منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 11:12 AM   #3


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



ويشفيه الوليد:آمين يلا أجل ما أطـ.... قطع حكيه مهند وهو يطلع من الغرفه وهو يقول:بأبارك له الوليد:أوكي_قال يحاكي زيد_هذا مهند بيبارك لك مع السلامه مهند أخذ السماعه:هلا زيد:هلا هنود مهند:مبروك زيد:الله يبارك فيك وعقبالك مهند تذكر عبير وابتسم بهدوء:... الوليد كان يناظره وانتبه لإبتسامته وعرف ليه ابتسم؟؟ ،، تقطع قلبه عليه نفسه يزوجه عبير لكن يعرف عبير بتوافق لو ماتبغى عشان الوليد وهذا اللي مايبغاه مايبغى يغصبها بشي:... زيد:آلو مهند مهند:معاك زيد:يقول الوليد إنك مقفل على نفسك ليه كذا؟؟ مهند تنهد:خلها على ربك_بسرعه قبل ينطق زيد_ماأطول عليه مع السلامه زيد ماحب يضايقه:مع السلامه سكر منه وناظر الجوال وتنهد (الله يشفيك ويفرج عليك) ،، رجع يتصل بالعنود عشان تجهز نفسها يمرها ويروحون لبيته ........ العنود ركبت السياره:السلام عليكم زيد:وعليكم السلام حرك السياره والجو هدوء ،، زيد قطع الهدوء:شخبار صديقتك بنت الفواح؟؟ العنود ناظرته بصدمه:... زيد ناظرها مبتسم ورجع ناظر قدام وقال وإيده عالدركسون:أجل بتخطبون لي بدون علمي؟؟ العنود بتلعثم:هاه لا بس....بس... زيد يمثل العصبيه:بس ايش؟؟ العنود خافت أول مره تشوف زيد معصب:آآآ كنـ.. كنت بأشوف رقم البنت أول بعدين نـ.. نشوف إذا موافق؟؟ زيد كسرت خاطره وماسك ضحكته:.. العنود بخوف:بس أنت كيف عرفت؟؟ زيد ابتسم:ماتباركين لي أول العنود بفرح:يعني موافق؟؟ زيد هز راسه بالإيجاب وهو مبتسم:... العنود ضحكت:ههههههه طيحت قلبي زيد:ههههه بس الصراحه انقهرت لما عرفت العنود:كيف عرفت؟؟ زيد بدا يحكي لها السالفه والعنود منصته نرجع لمهند ،، لما سكر السماعه رجعها مكانها ولف بيرجع لغرفته ،، الوليد وقف عند باب الغرفه:ما راح تدخل مهند بضعف:الوليد أرجوك اتركني على راحتي الوليد:أي راحه؟؟إلا مرض وكأبه اطلع للناس وحاول تكسر حاجز الرهاب ولا تستلم له مهند نزل راسه:أنت ماتعرف أنا وش أحس فيه؟؟ولا تعرف وش أنـ... الوليد قاطعه وهو يصرخ ودموعه نزلت:مهند حرام عليك حراااام اللي تسويه فيني ، يعني ماتدري إن حالتك هذي تعذبني ، على بالك معجبني حالك ألحين وأنت وحيد ومعزول عن الناس!!أنا قلبي يتقطع مليون قطعه إذا شفت حالتك والوحده اللي أنت عايش فيها_أشر بإيده ودموعه تنزل بكثافه وهو مستمر بالصراخ_مهند حس فيني والله ما أعدك إلا مثل ولدي بس اللي تسويه فيني حرام والله يا مهند أنا خايف عليك ونفسي والله إن حالتك هذي فيني ولا فيك_جلس وغطى وجهه_حرام والله حرام وبدا يبكي مهند وعواد مصدومين الوليد انفجر مره وحده وقال كل اللي