منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/6
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2016, 06:59 AM   #5


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/6



ماملك عليك.. غادة\ماهمني صراخه كثر ماهمني الكلام اللي قاله.. سارة\طيب هو تفكيره كذا.. غادة\بالله شوفي عباتي مخصره مثل ماقال.. ولا مطرزة ومسوية حفلة..جزمتي شوفيها فلات.. سارة\هذا وعباتك راس أجل لو كتف مثلي وش يقول..؟؟ غادة\ماعندك فرصة على طول شمتي باخوك.. سارة\لان مامعه حق.. غادة\سارة قوليله أني ما ابيه.. راكان بغضب\أجل من تبين يا...بنت العم.. يكون بعلمك لوما هديل ماخذيتك.. غادة كملت طريقها ولا ردت عليه..شيء هي متوقعته ولا أحد أقنعها بالعكس.. راكان يحب هديل ويبي يتزوجها كبدل.. سارة تفاجئت من تواجده قريب منهم..ومن كلامه.. سارة بغضب\أنت وش سالفتك؟؟وش ناوي عليه؟؟ راكان\بنت عمك من تبي؟؟ سارة بعصبية\راكان واللي يرحم والديك اترك البنت في حالها.. كفاية كلامك.. راكان\هي وين رايحة لحالها ويـــن؟؟ سارة\راكان أنت وش صاير فيك..لايكون تراقب غادة؟؟ راكان\طسي وراها حسابكم في البيت.. سارة عصبت عليه وراحت تدور على غادة.. شافتها على الدرج المتحرك نازلة..راحت وراها.. وصلتها عند البوابة.. سارة\الله يهديك ياغادة أركض وراك أنا.. غادة\خليني بحالي وروحي مع أخوك.. أنا بأروح مع علي هذا هو واقف عند الباب.. خرجت من المجمع من دون ماتسمع رد سارة عليها.. ركبت بسيارة أخوها ودموعها حاجبة الروية عندها.. غادة وهي تبكي\أخر مرة أقولك ولد عمك هذا ما أبيه.. مجنون يراقبني بكل مكان..باينة شكوكة من كلامه وتصرفاته.. ما أبيـــــــــــه..بيت شيبتي ماهو بعاجزن عني يومه طالبني لاحتقاري.. تراه مايبيني الا بدل لهديل الله يرحمها.. تراني بذمتك يا أخوي بذمتك لاتخليه يقهرني حلفتك وحن رمضان.. والله ما أسامحك ولا أحلك.. ....يعتزي\أنا أبن أبوي ..والله ما أردك ولا أخليه يقهرك..بس من أنتي بنته؟؟ غادة شهقت بقوة وناظرت بالشخص اللي جنبها.. والمصيبة هذا مو علي أخوها ولا تعرفه.. فتحت الباب ونزلت من السيارة بسرعة توجهت للمجمع بس يد مسكت على يدها بقوة.. ألتفتت برعب وكان علي هو اللي ماسكها.. علي\فضحتيني يالهبلاء..هذي سيارتي الثانية.. ظلت غادة مبحلقة في وجه علي..تبي تتأكد أنه اخوها.. ولما تأكدت ركبت السيارة وهي ترجف.. علي\هههههههه أعذرنا هذي ثاني مرة تصير مع الأهل مايفرقون بالسيارات.. ...\علي؟؟ علي\مالك؟؟ مالك يسلم عليه بخشمه ويحضنه.. علي\يا الله ان تحييه وينك يا ابن الحلال لا خبر ولا علم عنك.. مالك\الله يحييك ويبقيك..عساك طيب؟؟ علي\الحمدلله يسرك الحال..طمني عنك وعن الأهل.. مالك\الحمدلله كلنا بخير من رب العالمين.. علي\متى رجعت الرياض؟؟ مالك\من بداية الشهر الكريم وأنا هنا.. جايب الأهل يتسووقون للعيد.. علي\أجل والله أن تسروون معي وسحوركم عندي.. مالك\يارجال صل على النبي ولا تحلف..مابينا هذا الكلام.. علي\والله أن تقول تم.. مالك\مشغولين ياأبو عبدالله خلها بيوم ثاني.. علي\أبدن الليلة اتصل على هلك واستعجلهم والله ان سحوركم عندي.. مالك\يامال النشبة على خبري بك نشبة .. علي\هههههههههههههه تستاهل يا أبو حمد كل خير.. مالك\الله يعافيك..طيب بعدكم على نفس العنوان؟؟ علي\ماتعرف الا شوارع أمريكا..أمش وراي وأنا أدلك