منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2016, 06:39 AM   #24


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4



ولايرد:أوووف يعني لازم أنزل طفى السيارة ونزل رن الجرس لكن مايرد لمياء داخل الفله قدام البلازما بلبسها الضيق العاري صرخت:فوجي افتحي الباب فوجي يا****ه لكن ماحد يمها قامت:طيب ياالـ### شغلك عندي لبست شبشبها وراحت تفتح الباب فتحت الباب ووقفت عنده وقالت بسلاطة لسانها الوقح:أحرقت الجرس أبوحمد بعصبيه:أبوك الـ### وينه؟؟اتصل مايرد لمياء بنفخه:لحظه أشوف شسالفته ذا بعد؟؟ دخلت وطلعت فوق عند أبوها فتحت الباب بقلة أدب:ترا أخوك أشغلنا رح شف شيبغى؟؟ أبوصافي وهو يلبس ثوبه:طيب لحظه كنت في الحمام لمياء:بسرعه ترا معصب ساعه عند الباب أبوصافي يسكر أزاريره:وفوجي الـ### ليه مافتحت؟؟ لمياء بقهر:بأروح أشوف شغلي معها_طلعت تصرخ_فوجي ياتبن جايتك أوريك شغلك أبوصافي خذ شماغه ونزل بسررعه وركب السياره أبوحمد صرخ:ساعه عشان تنزل أبوصافي:معليه كنت في الحمام أبوحمد شغل السياره وحرك:وساعه بعد عشان تردون على الجرس أبوصافي:وسع صدرك يارجال وش صار انقطعت ايدك ولا انكسرت رجلك!! أبوحمد زفر:..... أبوصافي بخبث:ألحين نروح للبنك ونصرف منه وأعوضك أبوحمد فهم قصده وروق:ههههههه بأنطق كل يوم عند بابكم عشان تعوضني بالفلوس أبوصافي:ههههههههه ياطماع فلوسنا كلنا ومو طايره إلا وين أخوك السكير؟؟ أبوحمد:اسمع من يتكلم العاقل اللي مايسكر!!..أخوك بيفضحنا لوخذناه معنا رحت لبيته ولقيته سكران ويقول بأروح بس بشرط أجلس مع أمه أبوصافي:ههههههه مادري متى يعقل أبوحمد بحزن:من بعد سالفة زوجته وهو متغير 180 درجه وبس يسكر أبوصافي:ياخي لاتلومه والله قويه انك تشوف زوجتك اللي عصيت أبوك عشانها مع رجال وعلى فراش أبوحمد:والله قايله لايتزوجها أمها راعية حركات وأكيد بنتها طالعه عليها بس يقول لاتحبني وأنا أحبها شف وش صار..!!طلعت تخونه طوااال سنين زواجهم أبوصافي:الله يعين أنا لو أشوف أم صافي مع واحد بانهبل هذا وأنا ماأحبها كثر ماكان أبوفراس يحب أم فراس أجل كيف لو كنت أحبها؟؟ أبوحمد:يارجال مو كفايه قتلها وقتل اللي معها أبوصافي:والله مايشفي غليلي لوأقتلها ألف مره وصلوا بيت مهند ونزلوا رنوا الجرس وطلع الحارس المصري:إيوه!! أبوحمد:نادي مهند المصري:العم مهند بيئولوا مين؟؟ أبوصافي انقهر هالبزر الكل يناديه عم:قله أعمامك المصري:حادر مهند جالس في حديقة بيته مع فزاع يشتغلون جاهم المصري:ياعم في اتنين عند الباب يبغوك وبيؤلوا أعمامك مهند باستغراب:أعمامي!!شيبون ذولي بعد؟؟ فزاع:خلهم يدخلون ونشوف مهند:دخلهم المصري:حادر راح المصري وقال مهند:الله يستر أنا خايف فزاع:لاتخاف أنا معك دخلوا أعمامه وانصدموا من اللي يشوفونه .. ناظروا مهند بالثوب بدون شماغ كان غييير بالشنب والدقن الخفيييف بعد ماكان مافيه ولاشعره(ديرتي)في وجهه إلا شعر حواجبه ويناظر في عيونهم مباشره بعد ماكان يتحاشى ويخاف يحط عينه في عينك مهند ناظر ملامح أبوصافي وكأنه يناظر أبوه تذكر الليله المشؤومه وحس برعشه تمشي في كامل جسمه ونفضه صابته فزاع انتبه لنفضته وحاول يلفت انتباههم عشان يخفي نفضته وخوفه عنهم دف كاس العصير القزاز وطاح وانكسر أبوصافي وأبوحمد ناظروا الكاس وقف مهند وصافحهم بايده ودخلهم في المجلس وراح يجيب القهوه أبوصافي همس لأبوحمد:الله يستر شكل خطتنا بتفشل شفت شلون تغير؟؟ أبوحمد:لا ماعليك مهند دخل ووراه الصباب وصب لهم القهوه .. أبوحمد:والله يامهند ياولد أخوي انا جاين نلم الشمل والقلوب انت ولد أخونا وحفيد أبونا الله يرحمهم مايصلح نظل على هالحال متفرقين ومايعرف أحد أخبار الثاني فزاع همس لمهند لأنه حس انه متوهق:يشرفني مهند:يشرفني والله أبوصافي:هذي هقوتنا فيك ياولد أخوي أبوحمد:وعشان تصافى القلوب ونلم الشمل انا جاين نعرض عليك الزواج من بنت عمك أبوصافي واللي كان أبوك من صغرك وهو يوصيني أزوجك اياها وانا بنعمل بوصيته وش قلت؟؟ مهند انصدم(أتزوج من غير عبير اللي أحبها وراسم أحلامي معها .. بس مستحيل تتزوجها مالك خيار ثاني غير الموافقه)........... >>نكمل في البارت الجاي(*_^)<< لـبـــــارت الـثــامـــــن أبوحمد:وعشان تصافى القلوب ونلم الشمل انا جاين نعرض عليك الزواج من بنت عمك أبوصافي واللي كان أبوك من صغرك وهو يوصيني أزوجك اياها وانا بنعمل بوصيته وش قلت؟؟ مهند انصدم(أتزوج من غير عبير اللي أحبها وراسم أحلامي معها .. بس مستحيل تتزوجها مالك خيار ثاني غير الموافقه)توه بينطق بالموافقه لكن فزاع سبقه:لكن العم مهند خاطب مهند انصدم قبل ما أبوصافي وأبوحمد ينصدمون:..... أبوحمد:خاطب!! فزاع:إيه خاطب ماتدرون!! أبوحمد وأبوصافي سكتوا مصدومين بعد فتره قال أبوحمد:ووصية أبوك؟؟ فزاع:فات الأوان على تنفيذها والعم الله يرحمه ماكتب هالوصيه في ورقه وأنتوا ماخبرتونا الا لما خطب العم وانتهى أبوصافي انقهر منه قال بعصبيه:أنت اسكت أنا كلامي مع مهند_ناظز مهند_شتقول؟؟ مهند نفضته زادت مايحب هالمواقف أو انه يتخذ قرارات حاسمه:...... أبوصافي صرخ:تكلم أبوحمد(الله يلـ### ماخرب علينا الا هو وعصبيته):..... فزاع ناظر مهند بخوف:..... مهند غمض عيونه وتخيل صورة عبير تبتسم له وقال:أنا خاطب وأحب خطيبتي ومستحيل انفصل عنها وسحب