منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-26-2016, 04:30 AM   #3


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5



يستاهل.. سارة\أنتوا مو صاحين أنتي واياه مهبل نعنبوا مابقى على العيد الا ثلاث أيام وعلى زواجكم اسبوع.. غادة\صدقتي هو مهبل.. سارة\زعلانة منه؟؟ غادة\وهو يطووول أصلاً.. حبيبتي مافيه أحد يستاهل أني أزعل عشانه.. ياليت تبلغينه.. سارة\بصراحة معك حق تزعلين.. غادة\قلتلك تراه مايسوى.. سارة\تعالي نجلس في الكوفي ونتفاهم.. غادة بسخرية\لا أخاف ابليس يوزني وأروح أرقم القهوجي.. سارة\هههههههههههه لساتك مصرة على القهوجي.. غادة\ترى مليت وابى أرجع البيت.. سارة\غادة مايصير تتزوجين وحالتكم كذا.. غادة\أنتي وأخوك اللي جنيتوا على أنفسكم.. سارة\ما أنكر اني تدخلت بينكم..بس راكان بجد يبيك.. غادة بحدة\يبيني ولاعنن خيري..يبيني ولا ألقى منه الا التأفف والكلام السم.. سارة\لاتظلمينه أول مرة يتكلم معك اليوم.. وماتكلم الا من غيرته عليك.. طلعوا من المحل وصاروا يتمشون بالاسواق.. غادة\سارة لانلعب على بعض..وترى مو أول مرة ينافخ علي.. سارة\ليش وش صار من قبل اليوم.. غادة\اللي صار اليوم يكفي..حتى نظراته كرهتني فيه.. سارة\أنا ما ادافع عنه..صح ماله حق يصارخ عليك.. لأنه الى الآن ماملك عليك.. غادة\ماهمني صراخه كثر ماهمني الكلام اللي قاله.. سارة\طيب هو تفكيره كذا.. غادة\بالله شوفي عباتي مخصره مثل ماقال.. ولا مطرزة ومسوية حفلة..جزمتي شوفيها فلات.. سارة\هذا وعباتك راس أجل لو كتف مثلي وش يقول..؟؟ غادة\ماعندك فرصة على طول شمتي باخوك.. سارة\لان مامعه حق.. غادة\سارة قوليله أني ما ابيه.. راكان بغضب\أجل من تبين يا...بنت العم.. يكون بعلمك لوما هديل ماخذيتك.. غادة كملت طريقها ولا ردت عليه..شيء هي متوقعته ولا أحد أقنعها بالعكس.. راكان يحب هديل ويبي يتزوجها كبدل.. سارة تفاجئت من تواجده قريب منهم..ومن كلامه.. سارة بغضب\أنت وش سالفتك؟؟وش ناوي عليه؟؟ راكان\بنت عمك من تبي؟؟ سارة بعصبية\راكان واللي يرحم والديك اترك البنت في حالها.. كفاية كلامك.. راكان\هي وين رايحة لحالها ويـــن؟؟ سارة\راكان أنت وش صاير فيك..لايكون تراقب غادة؟؟ راكان\طسي وراها حسابكم في البيت.. سارة عصبت عليه وراحت تدور على غادة.. شافتها على الدرج المتحرك نازلة..راحت وراها.. وصلتها عند البوابة.. سارة\الله يهديك ياغادة أركض وراك أنا.. غادة\خليني بحالي وروحي مع أخوك.. أنا بأروح مع علي هذا هو واقف عند الباب.. خرجت من المجمع من دون ماتسمع رد سارة عليها.. ركبت بسيارة أخوها ودموعها حاجبة الروية عندها.. غادة وهي تبكي\أخر مرة أقولك ولد عمك هذا ما أبيه.. مجنون يراقبني بكل مكان..باينة شكوكة من كلامه وتصرفاته.. ما أبيـــــــــــه..بيت شيبتي ماهو بعاجزن عني يومه طالبني لاحتقاري.. تراه مايبيني الا بدل لهديل الله يرحمها.. تراني بذمتك يا أخوي بذمتك لاتخليه يقهرني حلفتك وحن رمضان.. والله ما أسامحك ولا أحلك.. ....يعتزي\أنا أبن أبوي ..والله ما أردك ولا أخليه يقهرك..بس من أنتي بنته؟؟ غادة شهقت بقوة وناظرت بالشخص اللي جنبها.. والمصيبة هذا مو علي أخوها ولا تعرفه.. فتحت الباب ونزلت من السيارة بسرعة توجهت للمجمع بس يد مسكت على يدها بقوة.. ألتفتت برعب وكان علي هو اللي ماسكها.. علي\فضحتيني يالهبلاء..هذي سيارتي الثانية.. ظلت غادة مبحلقة في وجه علي..تبي تتأكد أنه اخوها.. ولما تأكدت ركبت السيارة وهي ترجف.. علي\هههههههه أعذرنا هذي ثاني مرة تصير مع الأهل مايفرقون بالسيارات.. ...\علي؟؟ علي\مالك؟؟ مالك يسلم عليه بخشمه ويحضنه.. علي\يا الله ان تحييه وينك يا ابن الحلال لا خبر ولا علم عنك.. مالك\الله يحييك ويبقيك..