منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 11:07 AM   #5


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



شكلها:هههههههههههههههههههههه بدور ضربته على خفيف:ضحكت من سرك إن شا الله تركي مسح دموعه اللي نزلت من كثر الضحك:جربي ثانيه بدور مسكتها:ما يبغالها حكي بأجرب_جربت لكن مانجحت_أوووف والله لأجيبها_عضت على لسانها بتركيز وجربت_ تركي كان يناظرها مبتسم:...... بدور وصلت ونجحت ، صفقت بايديها ونقزت:جبتها جبتها تركي مسك اللعبه:بس مو بسرعتي بدور:نشوف بدوا يلعبون وهم مبسوطين ويضحكون زيـــد كان جالس في بيته وحده ،، حياته تغيرت جذريا من بعد ماعرف إنه ولد أبوالعنود من الرضاعه ،، هواجسه قلت أول الوحده تخليه يجلس يفكر ويهوجس لكن ألحين أهله ملوا عليه حياته ،، تذكر حكي العنود لما اتصلت فيه أمس ((والله والله يازيد لأطلع الحكي من عيونك بس خلني أخلص من زواج فارس وهم تخرجي وأتفرغ لك)) زفر:وش تبغيني أقولك ياالعنود؟؟أنا معاهد نفسي ماأحكي لأحد لكن خلاص بانفجر الصبر له حدود وأنا صبرت كثيييير وماحكيت لأحد لكن خلاص ماقدر أتحمل أكثر رفع العود وبدا يدق بنبرته الحزينه ودموعه تتراقص مع نغمات دقته الريـــاض_في أحد الأحياء المتواضعه العنـــود جالسه مع عصام يتغدون وكان الجو هدوء مايربكه إلا صوت الملاعق والشوك ،، العنود قطعت الهدوء:عصام عصام:هلا العنود:امم صديقتي عبير بكره زواج أخوها فارس ومناديتني وبأحضر عصام:بس بكره خميس وماعندي دوام بعد العصر العنود:طيب بس هالخميس بأروح شبيصير؟؟ عصام:يعني زواج أخو صديقتك أهم من زوجك العنود:ياالله ليه تعقد الأمور؟؟كل خميس وأنا أجلس معاك وهالمره بس بأخليك وأنت دايم تطلع وتتركني وحدي بالبيت ولا قلت شي عصام:طيب شسوي؟؟ العنود:سوي أي شي روح الإستراحه روح الممشا وإلا عند أهلك_بتردد_وإلا أحضر الزواج مرسلين لك كرت عصام فكر شوي وقال:اممم أوكي بأحضر الزواج العنود ناظرته بصدمه هي ماتبغاه يحضر بس هم مرسلين له كرت وماتقدر تكذب عليه:.... عصام رفع حواجبه:خير فيه شي؟؟ العنود بارتباك:لا مافي شي بس توقعت ماتحضر عشانهم مايهمونك عصام تنهد:خل نروح نشوف زواجات عيال النعمه العنود حست إنه يستهزء بس ماتقدر تقول شي ، وقفت:أوكي بأروح أحاكي عبير عشان أحط عندها خبر وراحت طلعت الدرج ركض ودخلت الغرفه وسكرت الباب واتصلت بعبير........... عبيـــر كانت جالسه مع أمها في الحديقه ورن جوالها وميزت المتصل من النغمه:هذي العنود ياماما بأروح أحاكيها أم الوليد رفعت العصير:روحي عبير راحت عند المسبح وردت:هلا العنود بسرعه:هلا عبور ألحقي عبير بخوف:شفيك؟؟ العنود:عصام ياعبير عصام بيحضر الزواج بكره عبير شهقت وحطت إيدها على فمها:لا تقولين العنود:والله ياعبير ، ياالله خايفه من ردة فعل الوليد عبير:والله ليقتله العنود:أصلا بيتضايق ومو متهني بزواج أخوه عبير:ياعمري ياالوليد بيحترق قلبه العنود:طيب والحل؟؟ عبير بقهر:كله من فارس ال**** أقوله لاترسل كرت يقول_قلدت صوت فارس الهادي_إلا لازم شبيقول؟؟وأصلا مستحيل يحضر العنود ماقدرت تمسك نفسها ضحكت على تقليدها:هههههههه عبير:مافيه حل غير إنك تقولين له لاتروح العنود:ألحين أنا أقوله روح بعدين أغير حكيي!! عبير:وليه قلتي له؟؟ العنود:شسوي؟؟هو رفض وقلتله وأصلا مايجي أكذب عليه هو لازم يعرف إنكم مرسلين كرت عبير:أجل مالنا إلا نرضى بالواقع العنود خايفه من ردة فعل الوليد ، تخاف إنه ينقهر في زواج أخوه:.... عبير بحزن:مسكين الوليد ماقد عمره تهنى في شي العنود تجمعت الدموع في عيونها:أوكي أشوفك بكره مع السلامه عبير مافاتتها العبره اللي بصوتها:أوكي مع السلامه سكرت ورجعت تجلس بجنب أمها وهي مسرحه وتهوجس ، أم الوليد لاحظت سرحانها وحزنها من بعد مكالمة العنود بس ماحبت تضايقها زياده عند العنـــود أول ماسكرت السماعه رمت بنفسها عالسرير وانفجرت بكي وحكي عبير يتردد في بالها (مسكين الوليد ماقد عمره تهنى في شي) هي السبب في تعاسة الوليد وحزنه هي السبب في كلللل شي ، ظلت تبكي إلى أن نامت من التعب لأنها طوال أمس مانامت تفكر في ردة فعل عصام إذا قالت له عن زواج فارس يــاســر مع أبوحمد واقفين بسيارتهم عند بوابة شركة مهند أبوحمد:انزل واسأل البواب إذا مهند داوم ولا لا؟؟ ياسر:أوكي نزل ياسر للبواب الصعيدي:السلام عليكم البواب:وعليكم السلام ياسر:لو سمحت باسأل إذا رئيس مجلس الإداره داوم اليوم؟؟ البواب:مين العم مهند؟؟لاء دا لوه أسابيع وشهور ماقاش ياسر بصدمه:شهور ماجا!! البواب:أه ياسر:طيب مشكور رجع وركب السياره:يقول له شهور ماداوم أبوحمد