منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 10:43 AM   #3


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



يكــفي مـاجــرى الجــرح تــوه مــابــرى مــاجــانـا مـن الــدنيا تـرى كــفانــا جــربت فـي مــره الهــوى وأخــلصــت أنــا وقــلبــي سـوى وفــــجــأه كــذا الغــالــي نـوى ينســانــا يــاشــوق خـذ مـني وعــد مــاعــاد نشتــاق لأحــد ارحــل بــدربــك للابــد وانســانا مــاعــاد يغــرينـا العشــق مـاصـارنـا ويــاه نتفـق والحــظ ماعــمره اتفــق ويــانــا مسحت دمعه وحيده نزلت على خدي ،، مادري المفروض أنا اللي أغني هالأغنيه ولا الوليد ،، هنا ابتسمت الوليد ياااااه اشتقت للوليد اشتقت له موووووووت ،، مشيت للتسريحه وطلعت صوره للوليد وكالعاده بستها بهدووء وضميتها لصدري مالي إلا الصوره مالي إلا الخياااااال أم العنود مرت من الغرفه واستغربت ان الباب مفتوح ،، دخلت وشافت العنود واقفه وضامه ورقه لصدرها:العنود أنا التفتت بسرعه ،، ناظرت الساعه 11:45 يااااااه بهالسرعه!!حاولت أدخل الصوره في التسريحه وأمسح دموعي بدون ماتنتبه لي ماما لكن على مين!!مو على ماما اللي أنا متأكده انها عرفت أنا وش أفكر فيه من دخلت الغرفه ،، ابتسمت ابتسامه عريضه وحضنتها:ماما اشتقت لك أم العنود بادلتها الحضن وابتسمت:وأنا أكثر_بعدتها وناظرت في عيونها_متى جايه؟؟ :اممم من طلع زيد ام العنود:أووووه من زمان :إيه اشتقت لغرفتي وجلست فيها ومر الوقت بدون ماأحس أم العنود(أقطعي ايدي إذا ماكنتي تفكرين في الوليد)لفت ايدها على خصرها ومشت معها:احكي لي عن أخبارك؟؟ و............. :متأكده!! لمياء ناظرت عمها أبوحمد ورجعت ناظرت قدام وقالت وهي تهز رجلها بتوتر:إيه أبوحمد ابتسم بفرح:كفو هذي لمياء تربيتي اللي أعرفها لمياء وهي خايفه من اللي تسويه ، حركت العلكه بفمها:ومتى بتعزمونه؟؟ أبوحمد:من بكره لمياء ناظرته بصدمه:بهسرعه!! أبوحمد قرب منها:إيه يمكن إذا صار شي يطلق خطيبته لمياء وقفت:أوكي اتفقنا أبوحمد مسك ايدها وناظرها:لا أوصيك يالمياء ترا الثروه بين ايديك لمياء:لا توصي حريص أبوحمد:كفو أبوصافي دخل وهو سكران وشاف أخوه وهو ماسك ايد لمياء بنته ، جن جنونه وقرب من أبوحمد ومسك مقدمة ثوبه وهو يصرخ:ياحيوان ياخسيس يا#### أبوحمد ابعده:أنت فاهم غلط أبوصافي رجع يمسكه:لا أنـ... لمياء قاطعته وهي تبعده عن عمها:بابا أنت فاهم غلط والمفروض ماتمشي ورا أفكارك لأنك سكران ودفته وطلعت وهي تعلك وتتغنج في مشيتها أبوحمد ناظره أخوه باحتقار وطلع ،، أبوصافي جلس وحيد في الخيمه:وش فيهم راحوا؟؟ أبوحمد طلع وركب سيارته وطلع جواله وطلب رقم مهند ثروتي عنده جاري الإتصال...... عند مهند كان قاعد مع الوليد بكوفي ،، ناظر الشاشه أبوحمد يتصل بك ارتجف وناظر الوليد وهو يقول بخوف:عمي الوليد سند ظهره:رد مهند بلع ريقه:لا أخاف الوليد:يعرف صوتك في الجوال؟؟ مهند:لا الوليد مد ايده:عطني أرد مهند ناوله الجوال والوليد رد:هلا أبوحمد لاحظ اختلاف الصوت بس قال هذا مو صوت فزاع أكيد مهند يتغير صوته إذا حكى بالجوال:السلام عليكم الوليد:وعليكم السلام أبوحمد:كيفك يامهند ياابوي؟؟ الوليد(خسيس):الحمدلله أبوحمد:سلامات صوتك مبحوح الوليد ناظر مهند:إيه والله جو متغير ومعي لوز أبوحمد(جعله من هالحال وأردى):ماتشوف شر الوليد:الشر مايجيك أبوحمد:والله يامهند ياابوي انا عازمين عمانك وعماتك بكره وودنا انك تجي الوليد:بكره!! أبوحمد:إيه والله بكره تجي تشوف عمانك وعماتك وعيالهم وتعرف عليهم الوليد قال يقهره:والله ياعم أنا بصراحه كان عندي اجتماع مع شركة سيارات عشان سيارات الشركه بس بأكنسل الموعد عشانك مهند كاتم ضحكته شهالكذب!!:.... أبوحمد خاف وقال بسرعه:لا إذا الصفقه مهمه لا تأجلها الوليد كاتم ضحكته:لا عادي أصلا أنا زبون مهم عندهم ومايقدرون يفرطون فيني أبوحمد بقهر:أوكي أجل ننتظرك بكره تعال أنت والوالده ومن يعز عليك وموعدنا في إستراحة العايله الوليد:أوكي أبوحمد:مع السلامه الوليد:مع السلامه سكر الوليد وانفجر ضحك مع مهند لدرجة إن الكوفي كله التفت عليهم:هههههههههههههههههههههههههههه مهند بضحكه:وش سويت؟؟ الوليد مسح دموعه:والله مشت عليه مهند بقلق:شيبي؟؟ الوليد:يعزمك بكره لجمعة أعمامك في استراحتكم مهند:وافقت؟؟ الوليد:أكيد مهند نزل راسه وخبط الطاوله:ليه؟؟ الوليد:لا تخاف أنا بأروح معك مهند ناظره بسرعه:جد!! الوليد:إيه هو قال اعزم من يعزك عليه والوالده مهند:ماما مستحيل تجي أصلا هي ماتفهم عربي وأكيد بيحتقرونها ويجرحونها الوليد:خلاص لاتروح أجل مهند وأرعبته فكرة ان أمه تجلس مع حريم أعمامه الحقودين:أكيد ماراح تروح الوليد ابتسم:بس شرايك بضفقة السيارات؟؟حلوه!! مهند:هههههههه والله أنا صدقتك الوليد:شغل هههههههههه >>لا يامهند لاتروح صدقني راح تندم<< الـبـــــارت الـثالــث عشــــــر اليــــوم الثـــانـــي :هلا مهند:يلا أنا عند الباب انتظرك الوليد:أوكي وسكر مهند رجع الجوال بجيبه وعدل شماغه وتسند على الصدام وضم ايديه لصدره وناظر القصر(ياترى وش تسوي ألحين؟؟نايمه ولا قايمه!!تضحك وإلا تبكي!!جالسه وإلا واقفه!!شبعانه وإلا جوعانه!!وإلا هي أساسآ طالعه ومو بالقصر!!) داخل القصر وبالتحديد غرفة عبير عبيــر قامت فتحت الستاره والشباك عشان يتغير هواء الغرفه ، لكنها وقفت أول ماشافت مهند جالس عند سيارته ويناظر شباكها ، حست بقلبها يدق بقووووه فضيعه وتنفسها ارتفع ورجلها قامت ترجف مهند انتبه للنور اللي اشتغل التفت وناظر خيال أنثى ماكان واضح وجهها لأن النور جاي من وراها لكنه جزم بأنها عبير بسبب جسمها مستحيل تكون أم الوليد لأنها أسمن أو شيخه لأنها