منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2016, 10:31 AM   #6


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



مواقفها مع أبوها وتنهار لكن العنود كانت بجنبها وتصبرها وتهديها هي وأمها & رؤى كانت جالسه وتبكي حتى ماراحت لبيتها & فارس كان هو اللي ماسك العزا تقريبآ & عواد ومهند ماقصروا كانوا واقفين بجنب فارس وكأنهم أولاد المتوفي & الوليد حضر الصلاة عليه وانهار قدام الناس ورجع لبيته وسكر عليه الباب ومايرد على أحد مهند كان واقف في العزا متوتر وعينه تدور على الرجال برعب يخاف من الجمعات والعزايم ،، لكن ماطول على هالحاله إلى أن سرح بأفكاره وبدا يفكر في عبير(أكيد متأثره ومنهاره ،، آآآه ياعبير نفسي أحضنك وأخفف عليك وأواسيك بس وش أسوي ياقلبي؟؟العين بصيره والإيد قصيره) عواد كان جالس يراقب الناس ومعالم الحزن على وجهه مستحيل ينسى جمايل أبوالوليد عليه ومعروفه له ،، كان طول حياته يعتبره مثل والده ،، تذكر لما صلوا عليه وكيف كان الوليد يبكي ويشهق وينحب بصوت عالي مثل الأطفال ولما جوا يدفنونه وكيف رمى بنفسه وتمسك فيه وهو يصرخ ((يبه أرجوك ارجع وربي لأشتغل معاك مثل ماتبي ،، يبه ارجع والله ماابغى أصير يتيم ،، يبه ارجع والله أحبك ،، ارجع وأسوي اللي تبغاه ،، تكفى يبه ،، يبـــــه ،، يبــــــــــــه عواد رفعه:خلاص ياالوليد ادعي له الوليد مسك ثوبه:أرجوك ياعواد ماأبغاه يموت أنا مو قد المسؤوليه أمي وخواتي يبغوه عواد نزلت دموعه ولأول مره منذ بلوغه حتى وقت وفاة والده ماتأثر هالثأثر يمكن لأن أبوه كان شديد عليهم ولا قد جلس معه بسبب تفكيره الخاطى:... الرجال ابعدوه عنه وقلوبهم متقطعه على حالته الحزينه الوليد يحاول يتفلت منهم لكن من دون فايده أخر شي طلع من المقبره ركض وتوجه لسيارته عواد صرخ:الوليد جا بيلحقه لكن ايد عبدالعزيز عم الوليد منعه:اتركه هو رجال ويعرف مصلحة نفسه)) زفر يمكن تخفف زفرته من الحزن والكآبه اللي بداخل صدره وبدا يستقبل المعزين عنــد الحريـــــم أم الوليد كانت جالسه تراقب العنود بحزن وهي تشتغل تروح وتجي وكأنها بنتها مو صديقة بنتها وطليقة ولدها عند هالنقطه تجمعت الدموع في عيونها ندمت قد شعر راسها على طلاق الوليد والعنود ،، العنود قطعت تفكيرها وهي تقرب منها وتبوس راسها:يلا خالتي أنا استئذن تبغين شي أم الوليد طول أيام العزا تبكي لكن هالمره كانت دموعها على ولدها وطليقته ،، ناظرتها:عبير نامت؟؟ العنود بحزن زفرت:إيه بالويل أم الوليد:الله يوفقك ويسر أمرك ويكون في عونك العنود ابتسمت:آمين ،، مع السلامه أم الوليد:مع السلامه العنود لفت بتطلع لكن أم الوليد وقفتها:العنود العنود لفت:هلا أم الوليد وقفت:الله يخليك ياالعنود كان لي معزه عندك تروحين للوليد العنود دق قلبها وقالت لاإرادي:مستحيل!! أم الوليد برجاء:أرجوك روحي شوفيه_ارتجف صوتها_والله مايهون علي أجلس وهو حابس نفسه في بيت لوحده لو يصير له شي محد درى عنه العنود توهقت وماعرفت شتسوي:.... أم الوليد:عشاني ماما أرجوك العنود قالت:إن شا الله وتوهقت أم الوليد بفرح:الله يوفقك يابنتي ويعطيك على قد نيتك ويرزقك الذريه الصالحه العنود حست بالفرحه تداعب قلبها من الدعوه اللي قالتها طلعت وركبت سيارتها(ياربي وشهالوهقه اللي وهقت نفسي فيها؟؟