منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/2
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2016, 07:26 AM   #3


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/22



كنت اشم ريحتك فيها كنت اضمها واتمقل بوجها كود اني اشووفك..كنت مشقيها وهي تبتسم من الحسرة علينا..
كيف هانت علي ابيعها كيف هانت علي اسلمها له..كيف قوى قلبي يختارك عليها..قايضتها بك..
مارجعتلي الا بعد ماخسرتها وخسرت روحي معاها..
هادي يمسح دموع ابووه\جعلني فدوة لدموعك وماطاك يوبه اذكر الله ليه وكل ها البكاء يا ابووي؟؟
ام علي وغادة ماوقفوا بكاء وحزن غرييب يسكن وجيهم..
هادي,,وش فيهم حالتهم ماهي مريحتني الحزن مرسووم على وجيهم الكائبة أحسها بجوهم..
المفرووض يفرحوون ويستبشروون دامني رجعت وصار العفو علي..بس حسرتهم تقتلني..
ليه احس بخوووف من معرفت حزنهم وضيقهم..
شاف علي يضم امه ويهديها ويذكرها بكلام الشيخ انه مايجووز اللي هي تسويه..
وغادة ضامه جدتها وتبكي عليها..فيهم شيء ايييه فيهم شيء..بس ما ابي اعرف وش فيهم ما ابي..
علي يجلس جنب هادي وابوه\كيف عرفت انه طلع عليكم العفو؟؟
هادي يناظر وهو يدور على شيء بس مايعرف وش يكون\جاني واحد يقول انه من طرف غازي ال جالي
وقال انه متنازل عنا ويبينا نرجع لأهلنا..
علي\كفووو الله يطول بعمره عز الله انه رجاال
الجده\عساها في ميزان حسناته يا ابووي
هادي\الله يكرمه ويوسع عليه وينيله مراده
الجميع عدا ابوعلي\آآآآآآآآآآمين
نظرات مصدوومة يناظرهم بها..لمن تدعوون بطولت العمر لمن تدعوون با الوسيعة والسعادة..
تدعوون له بعد سواته فينا تدعون له..حسبي الله ونعم الوكيل فيه..أدعوووا عليه الله ينتقم منه..
هذا اللي قهرنا وخذاها منا هذا اللي فرقنا عنها ودفناها معه..هذا اللي خذا بنتنا وحرمنا منها..
لا تستبشرون خير منه لا تأمنووونه هذا عقرب عقرررب..مايندرى وشهو مسوي فيها الحين..
هادي وقف مثل الملسووع\وينها؟؟!
الكل يناظره وهم عارفييين هو من يقصد..بس ما احد منهم عنده الجراءة يتكلم..
ظلوا ساكتين والدمووع مرسومه بعيونهم..
هادي\هديل وييين من جيت لاشفتها ولاحسيت فيها؟؟
الرد عليه كان الصممممممت..وشهقات ثقيلة من الموجودين..
هادي\وش فيكم ماتردوون..هديل وينها فيه؟؟

انهارت امه في حضن غادة..وسمع ااااه من قلب ابووه طالعة
هادي انصدم من ردت فعلهم الغريبةبصراااخ\وين هديييييييييييييييييييل ؟؟ليش ماتردوون وينها فييييه؟؟
علي قام مسك يد هادي يبي يجلسه بس هادي ابعده عنه بقووة وعصبية..

هادي بضيق\وينها؟؟ ردوووا علي وينها؟؟
علي بغصة\هديل الباقي وجه الله ماتت والبقاء براسك..
هادي انفجع من كلام اخوووه رفع يدينه وحطها على راسه\لا ..لا والله ماهو بصدق
صار يدوور بمكانه ويتنفس بصووت عالي ويردد ماهو بصدق..ليه تموت هديل ماتموت..وأنا من بقالي
مستحييييل ولدنا سوا لازم نموت سوا..ماذبحني في غيابي الا احساسي فيها وبحزنها..
لا هي حية مستحيل تموووت لوماتت كان حسيت فيها كان انقبض قلبي..يوووبه هديل وينها فيه؟؟وينها

جلس عند ارجول ابوه\يوبه وين هديل؟ هي ماماتت يوبه تكفى وش صار فيها
أبوعلي يمسح دموعه\كل من عليها فان..ماهوبمستحيل هديل ماتت والله يرحمها
هادي صرخ\ماتموووووووووووووووووووت والله انها ماتموووت والله
وقف وصار يصرخ عليهم\وش سويتوا فيها وش اللي ذبحها؟؟كيف قتلتوها؟
علي يمسك أخوه\هادي اذكر ربك هديل ماتت ولاتقدر تعترض على المووت

هادي يبكي بقهر\المفرووض أنا اللي امووت مو هي..أنا اللي ذبحت الرجال أنا اللي مسفووك دمه..
ليه يوم تاخذ جزاتي وتموت..من أنا راجعله..والله ما ذبحني الشووق الا لها..كم حلمت فيها
وتمنيت شوفها..هذي هديل تفهمووون هدييييل رووحي فيها..ليه خليتوها تموت لييييييييييييييييه؟..
غادة تضم اخوها وتبكي معه\راحت وخلتنا يا اخووي وهذا قضى ربي مايجووز اللي انت تسويه تراك تقهرها
هادي يشد شعره بقووة\وأنا ليه تقهرني ليييه..ياليتني ظليت محكووم با المووت ولا جيت..
دووم اتمنى ارجع واشوفها..ماعادلي من دونها حياة وش بقالي يا هديييل وش بقى؟؟