منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/الاخيرة
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-24-2016, 06:48 AM   #3


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/الاخيرة



عبير:إلا إلا _خفضت صوتها_فديتك الحريم انفجروا ضحك:ههههههههههههه عبود جا يمشي ويهمس لعواد:بابا وصخت ملابسي عواد:أشوف عبود ابعد ايديه عن صدره وكان تيشيرته مليان تراب وحط إيده على فمه:خخخ عواد يقلده:خخخ_ضربه على خفيف وهو ماسك ضحكته_مبسوط مع وجهك عيب توصخ ملابسك عبود أشر عليه:اضحك اضحك عواد انفجر ضحك:ههههههههه هالولد كاشفني رؤى:من اللي وصخ ملابسه؟؟ عواد+عبود:... صافي:عبووود رؤى غطت وجهها:لا ياربي أفنان:عادي يااختي الشغاله تبدل له رؤى:لا الشغاله ماتقرب عيالي لمياء وفي حضنها رزان:عادي مو لدرجة ماتقربهم مهند صرخ:رزاااان تعالي رزان راحت تركض له مبسوطه ورمت نفسها بحضنه ومهند ضمها:ههههههه_طلع كيس_شوفي شجايب لك؟؟ ياسر:ليه متعب نفسك كل ما شفتها جبت لها شي مهند حضنها:أحبها هالبنت مادري ليه؟؟ عواد:فيه ناس يغلون(يقصد عبير) مهند:وهالناس محد واصل لغلاهم عبير ابتسمت بغرور:.... الكل:هههههههههههههه زيد وقف:رنا يلا نتمشى شوي رنا وقفت فرحانه:إن شا الله الوليد وقف:العنود عواد وقف:رؤى صافي وقف:أفنان ياسر:ياسلام_وقف_لمو الكل ناظره دايم ياسر يدلع زوجته ويتغزل فيها ويشوف هالشي عادي لكن هم لا يمكن لأنه خالط بنات الـ#### كل واحد راح من زوجته يتمشى وتركوا أولادهم مع الشغالات وأولهم رؤى<<هذي اللي تقول ماأحط عيالي مع شغالات (لكن عشان الرجل كل شي يهون ^_*) العنـــــود & الوليـــــد = ديـــــم مهنـــــد & عبيـــــر = عبير حامل وينتظرون ولدهم اللي قرروا يسمونه (الوليد) على خاله أخو أمه وجده أبو أبوه<<شلون تجي؟؟ رؤى & عـــــواد = عبــــود ولجــــون (لوجيــــن) زيـــــد & رنـــــا = فـــــواز ونـــــواف ياســـــر & لميـــــاء = رزان (مغوليه) لكن يحبونها لدرجة الجنون وماهمهم ومهند يموت عليها مايدري ليه؟؟ غيـــــداء & فيصـــــل = نجـــــود وجـــــود وينتظرون مولودهم صالح (على إسم أبو فيصل) بشايـــــر & سطـــــام = لسى ماحملت بشاير لأن عندها تكيسات وخرابيط وتعالج وسطام منتظرها لأنه يعشقها فـــــارس & ســـــارهـ = ريتـــــاج صافـــــي & أفنـــــان = وافــــي<<غثهم وافي إلى أن سموا عليهم وأفنان أصلا تعشق وافي لأنه بدوي وعربجي وهي تحب هالنوعيه رزان متملكه على إبراهيم صديق صافي وزواجهم قرب جمانـــــه جاها نقل للكويت بلدها وعند زوجها وزوجها ماصدق وخلاها تحمل فـــــزاع تملك وأخيرا على وحده أختارتها عبير له خصيصا لأنها مستحيل تنسى معروفه مع مهند أم مهنـــــد تزوجت من اللي تحبه وعايشه بالأردن مكان شغل زوجها فــي أحـــــد مستشفيـــــات الريـــــاض قســم الولادهـ بطل من أبطالنا جالس بملامحه الهاديه وهدوئه اللي اعتاد عليه الكل من بعد مارجع من جده تـــــركي جالس بجنب زوج أخته (نسيبه)