وشسوي؟؟أسحب عليها بس وإلا أروح له!!بس ماقدر مـ.....)قطع عليها تفكيرها السايق:وين يروح ماما؟؟ العنود سحبت نفس وقالت:أنا أوصف لك امش قدام ألحين الوليد كان جالس في بيته ودموعه على خده ويناظر صورته مع أبوه وهم مبتسمين عض شفايفه(شسويت أنا بدنياي عشان يصير لي كذا ياربي؟؟أبوي راح خلاص بأفقد اتصلاته الصباح يصحيني من النوم .. بأفقد ضحكته .. بأفقد حنته علي بأن اشتغل معاه بـ....)قطع عليه تفكيره صوت الباب يدق وكالعاده مارد(فارس هذا مايمل كل يوم يجي):.... العنود من ورا الباب قالت:وليد الوليد أول ماسمع صوتها دق قلبه بقوووه وقام بسرعه وفتح الباب:.... العنود ناظرته كيف نحفاااان وعظام خده بارزه وعيونه ذبلانه وتحتها هالات سودا ودقنه طالع بشكل مقزز حتى رقبته نابت فيها الشعر ،، دق قلبها وانمغص بطنها ورجلها قامت ترجف:.... الوليد ناظر عيونها نفس العيون بلمعتها البريئه وبدون أي زينه ،، اشتاق لها ولبرائتها:.... حرآم | آلليل | مآهو | ليل | آذآ مآگنت .. في ليلگ وحرآم | آلصبح | مآهو | صبح | آذآ مآگنت .. بضلآلگ تروح .. وقلت آحط روح ـي.. على گفي .. وآنآدي .. لگ نزعت آلـ ع ـمر .. من شفت ..آلغلآ.. بآلروح نآدى لگ الوليد ماقدر يقاوم ورمى نفسه في حضنها وانفجر بكي ،، العنود أول مره يبكي الوليد قدامها نزلت دموعها:عظم الله أجرك الوليد وهو في حضنها:أنا انتهيت ياالعنود انتهيت العنود بعدت عنه:لا ياوليد ليش ماتقول هذي صفحه جديده في حياتك ولازم تتأقلم معاها الوليد ناظرها:.... العنود انتفضت أطرافها وتوترت لكنها قالت بثبات:خلاص ياوليد أبوك راح لربه وكلنا بنمشي في هالطريق ليه تضايق نفسك وتضايق أمك وأهلك معك؟؟أنت رجال البيت ياوليد وأنت المسؤول عن أمك وخواتك لازم تكون قوي هذا اختبار من ربك يختبر صبرك وإيمانك ولازم تصبر عشان تنجح بالإختبار وتفوز بأجر ربك وصلاته ربك يقول:{ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين¤الذين إذا أصابتهم مصيبه قالوا إن لله وإن إليه رجعون¤أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه وأولئك هم المهتدون}هل حالتك هذي رجعته لك؟؟أوعدني تكون أقوى الوليد:.... العنود:أوعدني!! الوليد:أوعدك العنود ابتسمت من ورا لثمتها:حط في بالك دايم انك رجال البيت ومشت عنه الوليد ناداها:العنود العنود التفتت له:أنا مو لك ياوليد أنا في ذمة غيرك وطلعت الوليد ناظر خصرها اللي يتمايل وهو نفسه يروح يمسكه ويلف ايديه عليه مثل مايسوي دايم زفر ودخل البيت تروش وحلق وراح للقصر وهو مقرر يكون الوليد ثاني العنود ركبت السياره وغطت وجهها وانفجرت بكي:.... السايق توهق العنود صايره بس تبكي إذا ركبت السياره:... العنود بعد فتره قالت بصوت مبحوح:على البيت يااسحاق السايق:حادر الوليددخل القصر وكانت أمه جالسه في الصاله بالبلس الأسود والطرحه أول ماشافته ركضت وحضنته وهي تبكي:ليه ياالوليد؟؟ليه تسوي فيني كذا؟؟ الوليد حضنها:آسف يمه بس الصدمه كانت صعبه أم الوليد بعدت عنه:كانت صعبه علينا كلنا عبدالله غالي الوليد:الله يرحمه_قال يغير الموضوع_شيوخ وين؟؟خبرتوها؟؟ أم الوليد:إيه ماقدرنا نخبي عنها الناس والجرايد مابقي أحد ماحكى عنه وبس