منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 11:12 AM   #2


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



الوليد:متى؟؟وكيف؟؟وليه؟؟وهو موافق؟؟ عبير:الحمدلله يعني بيخطبون له وهو رافض الوليد للحين مصدوم:مو مصدق عبير:ياحليلك لوتسمع قصته أجل الوليد باهتمام:وشو؟؟ عبير وعرق البربره شبك:اسمع....... الوليد سكر منها وهو متنح:... عواد دخل وبإيده كرتون دونات:سلااااام الوليد:... عواد جلس وفتح الكرتون:وأخيرا دونات مشتهيها من الصباح الوليد:... عواد وهو ياكل الدونات بإيد ويأشر بإيده الثانيه:هوو ياأخينا الوليد وهو يناظر قدام:تصدق زيد مطلق عواد صرخ:هااااااااه الوليد ناظره:هويت من جبل ، وش هاه هذي؟؟ عواد مصدوم أشر بإيده:زيد زيد خوينا ماغير؟؟ الوليد:إيه عواد:اللي_وأشر بإيده كأنه يدق عود_ الوليد:هههههههههههه إيه اللي_وأشر بإيده يدق عود_ عواد حط إيده على فمه:قل قسم الوليد قلد فهاوته:قسم عواد:طيب كيف؟؟هو ماقال!!ومين؟؟ومتى؟؟ الوليد:اسمع....... حكى له السالفه ومهند في غرفته ضام رجليه لصدره ومنصت للسالفه لأن الوليد صوته جهوري والمكان هاااادي الوليد ختمه حكيه:بس عواد مصدوم:ياالله كل هذا حصله مسكين >>مهند داخل نزلت دمعته على حال زيد فقد أهله كلهم دفعه وحده وقدام عينه وخانته حبيبته بعد ماضحى من أجلها (فعلا من شاف مصيبته غيره هانت عليه مصيبته)<<سبحان الله نفس حكي عبير الوليد ابتسم:والحلو بالموضوع إن زيد بيخطب عواد ابتسم:الله يبشرك بالخير >>مهند ابتسم من بين دموعه (يستاهل زيد)
عواد:خلينا نتصل عليه نبارك له
الوليد:شتبارك له؟؟الرجال بيخطب ماخطب
عواد سحب السماعه اللاسكيه منه:مالك داخل إنا أخوياه يعني سبيشل واتصل فيه

الريـــاض
زيـــد طالع من مكتب العقار بعد ما باع بيته وعلى شفته إبتسامته الهاديه يحس براحه فضيعه بعد ما باعه ،، ركب سيارته بيتوجه للعنود عشان تروح تطلع أغراضه لأنه مايحب الشغالات تطلع أغراضه وينبشون فيها ،، رن جواله وناظر الشاشه وكان رقم دولي قوس شفايفه ورد:هلا
عواد بالجهه الثانيه يستهبل:اسفجسوذ بأهظنسذقدنس اسداسنبفاسج<<يقاله لغه الوليد ماسك ضحكته بالقوه لدرجة إن وجهه حمر:... زيد مافهم شي:نعم!! عواد (والله من الذكاء يعني بأفهم نعم):ذهانشجفسا هسنحذهبأس سجدسأشنذسا زيد:i can‎'t speaking your language عواد ماقدر يمسك نفسه انفجر مع الوليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زيد ميز ضحكته:عواد؟؟ عواد بضحكه:إيه جعلك اللي ماني بقايله ههههههههههههه زيد انفجر ضحك:هههههههههههه الله يرجك صدقت عواد:شرايك فيني؟؟ زيد:تنفع سايق عواد لاحظ نفيسته تغيرت وصار يمزح:هههههههه لا النفسيه توب زيد ابتسم:إيه الحمدلله أبشرك عواد:كل هذا من الخطوبه زيد عقد حواجبه:أي خطوبه؟؟<<والله النكبه عواد:علينا الفواح زيد مو فاهم شي:شفواحه؟؟شخرابيطه؟؟ عواد حس إنه صادق:الحمدلله زيد مو أنت بتخطب زيد بصدمه:أنـــا!!!!! عواد:إيه ومن الفواح زيد ابتسم بإستهزاء وكأن عواد قدامه:ومن مطلع هالإشاعه؟؟ عواد:لا إشاعه ولا إيش إنا ماخذينها من مصدر موثوق زيد:ومن هالمصدر؟؟ عواد ناظر الوليد:أختك زيد فهم السالفه:أجل عرفوا قبلي عواد:والله!!يااخي والله إني قايل إني مو هين بس محد يصدق زيد:الله يخلي الوليد عواد:هههههههه مشكلتي مفضوح_بحماس_بس بالله وش شعورك وأنا اللي نقلت لك هالخبر السعيد؟؟ زيد:والله تصدق أول مره أفرح لقرار يفرض علي عواد:بدينا بالحكي المش ولابد زيد:هههههههه عواد:خذ هذا الوليد أقلقني بيبارك لك وأنا بأكمل دوناتي ماتركتوني أكملها مبروك ومع السلامه الوليد أخذ السماعه:هلا زيد ابتسم:هلا الوليد الوليد:مبروك زيد:هههههه ما بعد صار شي بس ياالله الله يبارك فيك وعقبالك الوليد يضيع الموضوع:أجل ماتدري هاه؟؟ زيد:إيه والله الوليد:ومبسوط؟؟ زيد:إيه أصلا أنا من زمان أفكر أخطب الوليد:الله يوفقك زيد:انتوا كيفكم؟؟وكيف الصين؟؟ومهند؟؟ الوليد:والله إنا ماعلينا والصين ترد الروح_بحزن_بس مهند الله يهديه قافل على نفسه الغرفه زيد تضايق عشانه:ماراح للدكتور؟؟ الوليد:إلا راح ونفس الشي يقول بأبدا معه بجلسات والحبوب والإبر لازم لأن عقدته احتدت زيد:والإبر مالها أثار؟؟ الوليد:جسديه لا لكن نفسيه يقول أول شي بيصير يعصب ويتنرفز ونفسيته بتصير زفت بعدين بيتعود عليها زيد:الله يعين