منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2017, 03:32 PM   #61


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


أخذت جوال غادة وأتصلت في أمها تسال عن ذياب إذا نام..
طلعت من الصالة الكبيرة..
طمنتها أمها إنه نام وهو جنبها..
بس طلبت منها ترجع البيت بدري وماتتاخر..
قفلت الجوال وهي مبسووووطة ..
مبسوطة من أمها وولدها وحياتها اللي جددتها سارة وغادة اليوم..

رجعت الصالة وقبل تدخل سمعت البنات يتكلمون عنها..
إنها متغيرة بشكلها وجسمها..وبكل شيء..
ووحدة تقول شيء طبيعي هي متزوجة وصار عندها ولد..
أنصدمت من الكلام اللي انقال عنها..
وانصدمت أكثر إنهم صديقاتها اللي حاضرين الحفلة يحتفلون برجوعها لهم..
..........\ليتني ماجيت..لو يعرف أخوي إنها كانت موجودة وش بيسوي فيني..
.........\ليه وهي وش فيها عشان يمنعك..؟؟
.........\مدري بس بعد ما عرفنا انها حية وطلعت سالفة اخوها وزوجها..
ما احد صدق الخبر..يقولون ان اهلها يغطون عليها..
وان اخوها ما قتل اخو زوجها الا لانه كشف بينها وبينه علاقة..
قتله وزوجها لاخوهـ..
..........باستنكار\خافي ربك لا تأكلين بلحمهم..
.........\استغفر الله بس هذا اللي سمعته..

بعض الكلام خنجــر وسكين..
إن ماطعن شق الصدر حيــل وأدمــــاهـ ..

وإللي ســــأل عن إبرة البنج مسكيـــــــن..
لـــ البنج وقت::
إذا انتـــهى صــــــــاح ويلآآآآآآهـ ويلآآآآآآآآهـ ..


صدت عنهم بخطوات مهزوزة..
أخذت عبايتها لبستها وهي ترتجف..
طلعت من البيت وركبت السيارة..

تحركت السيارة وهي مركزة عيونها في الفراغ..
هذا اللي جنيته..
يعني أبوي وأخواني هذا اللي قاهرهم..
كلام الناس يطعني ويطعنهم..
صادين عني ورافضين عشان كذبة..
يعني هلي صدقوا هذا الكلام ونسوا ذنبهم..
هذا اللي مغيرك علي يا حسيــن..
مغيرك أنت وعيالك ومخليكم مفتشلين مني..

فزت بشهقة لما أنفتح باب السيارة وشافت وجه علي الغاضب..
ليه انا رجعت هنا..
ليه يجيبني لهم..انا ما اباهم..
أكرهم ما اباهم..

نزلت غصب عنها لما طلعها علي من السيارة..
علي بحدة\جاية بهذا الوقت مع السواق لحالك..؟؟
ليه ماكلمتيني اجي أخذك..اختك والناس هناك يدورونك..
ليه ماقلتي لهم إنك راجعة البيت..؟؟تصرفك غير مسئول..

سحبت يدها منه ومشت مبتعدة عنه..
مشى جنبها وهو يتنهد بضيق..
علي\كنا ننتظرك..ماحبينا نشغلك تعالي المجلس..
ماردت عليه وكملت طريقها تبي تطلع فوق..
علي بحيرة\هديل ماتسمعيني..؟؟
مسكها ولفها له ..
علي\وش فيك..؟؟
هديل بجمود\شيل يدك عني..

أبتعد عنها وعيونه في عيونها..
وقبل لا تبتعد عنه وتطلع فوق..
صدمها بكلمته..

علي بهدوء\زوجك في المجلس..



إلى الملتقى بإذن الله تعالى ..




الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MS HMS على المشاركة المفيدة:
 (01-10-2017)