا مره معليش بس موب زين تتعود
بو تركي : لا لا تخافين يا رجا انا اعرف وشلون اربي عيالي
العمه : الظاهر اني اكبر واخبر منك
بو تركي ما حب يتناقش معاها زود يعرف اخته عومه وان دخلت في مشكله تجر وراها مليون مشكله
بو تركي : ايه صح
ويكلم سعود : سعود اذا جيتوا تطلعون اليوم خذوا خلوده معاكم مشوها شوي
تركي : لا ما نبي بنات ناخذ خلود ورا ما ناخذ شوق بعد
العمه رجا ما انتبهت لتركي ولا كان علوم
ابو تركي : اولا احترم ابوك الي يكلمك ثانيا انا ما طلبت منك ثالثا عقاب لك ما فيه طلعه اليوم وخلود وشوق هم الي بيروحون
تركي : لا يبه خلاص اسف ويقوم ويحبه على راسه
ابو تركي : ايه تأدب ومره ثانيه لا ترفع صوتك على الي اكبر منك
خلود وهي تضحك : تستاهل
العمه رجا كانت تسولف مع بو سعود عن الاسهم والشركات والشغل
وابو طلال كان سرحان في موضوع عبير
ام طلال سمعت العيال وانهم بيطلعون رحمت بناتها
ام طلال بصوت واطي ما يسمعه الا بو طلال: بو طلال
ابو طلال: امري
ام طلال: ما يامر عليك عدو بس اسمع العياال يقولون بيطلعون وبياخذون البزران معاهم
قول لطلال ياخذ خواته يوسعون صدورهم شوي
بو طلال: ان شاء الله يا فوزيه
بو طلال: طلال ان رحتوا خذوا معاكم البنات
العمه الي اذانها تشتغل كانها رادارات: وليش ان شاء الله
بو طلال: وليش بعد يا رجا خليهم يشمون هوا
العمه : لا ماله داعي
بو طلال: بيروحون مع اخوانهم طلال وسعود
العمه : والله ما ودي اطلع بنتي
بو طلال: يعني بتخلينها لحالها وبعدين بنقولهم يروحون البحر بس
وما اظن عليهم خوف
العمه رجا: خلاص بكيفهم بس ما يطولون
بو طلال : خلود حبيبتي روحي قولي للبنات انو بيروحون العصر للبحر
خلود من الفرحه : راحت تركض وما انتبهت لكلام عمتها
مشعل: ياخي اختك ذي خبله شفت شلون تراكض كانهم قايلين لها لك مليون دولار ان وصلتي فوق في اقل من 5 ثواني
تركي : ياخي انت ما تمل من كثر ما تعلق عليها
مشعل بدهاء: مستحيييل امل منها خخخخخخخ
العمه رجا: خالد عادل تراكم بتروحون معاهم
عادل : يمه انا مالي خلق
العمه رجا: اجل انت يا خالد لازم تروح مع اختك
خالد : ان شاء الله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::