عساك طيب؟؟ علي\الحمدلله يسرك الحال..طمني عنك وعن الأهل.. مالك\الحمدلله كلنا بخير من رب العالمين.. علي\متى رجعت الرياض؟؟ مالك\من بداية الشهر الكريم وأنا هنا.. جايب الأهل يتسووقون للعيد.. علي\أجل والله أن تسروون معي وسحوركم عندي.. مالك\يارجال صل على النبي ولا تحلف..مابينا هذا الكلام.. علي\والله أن تقول تم.. مالك\مشغولين ياأبو عبدالله خلها بيوم ثاني.. علي\أبدن الليلة اتصل على هلك واستعجلهم والله ان سحوركم عندي.. مالك\يامال النشبة على خبري بك نشبة .. علي\هههههههههههههه تستاهل يا أبو حمد كل خير.. مالك\الله يعافيك..طيب بعدكم على نفس العنوان؟؟ علي\ماتعرف الا شوارع أمريكا..أمش وراي وأنا أدلك.. مالك\عاد الوالدة ألحين بتسوي موشح وانت تحمل.. علي\ولا يهمك أتحمل المهم نكسب شوفتكم.. أتصل مالك على هله وأستعجلهم.. وبعدها مشوا ورى علي لبيته.. غادة طوول الوقت كانت ترجف من الخوف.. المصيبة أنه طلع يعرف أخوي ولا جاي ورانا يتسحر عندنا ياسلاااااام.. عاد ماغلطت الا بسيارة خوي أخوي.. لعلك الماحي ياراكان ماخليت فيني نظر.. ياويييلي ليتني ماتكلمت ولا قلت كلمة.. صادقة جدتي اني غبراء.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ بقى ثلاث أيام ع العيد من أخر موقف صار بينهم.. ماطلعت من الملحق ولا تجرئت تقرب القصر.. حتى الاسطبلات مازارتها.. ماكانت تشوف الا ماريا.. لماتجيها بافطار ولا بالسحور.. ماكان لها نفس لا لأكل ولا شرب.. ولو ماخوفها من رب العالمين ولا ظلت صايمة على طووول.. وكيف بأقضي العيد.. معقولة جاء العيد وأنا وحدي.. ... لماذا أتيت يا عيد..؟؟ من يستبشر بك..ومن يفرح بقدومك.. لا أريدك أن تأتي وأنا هنا.. كيف أقضيك بلا أم وأب.. لا أريد لــ آسري أي ذكرى معي.. فلتطل غيابك ياعيد.. فأنا كـ اليتامى.. كم تغنوا بأغانيك الجريحة.. وتمنوا رؤية الأحلام الكسيرة.. لا تأتي ياعيــــــــــــــــــــد .. فأنا لازلت أسيرة ’’’ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛ تردد صوت محمد بأذونها..لما تمصخر على شكلها.. محمد\بالله هذا شكل عروس..وجهك منفووخ من البكاء.. مدري وش تحسين فيه.. طنشته ودخلت غرفة جدتها..انتظرتها لحتى خلصت صلاتها.. جلست جنب سجادتها.. سلمت الجدة واستغفرت ودعت الله يتقبل منهم الصيام.. ويبلغهم الجنة.. الجدة\أعلنوا العيد يومه؟؟ غادة بغصة\ايه يومه بكره العيد.. الجدة حضنت غادة\عيدك مبارك يا العروس.. غادة بكت بحضن جدتها وهي تشهق.. الجدة\لا اله الا الله..وشله البكي ألحين.. كل ماقلنا لك عروس بكيتي.. غادة\تكفيـــــن يومه دبريني.. الجدة\بسم الله عليك..وش فيك يا غادة؟؟ وش صايرلك؟؟ غادة\ما أبي راكان يومـــه ما أبيه.. الجدة بعصبية\وليه ماتبينه؟؟وش شايفة عليه.؟؟ غادة\قولي لأبوي أني ما ابي راكان.. الجدة\وراكان وش مسوي؟؟ غادة\ماسوى شيء بس ما أبيـــــه والله ما أبيـــه.. الجدة\قومي اطلعي من غرفتي يابنت.. هذا خوف من العرس ما أنتي أول وحدة تعرس.. غادة\لا ماهو خوف من العرس..راكان ماهو بنصيبي.. ماني مرتاحة له.. الجدة\الخلا.. خرجت غادة من غرفة جدتها وهي تبكي قابلت أبوها.. ماكلمته طلعت لغرفتها وقفلت عليها.. ليش مايحسون..الرجال ماهو بطبيعي.. نظراته كلامه كل شيء يدل أنه مايبيني.. بعده عايش على ذكرى هديل.. يانـــــاس يبي أختي مايبيني.. والله أن خاطري منه طاب.. وش ها العيد اللي مدري وش وراه.. يارب رحمتك.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ بعد السؤاااال ؟؟؟ أنت تبكي ؟؟؟ أنا لا أبكي ... فقد جفت دموعي ... في لهيب الحرية ... إنها منسكبة !!! هذه ليست