منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 10:34 AM   #15


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



وهي ماسكه دموعها بالقوه لاتنزل ،، بدوا البنات يرقصون وهي كانت مكشره لاارادي تكشر نفسها تمسك اللي يرقصون وفرحانين وتفجر فيهم ،، رفعت راسها فوق وشافت عبير واقفه وتناظرها بعيون باكيه ،، تخيلت انها الوليد وتجمعت الدموع في عيونها وبدت تنزل على خدها الناعم ،، أم العنود مسحت دموعها:عنودي حبيبتي لاتبكين بيخرب مكياجك العنود بصوت باكي:ماقدر ماما ماقدر رفعت راسها وناظرت عبير ،، عبير أشرت لها بايدها مع السلامه وغطت وجهها وراحت تركض ،، هنا العنود ماقدرت تمسك نفسها غطت وجهها وبدت تبكي ،، أم العنود بسرعه مسكتها وطلعتها فوق حتى بدون زفه وداعيه عشان محد ينتبه لدموعها ،، طلعوا لجناح العروس وهدت العنود وضبطت الكوافيرا مكياجها ودخل عصام مبتسم أول مادخل انصدم من جمالها حس بدقات قلبه طبول وتنفسه ارتفع ابتسم بتوتر وباس ايدها:مبروك العنود:..............(تخاف ترد وتتفل في وجهه) عصام توقعها مستحيه جلس جنبها:ماني مصدق ياحياتي إنك صرتي لي العنود:....... عصام رفع راسها:حبي ليه مستحيه أنا زوجك؟؟ العنود(مو هنا المشكله انك زوجي)تجمعت الدموع في عيونها:..... عصام:له له له ليه الدموع؟؟_مسح دموعها اللي مانزلت_لاتخافين ياقلبي أنا مستعد أكون لك أب وأم وأخ وأخت وزوج العنود(الله لا يقوله):..... عصام طفش من سكوتها:يلا عاد فكي النونه وابتسمي العنود ابتسمت غصب:.... عصام:فديت الإبتسامه_وقف ومد ايده_يلا العنود مسكت ايده ومشت معه ،، لبسها عبايتها وركبوا السياره وتوجهوا للفندق عبير رجعت من للقصر ودموعها على خدها تبكي على حظها وحظ أخوها وحبيبها الوليد دخلت غرفتها وقفلت عليها الباب ورمت نفسها على السرير وانفجرت بكي ،، الدموع هي وسيلتها الوحيده للتعبير عن مشاعرها وأحزانها رغم انها تكره الدموع تحس انها ضعيفه إذا بكت الوليد دخل القصر تعبااااااان استغرب سيارة عبير وطاهر يركنها وينزل(غريبه وين بتروح عبير في مثل هالوقت؟؟)دخل القصر وتوجه لغرفة عبير طق الباب:طق ،، طق عبير:مين؟؟ الوليد:أنا عبير توهقت:لحظه ولود أبدل وأجيك الوليد:أوكي انتظرك وجلس في الصاله عبير غسلت وجهها وطلعت(هذا شجابه ألحين؟؟ووش يبغى؟؟يارب سترك)ابتسمت للوليد وجلست جنبه:..... الوليد ابتسم لها:كيف نفسيتك اليوم؟؟ عبير بحزن:كويسه الوليد:وين كنتي طالعه؟؟ عبير انصدمت:شدراك؟؟ الوليد:شفت طاهر يركن سيارتك عبير بتلعثم:اممم آآآ كنت كنت الوليد عقد حواجبه:شفيك احكي!! عبير:كنت عند العنود عشان زواجها اليوم الوليد دق قلبه طبول لما قالت العنود ،، صرخ بصدمه:اليوم!!! عبير بخوف:إيه الوليد همس:بهالسرعه!!! عبير:عشان المعرس مستعجل وهي تبغى زواج وملكه بيوم واحد الوليد بهدوء:وكيف كانت؟؟ عبير ماتبغى تلعقه أكثر:عادي الوليد ناظرها:مبسوطه!! عبير ماتبغى تكذب سكتت:..... الوليد فهمها وقف ومشى لجناحه:.... عبير وقفت:الوليد!! الوليد وقف:.... عبير:لاتضايق نفسك هذا قضاء وقدر الوليد وهو معطيها ظهرها:بحاول بحاول ومشى عنها عبير تنهدت ورجعت لغرفتها الوليد دخل غرفته وقفل عليه الباب بدل الثوب ولبس بيجامته وجلس على السرير وطلع ألبوم صور العنود وبدا يرتبها وهو ماسك نفسه لا يدعي على غيداء اللي رمت الألبوم وتعطفت بعض الصور .... دخل أخر صوره مكانها وبدا يتفرج عليها بحزن(العنود للحين تحبني وقلبها متعلق فيني ،، طيب ليه طلبت الطلاق..!!