منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 11:13 AM   #7


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



العنود:نشوفك على خير وطلعت مع عبير وصلوا عند الباب وقالت العنود:شفيها رؤى؟؟ عبير قوست شفتها ورفعت كتفها:علمي علمك_باستها_يلا مع السلامه بألحق عليها قبل تدخل غرفتها العنود:أوكي ردي خبر عبير طلعت تركض:أوكي العنود أرسلت لها بوسه وطلعت وركبت السياره وحرك عصام فــوق وماأدراك مافوق رؤى طلعت من غرفة عبير بترجع لغرفتها ،، عبير نادتها:رؤى رؤى التفتت لها:... عبير جاتها تركض:رؤى شفيك اليوم مو على بعضك؟؟ رؤى:.. عبير بشك:عواد فيه شي؟؟ رؤى همست بألم:عواد!! عبير:إيه عواد رؤى لمعت عيونها وحركت راسها بالنفي ولفت:.. عبير مسكتها:رؤى رؤى ناظرتها:.. عبير:احكي شفيك؟؟ رؤى سحبت إيدها وهي ماسكه دموعها بالقوه:عبير أرجوك اتركيني عبير تركتها:أوكي بأتركك لكن إلى متى؟؟ رؤى:... عبير:لازم تعرفين شي واحد_أشرت بإيديها عالقصر_شايفه هالقصر كللله أبيعه واسكن بعشه إذا كان سبب في غروري وغضب ربي أو زعل زوجي أو نفور الناس مني رؤى حكي عبير جاها عالجرح ، غطت وجهها وبكت:.. عبير:شفتي ابن أدم ضعيف قدام ربه احكي شفيك؟؟ رؤى نفسها تحكي بس تحس إنه إهانه ، حركت راسها بالنفي:خلاص عبير اتركيني عبير حضنتها بقووه ورؤى بكت على صدرها ،، بعد فتره قالت عبير:وألحين بتحكين؟؟ رؤى:أنا أنا أنا... عبير جلستها ومدت لها كاس مويه وشربت رؤى منه رشفه بعدها رجعته وهمست:حبيته ياعبير حبيت عواد عبير:طيب حلو رؤى:لا موحلو أنا أخاف_شهقت بالبكي_أخاف أفقده بكره أو يطلقني مو بصالحي إني أحبه عبير:وليه ماتقولين إنه بصالحك لأن حبه فتح عيونك لأشياء انتي كنتي تجهلينها أو تتجاهلينها بالأصح؟؟ رؤى:... عبير:ما يحتاج أنبش وأرجع الماضي وأبين لك غلطك لأنك تعرفينه بس أنا بأقولك بعد ماعرفتي غلطك ، غيري من حياتك وابدي صفحه جديده مع العالم والناس ومع عواد وأهله_شددت عليها_ رؤى:بس هو راح وهو زعلان مني!!حتى ماودعته ولا حاكيته!! عبير بصدمه:ما حاكيتيه؟؟ رؤى حركت راسها:.. عبير:من سافر؟؟ رؤى:إيه عبير:لا كذا مايصير لازم تحاكينه ألحين رؤى:بس شقوله؟؟ عبير ماقالت اعتذري منه لأنها ماراح تعتذر لو تموت:حاكيه عادي عشان تلينين قلبه رؤى رفعت الجوال بس على طول نزلته وهي تحرك راسها:ما قدر .. ما قدر عبير:إلا تقدرين رؤى:طيب الوقت متأخر عبير ناظرت ساعتها:لا ألحين