منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2017, 09:27 AM   #4


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2



رنا : من ذي
فدوى: مسويه ماتعرفين
رنا : مدري فيها شبه منك بس احلا واجد
فدوى : شوكرن هذي امي
عبير : لا عاااد
فدوى : والله كانت عود صح؟
عبير: مررره تغيرت والله
وفتحوا صور لعادل وخالد كانت صور لهم وهم صغار
وكانت مره تضحك مصورينهم بدون ما يدرون وكذا
وكان فيه بعض الصور حلوه مصوره باستديو

صكوا البنات الالبوم وقعدوا يفكرون وش يسوون بالسهره
فدوى : يا بنات ليش ما راح تطلعون انا ما صدقت تجون عندنا عشان اطلع اشم هوا وتجلسون بالبيت
لينا : ايه والله وهي صادقه يعني خير جايين نفرفش احنا
عبير : ما قلنا شي بس مو اليوم
رنا : ايه اصلا احنا الحين دخنا واكيد بننوم بدري
العزوف : لااا وين انتي نومي بدري انا ما بانوم وتغني بصوتها الحلو ( سهرتنا الليله خلوها صباحي )
تكمل لينه : حلوه محبتنا وفينا الهوا صاحي خخخخخخخخخخخخخخخخ
عبير: وانتم ما تملون من هالاغنيه تخيلي يا فدوى كل مره تجي لينا تنوم عندنا ولا نسافر معهم وكذا اذا جوا يسهرون لازم هالاغنيه
فدوى : هههه حركه كذا والله ياليت عندي احد األف انا وياه حركات
عبير: لا انا ورنا عايدي بس هالثنتين المصرقعات العزوف ولينا على ان العزوف هاديه بس ان جت مع لينا يووه وخري عنهم
بنزين ونار
لينا تنافخ : اقوول سكتنا لك اول شي وفلتيها واجد
العزوف باسلوب مشابه : ايه والله وش شايفتنا انتي هاه
رنا مسويه متقرفه : بس انتي وياها
عبير : حلو واحد صفر لرنا
لينا : شوفي شوفي اختك
العزوف : لا لا مابيها انا اتبرأ منها
عبير : تعادل 1 /1
رنا : عاشووو ومن قال انا اتشرف فيك
عبير: 2/1 ونااسه مطااقه وانا الحكم خخخخخخخخ
فدوى متعجبه : وشلون يعني
عبير: عايدي عايدي خوذي عالجو جونا احنا كذا دايم طقاق بس بهبال كل وحده تذب ذبه قويه عالثانيه يحتسب لها نقطه
ودايم رنا لحالها ولينا وعزوف مع بعض
فدوى : بس كذا غش واحد على اثنين
عبير: ما عليك رنا هذي داهيه تغلبهم كلهم خخخخ
وقعدوا على هالحال ضحك وفرفشه وحياتهم الى الحين ماشيه تمام
""""""""""""""""""""""
خلود راحت لغرفة عادل وهي جايه بتدخل لقت مشعل وتركي جالسين يلعبون بلاي ستيشن والتلفزيون يصير قدام السرير وما بينهم مسافه واجد فمشعل وتركي جالسين عالارض وماخذين مخدات سرير عادل وحاطينها عالارض ومتسندين على واجهة السرير وبدون ما ينتبهون وكعادت خلود تسحبت ودست نفسها تحت السرير عالاقل تسوي جاسوسه او تلعب دور المخبره السريه وتنبسط شوي على سواليفهم لانهم ما يقعدونها معاهم ونست امها وش قالت لها وكل شي
مشعل : هههههه 3 مره افوز عليك
تركي : كلها بالغش والخداع ولا انا لعبي ازين منك
مشعل : ياخي انا بافهم انت ليش ما ترضى تعترف بهزيمتك ترا عايدي
تركي : باللهي وللي يسحب نظارتي ويوزيها ويخليني العب بدون شي
مشعل: ههههههههههههه عاد هذا حظك
تركي : تلعب علي انت ويرمي يد البلاي ستيشن والله ما عاد العب معاك
مشعل : خلاص ياخي والله ما عندنا الا هاللعبه وش نستانس عليه بعد
تركي : معليش عاد حلفت
مشعل: عايدي صوم 3 ايام
تركي : لا مابي
مشعل: ولا اقولك امشي خلينا نهبل في اختك
تركي : واختي مالها اسم يعني
مشعل: الا قوم نهبل في خلودوه
تركي : لا والله تراها اختي يعني