أكيد مغصوبه ،، بس من اللي غاصبها..!!)اسند راسه على القاعده الخشبيه للسرير وزفر خلاص مل الدموع ماعاد يبغى يبكي زياده على اللي بكاه ،، رجع الألبوم مكانه وتمدد على السرير وتغطى وناااااام على طول من التعب فــي الفنـــــــــدق نزل عصام ماسك ايد العنود ومبتسم ..... دخلوا جناحهم وبالتحديد غرفة النوم ،، عصام فصخ شماغه:بدلي على بال ماأطلب العشا وطلع العنود جت اللحظه اللي كانت خايفه منها فصخت عبايتها وايدها تنفض بشكل مو طبيعي فكت تسريحتها بسهوله ومسحت مكياجها لبست قميص نوم لنص ساقها أسود وشفاف كله وأكمامه جوبنيز وممسوك من منطقة البطن ،، ناظرت شكلها في المرايه وتجمعت الدموع في عيونها(أسود لون الوليد المفضل..!!وبألبسه لغيره)تعطرت بعطرها فرزاتشي وحطت لها قلوس ورتبت شعرها وطلعت ،، عصام ابتسم لها ودخل بدل ولبس بيجاما وطلع وتعشوا ،، العنود ماكان له نفس تاكل شي وكانت تاكل ببطئ شدييييد على عكس عصام اللي كانت نفسه مفتوحه على الأخر وياكل بهدوء ،، خلصت العنود وقفت وقالت:الحمدلله ودخلت الغرفه ،، عصام خاف انها تنام(والله ماتنامين أنا ماصدقت أتزوج)قام بسرعه ودخل الغرفه وكانت العنود طالعه من الحمام وتمسح ايديها ،، ابتسم لها وغسل ايديه وطلع جلس بجنبها على السرير وقال:حبي فيك شي؟؟مادري ليه أحسك متضايقه..!! العنود ابتسمت غصب:لا حـ... حـ... حبيبي يتهيأ لك عصام زادت ابتسامته وقرب منها ومرر ايده على أكتافها وظهرها:أنا أسعد انسان بالدنيا اليوم العنود حست بقشعريره بجسمها من لمسته:و.. و.... وأنا بعد عصام مددها على السرير وتمدد بجنبها ولصق فيها وباس خدها وجبينها وشفتها و..... العنود غمضت عيونها ونزلت دموعها اللي كانت شايله طوال الأسبوعين اللي فاتوا قاعد يصير ألحين عصام بدا يداعبها وتشششششششششششش مشفر(*_^) عواد رجع من الشركه تعبااااان ودخل البيت باس راس أمه وجلس:وين رؤى؟؟ أفنان بغيض:مانزلت ولاشفناها طول اليوم عواد تفشل:..... أم عواد تبرر لها:معليه ياولدي أكيد متضايقه عشان أبوها ومتأثره الله يرحمه عواد بسرعه:إيه صح مره متأثره حتى مانامت أمس بس تبكي أفنان مادخل مزاجها بس سكتت:.... عواد كان جالس مع أهله يسولف وهو وده يطلع عند رؤى اشتاق لها ،، أفنان صريحه وماعندها وقت:روح روح عادي أسمح لك عواد وقف:عناد فيك بأروح وإلا أنا عادي أفنان لوت بوزها:إيه واضح عواد:يلا تصبحون على خير أم عواد:وأنت من أهله ياولدي_راح عواد والتفتت على أفنان وضربتها على خفيف_وانتي شعليك؟؟الله يهنيهم..!! أفنان تأشر بايدها:أنا هذي رؤى ماارتحت لها بنوب بنوب نواف التفت لها ومد ايده:ههههههههه حلوه بنوب هذي طقي!! أفنان دفت ايده:رايقة لك بعد أنت كمل فلمك أبرك لك_بقهر_ياربي أنا هذي رؤى ماارتحت لنظراتها أم عواد طنشتها وقالت لنواف:نويفان اقلبه على العربيه نواف صرخ بكذب:سكرت يمه سكرت أفنان صرخت:ماحد حاس فيني عواد طلع فوق لجناحه وشافها جالسه في الصالة قاوم ابتسامه بغت تنرسم على شفايفه وسوى نفسه عااادي سلم وفصخ شماغه وجلس على الكنب يفصخ جزمته ،، رؤى ردت السلام واستغربت حالته العاده بوسات وأحضان وكلام معسول ،، عواد فصخ ثوبه وتمدد عالسرير ،، رؤى جن جنونها طول اليوم جالسه وحدها طفشانه أخر شي يجي وينام قامت وجلست