منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 10:45 AM   #50


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



من طاريها وتذكر مشاكلها الكثيره وبان عليه:.... الوليد لاحظ تغير وجهه وعرف إن عنده مشاكل مع رؤى وكان متأكد من هالشي لأنه يعرف طبيعة أخته لكنه سكت:.... بعدها استئذنوا وكل واحد راح لبيته ..... فـــي المطعـــم فارس طلب العشا ورجع جلس مكانه وهو ساكت وساره ساكته وكل واحد ينتظر الثاني يحكي فارس (أحكي يافارس أنت الرجال) استجمع قوته ومسك ايدها:.... ساره حست بكهربا من لمسته ورفعت راسها بسرعه مصدومه:.... فارس ابتسم لها بتوتر:السوري قلبي اسمعيني ساره:.... فارس بشاعريه:أنا ماأوعدك بحياة حلوه وسعاده أبديه أكيد رح تحصل لنا مشاكل وأكيد بيجي يوم ونختلف ومانحاكي بعض لكن أوعدك إني أحبك من كل قلبي وماأقصر معاك بشي إذا كنت أقدر عليه وأراعي ظروفك_مسك ايدها بايد وحده وأشر باصبعه بايده الثانيه_لكن أبغى منك حاجه وحده بس ، أبغاك تراعيني وتراعين ظروفي وظروف عملي وتصبرين علي_زادت ابتسامته_وتحبيني مثل ماأحبك ساره أعجبها أسلوبه الرزين ونفسها ترد عليه لكن مستحيه:.... فارس شد على ايدها:السوري احكي ليه ساكته؟؟أنا زوجك ساره:.... فارس ابتسم وقال بمزح:ما أظن بتصبرين انك تجلسين ساكته طول الوقت ساره ابتسمت بخجل:وش تبغاني أقول؟؟ فارس:أوووه يعني أعيد حكيي من أول ساره:ههه لا مايحتاج أوعدك أعمل اللي تبغاه وأراعيك وأحبك مثل ماتحبني ما انتبهت لحكيها إلا بعد ماخلصت نزلت راسها بسرعه ووجهها قلب أحمر من الخجل ،، فارس ابتسم ابتسامه عريضه:عادي قلبي لاتستحين مني ساره منزله راسها وتتمنى الدنيا تنشق وتبلعها:... قطع عليهم القرسون وهو جايب العشا ،، بدوا يتعشون وساره حبه حبه بدت تسولف وتندمج مع فارس ،، بعدها طلعوا وفارس وصل ساره لبيتها وتوجه لبيته ســــــــاره دخلت البيت وتوجهت لغرفتها بسرعه ، فتحت الباب بسرعه وسكرته وتسندت عليه ،، شيخه كان جالسه على اللاب والتفتت للباب أول ماسمعت صوته وشافت ساره واقفه ، مشت لها وقالت:جيتي!!_مسكت ايدها وقالت بحماس_أحكي لي وش صار؟؟وش ماصار؟؟ ساره مشت للسرير وهي فارده ايديها بفرح:وناسه ياشيخه وناسه_التفتت لها وصرخت_مبسوطه مبسوطه مبســـوطـــه شيخه جلستها وسحبت الكيس اللي بايدها:وريني ساره سحبته:أنا بأفتحه شيخه حركت ايديها بحماس:طيب بسرعه ساره فتحته بحماس وترقب وبان لها الكرت فتحته وقرته بينها وبين نفسها وشيخه قاطه معها ((ماأعرف بالهدايا وحركات البنات الحلوات مثلك لكن هالمره جربت أختار وحدي ومن دون مساعدة أحد وإن شا الله تعجبك زوجك ومحبك للأبد :: فارس ويدلعوني فروس ^_*)) شيخه صرخت بحماس:يااااااااي يجنن ساره ناظرتها بحده:هيه وش يجنن تراه زوجي!! شيخه:أقول افتحي بس خلنا نشوف شفيه؟؟ ساره فتحت العلبه وكان بداخلها ساعه ألماس كبيره وفخمه وتبرق شيخه شهقت وناظرتها:مو هذي اللي كان نفسك فيها بس ماما قالت خليها لبعدين!! ساره والدموع تجمعت في عيونها من الفرحه وقالت بصوت مرتجف:إلا شيخه حطت ايديها على خدها:واي صدفه ماتحصل في الأحلام ساره بصوت واضح فيه العبره:مو مصدقه ياشيخه مو مصدقه أحس اني بحلم أنا فرحانه ومرتاحه أول مره ارتاح مثل كذا وغطت وجهها تبكي شيخه بعد فتره قالت بابتسامه:الله يتم عليك هالفرحه ساره مسحت دموعها:آمين وياك شيخه:فرحتي من فرحتك ساره حضنتها بقووووه وهم يبكون بعد فتره شيخه بعدت عنها ومسحت دموعها وأنفها أحمر من البكي:هههههه ياحبك لدموع كأنك ماصدقتي إني أعطيك وجهه ساره ضحكت من بين دموعها:هههههههه شيخه بحماس:أحكي شصار؟؟_حركت ايدها_أحكي كلللل شي من طق طق إلى السلام عليكم ساره فصخت عبايتها ورمتها في سلة الملابس وتربعت على السرير وقالت بحماس:اممم أول شي .........<<ذكر آنفآ خخخخ^_* فــــــــارس رجع للبيت ودخل أول مادخل كانت عبير واقفه في وجهه:نياهاها وأخيرآ_سحبته وجلسته على الكنب وفركت ايديها في بعض وقالت بحماس طفولي_يلا أحكي فارس انفجر ضحك على شكلها:ههههههههههههههههه واثقه إني بأقولك عبير:بتقول ورجلك فوق رقبتك فارس رفع حواجبه:بعد تهزأ_وقف_أجل ماني قايل عبير سحبته بقوه إلى أن طاح على الكنب:أقول بتقول وأنت ماتناظر الطريق فارس بضحكه:أقلع أم