منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2016, 04:33 AM   #9


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5



تكفين خلصيني من ها الزواج الفاشل.. ما ابيـــه وما يبيني ليش نتعذب سوا.. الجدة\بس المصيبة أنه يبيك ومن زمان وهو يردد هالكلام.. غادة\لاتلعبووون علي وترموني له.. الجدة\يابنتي........... قطع عليهم صوت جرس الباب.. الجدة تنهدت\يمكن أحد من الجيران يبي يعيد علي شوفي من يومه.. غسلت غادة وجها و رتبت لبسها..ولفت عليها جلال الصلاة.. برمودا أسود وعليه بلوزة حمراء مشكوكة على الصدر وبدون أكمام.. <<هاللبس ماتلبسه قدام أبوها وأخوانها بس قدام جدتها أو أمها.. وقفت عند الباب\ميين..؟؟ مالك\السلام عليكم..أبوعبدالله موجود؟؟ غادة\لا..ماهو موجود.. مالك\الوالد أو الشباب؟؟ غادة بعصبية\مــــافيه أحد.. مالك\طيب لوسمحتي خلي الخادمة تطلع وتأخذ هذا الكرتون.. خاص بأبوعبدالله..أنا مسافر ألحين وماظنتي أقدر ألقاهـ.. غادة أرتبكت ماتدري كيف تتصرف..مافيه الا جدتي تطلع وتاخذ الاغراض اللي معه.. مالك\يا هل البيت.. غادة\الحين أنادي أمي..انتظر الله لا يهينك.. خرجت وهي تسند الجدة لحتى وصلتها عند الباب وقفت وراه وفتحت لجدتها.. الجدة\نعم يا أمك وش تبي؟؟ مالك\مساك بالخير يومه..من العايدين.. الجدة\مساك بالنور عساك من السالمين.. مالك\يومه هذي أغراض تخص علي منبهني عليها.. وماعندي وقت أرجع مرة ثانية..وصلوها له.. الجدة\ان شاء الله توصله.. راكان بعصبية\أنت وش تسوي هنا؟؟ مالك\ومن تكون أنت؟؟ راكان\صاحب البيت.. مالك بسخرية لأنه يعرف هل البيت كلهم\وياصاحب البيت..محدن يهاوش ضيوفه.. راكان\الضيف اللي مثلك ينصك الباب في وجهه.. مالك\قفلي الباب عليكم يومه..فمان الله وراي سفر.. راكان\ماجاوبتني وش اللي تسويه هنا؟؟ مالك\شيء خاص ومايعنيك.. راكان بغضب\شيء خاص وفي بيت عمي؟؟ مالك\ايـــه خـــــاص.. راكان\بس البيت مافيه رجال ألحين وأنا شايفك من ساعة طاق حنك.. مالك بخبث\مادمت من هل البيت وشايفني أتكلم مع هلك ساعة.. ورى ماجيت تكلم الرجاجيل..ليش متخبي وتراقب؟؟ راكان\أشوف تاليتها معك.. غادة\يومه نادي راكان يخلي الرجال بحاله..ليش يهاوشه..؟؟ الجدة\ماهو بصاحي قليل السنع.. مالك\تيـــسر يا ابن الحلال ماني فاضي لهبالك.. مشى مالك باتجاه سيارته لكن راكان مسكه من كتفه وضربه على بطنه بكس.. مالك كانت ردت فعله عنيفة..مسك راكان شاله ورماه على الأرض.. وضربه كم ضربه على وجهه.. الجدة فتحت الباب ونادت على راكان اللي كان يتضارب مع مالك بعنف.. الجدة\راكان يا المجنون اترك الرجال اتركه..لاتفضحنا في الناس.. وش يقولون عنا يا الخبل.. لم يرد عليها الا بلكمة وجها لوجه مالك..وهو يصرخ بجدته.. راكان\هذي ماهي أول مرة أشوفه..هذا ال*** يطارد زوجتي.. شفته في المول لكن مايردني منه شيء.. مالك بعد كلام راكان وجنونه..وقف ضرب راكان على بطنه ثم كتف يدينه من وراه .. نزله على الأرض بعد ماضرب ركبته من ورى..وجلسه على ركبه.. مالك\لو ماني حاشمن صاحب البيت وهله وما ابي الناس يحكون عليهم.. ولا كان الحين ذبحتك على قل عقلك وقصيت لسانك.. الجدة\خله يا أمك تراه ماهو بصاحي .. مالك رمى راكان على الارض..وتوجه لسيارته وهو يرفع شماغه وعقاله عن الأرض.. مالك\خسارة فيك بنت الشيوخ..عز الله أنك ماتسوى ظفرها.. ركب سيارته ومشى بسرعة طالع من الحي.. الجدة\يا الله عساك ماتشفى من ضربه لك يا الخسيس النذل.. راكان وقف بصعوبة\وش كان يبي هال***؟؟ الجدة\نعنبوا اسكت اسكت لاتفضحنا..الناس بيتكلمون على بنت عمك.. راكان يدف الباب ويدخل..انصدم من وجود غادة ورى الباب.. راكان\وهذي وش تسوي هنا؟؟موهي كانت تكلمه؟؟ الجدة\والله يارويكن ان ماطلعت من ذا الباب ألحين لأكون شاربتن دمك.. راكان\هذي ال***ة ماتعبر ان وراها رجال..زواجها بعد يومين وهذي سواياها..؟؟ الجدة\والله ما أكون بنت عبدالله أن عرفتها أو صارت حليلةً لك.. عهدن علي يارويكن ماتتزوجها لو أشوف الشيب غازين وجهك.. الخلا يا النذل..مالك في ذا البيت مره ولا لك جده.. راكان\مابيستر عليكم غيري..لاتحسبينها شريفة هذي.... ماكمل كلامه بسبب الكف اللي صفق خده بقوووة.. غادة بحدة\يـــاحفي الرجلين ثمن كلامك.. ثوبي أبيض مايلمسه *** مثلك.. أشرف منك وأطهر من الشنب اللي على وجهك.. الجدة تسحب راكان اللي كان في حالة ذهول .. كف صحاه من كل اللي في باله.. كف من يدها الطاهرة علمه حجمه وقلة عقله.. الجدة دفته تخرجه برا وتقفل الباب عليه.. الجدة تضمها\ماعليك منه الولد أستخف مثل ماقلتي.. ولا يهمك يا غادة والله مايعرفك زوجة له.. ولو يحبي لك حبي.. غادة تبكي\فكيني منه يومــــه تكفين.. الجدة\دواهـ عندي..خلي أبوك واخوانك يجون وأوريك فيهم.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