منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 11:11 AM   #18


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



ينزل لكن كل هذا ما منع عرسانا من الطلعه والتنزه ســـاره واقفه قدام التسريحه تحط لها روج وهي لابسه البالطو الرمادي الطويل لنص ساقها بأطراف سودا على بوت جلدي أسود وقبوع رمادي ثقيل ولبست تحتها درزن بجايم عشان ماتبرد دخلت الروج في الشنطه وطلعت وسكرت الباب وكان فارس جالس بالصاله ،، ناظرته بالجاكيت الأبيض الثقيل بينه أسمن على جنز رمادي باهت وقبوع أبيض وبان خصلات من شعره الطويل المموج باختصار طالع شكله خقه ،، فارس وقف وابتسم:جاهزه؟؟ ساره بادلته الإبتسامه:إيوه فارس لف إيده على خصرها:يلا نزلوا تحت وركبوا السياره مع السايق وحركوا ،، ساره كالعاده لازم تسأل هالسؤال قبل كل طلعه:وين بنروح؟؟ فارس:خليها مفاجأه هالمره وقفت السياره وفتح لهم السايق الباب ،، ساره ناظرت الملاهي والألعاب الكبيره وصرخت:واااااو فارس:هاه حلوه؟؟ ساره:مره جنان فارس قرب منها:انتي الجنان والله ساره حمرت خدودها وقالت تصرف:يلا نلعب فارس ضحك على حياها:ههههه يلا مسك إيدها وركبوا أول لعبه بجنب بعض وسكر فارس الحزام لساره وساره بتموت من الحيا لأن موقع الحزام استراتيجي صفرت اللعبه بصوت مزعج خرع ساره اللي صرخت ومسكت فارس:يا مـــامـــا فارس:هههههههه ياخوافه بدت اللعبه وكانت مثل العجله تقريبا لكن مو عجلة السعوديه لا عجلة النمسا يعني موووت كعاده تجري في دم كل فتيات العالم إذا ركبوا لعبه بدت ساره تصارخ وفارس ميت ضحك على شكلها ،، فجأه وقفت اللعبه في الهوا وصرخت ساره وحدها:يا مـــامـــا لكن اللعبه غيرت اتجاهها للجهه الثانيه بسرعه مذهله وساره بس تصرخ من الخوف وفارس ميت ضحك عليها ،، وقفت اللعبه وبسرعه ساره فكت حزامها وأخذت شنطتها ونزلت بسرعه وفارس جالس بمكانه فاقع ضحك عليها أخر شي فك حزامه ونزل وطيران للحمام من كثر الضحك وساره واقفه تنتظره برا فارس طلع وهو منزل راسه يسكر سحابه وأول مارفعه وشاف ساره رجع يضحك:ما اتوقعتك خوافه لهدرجه ههههههه ساره عدلت قبعتها وقالت بغرور:أصلا أنا ماخفت لكن حلاة اللعبه بالصراخ فارس:نجربها مره ثانيه؟؟ ساره بروعه فتحت عيونها:لا فارس:ههههههه ساره:نشف ريقي من الصراخ فارس مشى معها:أوكي فيه كوفي داخل شرايك نروح؟؟ ساره:اللي يريحك فارس:راحتي براحتك ساره:أجل نروح للكوفي فارس:يلا فارس ماكان يدلع ساره كثير لأنه إذا دلعها تستحي وتسكت لأن ما صار هذاك الشي اللي يكسر الخجل بينهم نرجع للرياض عاصمتنا الحبيبه في إحدى سجون الرياض أبو صافي هز الحاجز الحديدي وهو يصرخ:طلعووووني يا #### أبو فراس وهو متمدد عالأرض:تراك أزعجتنا يااخوي اسكت خلنا نام من جينا ما نمنا أبو صافي التفت له:نامت عليك طوفه إن شا الله أنا أبغى أطلع هذا مو مكاني سجين ثاني في زنزانه بجنبهم:يا#### أسكت لأجي أحوسك أبو صافي وهو يحاول يناظره:على #### تعال كان فيك خير السجين طق بلسانه:أمحق رجال يتحدون من ورا جدران أبو حمد مستند عالجدار وهو مو طايق نفسه من المكان اللي جالس فيه:مو طلعينك لو بيطلعونك طلعوك من زمان أبو صافي يأس إنهم يردون عليه جلس:أنا مستحيل أجلس بهالمكان الجندي جا:راشد المحموقي زياره أبو صافي جا بسرعه:أنا راشد أنا الجندي فتح له الباب وطلع معه وكانت اللي جايه زياره لمياء ، ركض لها بسرعه:لمياء طلعوني من هنا بأنجن لو قعدت يوم زياده لمياء ناظرته (معقوله ماتأثر!!معقوله ماأثر فيه السجن ولا فكر في فعايله وعقاب الأخره اللي أشد من عقاب الدنيا!!):... أبو صافي مسكها:لمياء شفيك تناظريني كذا؟؟أبغى محامي لمياء همست:محامي!!يعني المحامي بيفيد؟؟ أبو صافي:إيه أبغى محامي شاطر لمياء:ماراح يفيد المحامي هم قبضوا عليك وأنت متلبس أبو صافي:ماابغى أبغى أطلع من هنا لمياء:بابا ماما منهاره وبس تبكي ومقفله عليها الغرفه أبو صافي:... لمياء:وأنا وخواتي شلون بنقابل الناس وأبونا مسجون؟؟ومن بيرضى فينا؟؟وصافي من بترضى فيه؟؟وكيف يكمل حياته؟؟يروح للحرام!! أبو صافي صرخ:أوووف انتي جايه تهونين وإلا تنكدين علي لمياء:أنا جايه أقولك الحقيقه وأبينها لك أنت دمرت حياتك وحياة أولادك_بغصه_وحياة ولد أخوك اللي أمنك أخوك عليه ، كل اللي صار لك ما أثر فيك؟؟ أبو صافي وقف وأشر بإيده:بأطلع من هنا وبأرجع أخذ فلوسي وحلالي وبأرجع للشراب والبنات بعد ومحد راح يمنعني ورجع لزنزانته لمياء غطت وجهها تبكي خايفه على أبوها وهو ماعنده ولا هامه الـبـــارت الـتـــاســـع عشـــر الشرقيـــه يـــاسر جالس في صالة شقته يفكر >>اللي سويته صح؟؟ياترى تصرفي كان سليم لما بلغت عنهم!!<< >>إيه أكيد سليم هذولا ينشرون الفساد وأنا حاولت أنصحهم بس مافاد<< >>طيب شذنب بناتهم وأولادهم وزوجاتهم؟؟<< >>إيه صح