منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2016, 06:38 AM   #22


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4



الله أم العنود طلعت والعنود مثل كل صباح باست صورة الوليد وقالت:اليوم مو مثل أي يوم أكيد متضايق عشان والدك_نزلت دموعها_كان نفسي أكون بجنبك وأهون عليك بس الزمن أقوى مني ومنك رجعت الصوره للدرج ومسحت دموعها ومشت للحمام عشان تتروش وتنزل لأمها فيصل كان جالس في الكوفي مع الدكاتره كعادتهم وقت البريك وكان ملتزم الصمت مثل عادته من بعد زواج غيداء واحد من الدكاتره قال:شباب دريتوا عن عبدالله السجيدي؟؟ فيصل ناظره:..... دكتور ثاني قال:وفيه أحد مادرى!!الجرايد كلها منزله خبره فيصل:ليه شفيه؟؟ الدكتور الأول:هذا الله يسلمك جاه حادث وألحين منوم في العنايه المركزه .. أنت ماشفت الزحمه والشرطه والصحافه اللي تجمعت أمس عند المستشفى!! فيصل حس ان غليله برد من سمع هالخبر وقاوم ابتسامه بغت تترسم على شفايفه:.... دكتور سعودي ثالث:يقولون انشل_بحزن_ياعمري على الدكتور الوليد مايستاهل فيصل(يستاهل ونص هو اللي سرق غيداء):..... الدكتور الثاني شهق:الدكتور الوليد ولد المليادير!! الدكتور الأول:إيه الحمدالله ماتدري_تذكر_إيه صح نسيت انك جديد الدكتور الثاني بحزن:الله يصبره والله ماشا الله عادي مع الكل ولاكأنه ولد مليادير فيصل كان يحس بتضارب بمشاعره تجاه الوليد .. الوليد دخل الكوفي منزل راسه وواضح عليه الهم وجلس على طاوله منعزله وحط راسه عليها فيصل انصدم من شكله العاده مبتسم والابتسامه ماتفارقه ورافع راسه وعيونه فيها لمعه غريبه لكن اللي قاعد يشوفه ألحين خيال الوليد كسر خاطره لأنه بطبعه حنون وطيب وهو فقد أبوه ويعرف شمعنى أب وقف وراح له مد ايده .. الوليد رفع راسه وابتسم ابتسامه خفيفه ووقف وصافحه .. فيصل قال:الحمدلله على سلامة الوالد الوليد سحب نفس:الله يسلمك_جلس وأشر بايده_تفضل فيصل جلس:كيفه ألحين؟؟ الوليد:انشل فيصل انصدم لكن لازم يهون عليه:الحمدلله على كل حال هذا قضاء الله وقدره الوليد:الحمدلله وبدوا يسولفون عن الحياة الزوجيه ومن هالكلام وفيصل يحاول يطلعه من جو الحزن واكتشف شخصية الوليد المرحه المتواضعه الـبـــــارت الـسـابـــــع بعد مرور اسبوع عاشها الوليد في معاناة بسبب والده المشلول وأمه المنهاره ولاقبل جهة غيداء وساااااحب على أمها صحى أبوالوليد ونقل من العنايه المركزه لجناح خاص .. هشام كان جالس في عيادته على مكتبه ومحتار كيف ينقل الخبر للوليد خاص ان أبوالوليد ماراح يحكي مباشره لأن الحادث أثر على لسانه ويحتاج وقت عشان يحكي رفع السماعه واتصل بمكتب الوليد ثواني ورد الوليد:هلا هشام بلع ريقه:هلا الوليد آآآآ أبشرك الوالد صحى الوليد بفرح:الله يبشرك بالخير هشام بسرعه:بس الوليد ترا وسكت الوليد:شفيك؟؟أبوي فيه شي؟؟ هشام:لابس ترا الحادث أثر على لسانه ويحتاج كم يوم عشان يحكي الوليد:أوكي ألحين نقلتوه للجناح؟؟ هشام:إيه وتقدر تزوره أنت والأهل الوليد:مشكور سكر وراح للجناح .. فتح باب الجناح ودخل مبتسم باس راسه:الحمدلله على السلامه أبوالوليد ناظره والأجهزه مغطيه جسمه بالكامل ووجهه .. نزلت دموعه بدون صوت:.... الوليد تجمعت الدموع في عيونه على حالة أبوه .. مسح دموعه:لاتبكي يبه هذا قضاء الله وقدره والخيره فيما اختاره الله أبوالوليد دموعه معاندته وتنزل بكثافه:.... الوليد ارتجف دقنه:يبه خلاص عشاني والله دموعك غاليه أبوالوليد مسك ايده بقووه:... الوليد خلاص ماقدر دايم يشوف أبوه قوي لكن اللي قدامه انسان ضعيف نزلت دموعه وطلع بسرعه وسكر الباب سند ظهره على الباب وعض شفايفه بألم أبوه انشل يعني ماعاد راح يروح برجليه للطياره الخاصه عشان يتنقل من ديره لديره بيصير يروح لها بكرسي متحرك .. قطع عليه تفكيره صوت جواله ناظر الشاشه فروس يتصل بك حمحم يخفي البحه اللي في صوته ورد:هلا فارس فارس:هلا بك .. الوليد باسألك الــ..... الوليد قاطعها:أبوي صحى فارس بفرحه:جد!! الوليد:إيه فارس سكر السماعه بدون ما يسمع باقي كلامه ونزل ركض لأمه وهو يصرخ:يمه يمه أم الوليد جالسه في الصاله وايدها على خدها قالت بهدوء:نعم فارس مسك ايدها وقال بفرح:أبوي صحى من الغيبوبه أم الوليد جاوبته وهي توقف وتركض للمدخل تاخذ عبايتها وعبير لحقتها ولبست عبايتها وركبوا السياره وتوجهوا للمستشفى طيرااان .. أم الوليد طوال الوقت تبكي من الفرحه ...... وصلوا للمستشفى وكان الوليد عند بوابة المستشفى ينتظرهم لأنه كان متوقع انهم يجون .. أم الوليد ركضت له وقالت بلهفه:عبدالله وين؟؟خذني له الوليد:باخذ لك بس قبل لازم توعديني ماتبكين عنده لأن نفسيته تعبانه أم الوليد بسرعه:أوعدك الوليد:أوكي تعالوا وراي مشوا وراه وقال الوليد وهو يمشي:ترا الحادث أثر على لسانه ويحتاج وقت عشان يحكي أم الوليد+فارس+عبير:.... وصلوا للجناح ودخلوا بسرعه .. أم الوليد مسكت ايده وابتسمت غصب:الحمدلله على السلامه أبوالوليد دموعه ماوقفت:.... أم الوليد ماسكه دموعها:الحمدلله على كل حال ياعبدالله .. هذا ابتلاء اصبر عليه تكفير ان شا الله أبوالوليد يحاول يحكي ويفتح فمه بس ماقدر وأجهزة التنفس مانعته:.... أم الوليد ماقدرت تمسك نفسها وبعدت عنه عبير تقدمت وباست راسه وايده ومثل ماعرفنا عبير عندها القدره انها تمسك دموعها ابتسمت ومسحت على شعره:الحمدلله على السلامه ياأحلى بابا بالدنيا أبوالوليد ابتسم غصب يحب عبير ويحب ابتسامتها وخفة دمها:..... عبير بهبالها حركت ايديها بطريقه مضحكه:ياحظي ياحظي ابتسم في