منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2016, 06:37 AM   #8


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4



أبوعصام:إيه اسبوعين أبوالعنود:طيب أخذ راي البنت أبوعصام:تفضل أبوالعنود راح ولحقه زيد وقالهم السالفه عبير بصدمه:اسبوعين!!مايمديها لو تفصل فستان أم العنود:ليه العجله؟؟ أبوالعنود رفع أكتافها:مادري يقول تبغون نسوي حفله بس أهم شي الملكه بعد اسبوعين_ناظر العنود_شقلتي؟؟ العنود:شاقول بعد؟؟أكيد موافقه زيد:طيب سوي حفله العنود بحزم:لا ماراح أسوي حفله والتجهيز أنا مجهزه_ارتجف صوتها_من زواجي الأول فترة صمت بعدها قال أبوالعنود:أوكي وراح في المجلس عصام:يبه اسبوعين كثير أبوعصام:حشى أنت تقول اسبوعين عصام:غيرت رايي أبوعصام:لعبه هي!! هشام:هههههههه أكيد بيغيره بعد ماشاف العروس ابراهيم:هههههه عصام:وشرايكم تاكلون تبن؟؟ دخل أبوالعنود وحده وجلس:خلاص موافقين عصام نغزه وهمس:قله اسبوع أبوعصام همس من بين أسنانه:كل تبن_وقف وقال_أجل موعدنا بعد اسبوعين أبوالعنود وقف:وين تعشوا معنا؟؟ أبوعصام:أنا وعدتك وعند وعدي بس مره ثانيه أبوالعنود:الله يحيكم عصام باس راسه وقال يتميلح:يلانشوفك على خير أبوالعنود ابتسم:الله يحيك طلعوا من الباب ونقز عصام:yeeeeees‏_مسك ايد أبوه_بأتزوج بأتزوج أبوعصام ضحك على حماسه:ههههههه الله يوفقك عصام قام ينقز الدرجات:بأتزوج بأتزوج ابراهيم:الحمدلله والشكر انهبل عصام أشر بايده:أنا ماأحاكي عوانس ابراهيم:شف من تكلم أكبر عانس بالسعوديه عصام:بس أنا ملكتي بعد اسبوعين هشام يقهره:اسبوعين يعني ردد ياليل ماطولك عصام نزل راسه:لاتذكرني الله يهديك يبه بس أبوعصام:اركب بس اركب ركبوا السياره وحركوا .. كان فيه زوج عيون تراقبهم الوليد جالس في سيارته ويناظرهم وعرف عصام على طول من الفرحه اللي في عيونه وصراخه اللي سمعه .. حس ان نفسه يروح يفجر فيه من القهر ناظر السياره حركت نزل راسه على الدركسون وحركه بأسى(خلاص راحت العنود راحت من بين ايديك وأحضانك صارت في أحضان انسان غريب)طلعت عبير وركبت سيارتها وحركت .. رفع جواله واتصل .. العنود متمدده على بطنها وتبكي رن جوالها رفعت وناظرت حبي الأول يتصل بك حطت ايدها على فمها تمنع شهقتها(الوليد!!)انقطع الرنين لكن ثواني ورجع يرن العنود ماردت انقطع الرنين ووصلتها رساله ((أرجوك ردي والله أموت لو ماكلمتيني)) رن الجوال وردت تخاف يسوي شي في نفسه:..... الوليد:السلام عليكم العنود:...... الوليد:كيفك؟؟ العنود:.......(تخاف تحكي وتبكي) الوليد بعد فتره قال بصوت مرتجف:مبروك العنود ماقدرت تمسك نفسها انفجرت بكي:...... الوليد تقطع قلبه مايهون عليه دمعتها:ليه ياالعنود؟؟أنا شسويت لك؟؟ليه تعذبيني؟؟أنـ... العنود قاطعته:وليد لازم تعرف انا مو لبعض الوليد:وليد!!الله اشتقت لهالكلمه العنود ماسكه نفسها لاتقول حتى أنا اشتقتلك:وليد أنا بأكون على ذمة رجال أرجوك لاعاد تتصل وسكرت ورجعت تكمل بكيها .. الوليد ناظر الشاشه حبي تم الفصل نزل الجوال وشغل السياره ورجع للبيت في الليل عبير تتقلب في فراشها ماجاها نوم جلست على سريرها:أوووووف أحسن لي لفارس أخو على الفاضي قامت وتوجهت لغرفة فارس وطقت الباب:طق طق فارس كان متمدد على السرير:ميين؟؟ عبير:أنا فارس:ادخلي عبير دخلت وكان ظلاااام وماتشوفه:نايم؟؟ فارس:بالله هذا سؤال نايم!!أجل كيف بأرد عليك؟؟ عبير:هههههه لزوم التميلح فارس جلس:شغلي النور وتعالي عبير شغلت النور وغطت وجهها:وجع البس تيشيرت أنا استحي فارس ضحك ولبس تيشيرت:تعالي عبير جلست على الأريكه:كيفك؟؟ فارس:بالله هذا سؤال عبير:ماجاني النوم فارس:ولا أنا_ناظرها_مالقاها إلا ولود نايم بالعسل عبير ميلت فمها باستهزاء:هه أي عسل يرحم والديك فارس:أفا ليه؟؟ عبير قالت له قصة الوليد كلللها<<أظن مايحتاج أقولها فارس نزل راسه:مسكين ياالوليد ماتوقعته كذا_رفع راسه وناظرها_عاد تصدقين إن واضح عليه الحزن من عيونه عبير:لا بالعكس تحسن لما جيت فارس:الله يهديك يمه ليش عملت كذا؟؟ عبير:لاتقول للوليد ترا مايدري فلت لسان العنود وقالته فارس:والعنود؟؟ عبير:اليوم كانت خطبتها لو تشوفها تقول عزا مو خطوبه فارس:ياالله ضاق صدري معقوله للحين في ناس تحب مثل هالحب!! عبير تذكرت مهند وتجمعت الدموع في عيونها:.... فارس:عبور شفيك؟؟ عبير ابتسمت:ولاشي الظاهر جاني النوم فارس تثاوب:حتى أنا عبير:بعذرك سامع قصه فارس:أشين قصه سمعتها في حياتي عبير وقفت:الله يعين_وقفت_تصبح على خير فارس:وانتي من أهله طفت عبير النور وطلعت وراحت لغرفتها ونااااااااامت لـبـــــارت الـســـــادس الصبـــــاح صحت عبير من النوم ولبست للجامعه أي تنوره وبلوزه قدامها ورفعت شعرها وقلوس ونزلت وبايدها عبايتها وشنطتها جلست على طاولة الطعام العاده أبوها يكون موجود بس مالقته بدت تفطر .. شيخه نزلت ومريولها عليها وشنطتها على أكتافها باست خدها وقالت ببشاشه:صباح الخير عبير ابتسمت بهدوء:صباح النور بدوا يفطرون بهدووء .. شيخه لاحظت سرحان عبير جلست جنبها ومسحت على خدها بحنان:عبور شفيك؟؟فيه شي يألمك عبير ابتسمت:لا بس راسي يعورني شوي وباخد بندول ويخف ان شا الله شيخه:ان شا الله_باست خدها وراحت_ أم الوليد نزلت وجلست على الطاوله:صباح الخير عبير:صباح النور أم الوليد بعد فتره قالت:عبير شقلتي بموضوع نايف؟؟ عبير تضايقت:ماما أنا كنت تعبانه كيف تبغيني أرد عليك!! أم الوليد:أوكي خذي راحتك بس ترا تأخرنا على خالتك؟؟ عبير وقفت وقالت بنرفزه:الحمدلله وطلعت أم الوليد:شفيها عصبت؟؟ عبير طلعت والدموع مجمعه في عيونها لبست عبايتها والنظاره وركبت السياره:على الجامعه السايق طاهر:حاضر وحرك السايق استغرب حالتها العاده تسلم صباح الخير ترمي كم كلمه مزح لكن طوال هالأسبوع ماسوت هالحركات .. تجرأ وقال:طال عمرك فيك شي؟؟ عبير رفعت راسها من بين ايديها:لايا طاهر مافيني شي(آه ياطاهر ليتك أخوي كان ماترددت لحظه أقولك الحقيقه .. آه ياالوليد مو ناقص هموم زياده_ابتسمت باستهزاء_أصلا شقول له؟؟أقوله أنا أحب مهند .. مستحيييل_نزلت دمعه وحيده وعضت شفتها_مابغى نايف مابغاه) السايق فتح لها الباب بدون ماتحس سحبت نفس ولبست نظارتها ونزلت وهي تحمل بداخل قلبها هموم لو تقسمها على بنات الجامعه كفتهم وزاد غيداء جهزت الفطور وكل شي جلست تنتظره .. نزل الوليد وجلس على طاوله وقال بدون أي تعابير:صباح الخير غيداء فكت الكشره:صباح النور الوليد مو خلقها قاعد يفكر في ملكة العنود ومكالمتها أمس:.... غيداء قالت:حبيبي أبغى أروح لـ.... الوليد قاطعها وهو يوقف:روحي وين ماتبغين وطلع غيداء استغربت العاده تحقيق وساعه تقنعه وتأكدت ان فيه شي مضايقه .. على طول ركضت للتلفون:آلو ندو....... تركيـــــا عواد طلع من الغرفه عشان مايزعج رؤى النايمه وطلب الرقم من جهه ثانيه الوليد في سيارته سرحاااااان قطع عليه سرحانه صوت الجوال وميز المتصل من النغمه ضغط الأخضر:هلا عواد من الطرف الثاني صرخ:هلا بالقاطع اللي مايسأل .. وينك ياخوي؟؟ماتتصل ولاتسأل قلنا نصير أحسن ونتصل الوليد بمجرد سماع صوت عواد يضحك نبرته وطريقته في الحكي تضحك بس ماضحك قال بهدوء:هموم الدنيا عواد عرف انه متضايق:رجعت للدوام؟؟ الوليد:إيه عواد:عشان كذا متضايق؟؟ الوليد:لا خلها على ربك بس .. انتوا كيفكم؟؟وكيف رؤى؟؟انبسطتوا بتركيا؟؟ عواد ناظر باب الغرفه:أووه انبسطنا وبس أمس رحنا للملاهي ومابقي لعبه مالعبتها رؤى للحين نايمه من التعب الوليد باستغراب:تلعب!! عواد:إيه تلعب ليه مستغرب؟؟ الوليد:لا بس موعادة رؤى عواد:ياحبيبي هذا شهر عسل يعني كل شي غييير الوليد:الله يهنيكم عواد بجديه:ولود شفيك؟؟ الوليد ماقدر يمسك نفسه نزلت دمعته وقال بصوت باكي:تزوجت ياعواد تزوجت عواد:مين؟؟ الوليد:العنود ياعواد تزوجت عواد انصدم:تزوجت!! الوليد:ايه بعد اسبوعين ملكتها وبدا يبكي بصوت عالي عواد تقطع قلبه عليه خاصه انه عاش نفس التجربه وماعرف شيقول بعد فتره قال:خلاص ياالوليد هذا اللي كاتبه ربك ارضى بقضائه {وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير