منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/7
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 11:32 AM   #8


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/7



صافي:وعليكم السلام
مهند مد إيده:أحسن الله عزاك في الوالد والوالده ، أدري متأخر لكن والله كنت مسافر ومادريت
صافي صافحه:جزاك الله خير_أشر بإيده_تفضل
مهند دخل:زاد فضلك
<<لميــــاء داخل أول ماشافت مهند حطت إيده على فمها وهي ترجف وقلبه صار يدق بسرعه فضيعه ، همست:مهند!! رزان شهقت:هذا مهند؟؟ لمياء تجمعت الدموع في عيونها هذا هو اللي راحت تأذيه وأخذ قلبها بدون استئذان وقلب حياتها فوق تحت:... رزان:يخقق والله ماكذبوا البنات_التفتت للمياء ولاحظت إرتباكها_شفيك؟؟ لمياء تناظر مهند بعيون دامعه وسرحانه:... رزان رجعت تناظر مهند وهي كأنها فهمت السالفه:... >>صافــــي جا بيدخل للمجلس لكن مهند وقفه وهو يأشر عالطاوله اللي في الحديقه:أنا أقول نجلس هنا أحسن لأني مستعجل
صافي:براحتك
جلسوا عالطاوله وقال مهند بتوتر:مثل ماتعرف ياصافي أنا ولد عمك ومهما صار راح تكون ولد عمي اللي من صلبي ولحمي
صافي يناظر مهند ياسبحان الله تغير كثييير نظرة الرهبه اختفت من عيونه الصغيره وصار يحكي بثقه صحيح متوتر لكن كلنا نتوتر في مثل هالمواضع:...
مهند يكمل:وعشان كذا ماأبغاك تستحي مني إذا نقصك أي شي أو احتجت أي شي لايردك إلا لسانك
صافي حس بفخر ولا واحد من عيال عمه فكر يزورهم أو يسأل عنهم:ماتقصر يامهند وهذا خبرنا فيك لكن الحمدلله مو ناقصنا أي شي
مهند حط إيده على صدره:إذا ناقصكم أنا بالخدمه
صافي:ماتقصر
مهند وقف:يلا أنا استئذن
صافي وقف معه:وين ماتقهويت؟؟قهوتك جاهزه
مهند:مره ثانيه إن شا الله أتعشى عندك مو بس أتقهوى
صافي:يشرفني
مهند صافحه:مع السلامه نشوفك على خير
صافي صافحه:في أمان الله
طلع مهند ورجع صافي لخواته ، لمياء مسحت دموعها وطلعت لغرفتها ، صافي:لمياء تعالي بأكمل حكيي
لمياء التفتت له والدموع مجمعه في عيونها ، شوفة مهند لخبطتها ، همست بألم:صافي أرجوك اتركني بليز
صافي انصدم من دموعها:بس أنا أبـ...
لمياء قاطعته وهي تأشر بإيدها:رزان تحكيلك وطلعت
صافي التفت لرزان:شسالفه؟؟
رزان بتلعثم:أنت..أنت ... آآ ليلة وفاة ماما_بسرعه وبدون مقدمات_اغتصبت لمياء
صافي وكأن كف قوي موجه له في لحظة غفله:اغتصبتها!!
رزان حركت راسها:...
صافي سودت الدنيا بوجهه وبدت تدور به:...
رزان خافت يصير فيه شي:صافي أنت ما اغـ...
صافي قاطعها وهو يطلع ودموعه على خده:...
رزان:صافــــي
لكن صافي طلع بدون يعبرها ، لمياء كانت فوق تسمع ردة فعله وخافت لما طلع إنه يسوي بنفسه شي (قلب الأخت مهما صاره يظل أخوها وسندها) ، نزلت تركض وقالت لرزان المتنحه:شسويتي؟؟
وطلعت تركض وشافت صافي يركب سيارته صرخت:صافــــي وركضت لها
صافي تجاهلها وبدا يرجع بسيارته عشان يطلع ،، لمياء تخبط عالكبوت:صافي وقف بأحكي لك شي
صافي متجاهلتها ودموعه على خده ، لف بالسياره وتوجه للبوابه ، لمياء بحركه متهوره رمت بنفسها قدام السياره عشان ما يطلع ، صافي وقف السياره بسرعه لكن بعد ايش بعد ماصدمها وطاحت عالأرض ، صافي صرخ:لميــــاء
ونزل لها يركض ، رفعها عن الأرض وهو يقول بخوف:لمياء لمياء ردي علي
لمياء ناظرته وابتسمت:لا تخاف مافيني شي
صافي:متأكده
لمياء:وربي شوف وأشرت على مسافه بسيطه بينها وبين السياره
صافي على وضعه:ليه سويتي كذا كنت بأدعمك؟؟
لمياء:عشان أقولك إنك مااغتصبتني
صافي نزل راسه:لا يالمياء لا تكذبين علي
لمياء:والله ياصافي وربي اللي خلقني إنك مااغتصبتني
صافي ناظرها:...
لمياء لفت بنظرها وناظرت الحديقه وراسها على إيد صافي وقالت بصوت مرتجف:لكن حاولت
صافي عض شفايفه بقهر وضمها لصدره وغمض عيونه ونزلت دموعه:آسف يالمياء آسف
لمياء بكت على صدره:مسامحتك ياخوي بس ماقدر أنسى ماقدر
صافي ضمها بقوه حتى حس إن جمجمتها بتتكسر:...
لمياء بصوت مخنوق وهي على صدره:تدري إنك أول إنسان بهالحياة يحضني
صافي منصت لها:..
لمياء بصوت باكي:حتى بابا وماما ماقد حضنوني يمكن يكونون حضنوني بطفولتي بس أنا أحتاجها ألحين مو بطفولتي
صافي:الله يسامحهم
لمياء:ماأبغى حضنهم ولا حنانهم بس أبغاهم يرجعون لي ماأبغى أصير يتيمه_دخلت وجهها بصدره_ماأبغى وبدت تشهق
صافي:خلاص يالمياء اذكروا محاسن موتاكم أمي وأبوي راحوا الله يغفر لهم لكن إن شا الله أقدر أكون لك أب وأم بدالهم
لمياء:...
صافي ابعدها عنه ومسح دموعها وابتسم:يلا عاد ماعاد أبغى أشوف هالدموع مره ثانيه
لمياء ابتسمت:..
صافي وقفها:يلا روحي صلي وصحي وافي يصلي وإذا رجعت من الصلاة أوديكم للمطعم غداكم علي