منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2017, 09:28 AM   #7


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2



يوقف معاك ومستحيل تحتااج لاحد
طلال: صح صادق الحين انا قاعد افكر اوفر مبلغ من راتبي
كل شهر عشان اقدر اشغلهم
سعود : شي جميل والله
طلال: ادعي لي انت بس
سعود : الله يعينك ويوفقك
طلال: وشي رايك ابيع سيارتي واخذ سياره عايديه تمشي حالي
سعود : بس انت كنت تبي هالسياره من ايام المتوسط والثنوي
ومشغلنا بي ام وبي ام
طلال: بس لازم اضحي بشي عشان اهلي ما اقدر اشوفهم كذا
سعود : والله يا انك كبرت في عيني بشكل
طلال: صدقني أي واحد في مكاني بيسوي الي سويته ويمكن اكثر
سعود : لا يا طلال مو كل الناس مثلك
طلال: اقول عاد موب كاننا مصخناها مو ناقص الا تخمني واخمك ونقعد نبكي على الاطلال
سعود : خخخخخخخخخخ الله يرجك ياهوو قلبتها مسلسل
طلال: جد والله احس اننا مدري كيف
سعود : صدق ياخي ما يزبط علينا كلام الكبارين
طلال: وشي الكبارين خخخخخخخ
سعود : يعني الكبار الكبارين كلها واحد
طلال: يا انت عليك كلام بعد الا صدق خواتي ما طلعوا ودي عالاقل اجيبهم للبحر يغيرون جو
سعود : عاد خواتك هم الي معيين ولا لينا تبي تطلع
طلال: وانت وش دراك
سعود : ادق واسئل واشوف اذا يبون يطلعون معانا ولا لا
مو مثلك يوم خلاص شوي ونرجع توك تفكر تدق
طلال: خخخخخ وش اسوي والله ناسي يللا اجل بكره ناخذهم للسوق ولا الملاهي ولا البحر
سعود : ايه يجي خير
""""""""""""""""""""
البنات كان ودهم يسهرون اكثر بس يوم جت عالساعه 12 خمدوا كلهم ما بقي الا رنا وعبير وعزوف وشوي وينومون بعد
رنا : انا عطشانه باروح اجيب لي كاس مويه
عبير: جيبي لي معاك الله لا يهينك
رنا : اوكيه وطلعت
عبير استغلت الموقف وقررت تكلم عزوف على انفراد
عبير: عزوف جاوبني وبامانه انتي تحبين سعود صح
العزوف تفاجئت بالسؤال وما ردت اكتفت بانها نزلت وجههاعالارض
عبير: بصراحه ما كان ودي اني سمعت كلامك اليوم عنه يعني لو لينا نقلت لسعود انوو انتي ما تبينه وما تبين اقارب مو ممكن يغير رايه فيك
العزوف : يغير رايه لاني انا مابي ولا يغير رايه لاني صرت فقيره
لينا كانت تسمع كل شي من تحت لحافها بصمت
عبير: العزوف مو انتي الي تفكرين كذا وش جاك
العزوف : عبير اصحي انتي ورا ما تحسين اننا خلاص مو مثل اول
لمن تضحكون ولا تسولفون اجاملكم واضحك معاكم صح بس في قلبي ناار
كل شي احبه باظطر اتخلى عنه بدءاً بسعود والجوري اعز خوياتي الى حتى محل الملابس الي احب اشتري منه ولا المطعم الي اموت فيه