منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 10:45 AM   #48


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



بشاير:.. عواد بعد فتره زفر وحط راسه بين ايديه وقال:آسف يابشاير بس والله غصب علي صعب إنك تكتشف بعد الزواج إن اللي كنت تحبها ونفسك فيها من صغرك تطلع مغروره وشايفه نفسها عليك وعلى أهلك بشاير حطت ايدها على كتفه وقالت بحنان:ما عليه ياعواد اصبر عليها وحاول تبين لها إن هالشي مايعجبك من تقاسيم وجهك عواد بزفره:وإذا مانفع؟؟ بشاير:طبق الشرع صارحها بعدها اهجرها بعدها اضربها عواد ناظرها:انتي عارفتني أنا مستحيل أمد ايدي على بنت بشاير:بس هذا يعتبر نشوز وربك محلله وشارعه وضرب على خفيف عواد بعناد:ماقدر أمد ايدي على بنت فكيف أمدها على زوجتي اللي أحبها!! بشاير:طيب أنت جرب ألحين اللي قلت لك بعدين نفكر عواد وهو متأكد انه ماراح ينفع:وإذا مانفع؟؟ بشاير:ياربي أنت ليش كذا تعقد الأمور؟؟ عواد باصرار:واذا مانفع؟؟ بشاير:أكيد إذا مانفع طلقها مستحيل تكملون باقي عمركم على هالحال عواد ناظرها بصدمه:مستحيل!!أنا أحبها وماصدقت أتزوجها وانتي بكل بساطه جايه تقولين طلقها بشاير بعقلانيه:لا نستبق الأمور أنت ألحين جرب ولا تحط في بالك انه ماراح ينفع لأنه فعلا ماراح ينفع عواد بضيق:مادري يابشاير هالموضوع مقلقني بشكل ماتصورينه حتى مانعني من النوم بشاير:لا تشيل هم ربك معك وماراح يصير إلا اللي كاتبه ربك عواد ابتسم:الله يريحك يابشاير مثل ماريحتيني بشاير بابتسامه:حاضرين لطيبين عواد:مشكوره بشاير حمر وجهها لأنها خجوووله:مابينا شكر عواد ناظرها (آآه يابشاير ليتك مو أختي كان ماترددت لحظه اني أتزوجك) :..... بشاير استحت من نظراته قالت تصرف:يلا نطلع قبل ماتقلق أمي طلعوا وكانت رؤى جالسه تناظرهم بغيره وحقد ،، عواد باس راس أمه:يلا يمه تصبحين على خير أم عواد:وأنت من أهله رؤى لحقته ودخلوا الغرفه وعواد يفكر وسرحان ، رؤى فضولها بيذبحها:امم شكانت تبغى بشاير منك؟؟ عواد ناظرها بمعنى وش دخلك؟؟:.... رؤى قربت منه أكثر:مو أنت تقول أنا أختهم كيف أكون أختهم وأنا أشوفهم يعاملوني كأني غريبه!! عواد تنهد (عرفت تلعبها) :كانت تحكي معي عن الجامعه وأغراض تبغاها رؤى مااقتنعت:وليه تحكون لوحدكم؟؟ عواد وهو يلبس بلوزته:والله هي نادتني أقول لا_تمدد وتغطى_أنا تعبان وأبغى أنام رؤى بقهر:وكالعاده أنا أقعد لوحدي عواد من تحت الغطا:والله محد قالك اسهري ولا تصحين إلا العصر رؤى تأففت بصوت عالي وطلعت وردعت بالباب:طراااااااخ عواد ناظر الباب:وجعه تغطى ونااااام ملكـــــة فــــــارس كانت ملكه مختصره ومقتصره على الرجال (خوال وأعمام فارس وخوال وأعمام ساره) فـــــــارس كان جالس بالبشت مرتبك ومتوتر ، أبوعبدالكريم جاه وقال:هاه يامعرسنا ماودك تشوف عروستك؟؟ فارس ناظره:هاه آآآ إلا أكيد أبوعبدالكريم:هههههه يلا عبدالكريم ينتظرك برا فارس طلع ومشى مع عبدالكريم ودخل الغرفه ،، عبدالكريم وهو ماسك الكاميرا الفيديو:سمى بالله وادخل برجلك اليمين واقرا السؤال مره ومرتين وثلاث وراجع قبل تسـ.... فارس قاطعه وهو