منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2017, 02:34 PM   #13


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14



ضمته لها بحسرة وندم على فراقه..
ضمته وتتمنى لو ترجع السنين وتمنعه من البر ومن مصاحبت سلمان..
لو ترجع السنين وتمحي غازي من حياتها ومن كيانها..
أدركت إستحالة امنيتها وذياب يشدها له ويبكي مرعوب من صوت بكاها..
همست وماسمعها\وسم العبوودية لازال على ظهري..
هادي بوجع\تأخرتي كثير يالغالية..
غبت سنة وغبتي سنين..دورتك وناديتك مالقيتك..
آآآآآآآآهـ ياهديل ليه مارحمتيني ورجعتي...؟؟
هديل بنحيب\ليـــه..؟؟كلكم تقوولون ليـــه..؟؟
لا تعاتبوووني..لا تشرهون علي..
فقدتكم ولا سليت عنكم..هاااادي..
ضمني يا اللي فقدتك ومالك بديل..
نبضنا مع بعض..ولدنا وتربينا وكبرنا..
فرقتنا الدنيا..فرقونا عيال ابوووهم..
خذاك واحد وخذاني الثاني..
لاتخليهم يفرقونا يا أخوووي تكفى..

هادي يشهق بقوووة\قال متـــــي..وإنه دفنك..
حلفت ما اصدقهم وأظل انتظرك..
كنت حاس فيك حية وموجودة..بي الأرض وسيعة يا هديل..
وسيييعة أرض ربي ولا عرفت وين بألقاك..

حسوا بيدين تحتضنهم وتبكي بصوت عالي..
أم علي\تعالوا أنا اللي شقيت فيكم..حملتكم وأنجبتكم..
أنا اللي أشقيتوني بغربتكم عني وعذبتوني..
ياما تمنيت اضمكم بحضني سوا..
يوم هي راحت انت جيت..وأنا قلبي يتقطع عليكم..
الله لا يذوقكم ماذقته من عناء وحزن عليكم..
أرحموا أمكم يا عيالي تكفوون ارحمووها..

يومه وش فيني أكتئبت..ليه ضايقة..
ليييه قلبي يوجعني وأنا في حضن أمـــي..
ليه أحس بحريقة بظهري ..
ليه ماعرفتني من ولـــدي..توني ضامته يا هادي..
ليه ماعرفتني فيييه ليه..؟؟؟

هديل بإعياء\يووومه لاتخلوووني..
خذيت كفايتي من الدنيا..يوووووومه..

شهقت أم علي وصرخت بخووف\هديييل يوومه..
بسم الله عليك..فتحي عيوونك يا بنتي فديتك..

رفعها هادي من حضن أمها وضرب على خدها ضربات خفيفة..
وهو يناديها بخوووف..
أخذها علي من بين يديهم وطلعها من الغرفة..
سدحها بالصالة وطلب مويا من غادة..
جابتها بسرعة قرأ عليها ونفث مويا على وجها وصدرها..
علي يطمنهم\يومه الله يهداك خفوا عليها..
تشوفونها تعبانة..من صدمة في صدمة..وتنهار مع كل واحد منا.
لازم ترتاح..مانبى نفقدها وتونا لقيناها..

قرب منها حضن كف يدها وقبلها..
هادي برجاء\هديل سلامتك يالغالية..
لاتنامين الليلة..خليني أخذ علوومك..وأتطمن عليك..
شدت على يدهـ بحب\ما بانام..
باقي ماشفت أبوي..يووومه وينه..؟؟
وينك يا حسيييين..؟؟

سمعوا صوت يناديهم من تحت..
كلهم ألتفتوا على بعض..
ورددوا بصوت واحد \أبووووي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