منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 11:14 AM   #9


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



وبدوا يسولفون وهم مبسوطين ويضحكون إلى الصباح >>وفيــه أحلــى مــن جمعــة الخــوات!!..<< الـيــوم الثــانــي فــي النمســا فــارس وســارهـ راكبين (التلفريك) العربات المعلقه بين جبال النمسا البيضا من الثلج اللي مغطيها وقفت العربه ونزل فارس ومسك إيد سارهـ ونزلت ،، فارس:هاه وين نفسك تتعشين؟؟ ساره:والله شبعانه بعد الكوفي والدونات فارس:والله حتى أنا شبعان ساره ابتسمت:خلاص أجل نرجع للفندق فارس لف إيده على أكتافها ومشى معها:أوكي فــي الفنــدق ساره دخلت غرفتهم وفارس رمى بنفسه عالكنبه ،، سارهـ لبست قميص نوم وردي لحد ركبتها وجوبنيز لكن فتحة صدرهـ كبيرهـ شويه شويتين ، فكت شعرها وحطت لها روج وردي فاتح ومسكرا وتعطرت بعطرها شانيل 5 ورتبت شعرها ولبست صندلها وطلعت وجلست بجنب فارس فارس اعتدل بجلسته وابتسم لها بتوتر وهو يقاوم دقات قلبه اللي ارتفعت بسبب ريحة عطرها أكثر شي يشده بالجنس الناعم ريحة العطر الأنوثي أكثر من أي شي ثاني:.. ساره ناظرت البلازما:شتناظر؟؟ فارس نسى وش كان يناظر من التوتر قال بينه وبين نفسه فرصه أطلب منها ألحين ، قرب منها وقال بشاعريه:واللي يشوف حلاك يناظر غيرك ساره حمر وجهها من الخجل:.. فارس وهو يمرر إيده على نحرها:قلبو شرايك ننام؟؟ ساره:.. فارس وقف ومد إيده لها وساره بدورها مسكتها ومشت معه ودخلوا الغرفه وتششششششششش مشفـــر {^_*} بيــت غيــداء غيــداء كانت جالسه في غرفتها وتقرا ديوان شعر للشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، صارت تحب الشعر خاصه أشعار الغزل والحب من بعد طلاقها حتى إنها صارت تكتب أبيات بسيطه بندر ولد أخوها خالد جا يركض:غدو بابا يبغاك غيداء ناظرته:وين؟؟ بندر:بالمكتب غيداء:أوكي جايه طلع بندر ولبست غيداء شبشبها ونزلت لأخوها خالد ، طقت الباب:طق طق خالد:تفضلي دخلت:ناديتني؟؟ خالد فصخ نظارته الطبيه وأشر لها تجلس:إيه تعالي غيداء جلست:سم خالد:سم الله عدوك_جمع إيديه عالمكتب_غيداء انتي عارفه إنك ماشا الله بنت_شدد عليها_جمال وأخلاق ودين وطلاقك من الوليد ماينقص منك شي غيداء بلعت ريقها:... خالد يكمل:عشان كذا انتي جايك خطاب غيداء اتسعت عيونها من الصدمه (أنا أتزوج غير الوليد):... خالد:إيه شفيك مصدومه؟؟تقدم لك فيصل زميلك غيداء بصدمه أكبر:فيصل!! خالد:أبغاك تفكرين وتدرسين الموضوع من كافة النواحي وانتي في الأول والأخير بنت مصيرها بيت زوجها غيداء تحس أفكارها تشتت قالت بتيهان:أفكر في الموضوع خالد:خذي راحتك غيداء طلعت بسرعه لغرفتها ودموعها على خدها وحكي خالد يتردد ببالها (بنت ..... وطلاقك من الوليد ماينقص منك شي ..... تقدم لك فيصل ...... وانتي في الأول والأخير بنت مصيرها بيت زوجها) قفلت باب الغرفه وجلست بنفسها عالسرير وهي مصدومه كان عندها إحساس إن الوليد راح يرجع لها ويتزوجها لكن حكي خالد ينافي هذا الشي (أتزوج فيصل!!والوليد؟؟يعني ماراح يرجع لي خلاص راح)همست:راح حطت إيدها على فمها تمنع شهقتها (ما راح يرجع لي مره ثانيه!!) رمت بنفسها على السرير وانفجرت ببكي ونحيب عالي إلى إن غلبها النوم ونااااامت الـيــوم الثانــي الصيــن الوليد وعواد ومهند في المطعم الوليد حاط إيدهـ على خدهـ شبع بس عواد ومهند ماشبعوا عواد ياكل بذمه ومهند ياكل على فترات (بالتقسيط) الوليد تأفف:حشى كل ذا أكل!!خلاص عاد ماصارت عواد ناظره ورجع ناظره صحنه:والله محد قالك اجلس انتظرنا اذلف (انقلع أو رح لكن بنفخه) الوليد وقف:أوكي بأروح مع السايق وشوفوا من يرجعكم عواد تذكر إنهم في الصين ، مسكه:لا لا خلاص دقايق بس الوليد جلس:خمس دقايق بس عواد أكل شوي يمشي رايه بس بعدها وقف:يلا الوليد ناظرهـ بحقد ورجع ناظر مهند:هاه مهند خلصت؟؟ مهند وقف:إيه مخلص من زمان الوليد ناظر المشوي اللي طلبه ونصه ماأكل:هذا أكل وإلا نقر عصفور<<ههههه دايم أمي تقولي هالجمله مهند:الحمدلله شبعت