منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2017, 02:33 PM   #11


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

رغم التوتر والخوف الطاغي بالمكان..
إلا إن الجميع حاولوا قد مايقدرون يكونون طبيعيين..
مافاتتها نظرات علي ومحمد وكل شوي يوصلهم إتصال او رسالة..
ولا إرتباك أمها وكلمتها اللي ترددها بصوت خافت ( الله يستر )
عرفت امها من يكون زوجها..
وحضنتها تبكي وتعاتبها ليه تتركها من دون ماتقول لها..
لما شافت ما أحد عنده أي فكرة عن زواجها او كيف طلبها جارية..
فضلت تتغاضى عن الموضوع لحتى يجي أبوها ويقول لهم كل شيء..

أنتبهت على غادة تحضن ذياب وتبووسه بقووة وهو يبكي..
غادة\ياويل قلبه وش زينه..
ليه ماجبتي لي معك واحد من هناك..؟؟
الجدة تنقد\لا يكون أشترته من سوق ولا مول هناك..
عنبوا إبليسك ولدها دمها ولحمها..
هديل\سمعتي عسوولة وش تقوول..
غادة بصوت واطي\لا باقي ماكملت السب..اسمعي انتي بس..
الجدة\لو فيك خير ولدك يلعب مع ولدها ألحين..
بس الشغل ما خلاك تلتفتين لبيتك..
هديل بهمس\تزوجتـــي..؟؟
غادة بغصة\إيـــه..تزوجت..
هديل بزعل\مين أخذتي..؟؟
غادة بإرتباك\راكان..

عقدت حواجبها شوي وبعدها فتحت عيونها ع الآخر وهي تضحك بصوت مكتوم..
هديل بنص عين\راكان حقي تزوجتيه..؟؟
غادة مفجوعة\أنا.........هديل ســ.......
هديل\هههههههههههه والله العظيم كنت اقول لسارة دائماً..
ما بياخذ الا غادة..بس هي كانت ملقووفة وتقول مايبيها..
واللي أكد لي هادي حبيبي..
غادة\هادي..؟؟
هديل\إيه قال إن راكان طلبك من أبوي لما كنا في جدة هذاك الصيف..
وأبوي وعده خير..وعاد السي راكان قال فيك قصيدة..
غادة بصدمة\متى هذا..؟؟
هديل بسخرية من حالها\قبل ما أمووت..وقبل لا يقتل هادي..
غادة بحنية\حبيبتي..وش صار معك طول هالسنين..؟؟
كيف كانت حياتك؟؟ليه ما واصلتينا..؟؟

وقف علي وطلب من هديل تطلع فوق..
لأن هادي ممكن يجي باي لحظة..
هو مايرد عليهم ولا يدرون وينه فيه..
وقفت وهي ترتجف لانها حست ان لحظت مقابلتها لهادي قربت..

مارضوا يطلعون معها..قالوا بينتظرون هادي..
كلهم متحمسين يشوفون ردت فعله لما يدري..
هاوشتهم الجدة وقالت لو تقدر كانت بتطلع مع هديل..
بس عندوا وظلوا على رايهم..

طلعت من عندهم وهي تضحك عليهم وعلى حماسهم..
هديل بمرح\المهم أنا مابيفوتني شيء من اللقاءات..
علي\الا تعالي خذي ذياب معك..مانبيه يخرب الخطة..