منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 11:14 AM   #10


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



الوليد زفر:يلا ركبوا السياره وهم ساكتين وطفشانين ،، عواد نفسه يتصل برؤى بس فيه شي يمنعه:... الوليد يبغى يسولف بأي طريقه لأنه مل من السكوت:زيد خطب ووافقوا وملكته وزواجه بعد شهر عواد:أوب ليه زواج وملكه بيوم؟؟ الوليد:مادري زيد ظروفه ماتسمح له يسوي ملكه كبيره وقال زواج وملكه بيوم عواد:امم ماشا الله واصله لك الأخبار!! الوليد:إيه أول بأول عواد تنهد:الله يوفقه ماراح تحضرون زواجه؟؟ الوليد:والله كان ودي بس ماقدر بأبارك له بالجوال وأعتذر عن الحضور مهند كان يسمعهم لكن ماكان يناظرهم يناظر الشارع من الشباك:... عواد:وأنت مهند؟؟ الوليد سبقه بالرد:لا مستحيل يقطع جلساته مهند ناظره:صادق بأبارك له بالجوال عواد ناظر برا:أنا شهر وراجع للسعوديه وبأحضر زواجه الوليد نفسه يجلس معه عواد:مو أنت تقول شهرين!! عواد:بأحضر زواج زيد واشتقت للسعوديه_صرخ_يالبيه ياالسعوديه اشتقت لها مهند ابتسم بهدوء:اشتقت لها وإلا اشتقت لأهلها؟؟ عواد أشر باصابعه:اثنينهم آه ماتوقعت إن باشتاق لها هالكثر (عواد من بعد مكالمة رؤى اشتاق يرجع عشانهم تراضوا وصفت نفوسهم) وصلوا للفندق وكل واحد توجه لغرفته بينام ،، عواد ماقدر يصبر رفع الجوال واتصل برؤى............. الريــاض وعند رؤى كانت جالسه مع أمها وعبير وشيخه يسولفون ، رن جوالها أسيرة غرامه يتصل بك دق قلبها وارتبكت وناظرت عبير:هذا عواد عبير:طيب ردي رؤى:هاه إيه بأرد_قامت وطلعت_آلو عواد ابتسم:السلام عليكم رؤى:وعليكم السلام عواد ببشاشه:كيف قلبي اليوم؟؟ رؤى حمر وجهها وقالت بصوت واطي:الحمدلله عواد ملاحظ أسلوبها تغير صايره تستحي:رؤوو حياتي فيك شي؟؟ رؤى تجمعت الدموع في عيونها وقالت بصوت مرتجف:اشتقت لك وبكت عواد وهو مستغرب تغيرها المفاجئ:له له له ليه الدموع؟؟قلبي رؤو اصبري كلها شهر وراجع رؤى بفرحه:جد شهر بس!! عواد ابتسم:إيه ماقدر أتحمل أكثر من كذا_بشاعريه_بعدك عذابي رؤى خلاص ساحت اختفت بملابسها من الحياء:... عواد:رؤو شفيك؟؟ رؤى تتمنى جرأتها ترجع لها بس هاللحظه:معاك عواد:كويس على بالي مع الأسف رؤى انفجرت ضحك ماتضحك لكن تحس برغبه شديده بالضحك:هههههههههههههه عواد يجاريها:ههههههههههه الوليد طلع من غرفته عشان ياكل شي لأنه مات من الجوع (ما لقاها إلا عواد أكل من هالعشا إلى أن قال بس اهب) ،، فتح الثلاجه وكانت كلها شوكولاتات و مشروبات غازيه وهالخرابيط ،، طلع له سلطة فواكه وعصير فريش وجلس بياكل لكن عينه طاحت على باب غرفة عواد وكانت اللمبه مشغله ،، طق بلسانه (هالعواد يسهر وإذا جا الصباح نام) مشى لغرفة عواد وسمع صوت ضحكاته ،، ابتسم بخبث وطق الباب بعنف:عويد نام وصمخ عواد كان خاق ونقز من الروعه:باسم الله_صرخ_وصمخه في اذنك إن شا الله خير؟؟ الوليد:هههههه نام ولا تحكي كثير بعدين شيرجعك للسعوديه عواد فهم قصده ومسك ضحكته:على تبن واذلف مابقى إلا العوانس يحكون في هالأمور عيب الوليد ضحك وراح ،، عواد رجع لرؤى:معليش قلبي ولود هالنشبه غيران شكنا نقول؟؟ رؤى:لا روح نام أكيد وراك قومه الصباح عواد:لا عادي بأسولف معك شوي رؤى بدلع:وإذا قلت عشان رؤو؟؟ عواد:آخخ تعرفين نقطة ضعفي رؤى:خلاص لاحق عالسوالف تصبح على خير عواد:وانتي من أهله ياعمري رؤى:مع السلامه عواد:مع السلامه سكر منها وناظر الشاشه وهو مبتسم ، تنهد:شسويتي فيني يابنت عبدالله؟؟ تمدد على السرير وهو يفكر في رؤى وسر تغيرها وهو متفائل بهالتغير لكن ليه تغيرت بهالسرعه؟؟وكيف؟؟ ،، أوه بكيفها أهم شي إنها تغيرت ونام وهو مبتسم الـبــارت الحــادي والعشــرون صبــاح جديــد ومكــان جديــد فــي روايتنــا محكمــة الريــاض القاضي جالس بهيبته بين مستشاريه يناقش معهم أهم أمر في دينا الحنيف (العدل) ،، القاضي ضرب بالمطرقه:تطبيقا لأمر الله تعالى القائل في كتابه:{الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلده ولا تأخذكم بهما رأفه في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الأخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين}_النور_وحد الزاني إذا كان محصنا الرجم حتى الموت وقد ثبت ذلك بأدله كثيره منها حديث عمر_رضي الله عنه_أنه قال:(إن الله بعث محمدا بالحق وأنزل عليه الكتاب ، فكان مما أنزل الله أية الرجم فقرأناها وعقلناها و وعيناها ، ورجم رسول الله ورجمنا بعده)متفق عليه وحديث أبي هريره وزيد بن خالد رضي الله عنهما وفيه:قال النبي_صلى الله عليه وسلم:(واغد ياأنيس إلى امرأة هذا فإن اعترفت فارجمها) وبهذا فقد حكمت المحكمه على كل من: راشد حجاج المحموقي (أبو صافي) عبدالخالق حجاج المحموقي (أبو حمد) حسن حجاج المحموقي (أبو فراس) بالرجم حتى الموت :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا صرخات تعالت في أرجاء المحكمه من أبو صافي وأبو فراس وأبو حمد وأهاليهم من بعد سماع الحكم ، لكن للأسف ما كانت صرخات ندم كانت صرخات معارضه من أبوحمد وأبو صافي وأبو فراس وسب وشتم وقح للقاضي >>هذي نتيجة نزع الإيمان من القلب<< لميــاء وماأدراك مالمياء كانت حاضره الجلسه ودموعها مغطيه وجهها المكشوف وصاير أحمممر وأول ماسمعت حكم القاضي أطلقت صرخه وأغمى عليها أم صافي حطت إيدها على فمها زوجها بيرجم